روهان شاه ديانته جنسيته عمره أعماله وتفاصيل عن حياته

النجم روهان شاه

تعرف معنا علي روهان شاه ، ما هو تاريخ ميلاده ، متي بدا مشواره الفني ، لكل محبي ومتابعي الدراما والافلام الهندية اليكم نجم شاب من نجومها وهو روهان شاه وهذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ، حالته الاجتماعية ، اعماله الفنية وسيرته الذاتية ، ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي ، تفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له .

ديانة روهان شاه عمره ومعلومات كثيرة عنه

اسمه بالكامل روهان شاه بالانجليزية Rohan Shah ، تاريخ ميلاده هو 29 ديسمبر 1994 ، محل ميلاده مومباي -الهند ، عمره الحالي هو 26 سنة ، جنسيته هندي ، طوله هو 1.65 م ، وزنه 55 كجم ، ديانته الهندوسية ، وحالته الاجتماعية اعزب غير متزوج ، مؤهله الدراسي كلية ميتيباى مومباى – بكالوريوس تجارة ، برجه الفلكى هو برج الجدى .

مشواره الفني وسيرته الذاتية

روهان شاه هو ممثل هندي معروف بدوره في فيلم Agham Neil Khanna في قناة Itna Karo Na Mujhe Pyaar على تلفزيون Sony ، ولد الفنان روهان في الهند والده اسمه ميلان شاه و يعمل في مجال تصميم الازياء اما والدته فاسمها سميتا شاه و لديه شقيقة واحدة اصغر منه اسمها جوهى شاه
كان يحب الفن منذ صغره فشارك في العديد من العروض المسرحية بالمدرسة و ايضا فاز بجائزة بسكويت Horlicks في المناسبات المدرسية التى كان يشارك فيها .

وقد ظهر كنموذج في أكثر من 250 إعلانًا تلفزيونيًا ، وهو معروف بإعلانه التجاري لمعسكر كادبوري ، وقد تم التوقيع عليه لفيلم فيكرام بات اخترق بطولة هينا خان في الدور الرئيسي ، ظهر روهان لأول مرة مع الإعلانات التجارية التلفزيونية في عام 2001 ، وبصرف النظر عن ذلك ، بدأ في تنفيذ العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل Boogie Woogie ، Ishaan ، Humse Hai Life ، V The Serial ، Gumrah : End of Innocence ، وغيرها .

شارك ايضا الفنان روهان شاه كمتسابق في عرض الرقص عام 2008 و كان اول ظهور للفنان روهان علي شاشات التليفزيون عام 2012 ، بعدها شارك في دراما الحركة التليفزيونية غير مكتوبة “Boogie Woogie” مرتين و استطاع الوصول للنهائيات .

ملخص اعماله الدرامية والسينمائية

الافلام السينمائية للفنان روهان شاه

شارك الفنان روهان شاه في عدد من افلام بوليوود مثل فيلم كيون و عام (2004) شارك في فيلم Ho Gaya Na Masti و عام (2005) شارك في فيلم Maine Gandhi Ko Nahin Mara و في عام (2009) شارك في فيلم Aao Wish Karein و عام (2011) شارك في فيلم Tere Mere Phere و فيلم Express و عام 2013 شارك في فيلم كريش 3 و عام 2019 فيلم Kulkarni Chaukatla Deshpande و فيلم Yeh Rishta Kya Kehlata Hai ،و في عام 2020 شارك في فيلم اختراق .

و ظهر في العديد من الافلام القصيرة مثل فيلم Deuce”و فيلم Rubaroo و Sawaal” بالاضافة الي مشاركته في عدد من العروض المسرحية لانه يحب الوقوف علي خشبة المسرح .

الاعمال الدرامية للفنان روهان شاه

عام 2011 مسلسل همسة هاي لايف

عام 2014 مسلسل Agham Niel Khanna و مسلسل MTV فناعة Adwik

عام 2015 قصص رابيندراناث طاغور

عام 2017 مسلسل سافدان الهند

اشياء لا تعرفها عن الفنان روهان شاه

الفنان روهان شاه يجيد باتقان عدد من اللهجات المختلفة مثل الهندية و الإنجليزية و الماراثية و الغوجاراتية.

الهوايات المفضلة : الكتابة – الرقص

الالوان المفضلة : ابيض – اسود

الممثلة المفضلة : Sushmita Sen

الممثل المفضل : شاه روخ خان

الرياضة المفضلة : Cricket – الجمنازيوم

لاعب الكريكيت المفضل : Sachin Tendulkar

المطرب المفضل : AR Rahman

الحيوانات المفضلة : الكلاب

يخاف الفنان روهان شاه من المشاركة في برنامج الواقع Bigg Boss

تقدر قيمة الثروة الصافية للفنان روهان شاه حوالي 9 ملايين دولار

روهان شاه و فيلم فيكرام

يشارك الفنان روهان شاه البطولة مع الفنانة هينا خان و يجسد روهان بالفيلم شخصية شاب عنده 18 عام يقع في حب فتاة اكبر منه سنا و هى الفنانة هينا خان و تعمل في الفيلم دور محررة في مجلة ازياء ، و هى امراة متزوجة و يتحول حبه لتلك الفتاة بالفيلم الي هوس و حب جنونى و تؤثر وسائل التواصل الاجتماعى في هذا الحب و تثبيته و يكون لها دور اساسي في محاولة هذا الشاب في الانتقام منها من خلال اقتحام او اختراق الحسابات الشخصية لها عندما ترفضه و تهينه .

و يتحدث الفنان روهان شاه عن دوره في هذا الفيلم و يقول انه اول مرة في مشواره الفنى يلعب مثل هذا الدور و هذه الشخصية جديدة عليه و انه كان متحمس جدا للمشاركة في هذا الفيلم و الوقوف امام الفنانة هينا خان و انجذابه للعب الشخصية التى تحتوى علي تقلبات كثيرة تدفع اى فنان للقيام بها .

مسلسل العمر الضائع

هو مسلسل هندى من بطولة رونيت روي ، بالافي كولكاراني ، أشويني كالسكار ، أفيناش مخرجي، روهان شاه ، وتأليف نيفيتيتا باسو ، وفيبول ميهتا ، إخراج أنيل كومار والعديد من المخرجين الآخرين .

وقد شارك النجم الهندي في مسلسل العمر الضائع والتي تدور احداثه حول قصة “راجيني” باتيل و هي مطلقة ، تعيش معها طفلان نيشي ، اراف والدتها اشا ،باكولا ناني ( جدة “راجيني”) ومعها (خادمتها).

راجيني هي قوية جدا ومستقلة تعمل في مستشفى كرئيس اداري تحت المستشفى الدكتور مالك امان مالهوترا ، الدكتور امان رجل مشوش جداً دائما متحير وياخذ بنصيحة “راجيني” في كل شيء تقريبا ويحب “راجيني”.

الدكتور نيل كانا هو زوج السابق لراجيني يعيش في مدينة نيويورك مع ابنائه الثلاثة رانبير ،سوهاني واغام واخته بام ، نيل و راجيني طلقت بسبب سوء فهم ، (نيشي) اكتشف ان (نيل) يعيش في مدينة نيويورك ،  لاحقا قررت انها يجب ان اتصل والدها على زواجها ، لاحقا وجد وا الدكتور نيل خانا ، قرر الاولاد بذل قصارى جهدهم لحل سوء التفاهم بين ابائهم.

تظهر نفيديتي باسو صديقة (بام) وهي انانية جدا ، اكشفت نفيدتي ان سوهاني متبناة و ابنة اخت نيفدتي وروبال هي والدة سوهاني “راجيني” اكتشفت علاقه نيل بروبال وتطلقت من نيل ، بعد زواج نيش خطبت نيفيدتي ونيل لكن الخطبه الغيت بنفس الوقت تحسنت علاقه نيل وراجيني نيفيدتي قررت خلق مشاكل جديدة لابعاد نيل عن راجيني ، “راجيني” و نيل افترقا مجددا ، بعد 9 اشهر كانت “راجيني” خطبت رئيسها امان و نيل مازال ييش في نيويورك مع ثلاثة اطفال .

مرة اخرى اجتمع نيل وراجيني لانقاذ زواج البنت (نيشي) ، نيشي ظنت انها يجب ان الطلاق من جنيش لكن نيل و “راجيني” اقنعوها ان لا تفعل ذلك.
“راجيني” و نيل سيتزوجا بالعيش سويا مع بعضنا البعض فهموا قليلا قليلاان اطفالهم اردوا كلا من والدهم ان يعيشا معا و قرر نيل وراجيني ان تعلمنا ان الدرس و عليهم ان يعيشوا معا.

وفي النهاية المشاكل بين نيشي وجنيش قد حلت / الدكتور امان تزوج نيفيدتي و نيل و “راجيني” قررت ان تعيش جنبا الى جنب مع ابنائهم الى الابد في الهند .

صور الفنان الهندى الصاعد روهان شاه

النجم روهان شاه
النجم روهان شاه
الفنان روهان شاه
الفنان روهان شاه
rohan-shah
rohan-shah
rohan
rohan
الموهوب روهان شاه
الموهوب روهان شاه
الممثل الهندى روهان شاه
الممثل الهندى روهان شاه
روهان شاه منذ سنوات
روهان شاه منذ سنوات
روهان شاه و هو صغير مع النجم الهندى اميتاب تشان
روهان شاه و هو صغير مع النجم الهندى اميتاب تشان
روهان شاه
روهان شاه
روهان شاه مع اصدقائه في المدرسة
روهان شاه مع اصدقائه في المدرسة
روهان شاه و الفنانة هينا خان
روهان شاه و الفنانة هينا خان