أحمد كمال أبو ريةديانته عمره دراسته أعماله وأكثر

Advertisements

نتعرف اليوم علي النجم أحمد كمال أبو رية، متى ولد ، كم يبلغ عمره الان ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل معجبى النجم هذا تقرير مفصل عن كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات حول ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له .

أحمد كمال أبو رية نشاته ، ديانته ، جنسيته، عمره ، دراسته

نجمنا هو الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية الذي يتمتع بموهبة متميزيه في عالم التمثيل اسمه بالكامل هو أحمد كمال أبو رية تاريخ ميلاده هو 3 يوليو عام 1989 ، محل ميلاده القاهرة – مصر ، عمره الحالي 31 سنة ، برجه الفلكي هو برج السرطان ، ديانته هي الاسلام ، جنسيته مصري ، طوله هو 180سم ووزنه هو 85كجم  محل اقامته القاهرة ، دراسه وتخرج من كلية إدارة الأعمال ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية ، اما عن حياته الاجتماعية فهو اعزب ، حيث بدا مسيرته الفنية في مجال التمثيل سنة 2017م .

أحمد كمال أبو رية سيرته الذاتية ومعلومات أكثر

الممثل الشاب احمد كمال ابو رية من النجوم الصاعدة فى عالم الفن ومن ابناء مشاهير النجوم فى عالم المسرح والفن المصرى وهم الفنانة الكبيرة ماجدة زكى والفنان القدير كمال ابو رية الذين أنجبوا طفلًا يحب الفن والأداء واخذه وراثه منهم ، ورغم ذلك لم يظهر إلا مؤخرًا بسبب دوره الصغير عام 1996 في مسلسل وصية المالكي.

بعد ذلك تخلى عن التمثيل تمامًا ، وكرس وقته للدراسة والحياة ، وأصبح طفلًا بلا أضواء بل كثير من الناس لا يعرفون شكل نجل ماجدة زكي وكمال أبو رية ، فقد ظهر نجمنا فجأة في مسلسل قصر العشاق عام 2017.

هذا الفنان من مواليد يوليو 1989 ويشتهر بطوله ويبلغ طوله حوالي 180 سم ووزنه 85 كجم  حيث ينتمي لمواليد برج السرطان ، دراسه احمد في كلية التجارة قسم ادارة الاعمال بل كانت مدرسة الفنون المسرحية هدفه التعليمي ، وبعد سنوات قليلة من التخرج ، بدأ يفكر في الانضمام إلى مدرسة الفنون المسرحية حيث قرر النجم دراسة التمثيل لجعله يبدو أكثر دقة ، ودراسة كيفية لعب الدور بالطريقة المتميزة وتطوير موهبته التي أخفاها لسنوات عديدة .

مشواره الفني والاعمال التي شارك فيها 

بدا الفنان احمد كمال ابو رية مسيرته الفنية عندما كان صغيرا من خلال مسلسل وصية المالكي عام 1996 وهذا العمل من بطولة نرمين كمال – عبدالغني ناصر – محب كاسر – مجدي فكري – سعيد صديق – هبة توفيق – أمل إبراهيم  -روجينا – أحمد الحريري – فؤاد بخش – عبد الحميد المنير -خالد الذهبي .

ثم ابتعاد عن الفن لفترة من الوقت ثم عاد عام 2017 من خلال مسلسل قصر العشاق بطولة الفنان القدير فاروق الفيشاوي نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجم عزت العلايلي وخالد ذكي ومحمد الأطوني وأحمد وفيق ونضال الشافعي وسناء شافع ، ومن الشخصيات النسائية الفنانة سهير رمزي وبوسي وسوزان نجم الدين ومريم حسن وحسناء سيف الدين وميسون أبو أسعد وريم مصطفى وريم هلال ، هذا العمل من إنتاج شركة MGR الذي يمتلكها ممدوح شاهين ، ومن تأليف محمد الحناوي ، ومن إخراج أحمد صقر .

تدور أحداث المسلسل حول إطار سياسي يحيط بمجموعة من القضايا والأحداث الإنسانية والدرامية ، وبعض الجرائم وقعت في العقدين الآخرين يجسد الفنان فاروق الفيشاوي دور السجين السياسي ، حيث تم ضبطه في مواقف مختلفة بسبب اعتقاله وأدى إلى التعامل مع كتيبة مؤلفة من الفنان عزت يلعبها عزت العليلي الذي يدير بدوره سجنًا مصريًا.

أما الفنان كمال أبو ريه فهو رأسمالي رفيع المستوى ، تجسد الفنانة بوسي شخصية ممثلة معتزلة ، تأثرت حالتها النفسية سلبًا ، لأنها لم تعد تتمتع بالسمعة السابقة ، هذا جعلها محبطة وهذا العمل نقل لنا رسالة مهما كانت صعبة كيف نتغلب على المشاكل التي نواجهها دون الاستسلام.

بعد أن لفت الأنظار في مسلسل “قصر العشاق” عام 2017 ، ظهر أحمد كمال أبو ريا مرة أخرى بمسلسل “قوت القلوب” الذي يظهر حاليًا مع والدته ماجدة زكي التي تصدرت ترند بعد الحلقة الرابعة .

Advertisements

عوض في مسلسل قوت القلوب 

ظهر الفنان احمد كمال ابو رية هذا العام من خلال مسلسل قوت القلوب بجانب والدته حيث قدم دور عوض المحامي حيث قال عن دوره في العمل وعن اللهجة الصعيدية الذي كان يتحدث بيها في جميع مشاهدة .

قال: العب اللهجة الصعيدية بطريقة مختلفة عما أراه في الأفلام والتليفزيون ، هذا الدور يمثل تحديًا بالنسبة لي ، وبيننا مصحح اللهجة ، أنا أدير اللهجة الصعيديي الحمد الله جيدًا لدرجة أن أحدهم أوقفني أثناء التصوير الخارجي وسألني إذا كنت ممثلاً ام صعيدي بالفعل .

أكد الفنان الشاب أحمد أبو رية ، نجل ماجدة زكي ونجل كمال أبو رية ، أنه اختار المشاركة في مسلسل قوت القلوب مع والدته ليس بوساطة .

وقال أنا سعيد جدًا لأن أول عمل فني لي كان مع والدتي ، وقد رشحني المخرج مجدي أبو عميرة للمشاركة في العمل أثناء التحضير الذي حضرته مع والدتي عندما علم أنني أمثل ودرس في معهد الفنون المتقدمة ” كانت والدتي تستشيرني دائمًا بشغف حول أعمالها الفنية ، لأنه كانت واثقًا تمامًا في آرائي .

وتابع:  بالإضافة إلى ذلك ، كان لدي وقت طويل من التواصل مع ا لشركة المنتجة للعمل ، ووافقت والدتي على هذا الترشيح ، ربما يتم النظر فيها لعملها لأنني أخشى أن يفكر البعض في ان هذا الأمر هو الوسطة .

وتابع: “ولكن الحمد لله عندما ينظر الناس إلى دوري في العمل ، أكدوا لي أن لدي شخصية مستقلة ، وفي النهاية أؤدي الدور بشكل جيد في المسلسل ، كنت قد ألعب دور أحد أبنائها ، خاصة لأنني كنت بالفعل ابنها ، لكنني رفضت ، ورفضته أمي تمامًا وذكر أنه منذ دخوله الكلية حرص بشدة على عدم استخدام والده ووالدته في مسيرته الفنية .

نذكر أن مسلسل “قوت القلوب” يبث حاليا على قناة الحياة ، وهو من بطولة ماجدة زكي، محمد أنور، خالد زكي، إسلام جمال، سهرالصايغ، رانيا فريد شوقي، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، وهو من إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبو عميرة.

رأي الفنان كمال أبو رية في ابنه كممل قال الفنان كمال أبو رية ، إن نجله أحمد في مسلسل “قوة القوب” ترك انطباعًا عميقًا عليه ، وتفاجأت بالدور الذي قدمه من خلاله (وصفه بـ مقبول) ، وحظي برد قوي من خلاله ، نجله أحمد يتمتع بسحر غير عادي على الشاشة ، ودمه خفيف ، وظهوره حلو.

البوم صور الفنان أحمد كمال أبو رية

احمد كمال ابو رية مع والدته ووالده
احمد كمال ابو رية مع والدته ووالده
أحمد كمال أبو رية
أحمد كمال أبو رية
الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية
الفنان الشاب أحمد كمال أبو رية
الممثل أحمد كمال أبو رية
الممثل أحمد كمال أبو رية
النجم أحمد كمال أبو رية
النجم أحمد كمال أبو رية
صورة تجمع أحمد كمال أبو رية مع والدته
صورة تجمع أحمد كمال أبو رية مع والدته
ماجدة زكي وكمال ابو رية
ماجدة زكي وكمال ابو رية

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: