الجميلة بيلا حديد

بيلا حديد الديانة العمر الطول الوزن الاعمال وأكثر

Advertisements
النجمة بيلا حديد ديانتها وجنسيتها واعمالها وكل ما يتعلق بحياتها مع مجموعة صور مميزة لها

نتعرف اليوم على النجمة عارضة الأزياء ألامريكية بيلا حديد حيث قدمنا لكم في هذه المقالة ، تقرير مفصل به كافة المعلومات حولها سواء متى ولدت وكم عمرها الان ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية ، وما اهم اعمالها الفنية وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات ، مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مع مجموعة صور مميزه لبيلاحديد .

بيلا حديد الجنسية ، العمر ، الأسرة ،الوظيفة ،الديانة

بيلا حديد عارضة أزياء وممثلة أمريكية فازت بلقب “عارضة الأزياء” في حفل توزيع جوائز الأزياء سنة 2016 الذي نظمته Modelcom ، وأسست ماركة الملابس الخاصة بها باسم روبرت رايلي .

النجمة بيلا حديد اسمها بالكامل هو إيزابيلا خير حديد بالإنجليزية Isabella Khair Hadid فهي مشهورة في الوطن العربي باسم Bella Hadid ولدت بيلا بتاريخ 9 أكتوبر 1996 في مدينة لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية وتقيم حاليا في اشنطن العاصمة، الولايات المتحدة وهي تبلغ من العمر 23 عامًا .

جنسية بيلا حديد هي الأمريكية وديانتها هي الاسلام درست بيلا في كلية بارسونز للتصميم وهي تنتمي لاصحاب برج الميزان يبلغ طول بيلا 173سم ووزنها 50 كجم اما عن لون شعرها فهو بني ولون عيونها فهو ازرق .

بيلا حديد عائلتها والسيرة الذاتية ومعلومات أكثر

إيزابيلا خير حديد ولدت ونشات في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. والدها هو المطور العقاري محمد حديد ، والدتها عارضة أزياء سابقة يولاندا حديد ، ووالدتها هولندية ، ووالدها فلسطيني.

لدى بيلا حديد شقيقان أخت أكبر تدعى جيجي عارضة أزياء ، وشقيقها الأصغر أنور لديه ايضا مارييل وألانا من والدها

هي أخت عارضة الأزياء جيجي حديد ، جيجي حديد من الشخصيات الأمريكية المشهورة ولها العديد من المعجبين ، حصلت على جائزة الأفضل لعام 2016 من قبل GQ Model ، وتم اختياره كواحدة من أفضل 50 موديل في العالم من قبل Models.com في يونيو 2016.

نشأت بيلا حديد وإخوتها في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا لمدة عشر اعوام عندما كانت مراهقة ، وهي من الرياضيين الذين يمارسه الفروسية حلمت بالمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، لكن اجبرتها الظروف للتخلي عن المنافسة في عام 2013.

نظرًا لأنها عانت من مرض لايم المزمن ، لم يتم الإعلان عن إصابتها بمرض لايم المزمن حتى أكتوبر 2015 تم تشخيص إصابتها بهذا المرض في عام 2012 مع والدتها وشقيقها.

بعد فترة وجيزة من توقيع العقد مع IMG Models ، في خريف عام 2014 ، انتقلت حديد إلى نيويورك وبدأت في دراسة التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم.

رفضت بيلا حديد المدرسة بسبب مسيرتها في عرض الأزياء ، لكنه كانت تأمل في العودة إلى المدرسة للعمل في مجال تصوير الأزياء بعد أن أكملت مسيرتها في عرض الأزياء واتجها اهتمامه بالتمثيل.

مشوارها الفني في عالم الازياء والتمثيل

انضمت حديد إلى شركة Flynn Skye التجارية عندما كانت صغيرًا وبدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء. كما أنها نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ، مع 17 مليون متابع على Instagram وحوالي 992،000 متابع على Twitter.

بدأت بيلا حديد حياتها المهنية في عرض الأزياء مع مشروع Flynn Skye التجاري في سن السادسة عشرة ، وبعد فترة وجيزة قدمت نشطات أخرى مثلا Lesa Amoore “Swan Sittings” و “التدخين” لهولي كوبلاند. قامت أيضًا بحملة من أجل Chrome Hearts في عامي 2013 و 2014.

وقعت مع IMG Models في أغسطس 2014 وظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في نفس العام  صممت لمصمم لوس أنجلوس توم فورد في أسبوع الموضة لربيع 2015.

تم عرضه لاحقًا على آخرين ، مثل ديان فون فورستنبرج وتومي هيلفيغر وجيريمي سكوت ومارك جاكوبس. كما صممت أزياء بالمان في أسبوع الموضة في باريس

وقعت أول عقد لها مع شانيل في ديسمبر 2015 وشاركت في عرض شانيل Métiers d’Art في روما ، في يناير 2014 ، ظهرت لأول مرة في مجلة Jalouse. ثم واصلت الظهور على أغلفة العديد من المجلات ، مثل “Unconditional” و “Gray” و “V” و “Night Standard” و “Teen” و “Vogue” و “Magazine”.

Advertisements

كما ظهرت في العديد من المقالات الافتتاحية في المجلات ، مثل “Vogue Girl Japan” و “Harper’s Bazaar” و “W. W، المدينة والريف ، البوب مجلة ، وثلاث ل البهجة مجلة ، واثنان ل الحب مجلة.

ظهرت أيضًا مرة أخرى في “أيام الحب الـ14 والخامس عشر” في مجلة Love عام 2015 ، كما ظهرت في كتابي أزياء CR – “Body Book” و “Fantasy Sports”.

بيلا حديد هي واحدة من ثماني عارضات أزياء صغيرات السن في أفضل عطلات التسوق على هذا الكوكب ، وظهرت في حملة خريف 2015 بالمين (مع اخته جيجي) حيث ظهرت في مجلة لفيكتوريا سيكريت

شاركت بيلا حديد أيضًا في حملة Botkier Bags في ربيع عام 2015 وحملة Ralph Lauren Denim & Supply في خريف عام 2015 وحملة Boghossian Jewels. وهي أيضًا النجمة التي تحمل نفس اسم Xiao Wen Ju ، والتي تم دمجها مع التكنولوجيا والموضة ، في كتاب مظهر الخريف والشتاء من Samsung.

عملت أيضًا كسفيرة لخط مستحضرات التجميل والإكسسوارات من ماركة بولغري وتاغ هوير. وقد فازت بالعديد من الجوائز ، بما في ذلك نموذج جائزة لوس أنجلوس للأزياء “Daily Fur Road” لعام 2016 ونموذج جوائز GQ للرجال لعام 2016.

بالإضافة إلى العارضات ، فتحت أيضًا ماركة الملابس الخاصة بها روبرت رايلي. في أسبوع الموضة بلندن ، افتتحت عرض أزياء Versus Versus ، وفي نوفمبر 2017 صممت على غرار عرض أزياء Victoria’s Secret.

في 31 مايو ، أعلنا أن بيلا حديد هي سفيرة ماكياج ديور الجديدة ، وسوف تبدأ في إنشاء سلسلة ويب جديدة مع بيلا حديد في دار الأزياء Dior Makeup Live في يونيو.

وقامت ببرنامج تعليمي باستخدام مكياجها لمجلة Vogue US وانشات قناة يوتيوب في أغسطس تم الإعلان عن أول تعاون لـ حديد في 13 ديسمبر.

شاركت في ثلاثة أفلام قصيرة لعبت فيها دورها الخاص وهي: دليل لوس أنجلوس للمخرج بيلا حديد عام 2015 ، فيلم خاص عام 2016 ، فيلم المنزل مع بيلا حديد عام 2017.

حبيب بيلا حديد

بدأت حديد في علاقة عاطفية مع المغني الكندي The Weeknd في أوائل عام 2015 ؛ ظهر الاثنان معًا لأول مرة في Coachella في أبريل على السجادة الحمراء ، ظهر كلاهما كثنائي في حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2016 في فبراير لكن في نوفمبر 2016 ، انفصل الاثنان بسبب تضارب شديد في الجدول الزمني.

معلومات وحقائق عن بيلا حديد

في 22 يوليو 2014 ، ألقي القبض على بيلا حديد ووجهت إليه تهمة القيادة تحت تأثير الكحول ؛ تم تعليق رخصة قيادتها لمدة عام واحد وتم تعليقها لمدة ستة أشهر ؛ أمرت بيلا حديد أيضًا بـ 25 ساعة من الخدمة المجتمعية .

في عام 2016 ، تبرعت حديد بزوج من الجينز لجوني دار لمشروع للاجئين ، والذي سيتم بيعه بالمزاد للجنة الإنقاذ الدولية في يناير 2017 لجمع الأموال.

شاركت حديد في عرض “جدار الحظر والمنع” في مدينة نيويورك ، وقالت في مقابلة إن تاريخ عائلتها دفعها للمشاركة في العرض.

قالت حديد إنها “فخورة بالمسلمين” وتحدثت عن تاريخ والدها كلاجئ ومسلم متدين ورجل أعمال أمريكي ناجح ، وعارضت سياسة الهجرة لدونالد ترامب في 8 ديسمبر 2017 ، انضمت يبيلا حديد إلى احتجاج لندن احتجاجًا على قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى إسرائيل والاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

مجموعة من الصور للفنانة بيلا حديد

Bella Hadid
Bella Hadid
الجميلة بيلا حديد
الجميلة بيلا حديد
الفنانة بيلا حديد
الفنانة بيلا حديد
الممثلة بيلا حديد
الممثلة بيلا حديد
النجمة الامريكية بيلا حديد
النجمة الامريكية بيلا حديد
النجمة بيلا حديد
النجمة بيلا حديد
بيلا حديد متالقة علي السجادة الحمراء
بيلا حديد متالقة علي السجادة الحمراء
بيلا حديد وشقيقتها جيجي
بيلا حديد وشقيقتها جيجي
بيلا حديد
بيلا حديد
عارضة الازياء الجميلة بيلا حديد
عارضة الازياء الجميلة بيلا حديد

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *