قصة فيلم Bheeshma ومعلومات كاملة عن ابطاله

لكل عشاق الافلام الهندية نقدم لكم فيلم Bheeshma 2020 ، وتفاصيل كاملة عن قصة الفيلم ، ومن يكون بطل الفيلم ، ومعلومات عن البطلة .

فيلم Bheeshma الهندي

Bheeshma هو فيلم كوميدي تلفزيوني رومانسي باللغة التيلجو الهندية لعام 2020 من إخراج فينكي كودومولا بطولة نيثين و راشميكا ماندانا في الأدوار القيادية. تم إنتاج الفيلم بواسطة Suryadevara Nagavamsi تحت Sithara Entertainment مع Mahati Swara Sagar الذي يعالج التكوين الموسيقي. صدر الفيلم في 21 فبراير 2020 .

تم الإعلان عن الفيلم في عيد ميلاد Nithiin بواسطة Rashmika Mandanna على منصات وسائل التواصل الاجتماعي. أقيم حفل بوجا في أوائل يونيو 2019 وبدأ التصوير الرئيسي ، استهدف الفيلم في البداية عيد الميلاد 2019 ، ولكن تم إصداره في 21 فبراير 2020.

تم إصدار ملصق المظهر الأول في Deepavali. تم إصدار أول إعلان تشويقي في عيد ميلاد تريفيكرام سرينيفاس يكشف عن تاريخ الإصدار. تم إصدار المقطع الدعائي الرسمي للفيلم من قبل Haarika & Hassine Creations في 17 فبراير 2020.

تم إصدار الفيلم على Netflix و Sun NXT في 25 أبريل 2020 مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

قصة فيلم Bheeshma 

Bheeshma هو شاب لا يجد الحب أبدًا. في أحد الأيام يلتقي بشيترا التي تلعبها راشميكا ماندانا ، وسرعان ما وقعت بيشما في حبها. تواجه شركة Bheeshma Organics مشكلة عندما تحاول شركة أخرى تخريبها. يصبح Bheeshma الرئيس التنفيذي التالي لشركة Bheeshma Organics وهو الآن يحاول كسب حب Chaitra .

ابطال فيلم Bheeshma 

Nithiin بدور Bheeshma Prasad

راشميكا ماندانا بدور Chaitra

Jisshu Sengupta بدور Raghavan

أنانت ناج بدور بيشمه

Vennela Kishore بدور Parimal

سامباث راج بدور ACP Deva

اجاي بدور اجاي فارما ، وزير الزراعة

ناريش بدور أناند براساد ، والد بيشما

برافينا كأم بيشما

Bramhaji بدور JP

Mime Gopi بدور Purushottam

كالياني ناتاراجان بدور كالياني

راغو بابو بدور Balram ، موظف شركة Bheeshma

Darbha Appaji Ambarisha كسلطة Bheeshma

معلوومات عن نيتين كومار ريدي بطل الفيلم

نيتين كومار ريدي ، المعروف مهنيا باسم نيثين ، هو ممثل ومنتج سينمائي هندي معروف بأعماله في الغالب في سينما التيلجو . وهو نجل منتج وموزع أفلام هوليوود الشهير سودهاكار ريدي. ظهر نيثين لأول مرة في عام 2002 مع Jayam ، حيث حصل على جائزة Filmfare لأفضل ظهور أول – جنوب . كان هذا الفيلم واحدًا من أعلى أفلام التيلجو ربحًا على الإطلاق.

وهو أيضًا سفير علامة تجارية لشركة Cotton King تم إدراجه كسفير للعلامة التجارية لحملة Swachh Bharat مع 9 شخصيات أخرى لولاية تيلانجانا من قبل وزير التنمية الحضرية السابق بالاتحاد الهندي م. فينكايا نايدو في عام 2015.

ولد نيثين لمنتج وموزع أفلام شهير سوداكار ريدي ولاكسمي ريدي. لديه أخت كبيرة تسمى نيكيثا ريدي. في 15 فبراير 2020 ، انخرط نيثين في شاليني ، ومن المقرر أن يتزوجا في أبريل.

بدأ نيثين حياته المهنية مع فيلم Jayam في عام 2002 ، من إخراج تيجا . لعبت Sadha الدور القيادي الأنثوي ولعب Gopichand دور الشرير في الفيلم. قام جيام رافي بتجديده باللغة التاميلية . في عام 2003 ، تصرف نيثين في فيلم Dil ، من إخراج VV Vinayak . هذا الفيلم من إنتاج راجو ، الذي حصل على لقب ” ديل راجو ” بعد هذا الفيلم.

في وقت لاحق من نفس العام ، شارك نيثين في فيلم Sambaram ، من إخراج Dasarath. K. في عام 2004 ، تألق Nithiin في Sri Anjaneyam ، من إخراج كريشنا فامسي . لعب دور كمحب للورد هانومان في الفيلم. هذه هي المرة الأولى التي يطلق عليها نيثين صوته لفيلمه ، ويطلق سيفاجي صوته على أفلامه السابقة. فاز شيفاجي بجائزة ناندي لأفضل فنان دبلجة ذكر عن صوته لنيثين في فيلم Dil .

في عام 2012 ، عمل في فيلم Ishq ، مع البطلة الأنثوية التي لعبتها Nithya Menen وإخراج فيكرام كومار . تأليف موسيقى هذا الفيلم أنوب روبنز وأرافيند شانكار. الفيلم من إنتاج والد نيثين سودهاكار ريدي وفيكرام جود.

Nithiin غنى أغنية “Lachhamma” في هذا الفيلم. تم ترشيحه لجائزة فيلم فير لأفضل ممثل في التيلجو عن Ishq . نجح نيثين مع Ishq بعد سنوات عديدة.

قام بدور في فيلم Gunde Jaari Gallanthayyinde في عام 2013.  لعبت إيشا تالوار ونيثيا مينين الأدوار الرئيسية جنبًا إلى جنب مع نيثين. لاعب كرة الريشة الهندي جوالا جوتا ظهر بشكل خاص. غنى نيثين أغنية “Ding Ding Ding” مع Chaitra و Ranjith و Anup Rubens و Thagubothu Ramesh و Dhananjai في هذا الفيلم.

في وقت لاحق ، عمل في Chinnadana Nee Kosam ، فيلم كتبه وأخرجه أ. كاروناكاران في عام 2014. تم إنتاج الفيلم من قبل والد نيثين ن سودهاكار ريدي وشقيقته نيخيتا ريدي تحت شعار منزلهم Sresht Movies .  في نفس العام عمل في فيلم Heart Attack ، من إخراج بوري جاغاناده . قام بدور الهبي وحصل الفيلم على مراجعات مختلطة.

خطط Nithiin للعمل مرة أخرى مع المخرج Puri Jaganath ، لكن Nithiin أعلن أنه تم إلغاء الفيلم وأنه سيرى العمل مع Puri Jaganath في المستقبل. عمل في دور صبي ساعي في فيلم Courier Boy Kalyan ، الذي صدر في عام 2015 ، وأخرجه Premsai وأنتجه Gautham Menon . تصرف نيثين في فيلم A Aa في عام 2016 ، من تأليف وإخراج تريفيكرام سرينيفاس ،من إنتاج S. Radha Krishna تحت رايته Haarika & Haasine Creations ، لعبت الأدوار القيادية الأنثى Samantha Ruth Prabhu و Anupama Parameswaran . أصبح الفيلم أكبر مكسب في مهنة Nithin.

في عام 2017 ، قدم نيثين فيلم LIE الذي أخرجه Hanu Raghavapudi . حصل على متوسط ​​مراجعات من النقاد ، لكن أغنية “بومبات” التي ألّفها ماني شارما أصبحت مشهورة. على الرغم من ذلك ، لم يكن الفيلم جيدًا في شباك التذاكر وانتهى به الأمر إلى كارثة مزدوجة.

في عام 2018 ، افتتحت Nithiin’s Chal Mohan Ranga إخراج كريشنا تشايتانيا مع النجمة ميغا أكاش لمتوسط ​​آراء النقاد. تم انتقاده للقصة الروتينية من Trivikram ولكن تم الإشادة به لكوميديا. أصبحت الموسيقى التي كتبها S. Thaman تحظى بشعبية كبيرة. ومع ذلك ، انتهى هذا الفيلم أيضًا بأنه كارثة في شباك التذاكر.

في 9 أغسطس 2018 ، تم إصدار فيلم آخر لـ Nithiin بعنوان Srinivasa Kalyanam. أخرجه ساتيش فيجيسنا ونجمه كان راشي خانا . حصل على متوسط ​​مراجعات من النقاد وكان “كارثة ثلاثية” لنيثين ، كما ذكر Telugu360 .

معلومات عن بطلة الفيلم

راشميكا ماندانا (مواليد 5 أبريل 1996) هي ممثلة وعارضة أفلام هندية تعمل في الغالب في أفلام التيلجو والكانادا . تحظى بشعبية من قبل وسائل الإعلام وصناعة الأفلام الكانادية باسم Karnataka Crush ”. راشميكا هي واحدة من بين عدد قليل من الممثلات اللاتي يحصلن على فيلم إجمالي مليار جنيه استرليني في هذه الفترة القصيرة وواحدة من الممثلات الأكثر شعبية والأعلى أجراً في صناعة السينما التيلجو والكانادا .

ظهرت راشميكا لأول مرة في التمثيل في فيلم Kannada 2016 Kirik Party . في عام 2017 ، لعبت دور البطولة في فيلمين ناجحين تجاريًا ، Anjani Putra و Chamak . في وقت لاحق ، ظهرت لأول مرة في Telugu مع الدراما الرومانسية Chalo في عام 2018.  في نفس العام ، لعبت دور البطولة في فيلم romcom Geetha Govindam ، الذي أصبح أحد أكبر أصحاب الأرباح في السينما التيلجو ، والذي حصل على اعتراف واسع بها.

كان مشروعها الثالث في التيلجو فيلمًا كبير الميزانية متعدد النجوم بعنوان Devadas .  وقد ميزت فيلمها الناجح الثالث على التوالي في نفس العام في صناعة أفلام التيلجو بعد تحقيقها لأول مرة في صناعة الكانادا السينمائية ، وأسست نفسها كواحدة من الممثلات الرائدات في سينما التيلجو والكانادا .

تألقت في الأفلام الناجحة تجاريًا مثل Kirik Party 2016 و Anjani Putra 2017 و Chamak 2017  و Chalo 2018 و Geetha Govindam 2018 و Yajamana 2019 و Sarileru Neekevvaru 2020و Bheeshma 2020 جعلها النجاح المتتالي للأفلام واحدة من أكثر الممثلات المرغوبات في صناعة الأفلام في جنوب الهند .

صور فيلم Bheeshma 

الكابلز الرائع Bheeshma وChaitra
الكابلز الرائع Bheeshma وChaitra
بطل فيلم Bheeshma
بطل فيلم Bheeshma
راشميكا ماندانا بطلة الفيلم
راشميكا ماندانا بطلة الفيلم
راشميكا ماندانا
راشميكا ماندانا
نيتين كومار ريدي
نيتين كومار ريدي
الفيلم الهنديBheeshma
الفيلم الهنديBheeshma
Bheeshma Prasad
Bheeshma Prasad
Bheeshma Prasad و Chaitra
Bheeshma Prasad و Chaitra

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: