قصة مسلسل أنا و هي و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

مسلسل أنا و هي الي كل المتابعين تعرف معنا علي قصة مسلسل انا و هي الجديد و من هم الابطال المشاركين فيه و ادوارهم بالعمل و مواعيد عرض مسلسل أنا و هي و تفاصيل كثيرة عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور الخاصة لمسلسل أنا و هي و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل أنا و هي

– أحمد حاتم
– هنا الزاهد
– أشرف عبد الباقى
– ميريهان حسين
– عارفة عبد الرسول
– حلا السخنى
– انجى الصيرفي
– حسام سيف النصر
– حسام حلمى
– تأليف مصطفى حمدى
– إخراج عمرو صلاح

مسلسل انا و هى

اصبحت المسلسلات الدرامية القصيرة في الاونة الاخيرة ظاهرة منتشرة عبر منصات الالكترونية فيلجاء المنتجين و المخرجين و ايضا الفنانين الي هذه النوعية من الاعمال لتقديم عمل ذو محتوى مكثف بعيدا عن المط و التطويل بالاعمال الدرامية و تكون هذة الاعمال القصيرة تناقش القصة بشكل مكثف و محتوى مختصر للقصة و الاحداث و تتناول موضوعات جدية و يتم مناقشتها بشكل سريع حتى لا يمل المشاهد و يفضل هذة النوعية من الاعمال الدرامية القصيرة .

قصة مسلسل انا و هي

مسلسل انا و هى هو مسلسل درامى اجتماعى جديد يتكون من 8 حلقات و يتناول اكثر من موضوع و قضية حياتية تحدث لكثير من الاشخاص بارض الواقع و يتم تصوير المسلسل في اكثر من مكان و اكثر من ديكور و منهم في احد الكافيهات و المطاعم و في القرية الذكية بديكور شركة ، تدور قصة انا و هى حول شاب و فتاة يعانيان من مرض نفسى واحد و متشابه و يترددوا علي احد عيادات الطب النفسي للبحث عن العلاج و يجسد دور الطبيب النفسي بالعمل الفنان أشرف عبد الباقى و مع الوقت تبدأ قصة حب بينهما و يتزوجوا من بعضهما و لكن تحدث امامهم العديد من الصعاب و المشكلات و يحاولون مواجههتها و العمل علي حلها في اطار درامى شيق .

مواعيد عرض مسلسل انا و هى

يعرض مسلسل انا و هى من السبت الى الاربعاء على قناة سي بي سي الساعة الثامنة مساء ويعاد الساعة الثانية والنصف صباحاً ، ويتكون المسلسل من 18 حلقة .

احمد حاتم بطل مسلسل انا و هى

يقوم الفنان الشاب احمد حاتم ببطولة مسلسل انا و هى و يجسد بالعمل شخصية شاب يعانى من اضطرابات نفسية و يعانى ايضا من مرض نادر يجعله يستطيع الشعور بالاحداث قبل حدوثها و يلجأ إلى طبيب نفسي ليساعده في حل هذة الاضطرابات و علاجها ، تذهب ايضا لعيادة الطبيب النفسي الفنانة هنا الزاهد ويحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية و الرومانسية داخل احداث العمل و مع الوقت تنشا بينهما قصة حب و علاقة عاطفية الي ان يتزوجوا من بعضهما .

و يعتبر مسلسل “أنا و هى” هو التعاون الثالث الفنى الذى يجمع بين احمد حاتم و هنا الزاهد فتعاونوا من قبل في فيلم “قصة حب” عام 2019 و هو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن ثم قدموا بعدها فيلم “الغسالة” من إخراج عصام عبد الحميد كما ظهر احمد حاتم كضيف شرف في احدى حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر  .

و من ناحية اخرى يقوم الفنان احمد حاتم بالفترة الحالية بتصوير فيلم سينمئى بعنوان “الملحد” و هو من بطولة محمود حميدة – حسين فهمى – شيرين رضا – أحمد حاتم – نجلاء بدر – صابرين – تارا عماد -مصطفي درويش – أحمد السلكاوى و الفيلم من تأليف إبراهيم عيسى و إخراج ماندو العدل .

الفنانة ميريهان حسين في مسلسل انا و هى

بدأت الفنانة ميريهان حسين في تصوير مشاهدها الاولي من مسلسل “أنا و هى” مع أحمد حاتم و هنا الزاهد و تجسد ميريهان حسين في العمل شخصية صاحبة شركة للأوراق المالية و يعمل بهذة الشركة احمد حاتم و تكون ميريهان حسين في العمل صاحبة شخصية قوية و متسلطة و لكنها تتدخل في العديد من المشاكل و الازمات متشابكة بينها و بين احمد حاتم و هنا الزاهد في احداث المسلسل .

و من ناحية اخرى تقوم حاليا الفنانة ميريهان حسين بتصوير مسلسل درامى اخر قصير سيعرض علي احد المنصات الالكترونية في وقت قريب بعنوان “ستات بيت المعادى” و تدور قصته حول ظاهرة قتل الزوجات لازواجهم و يشارك في بطولته كلا من كندة علوش – إنجى المقدم – ميريهان حسين – أحمد وفيق – صبرى فواز – تارا عماد – انجى كيوان – شريف حافظ و العمل سيناريو و حوار محمود عزت و إخراج محمد سلامة .

كما انتهت الفنانة ميريهان حسين مؤخرا من عرض مسرحية بعنوان “شمسية و أربع كراسى” مع النجم أشرف عبد البافى على مسرح الساحل في الساحل الشمالى و هى تعتبر التجربة الاولي للفنانة ميريهان حسين بالتمثيل علي المسرح .

الفنانة الشابة إنجي الصيرفي

تشارك الفنانة الشابة إنجي الصيرفي في مسلسل انا و هى و قد بدات خلال الايام القليلة الماضية في تصوير مشاهدها الاولي بالعمل و تلعب الفنانة إنجي الصيرفي في المسلسل دور صديقة هنا الزاهد و التى تحاول مساعدتها في مواجهة المشكلات التى تواجهها في حياتها ، و شاركت الفنانة الشابة انجى الصيرفي مؤخرا في مسلسل اجازة مفتوحة و تم عرضه مؤخرا علي احد القنوات الفضائية من بطولة شريف منير و لقاء الخميسي و سميحة ايوب و غيرهم .

الفنانة هنا الزاهد

تشارك الفنانة المتميزة هنا الزاهد في بطولة مسلسل انا و هى امام الفنان احمد حاتم و صرحت انها ستلعب في المسلسل شخصية جديدة و مختلفة عليها تماما لم تقدمها من قبل في اعمالها الفنية التى قدمتها  و قالت انها لاول مرة في مشوارها الفنى تلعب مثل هذة الشخصية و هذا الدور و صرحت بانها تؤدى دور مريضة نفسية تعانى من اضطراب ما في الشخصية و تذهب الي طبيب نفسي ليساعدها في الخروج من ازمتها و علاجها من هذا الاضطراب النفسي .

كما صرحت بانها ستقدم شخصية مختلفة و شكلها غريب كما انها ستقوم بتغيير لون شعرها و اكدت هنا الزاهد بانها متحمسة للمسلسل لأن فكرته جديدة و لها هدف و انها سعيدة بعملها و تعاونها الفنى مع الفنان أشرف عبد الباقي .

الفنانة عارفة عبد الرسول

بدأت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول في تصوير مشاهدها الاولي بمسلسل انا و هى و تقوم حاليا بتكثيف ساعات العمل مع فريق غمل المسلسل للانتهاء من تصويره خلال الفترة الزمنية المحددة له و تجسد الفنانة عارفة عبد الرسول في العمل والدة الفنان احمد حاتم ، و من ناحية اخرى تواصل الفنانة عارفة عبد الرسول تصوير مشاهدها الخاصة بها في فيلم سينمائى جديد بعنوان “الجواهرجى” للنجم محمد هنيدى و منى زكي و آسر ياسين و ريم مصطفى و أحمد حلاوة و تأليف عمر طاهر و إخراج إسلام خيري .

صور مسلسل أنا و هى

ابطال مسلسل انا و هى
ابطال مسلسل انا و هى
نجوم مسلسل انا و هى
نجوم مسلسل انا و هى
الابطال المشاركين في مسلسل انا و هى
الابطال المشاركين في مسلسل انا و هى
مسلسل انا و هى
مسلسل انا و هى
هنا الزاهد بطلة مسلسل انا و هى
هنا الزاهد بطلة مسلسل انا و هى
الفنان اشرف عبد الباقي
الفنان اشرف عبد الباقي
الفنان الصاعد حسام
الفنان الصاعد حسام سيف النصر
الفنانة الشابة انجى الصيرفي
الفنانة الشابة انجى الصيرفي
الفنان الشاب حسام
الفنان الشاب حسام حلمى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: