بوستر مسلسل إما الاستقلال أو الموت

قصة مسلسل إما الاستقلال أو الموت وتفاصيل عن الممثلين ومعاد العرض

Advertisements

قصة مسلسل إما الاستقلال أو الموت بطولة النجم“كيفانش تاتليتوغ”  وتقرير كامل عنه، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

من خلال موقعنا storieseg يمكنكم متابعه احدث الاخبار واجدد المواضيع الحصرية من خلالنا ومتابعه كل ما هو جديد والان مع التفاصيل الكاملة .

مسلسل إما الاستقلال أو الموت وتفاصيل كاملة عنه

مسلسل الاستقلال أو الموت ، قصة استقلال تركيا، تحت قيادة أتاتورك ، سيتم بث مسلسل الاستقلال أو الموت على شاشات TRT 1 في مارس 2020، سيشارك ياسين أوسلو كمخرج في سلسلة الاستقلال أو الموت في مارس 2020، حيث ستظهر سلسلة مصغرة من 6 حلقات على الشاشة.

واحدة من أهم الأدوار في سلسلة الاستقلال أو الموت هي الممثلة التي ستعطي حياة لأتاتورك، لأن المسلسل سيحتوي أيضًا على الكثير من مشاهد أتاتورك. على هذا النحو، يجب أن يتمتع الممثل الذي سيعطي الحياة لأتاتورك بسمعة طيبة في العالم ، ويجب أن تجلب السلسلة صوتًا إلى العالم.

 قصة مسلسل إما الإستقلال أو الموت بالكامل

هو مسلسل مصغر وسيحمل في حلقاته أحداث مهمة جدًا عن التاريخ التركي. ومصطفى كمال أتاتورك يعتبر “أبو الأتراك” وبطل تركيا الحديثة “العلمانية” وزعيمها السياسي الذي تمكن من إلغاء الخلافة العثمانية والقوانين التركية للطابع الغربي.

وولد “أبو الأتراك” عام 1881 بمدينة سالونيك اليونانية التي كانت تابعة آنذاك للدولة العثمانية وكان أبوه موظفا بسيطا، انخرط في البدء في مدرسة دينية تقليدية ثم دخل مدرسة حديثة فالمدرسة العسكرية العليا في عام 1893 وهو صبي صغير، وهناك لقبه أحد مدرسيه بكمال لنبوغه الدراسي فأصبح اسمه مصطفى كمال.

سيحكي عن الكفاح الوطني ، ومقامة اتاتورك للاحتلال في ال6 الأسابيع الحرجة (18 مارس – 23 ابريل) خلال فترة احتلال اسطنبول.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل اما الاستقلال او الموت

سيتم بث الاستقلال أو الموت على شاشات TRT 1 في مارس 2020. أتمنى لك وقتًا ممتعًا بالفعل الحلقة الأولى ستعرض يوم 18 مارس على قناة TRT1 والحلقة الاخيرة يوم 23 ابريل.

بطل مسلسل اما الاستقلال او الموت كيفانش تاتليتوغ 

كشف الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” والشهير بـ”مهند” في الشرق الأوسط، عن تلقيه عرضًا من قناة “تي أر تي 6″، لتصوير مسلسل “مُصغر” عن حياة مؤسسة الدولة التركية الحديثة مصطفى كمال أتاتورك أو ما كما يحب الشعب التركي تلقيبه بـ”أبو الأتراك”. ووفقًا للمعلومات الواردة من القسم الفني في صحيفة “أكشام” والتي ترجمتها “تركيا الآن”، فإن المسلسل التركي سيكون بعنوان ” إما الاستقلال أو الموت” ويكشف الأحداث الأخيرة في استقلال تركيا.

نبذة مختصرة عن كيفانش ولد 27 في أكتوبر 1983 هو عارض أزياء وممثل تركي ولاعب سابق لكرة السلة , ولد في مدينة أضنة في تركيا , من عائلة ذات أصل بوسنى , فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا.

قال إنه ولد ونشأ في أضنة وأن عائلته لديها مخبز تجاري في المدينة منذ أكثر من مائة عام درس في مدرسة الثانوية الخاصة ، حيث تفوق في كرة السلة . بسبب مرض والده ، انتقلت العائلة إلى اسطنبول حتى يتمكن والده من تلقي العلاج المناسب في إسطنبول ، بسبب أصابة بالساق غادر كرة السلة , تخرج من جامعة اسطنبول كولتور .

عاش كيفانج في مسقط رأسه أضنة حيث تلقى تعليمه الثانوي هناك ، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبته في لعبة كرة السلة ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية ، ومع النجاح الكبير الذي حققه في ميادين اللعبة , أصبح يتطلع لتحقيق حلم الطفولة بالانتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين NBA، إلا أن أحلامه الوردية اصطدمت بصخرة الواقع عندما تعرض لإصابةٍ خطرة أنهت مسيرته الرياضية .

عاش حالةً نفسية صعبة بعد الإصابة التي تعرض لها وتسببت في إنهاء حلمه، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه كأفضل عارض أزياء في العالم” عام 2002.

Advertisements

وبعد الفوز باللقب انتقل إلى باريس ليعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية , قد نال مسلسل نور شهرة كبيرة في الوطن العربي بعد دبلجته .

بدأ مسيرته الفنية كعارض ازياء ,عندما قامت ولادته بإرسال صوره الى شبكات الازياء وتم اختياره واصبح عارض محترف نظراً لمظهره الوسيم , بعد العمل مع الوكالات لمدة عامين ، شارك في مسابقة أفضل عارضي الأزياء في تركيا عام 2002 وفاز بالمركز الأول , في نفس العام ، حصل على جائزة أفضل عارض في العالم , بعد الفوز بجائزة أفضل عارض في العالم ، أصبح شخصية معترف بها في المجتمع الدولي .

قدم عام 2005 مسلسل نور بدور مهند و عام2007- 2008 قدم مسلسل ميرنا وخليل بدور خليل ، عام 2008 -2010 قدم مسلسل العشق المنوع بدور مهند ، عام 2011 – 2013 قدم مسلسل عودة مهند بدور مهند ، وفي عام 2014قدم مسلسل ليث ونورا بدور ليث ، عام 2017 قدم مسلس جسور والجميلة بدور جسور ، كما إنه قام بالمشاركة في مسلسل إيزل كضيف شرف في بضع حلقات بدور سِكِيز أو رامز .

مسلسل نور بدور مهند تم دبلجة المسلسل إلى العربية وعرض على قنوات (mbc, mbc4 ,الليبية، تونس 21) القناة التونسية تونس 21 تعرضوا العديد من المسلسلات التركية والمكسيكية والسورية وعرضت على ال- MBC4 باسم (نور) بدلاً من (Gümü) وتم تغير اسم كفانج من (mehmet) (محمد باللغة التركية) إلى (مهند شاد أوغلو)

مسلسل ميرنا وخليل تم دبلجته المسلسل إلى العربية وعرض على قنوات (mbc , mbc4)باسم (ميرنا وخليل) بدلاً من (Menek?e ile Halil) وتم تغير اسم كيفانش من (Halil) إلى (خليل)

قام دور مهند وشاركه العمل بيرين سات , وقد تم دبلجة المسلسل إلي العربية بإسم (العشق الممنوع) وقد تم تغيير اسم كيفانش من (Behlül) وينطق بالعربية (بهلول) إلي (مهند)

قام بدور ليث وشاركه العمل فرح زينب عبد الله ,وقد تم دبلجة المسلسل إلي العربية وعرض علي قنوات (mbc , masr, mbc1) وعرض بأسم (ليث ونورا) بدلاً من (Kurt Seyit ve ?ura) وينطق بالعربية (الذئب سعيد وشورا) وتم تغيير اسم كيفانش من (Kurt Seyit) إلي (ليث) وسيتم عرض الجزء الثاني منه علي القناة الرياضية في تركيا.

بطل المسلسل بيركان سوكولو

هو ممثل تركي جميل ولد في إسطنبول عام 1985م، برجه هو القوس، من أصول بوسنية، تخرج من جامعة مالتيبي قسم إذاعة وتلفزيون، قبل تخرجه كان يعمل موديل أزياء ، عام 2003م حصل على لقب أفضل موديل أو عارض أو نموذج في تركيا، منذ صغره وهو يلعب كلة السلة للمحترفين لكنه تركها بعد لعب أكثر من عشر سنوات بسبب إصابة في قدميه، وقفت أمام مستقبله كلاعب كرة سلة ، بدأ الاتجاه والتركيز في العمل عارض أزياء بجانب دراسته الجامعية .

بعد تخرجه حصل على دروسا مكثفة في التمثيل من دولوناي Soysert ، عام 2008م بدأ الظهور في أعمال ومسلسلات تلفزيونية في أدوار صغيرة كممثل، عرفه الجمهور بعد دوره في مسلسل ( نساء صغيرات ) عام 2010م، لكنه حصل على شهرة أكثر وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة بعد حصوله على دور كريم في مسلسل ( أغنية الحياة ) ، المسلسل درامي تشويقي كوميدي، أظهر به موهبته الحقيقية بالتمثيل وأنه جاء الوقت ليصبح بطلا قويا في أعماله ، أما عن مشاريعه في 2018م فهو يقوم بتصوير حلقات مسلسل الرعب الذين لا يعيشون ، بطولة التشين سانجو و كرن بورسين وسلمى ارجتش ، من المقرر عرض المسلسل عام 2018م لكن لم يتم تحديد يوما حتى الآن .

من هو كمال أتاتورك ؟

مصطفى كمال أتاتورك (بالتركية Gazi Mustafa Kemal Atatürk) (مايو 1881 – 10 نوفمبر 1938)؛ قائد الحركة التركية الوطنية التي حدثت في أعقاب الحرب العالمية الأولى، الذي أوقع الهزيمة في جيش اليونانيين في الحرب التركية اليونانية عام 1922، وبعد انسحاب قوات الحلفاء من الأراضي التركية جعل عاصمته مدينة أنقرة، وأسس جمهورية تركيا الحديثة، فألغى الخلافة الإسلامية وأعلن علمانية الدولة. كان علمانيًا وقوميًا، وأصبحت سياساته ونظرياته معروفة باسم الكمالية.

أطلق عليهِ اسم أتاتورك (أي: أبو الأتراك) وذلك للبصمة الواضحة التي تركها عسكريًا في الحرب العالمية الأولى وما بعدها وسياسيًا بعد ذلك وحتى الآن في بناء نظام جمهورية تركيا الحديثة.

نقدم لكم من خلال موقعنا storieseg أحدث صور لأبطال مسلسل إما الاستقلال أو الموت

ابطال مسلسل إما الاستقلال أو الموت
ابطال مسلسل إما الاستقلال أو الموت
اتاتورك
اتاتورك
الاعلان الترويجي
الاعلان الترويجي
الممثل Kivang Tatlitug
الممثل Kivang Tatlitug
الممثل كيفانش تاتليتوغ
الممثل كيفانش تاتليتوغ
النجم كيفانش تاتليتوغ بطل مسلسل الاستقلال او الموت
النجم كيفانش تاتليتوغ بطل مسلسل الاستقلال او الموت
بوستر مسلسل إما الاستقلال أو الموت
بوستر مسلسل إما الاستقلال أو الموت
كيفانش تاتليتوغ 
كيفانش تاتليتوغ

نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات لتزويدك بكل ما هو جديد من خلال موقعنا storieseg .

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *