google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

سيركان شاي اوغلو ديانته عمره طوله وزنه حبيبته أعماله وأكثر

تعرف معنا علي سيركان شاي اوغلو ، ومتي بدا مشواره الفني ، من هي حبيبة سيركان شاي اوغلو ، لكل محبي و فانز الفنان سيركان هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عن ديانته، جنسيته ، برجه الفلكي ، مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به ، اعماله و اسرار حياته الشخصية و سيرته الذاتية ، ماهو طوله و وزنه ، مؤهله الدراسي ، حقيقة علاقته  الفنانة اوزجي جوريل .

ديانة سيركان شاى اوغلو عمره طوله وزنه وأكثر

اسمه بالكامل سيركان شاي اوغلو و باللغة الانجليزية Serkan Cayoglu ، تاريخ ميلاده 31 مايو عام 1987 ، عمره الحالي 33سنة ، محل ميلاده ولد في المانيا ، جنسيته تركي ، طوله 188سم ، وزنه 70 كجم ، لون عيونه بني ، لون شعره اسود ، ديانته مسلم ، مؤهله الدراسي الاقتصاد بجامعة ارلانجن في المانيا ، برجه الفلكي هو برج الجوزاء ، بدا مشواره الفني في عام 2012 .

 

العائلة و السيرة الذاتية للفنان سيركان  اوغلو

الممثل و عارض الازياء التركى سيركان شاي اوغلو ولد في 31 مايو عام 1987 في المانيا لعائلة تركية تعيش هناك بسبب ظروف عمل العائلة ، عاد مرة اخرى للعيش في تركيا بعد انهاء تعليمه فقد درس في احدى الجامعات بالمانيا بقسم الاقتصاد و اسرته صغيرة تتكون من والديه و له شقيق توأم و أخت واحدة .

شقيقه التوأم يشاركه في كل شىء يتعلق به أحلامه ومغامراته ، لازالت  عائلته تقيم الي الان في ألمانيا ، و يقوم بزيارتهم في كل إجازة لأنه يفتقد وجودهم الدافىء في حياته و بجواره ، و هو مرتبط بشكل قوى بعائلته خاصة والده و شقيقه حيث لا يوجد بينهم اسرار مطلقا  اما بالنسبة له فهو  مستقر الآن و مقيم بشكل دائم في اسطنبول بحكم انشغاله في اعماله الفنية .

المشوار الفني للممثل التركي سيركان شاي اوغلو

بدا الفنان سيركان شاى اوغلو حياته المهنية كعارض ازياء و اصبح وجه معروف ، في عام 2016 الوجه الإعلامي لماركة «بربري» للأزياء الرجالية في تركيا ، اثناء عمله في مجال عرض الازياء بدا اخذ دروس في التمثيل الحديث علي يد مجموعة من النجوم المخضرمين في التمثيل و المسرح و اخذ دروسًا في التمثيل علي يد الفنانين  أوميت كرايك و دولوناي سويزرت في أتيليه أوميت سيراك .

عام  2012  كان اول ظهور  للفنان سيركان شاي أغلو لأول مرة على الشاشة التركية بدور صغير في مسلسل الشمال و الجنوب و هو معروف ايضا في الوطن العربي باسم مسلسل عودة مهند .

عام 2014  شارك في مسلسل تلة الزيتون بعدها حصل على دور البطولة في المسلسل  التركى الشهير موسم الكرز الذي حقق نسبة مشاهدة عالية و نجاحا ساحقا جعل اسم الفنان سركان على  قائمة النجوم الشباب المتميزيين في تركيا و اكسبه المسلسل شهرة كبيرة في تركيا وخارجها .

عام 2015 شارك بالبطولة المطلقة في المسلسل الناجح موسم الكرز بدور اياد ، عام 2016 شارك في المسلسل الرومانسي حب حياتى ، عام 2019 قام ببطولة مسلسل حلقة .

الجوائز  التي حصل عليها سيركان اوغلو

حصل علي جوائز جامعة الشرق الأدنى الخامسة كافضل ممثل شاب ، كما حصل ايضا علي جائزة 6th KTU Media Awards ، كافضل ممثل جديد بعدها حصل علي جوائز بانتين جولدن باترفلاي و جوائز بانتين جولدن باترفلاي ، كافضل ممثل كوميدى عن دوره في مسلسل حب حياتى .

سيركان اوغلو في مسلسل موسم الكرز

مع الانتشار الواسع للمسلسلات التركية ودبلجة الكثير منها  هذا جعل لها الكثير من الجمهور و المتابعين خاصة على مستوى العالم العربي ، ومن بين المسلسلات التي حققت نسبة مشاهدة كبيرة نظرا لوجود اكثر من جزء لها هو مسلسل موسم الكرز ،يتميز المسلسل بانه شبابي لان معظم ابطاله من الفنانين الشباب وقد تم تصوير المسلسل في مدينة اسطنبول التركية .

والمسلسل من بطولة أوزجي كوريل و سيركان تشاي أوغلو ، بالاضافة الي وجود مجموعة من كبار الممثلين الأتراك يظهرون خلال أحداث المسلسل ،
و تدور قصة المسلسل حول قصة الحب بين سيركان اوغلو بطل المسلسل و يقوم بدور اياد و هو شاب وسيم و مغرور و معروف بمغماراته النسائية الكثيرة و هو يعمل كمهندس بشركة كبيرة و يعتبر من الأغنياء في المدينة و لكن حياته تتغير عندما تدخل الفتاة أويكو حياته .

تحدث بينهم العديد من المواقف الخيالية والمضحكة خلال احداث المسلسل مع ظهور أصدقاء في حياتهم يساعدوهم في بعض المواقف التى يتعرضون لها و يساندوهم .

سيركان اوغلو في مسلسل حلقة التركي

شارك النجم التركي في مسلسل حلقة التركي ، وهو مسلسل بطولة مطلقة له ويعتبر من أهم الأعمال الذي قدمها حتى الآن و المسلسل يميل الي نوعية الدراما الرومانسية البوليسية و المسلسل من انتاج ES film ، وتدور قصة المسلسل حول ضابطان ، الضابط الاول اسمه جيهانغير و الضابط الثانى يقوم بدوره الفنان كان يلدرم .

و رغم انهم صديقين مقربين جدا لبعضهم الا انهم مختلفين في الشخصية فيختلف كل واحد منهم عن الاخر في تفكيره و شخصيته ، يقومان الضابطين بالعمل علي القبض علي اكبر شبكة إجرامية وهى معروفة باسم الحلقة الثلاثية ، لكن يقع الضابط جيهانغير في حب بنت زعيم الشبكة و تتوالي الاحداث بالمسلسل .

حبيبة وزوجة سيركان شاي اوغلو

النجم سيركان تشاي أوغلو ارتبط بقصة حب قوية مع الفنانة التركية أوزجي جوريل خلال كواليس تصوير مسلسل «موسم الكرز» عام 2014 ، التى شاركت فيه بالبطولة النسائية بالمسلسل .

اكدت وقتها مصادر كثيرة تفيد بارتباطهم العاطفي بينهم و رغبتهم في الزواج حيث انتشرت لهم مجموعة من الصور عبر وسائل الاعلام و هما في احد المطاعم باسطنبول و ايضا خلال تنظيم الفنان سيركان شاى اوغلو لحفلة عيد ميلاده مع شقيقه التوأم فدعا الفنانة أوزجي جوريل لحضور حفلة عيد الميلاد ليعرفها علي عائلته الذين حضروا من المانيا خصيصا لذلك .

في عام 2015 اعلن النجمين انفصالهم عن بعض بدون ذكر اى اسباب و لكن تم دعوتهم لحضور احد حلقات برنامج إيطاليا ، بعد نجاح مسلسل موسم الكرز هناك لكن يبدو ان فترة سفرهم سويا و بقائهم لفترة مع بعض هناك جعل مشاعر الحب بينهم تعود من جديد و بعدها قرر النجمين عدم تضييع وقت اكثر من ذلك والبدء باستعدادات الزفاف بعد عام من الانفصال بينهم .

و تقول عنه الفنانة اوزجى جوريل انها لم تقع في حبه منذ النظرة الاولي و لكن حبها له جاء مع الوقت لان كانت تربطهم في البداية مجرد علاقة صداقة و اسباب انجذابها له هو انه يتميز بشخصية حنونة و طيبة و مرحة و يحاول اسعاد كل من حوله و حبه ايضا لعمله و فنه فهو شخص منظم و دقيق في مواعيده و يحترم الاخرين  ، اعتبرت تحول قصة حبهم بمسلسل موسم الكرز الي الحقيقة انها مجرد صدفة .

مجموعة من الصور للفنان التركى سيركان شاى اوغلو

Serkan Çayoğlu
Serkan Çayoğlu
الممثل التركي الموهوب سيركان شاي اوغلو
الممثل التركي الموهوب سيركان شاي اوغلو
النجم سيركان شاي اوغلو
النجم سيركان شاي اوغلو
سيركان تشاي اوغلو
سيركان شاي اوغلو الممثل التركي
سيركان شاي اوغلو الممثل التركي

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: