راشميكا ماندانا ديانتها وعمرها طولها ووزنها واعمالها وأكثر Rashmika Mandanna

 الممثلة راشميكا ماندانا

تعرف معنا علي راشميكا ماندانا Rashmika Mandanna ، ماهو تاريخ ميلاده ، متي بدات مشوارها الفني ، لكل محبي ومتابعي النجمة النهدية هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنها من ديانتها ، جنسيتها ، برجها الفلكي ، حالتها الاجتماعية ، ومواقع التواصل الخاصة بها ، اعمالها الفنية وسيرتها الذاتية ، ما هو طولها ووزنها ومؤهلها الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياتها ، ومجموعة صور شخصية لها .

راشميكا ماندانا نشاتها ، ديانتها ، جنسيتها ، عمرها 

ولدت راشميكا ماندانا في 5 أبريل 1996 تبلغ العمر 24 سنة وهي ممثلة / عارضة أزياء (كانادا ، تيلوجو) ديانتها هندوسية ، جنسيتها هندية ، برجها الحمل ، طولها بالسنتيمتر 168 سم بالأمتار 1.68 م وزنها 54 كجم لون عنيها بني غامق لون شعرها أسود الاقامه الحاليه بنغالورو ، كارناتاكا ، الهند مدرسة وكليات راشميكا التعليمية ، خريجة الصحافة والأدب الإنجليزي وعلم النفس ، كلية MS Ramaiah للعلوم الآداب والتجارة ، بنغالورو ، كارناتاكا .

عائلة راشميكا ماندانا

ولدت في Virajpet ، Kodagu ، كارناتاكا في عائلة هندوسية من الطبقة المتوسطة . اسم والدها هو مانا ماندانا MA Mandanna واسم والدتها سومان ماندانا Suman Mandanaa . لديها أخت صغيرة تدعى شيمان ماندانا.

تشارك الممثلة رابطًا وثيقًا مع عائلتها وغالبًا ما تشارك صورًا مذهلة معهم على حسابها على Instagram . لقد جعلت عائلتها فخورة بكونها واحدة من الممثلات المشهورات في صناعة السينما في هوليوود .

زوج / صديق راشميكا ماندانا

هي حاليا عازبة وتركز على حياتها المهنية فقط . في وقت سابق ، كانت مخطوبة للممثل راكشيت شيتي . التقيا ببعضهما البعض على مجموعات “حزب كيريك” وبدأ في المواعدة . في وقت لاحق في 3 يوليو 2017 ،  في حفل خطوبة خاص في مسقط رأسها كوندالور. وفي سبتمبر 2018 ، قطع الزوجان المشاركة بشكل متبادل بعد مواجهة مشاكل التوافق.

السيرة الذاتية للفنانة راشميكا ماندانا

راشميكا ماندانا هي ممثلة وعارضة أزياء هندية. وهي معروفة في المقام الأول بعملها في صناعة الكانادا والتيلوجو. تحظى بشعبية من قبل وسائل الإعلام وصناعة الأفلام الكانادية باسم Karnataka Crush ”. راشميكا هي واحدة من بين عدد قليل من الممثلات اللاتي يحصلن على فيلم إجمالي مليار جنيه استرليني في هذه الفترة القصيرة وواحدة من الممثلات الأكثر شعبية والأعلى أجراً في صناعة السينما التيلجو والكانادا .

ولدت في 5 أبريل 1996 ، وقد درست من مدرسة كورج العامة والتعليم العالي من معهد PSE للتكنولوجيا لدورة ما قبل الجامعة. في وقت لاحق ، تخرجت في علم النفس والصحافة والأدب الإنجليزي من كلية الرماية للفنون والعلوم والتجارة. ارتفعت شهرة الممثلة لتصويرها دور “ل. Karthika “في فيلم تالوجو تشالو صدر في 2018. ذهب الفيلم ليصبح ضربًا فائقًا في شباك التذاكر مما يجعلها اسم العائلة. لديها الملايين من المتابعين على حسابها على Instagram من جميع أنحاء العالم الذين يحبونها بشكل كبير.

كنموذج ، قررت المسابقة في Clean & Clear Times Fresh Face of India في العام 2014 ؛ فازت في نهاية المطاف بالمسابقة وصعدت إلى الصدارة. بعد هذا الفوز ، فازت بالطبعة الثانية من لعبة Top Model Hunt في La Mode في عام 2015. في مهنتها كعارضة أزياء ، ارتبطت بمهام مختلفة وفي عام 2016 ، جاءت استراحة كبيرة عندما أصبحت وجهها من مجلات الزفاف في الهند.

الاشياء المفضلة لدي راشميكا ماندانا 

  • الممثل المفضل شاه روخ خان ، سيدهارث مالهوترا ، رانفير سينغ ، إيان ماكيلين ، تشانينج تاتوم
  • الممثلة المفضلة سريديفي وإيما واتسون
  • الطعام المفضل دوسة
  • هوايات الجمنازيوم ، الرقص ، والقراءة
  • اللون المفضل الأبيض والوردي
  • اللاعب المفضل فيرات الكولي
  • الرياضة المفضلة كريكيت
  • المغني المفضل شاكيرا ، جاستن بيبر
  • اللباس المفضل بدلة Lehenga
  • الطعام المفضل خطيئة

مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة راشميكا ماندانا

موقعها على تويتر : https://twitter.com/Rashmika Mandanna
موقعها على فيسبوك : https://www.facebook.com//Rashmika Mandanna
موقعها على انستجرام : https://www.instagram.com//Rashmika Mandanna

راشميكا ماندانا ومشوارها  الفني في التمثيل

بدأت راشميكا عرض الأزياء في عام 2012 . فازت بلقب Clean & Clear Fresh Face of India في نفس العام ، وتم تعيينها سفيرة العلامة التجارية لـ Clean & Clear . ثم حصلت على لقب TVC في مسابقة Lamode Bangalore النموذجية لعام 2013 . وأعجبت صورها من المسابقة صناع فيلم Kirik Party الذين قاموا بدورها بدور البطلة للفيلم في أوائل عام 2014 .

ظهرت لأول مرة في التمثيل في عام 2016 مع فيلم الكانادا المسمى Kirik Party . ألقت الممثلة المعاكسة راكشيت شيتي في هذا الفيلم الدرامي الكوميدي . أكسبها دورها في سانفي جوزيف الكثير من الثناء النقدي . تم ترشيحها أيضًا لأفضل ممثلة لأول مرة لأدائها في الفيلم . بعد فيلم ناجح للغاية ، تم تسجيل راشميكا من قبل المخرج Harsha لمشروعه القادم المسمى Anjani Putra.

ظهرت راشميكا لأول مرة في التمثيل في فيلم Kannada 2016 Kirik Party . في عام 2017 ، لعبت دور البطولة في فيلمين ناجحين تجاريًا ، Anjani Putra و Chamak . في وقت لاحق ، ظهرت لأول مرة في Telugu مع الدراما الرومانسية Chalo في عام 2018 .  في نفس العام ، لعبت دور البطولة في فيلم romcom Geetha Govindam ، الذي أصبح أحد أكبر أصحاب الأرباح في السينما التيلجو ، والذي حصل على اعتراف واسع بها .

ظهرت لأول مرة في فيلم التيلجو أمام نجا شوريا بفيلم بعنوان Chalo ،  الذي استمر لمدة 100 يومًا في بعض المسارح ، وقد أشاد النقاد بمدحها على Rashmika لأدائها.

كان فيلمها التالي هو Geetha Govindam مقابل Vijay Devarakonda ، والذي فتح لمراجعات إيجابية واستمر في جمع أكثر من 130 كرور روبية مقابل ميزانية إنتاج بقيمة 5 كرور روبية وركض لمدة 100 يومًا في اثنين من المسارح . جلب لها الكثير من الاعتراف ، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة في تيلانجانا و أندرا براديش ، إلى جانب أنها تلقت تقييم نقدي هائل من كل النقاد والجمهور .

في عام 2020 ، تألقت راشميكا أمام ماهيش بابو في Sarileru Neekevvaru ، والذي انفتح لمراجعات لائقة من الجمهور والنقاد عند إطلاقه واستمر ليصبح واحدًا من أعلى الأفلام ربحًا في صناعة أفلام التيلجو ،  وظهر كمسيرة راشميكا المهنية ، واستمر في جمع أكثر من 2.6 مليار دولار في 50 يومًا من المسرحية في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم .

كان فيلمها التيلوجوي التالي في عام 2020 هو Bheeshma مقابل Nithiin ، والذي انفتح على استجابة إيجابية من كل من النقاد والجمهور حقق الفيلم نجاحًا ماليًا في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم من خلال جمع أكثر من 50 كرور روبية . حصلت على الثناء على أدائها .

حقائق حول راشميكا ماندانا

شاروخان ، إيان ماكلين ورانفير سينغ هم الممثلون المفضلون لها .
Sridevi و Emma Watson هما الممثلتان المفضلتان لها .
اللون الوردي والأبيض هي ألوانها المفضلة .
الكريكيت هي رياضتها المفضلة .
فيرات كوهلي وساشين تيندولكار هما الرياضيان المفضلان لها .
شاكيرا وجاستن بيبر هما المطربان المفضلان لها .
الرياضة ، الرقص ، السفر والقراءة هي هواياتها المفضلة .
بدأت حياتها المهنية كعارضة بعد الانتهاء من دراستها .
في عام 2012 ، فازت في المسابقة Clean & Clear Fresh Face of India وأصبحت سفيرة العلامة التجارية لـ Clean & Clear.
في وقت لاحق من عام 2013 ، فازت بلقب TVC في مطاردة Lamode Bangalore النموذجية الأفضل لعام 2013.
أثارت صورها من المسابقة إعجاب صانعي فيلم “حفلة كيريك” في عام 2014.
أخيرًا في عام 2016 ، ظهرت لأول مرة في التمثيل مع فيلم الكانادا “حفلة كيريك”.
كان دور تحول مسيرتها المهنية هو “L. Karthika “من فيلم Chalo صدر في 2018. حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وجعلها اسمًا مألوفًا في فترة زمنية قصيرة.

الجوائز التي حصلت عليها راشميكا ماندانا

فازت الممثلة بالعديد من الجوائز لأدائها الرائع في الأفلام فيما يلي القليل:

2016- فازت بجوائز جنوب الهند السينمائية الدولية لأفضل ممثلة لاول مرة (الدور الرائد) للفيلم Kirik Party.
2017- جائزة Won Luv Lavike Choice Choice لأفضل ممثلة عن فيلم Kannada Anjani Putra.
2017- جائزة Won Zee Kannada Hemmeya Kannadathi لأفضل ممثلة عن فيلم Kannada Anjani Putra.
2018- جائزة Won Filmibeat لأفضل ممثلة مبدعة عن فيلم Telugu Chalo.
2018- جوائز Won Zee Cine للممثلة المفضلة لفيلم Telugu Chalo.
2018- فازت بجوائز Sri Sri Kala Sudha Telugu لأفضل بطلة لأول مرة في فيلم Telugu Geetha Govindam.

صور الممثلة راشميكا ماندانا

 الممثلة راشميكا ماندانا
الممثلة راشميكا ماندانا
 راشميكا ماندانا
راشميكا ماندانا
Rashmika Mandanna
Rashmika Mandanna
Rashmika
Rashmika
الجميلة RASHMIKA
الجميلة RASHMIKA
الفنانة راشميكا ماندانا
الفنانة راشميكا ماندانا
الموهوبة راشميكا ماندانا
الموهوبة راشميكا ماندانا
النجمة الشابة راشميكا ماندانا
النجمة الشابة راشميكا ماندانا
النجمة الهندية راشميكا ماندانا
النجمة الهندية راشميكا ماندانا
النجمة راشميكا ماندانا
النجمة راشميكا ماندانا
راشميكا ماندانا وخطيبها
راشميكا ماندانا وخطيبها