الممثلة التركية رابيا سويتورك

رابيا سويتورك صور ومعلومات عنها ديانتها طولها عمرها

Advertisements

ن تعرف معنا علي رابيا سويتورك ، ماهو تاريخ ميلاد رابيا سويتورك ، متي بدا مشوارها الفني ، لكل محبي ومتابعي النجمة التركية رابياسويتورك هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانتها ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، حالتها الاجتماعية ، مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بها ، اعمالها الفنية وسيرتها الذاتية ، ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي وتفاصيل خاصة عن حياتها ومجموعة صور شخصية لها .

المعلومات الشخصية للفنانة ارابيا سويتورك

اسمها بالكامل رابيا سويتورك بالانجليزية هو Rabia soyturk ، تاريخ ميلادها هو 11 مارس 1996 ، عمرها الحالي هو 24 سنة محل ميلادها هو اسطنبول تركيا ، برجها الفلكي هو برج العقرب ، جنسيتها تركيا ، طولها هو (1.66 م) ، ووزنها هو 52 كجم بالنسبة وديانتها فهي غير معروف ، تخرجت من قسم التمريض في كلية الصحة جامعة اسطنبول ودرست المسرح والتمثيل في مركز Sadri Alışık الثقافي .

الفنانة ارابيا سويتروك درست فن المسرح و التمثيل في مركز Sadri Alışık الثقافي ، اول ظهور لها علي الشاشة من خلال مسلسل الشخصية و قامت في المسلسل بدور البطولة، علي الرغم من انها اول مرة تدخل الي عالم التمثيل وهو العالم البعيد كل البعد عن مجال تخصصها الا انها استطاعت ان ثبت نفسها و موهبتها حيث ادت احدي الشخصيات الرئيسية في المسلسل والذي اصبح باب خير عليها حيث بدات تطلب من قبل صناع السينما والتلفزيون ، وينتظر ان يكون لها مستقبل كبير في مجال التمثيل .

Rabia Soytürk ،  كانت اول تجربة تمثيلية لها في سلسلة الشخصية و شاركها البطولة بالمسلسل  Haluk Bilginer و Cansu Dere و Hüseyin Avni Danyal و Metin Akdülger و nebnem Bozoklu و Necip Memili .

مسلسلات وافلام من بطولة ارابيا سويتورك

عام 2018 مسلسل Suveyda –  المسلسل التلفزيوني Gülperi Selen
عام 2019 – العالم الحر (الأصلي) (صورة متحركة) – مسلسل اسم ملك My Name is Melek وقدمت دور ( (Defne)

ارابيا سويتروك في مسلسل الشخصية

مسلسل الشخصية  sahsiyet هو مسلسل تلفزيوني تركى درامي عن الجريمة التركية كتبه Hakan Günday وبثته puhutv ، عدد حلقاته 12 حلقة ، ما يقرب من 60 دقيقة لكل منهما . تم عرض أولى حلقات المسلسل في 30 مارس عام 2018م ، وتم عرض المسلسل يوم الجمعة من كل أسبوع على قنوات البلد المنتجة تركيا .

تدور احداث المسلسل عن “آغا باي أوغلو” موظف محكمة  متقاعد،يبلغ من العمر 65 عام  يعيش حياة منعزلة و وحدة في أكثر مناطق اسطنبول شعبية و مزدحمة و لديه ابنة واحدة .  تعيش خارج البلد و زوجته توفيت قبل سنوات . حياة “آغا” المنتظمة هذه ستُقلب رأساً على عقب مع تشخيص بدايات مرض الزهايمر لديه . بسبب مرضه سوف ينسى كل ذكرياته عاجلاً أو آجلاً .

بالرغم من اهتزازه بداية بسبب هذه الحقيقة ، و لكنه يلاحظ أن نسيانه هو فرصة . فرصة لإرتكاب جريمة خطط لها  منذ سنوات و لكن كان يؤجلها دوماً! على أي حال في المستقبل لن يتذكر هذه الجريمة التي قام بها  ، و لأنه لن يتذكرها فلن يعاني من عذاب الضمير . و علي الجانب الاخر  “نيفرا” المرأة المفوضة الوحيدة  و تعمل في الشرطة في وحدة مكافحة الجرائم،و كانت الوحيدة من الشرطة النسائية المتخصصة في هذا المجال و كانت تعانى من الكراهية و الاصطهاد من قبل زملائها الذكور لانهم كانوا ينظرون اليها في انها لا تستحق هذا المنصب  .

Advertisements

كانت  على وشك الاستقالة بسبب الضغوطات عليها . و لكن قرار ارتكاب الجريمة التي اتخذه آغا سيغير حياة “نيفرا” أيضاً بشكل كامل  يعيش أغاه بمفرده في مبنى عثماني قديم يحمل اسم زوجته المتوفاة ، ، في بيوغلو . في يوم من الأيام ، ماتت القطه التى كانت تعيش معه في المنزل  ، حيث نسي أغاه أن يضع لها الطعام و  بعد الحادث ، يذهب إلى الطبيب لمعرفة أسباب ضعفه في الذاكرة ، وهناك يتم تشخيص مرض الزهايمر .

لا يستطيع آغا بيوغلو  قبول هذه الحقيقة  و أنه مصاب بالزهايمر ويغرق في الاكتئاب . في أحد الأيام ، عندما يلتقي أغاه بأصدقائه بدعوة ، فإنه يكتشف بعض مزايا مرضه ويتخذ قرارًا يمثل نقطة تحول .حيث انه يقوم بعمل عدة جرائم في اسطنبول و هو مرتدى زى القطط حتى لا يعرفه احد في منطقة صغيرة بالقرب من اسطنبول و يوجد شىء واحد مشترك بين الجرائم التى يقوم بها و ضحاياه ، تستطيع نيفرا إلماس كشف لغز هذه الجرائم و معرفة الجانى الحقيقي و القاء القبض عليه .

ارابيا سويتورك في مسلسل اسمي ملك

مسلسل اسمي ملك هو Bir Doğu Masalı ، نوعه درامى رومانسي  تلك السلسلة التي تعكس الثقافة الشرقية المسلسل  من إخراج جيم Akyoldaş مخرج ناجح للغاية وقد أخرج العديد من المسلسلات من قبل، قصته التي تحاول أن تجعل الحب أقرب ما يكون إلى المستحيل ولكن لا يمكن تحقيقه  ، هي أيضًا قصة حب ملحمية خرافية ستكون قصة حب جميلة موضوع سلسلة سوف تثير اهتمام الجمهور.

شاركت النجمة ارابيا سويتورك في المسلسل الذي من بطولة نهير أردوغان وكوتسي أوغور يوكيل كان كاكير سريف سيزر و وأولفي كاهيو أوغلو، سوف يلعب كوتسي شخصية هليل،نيهر أردوغان ، البطولة النسائية ، يتم إخراج المسلسل بواسطة جيم أكولداش .

و تدور قصة مسلسل ملك حول امراة قوية تعرف معنى المسئولية و تتحملها و يكون اسمها ملك و كانت تعيش ملك في منطقة شعبية و اسمها غازى عنتاب و منذ ان كانت صغيرة تربت و نشات علي الحب و التفاهم و تحمل المسئولية و تزوجت ملك و هى في سن صغير و انجبت 3 اطفال و كانت ام بمعنى الكلمة و ام مثالية في كل شىء مع اولادها ووهبت حياتها لاطفالها و بيتها فقط .

لكن ملك كانت تعيش حياة تعيسة مع زوجها فانها كانت لا تحبه لانه كان زوج قاسي و يعاملها معاملة سيئة و بجفاء و دائما بينهم خلافات و مشكلات الي ان تم الانفصال بينهم و قررت ملك بعدها عدم الارتباط برجل مرة اخرى لكن يظهر في حياتها شخص حنون و طيب اسمه خليل و هو رجل اعمال ثرى و مع الوقت تنشا بينهم قصة حب قوية و يستطيع خليل ان يغير وجهة نظر ملك في الزواج و الرجوع في قرارها بعدم الزواج مرة اخرى ، تجسد الفنانة ارابيا سويتورك احد ابناء ملك في المسلسل .

انستجرام ارابيا سويتورك

موقعها علي الانستجرام هو : https://www.instagram.com/rabiasoyyturk/

صور النجمة ارابيا سويتورك

الفنانة الموهوبة رابيا سويتورك
الفنانة الموهوبة رابيا سويتورك
النجمة الشابة رابيا سويتورك
النجمة الشابة رابيا سويتورك
رابيا بطلة مسلسل الشخصية.
رابيا بطلة مسلسل الشخصية
الممثلة التركية رابيا سويتورك
الممثلة التركية رابيا سويتورك
رابيا سويتورك في اطلالة جميلة
رابيا سويتورك في اطلالة جميلة
النجمة التركية رابيا سويتورك في جلسة تصوير لها
النجمة التركية رابيا سويتورك في جلسة تصوير لها
رابيا سويتورك في احد ادوارها
رابيا سويتورك في احد ادوارها
الممثلة رابيا سويتورك في صورة سيلفي
الممثلة رابيا سويتورك في صورة سيلفي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *