فصة مسلسل احلام سعيدة و معلومات عن ابطاله و معاد العرض

مسلسل أحلام سعيدة المنتظر عرضه في موسم رمضان عام 2022 للنجمة الكبيرة يسرا تعالوا لنتعرف معا علي قصة مسلسل أحلام سعيدة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة و عدد حلقاته و معلومات كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل أحلام سعيدة و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل أحلام سعيدة

– يسرا
– غادة عادل
– مى كساب
مع مجموعة اخرى من النجوم و الفنانين سيتم الاعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

قصة مسلسل أحلام سعيدة

يستعد فريق عمل و صناع مسلسل أحلام سعيدة لبداية تصوير المشاهد الاولي منه في بداية شهر يناير لعام 2022 حتى يتم الانتهاء من تصوير العمل بالكامل حسب الجدول الزمنى المقرر للمسلسل قبل شهر رمضان لتجنب الضغط في الوقت و الذى يحدث كل عام في تصوير المسلسلات الدرامية
و مسلسل أحلام سعيدة من انتاج شركة العدل جروب المعروفة و من اخراج المخرج عمرو عرفة و من تاليف و كتابة المؤلفة هالة خليل حيث انتهت من كتابة الجلقات الاولي من مسلسل احلام سعيدة كما يعقد مخرج العمل عمرو عرفة جلسات مغلقة مع صناع العمل و شركة الانتاج للاتفاق علي باقي الابطال المشاركين في المسلسل و توزيع الادوار المناسبة للشخصيات و اختيار اماكن التصوير .

و يعتبر مسلسل احلام سعيدة هو التجربة التأليفية الاولي للكاتبة هالة خليل و من المعروف عنها انها من المخرجات المتميزات في الاعمال الفنية و هى اول تجربة لها في مجال الكتابة و التاليف ، و يعتبر ايضا مسلسل احلام سعيدة هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع بين النجمة الكبيرة يسرا و بين المخرج عمرو عرفة و كان تعاونهم الاول عام 2014 في مسلسل “سرايا عابدين” .

و ينتمى مسلسل احلام سعيدة الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الكوميدية و يناقش العمل اكثر من موضوع و قضية اجتماعية و لكن بشكل جديد و مختلف .

مواعيد عرض مسلسل احلام سعيدة

سيتم عرض مسلسل احلام سعيدة في موسم رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة .

يسرا بطلة مسلسل احلام سعيدة

تعاقدت النجمة الكبيرة و المتميزة يسرا علي بطولة مسلسل احلام سعيدة لتخوض به سباق موسم شهر رمضان لعام 2022 ، و لاول مرة تقدم الفنانة يسرا في اعمالها الدرامية مسلسل ينتمى الي انواع الدراما الكوميدية فهذا النوع جديد عليها تماما لم تقدمه من قبل في مشوارها الفنى الطويل حتى الان .

و قد بدات الفنانة يسرا في تحضير كل اللمسات النهائية و كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل لقرب موعد التصوير حيث انها تحرص هذا العام علي بدء تصوير المسلسل مبكرا حتى يتم الانتهاء منه قبل حلول شهر رمضان الكريم حتى تتجنب ضيق الوقت و الذى يحدث معها كل عام في تصوير اعمالها الدرامية .

سوف تبدء النجمة يسرا في تصوير اولي مشاهدها بالمسلسل عقب عودتها من موسم الرياض مباشرة حيث انها توجد خلال الفترة الحالية في المملكة العربية السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض هناك و تشارك خلاله الفنانة يسرا بتقديم عمل مسرحى جديد و يعتبر عودة لها للوقوف علي خشبة المسرح بعد غياب حوالي 20 عام عن المسرح و تقدم مسرحية بعنوان “زيارة السيدة العجوز” من خلال عرض استعراضي مميز من خلال شخصيتين تقدمهما في عرض مسرحى واحد .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية للفنانة يسرا هو مسلسل “حرب أهلية” و تم عرضه خلال موسم رمضان لعام 2021 و شاركها البطولة كلا من باسل خياط و جميلة عوض و اروى جودة رشدي الشامي و سينيتا خليفة و بسنت صيام و برلنتي فؤاد و هو من تأليف أحمد عادل و إخراج سامح عبد العزيز .

الفنانة غادة عادل في مسلسل احلام سعيدة

تعاقدت الفنانة غادة عادل بشكل رسمى علي المشاركة في بطولة مسلسل احلام سعيدة امام النجمة يسرا و تعتبر غادة عادل هى اول الابطال المرشحين و الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمى ، وسوف تجسد غادة عادل بالمسلسل احد الادوار الرئيسية و المحورية و الهامة بالعمل و التى يكون لها تاثير كبير علي احداث المسلسل .

و يعتبر مسلسل احلام سعيدة هو التعاون الثانى الفنى الذى يجمع غادة عادل مع النجمة يسرا بعد تعاونهم الاول في مسلسل “سرايا عابدين” في جزئه الأول عام 2014 و شارك في بطولته كل من قصى خولى و نور اللبنانية و نيللى كريم و صفاء الطوخى و علاء مرسى و غيرهم و من إخراج عمرو عرفة ، و قد عبرت الفنانة غادة عادل عن سعادتها الكبيرة للتعاون الثانى الذى يجمعها مع النجمة يسرا كما صرحت بانها متحمسة جدا للمسلسل و تحمست أكثر عندما قرأت القصة و السيناريو الخاص به و تمنت غادة عادل ان ينال المسلسل اعجاب الجمهور .

و من ناحية اخرى تقوم الفنانة غادة عادل بالفترة الحالية بتصوير باقي مشاهدها الخاصة في مسلسل للمخرج يسرى نصر الله و تشارك فى بطولته الفنانة ليلى علوى و من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة خارج السباق الرمضانى ، كما تستعد غادة عادل خلال الفترة المقبلة للوقوف علي المسرح لاول مرة في مشوارها الفنى من بدايتها حتى الان و من المفترض ان تشارك غادة عادل في عرض مسرحى جديد بعنوان «نص الليل» من اخراج عمرو عرفة في اولي تجاربه في الاخراج المسرحى و سيتم عرض المسرحية في احتفالات موسم الرياض و يشارك معها في بطولة المسرحية مجموعة من الفنانين من مصر و منهم حسن الرداد و محمد عبد الرحمن و ريم مصطفى و المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر .

و يعرض للفنانة غادة عادل في الفترة الحالية فيلمها السينمائى الجديد بعنوان «المحكمة» و يشارك معها في بطولته فتحي عبد الوهاب و أحمد خالد صالح و جميلة عوض و نجلاء بدر و يسرا اللوزي و مايان السيد و أحمد داش و سلوى عثمان من إنتاج السبكي و من تأليف أحمد عبد الله و من إخراج محمد أمين .

الفنانة مى كساب

انضمت مؤخرا الفنانة و المطربة مى كساب الي فريق عمل مسلسل احلام سعيدة مع النجمة يسرا و قد ابدت مى كساب موافقتها النهائية للمشاركة في بطولة العمل ، و من ناحية اخرى تشارك مى كساب في مسلسل درامى اخر من بطولتها المطلقة خلال موسم شهر رمضان المقبل 2022 و هو مسلسل كوميدى مع المنتجة مى سليم و من تأليف نصر الدين ناجي و سيناريو و حوار محمد صلاح خطاب و أحمد سعد والي و علاء حسن و إبراهيم صابر و تحت قيادة المخرج محمد عبد الرحمن حماقي .

كما تقوم الفنانة مى كساب بالفترة الحالية بتصوير مسلسلين هما مسلسل “اللعبة 3” مع الفنان هشام ماجد و شيكو و المسلسل الاخر هو مسلسل “الحلم” و من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة .

صور مسلسل احلام سعيدة و للابطال المشاركين فيه 

مسلسل احلام سعيدة رمضان 2022
مسلسل احلام سعيدة رمضان 2022
ابطال مسلسل احلام سعيدة
ابطال مسلسل احلام سعيدة
الفنانة يسرا بطلة مسلسل احلام سعيدة
الفنانة يسرا بطلة مسلسل احلام سعيدة
الفنانة غادة عادل في مسلسل احلام سعيدة
الفنانة غادة عادل في مسلسل احلام سعيدة
الفنانة مى كساب
الفنانة مى كساب
النجمة يسرا
النجمة يسرا
الفنانة الكبيرة يسرا
الفنانة الكبيرة يسرا
غادة عادل
غادة عادل
يسرا بطلة مسلسل احلام سعيدة
يسرا بطلة مسلسل احلام سعيدة
مى كساب في مسلسل احلام سعيدة
مى كساب في مسلسل احلام سعيدة

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: