قصة مسلسل أنتظرتك كثيراً ومعلومات عن الممثلين ومواعيد العرض

المسلسل التركى انتظرتك كثيرا قصته وابطاله ومواعيد عرضه

سنعرض اليوم بالتفصيل قصة مسلسل انتظرتك كثيرا حيث اعددنا تقرير مفصل عن كل مايتعلق به سواء القصه الابطال مواعيد عرضه على الشاشات مع عرض مجموعه من الصور الحصرية والخاصة به .

مسلسل انتظرتك كثيرا والمعلومات الرئيسية الخاصة به

ستار تي في تستعد لجلب سلسلة حب جديدة على الشاشات وذلك من خلال عرض مسلسل انتظرتك كثيرا ، وفيما يلى سنتناول بالتفصيل كل المعلومات الخاصة بفريق العمل والقصة والقنوات التى سيتم عرض العمل عليها وكافة التفاصيل الكافية لارضاء فضول متابعينا ، من المتوقع أن يتم نقله إلى الشاشات في سبتمبر، وسوف يتم إنتاجه من قبل شركة Skala Media  .

سوف يتضمن مسلسل انتظرتك كثيرا نخبة من افضل نجوم الدراما التركية وعلى راسهم الفنان اوزجان دينيز الممثل الذى يعتنى كثيرا باختيار اعماله وابطاله  ، قد تغير اسم هذه السلسلة من أنا الملك أو الملك للاسم الحالي انتظرتك كثيرا ، ويقول البعض أن هذا العمل تبدل تماما ليصبح مسلسلا آخر ، وقد توقف تصوير مسلسل انتظرتك كثيرا عدة مرات لاسباب مختلفه .

بسبب هذه الأزمات التي حدثت الفترة السابقة تم إلغاء تصوير المسلسل أكثر من مرة الامر الذى ادى الى تغير طاقمه أكثر من مرة بسبب تأخير تصوير،  يضم فريق عمل مسلسل انتظرتك كثيرا كل من  :
Özcan Deniz / اوزكان دينيز
Burcu Özberk /بوركو اوزبرك ك
Caner Şahin/كانر شاهين
İrem Helvacıoğlu /ايرام هيلفاجى

هؤلاء النجوم الذين تم الاعلان عنهم رسميا كمشاركين فى فريق عمل المسلسل ولم يتم الاعلان عن اسم البطلة المشاركة امام البطل اوزكان دينيز  .

مواعيد عرض مسلسل انتظرتك كثيرا

من المقرر ان يتم عرض مسلسل انتظرتك كثيرا خلال موسم الصيف 2020 / 2021 خلال شهر سبتمبر كمسلسل صيفي ، وسيتم عرضه على قناة ستار تى في ، وهذا ما تم الترويج له في الفضائيات والصحافة والمواقع الاذاعية .

قصة مسلسل انتظرتك كثيراً 

تعتبر قصة مسلسل انتظرتك كثيرا سلسلة جميلة عن الحب وكما تعلمون دائما ما تتوافق القوالب الدرامية الرومانسية مع النجم التركى اوزجان دينيز  ، وعلى الرغم ان لا يوجد اخبار كثيرة عن قصة مسلسل انتظرك كثيرا الا ان يقال انة مسلسل رومانسي من الدرجة الاولى يدور حول عدد من العلاقات الانسانيه والرومانسيه وعدد من الصدامات ومن المعروف عن الدراما التركيه انه دائما ما تهتم بابراز الجانب العاطفى فى درامتها  .

تدور رواية المسلسل أنا في انتظارك عن حياة عمه ، ويرجع طرازها لأستايل السبعينات من القرن  ، ويتم التحضير والاستعداد للنزول في سباق المسلسلات بهذه السلسله من المسلسل الرومانسى انتظرتك كثيرا خلال شهر سبتمبر 2020  ,

سيقوم بدور البطولة الفنان التركى اوزجان دينيز ولم يصرح بعد حول الفنانة التى ستقول الفنانة التى ستقوم بدور البطولة امامه ، على صعيد آخر وردت بعض الشائعات من احد المصادر بان اوزجان عرض الزواج مجدداً على طليقته فايزة أتاكان  .

أوزجان لم يترك منزل الزوجية ، منذ إنفصاله عن فايزة، وقرر العيش مع طليقته وإبنه الوحيد، حتى يظل قريباً من إبنه .

ابطال مسلسل انتظرتك كثيرا واهم التفاصيل حولهم

Özcan Deniz / اوزكان دينيز

سيكون في دور البطولة المطلقة الممثل الكبير “اوزجان دينيز” ، عرف الفنان اوزجان دينيز بشخصيته فاروق في أكثر من 20 دولة مع أحدث مسلسل له عروس من اسطنبول، يبلغ من العمر 48 عامًا فقد ولد فى التاسع عشر من مايو عام 1972 فى انقرة بتركيا  ، اهتم بالمسرح منذ صغره ، وتم اكتشاف صوته خلال تعليمه المسرحي في ألمانيا.

هاجر مع عائلته إلى أيدين في عام 1977 وأمضى طفولته وشبابه هناك ، بدأ دراسته في الأوركسترا في سنة 1985 وقد كان يتمتع بصوت جميل جدا وقد قام بدراسة التمثيل مع الموسيقى .

عاد الى إسطنبول عام 1988 ليسافر بعدها الى ميونيخ بألمانيا ليتم اكتشف موهبته من قبل المنتجين على احد المسارح عام 1989  ، 1992تعتبر أولى تجاربه الفنية من خلال ألبومه الاول “أنت جعلتني أبكي مرة أخرى ، في عام 1993 ألبومه “ملاكي ” والذى كان سببا في شهرته ليصدر بعدها البوم فراشتى البيضاء عام 1994.

وكانت اولى تجاربه التمثيليه من خلال المسلسل الدرامي الذى قدمه في عام 1999 واسمه “Yalan mi?” ، ثم قدم بعدها مسلسل “Asmali Konak” الذي حقق نقلة كبيرة جدا في حياته الفنية وشهرة واسعه وذلك بعدما حصل المسلسل على نسبة مشاهدة عالية جدا.

ليقتحم بعدها عالم السينما ويشارك بأولى تجاربه السينمائية من خلال فيلم “Asmali Konak Hayat” عام 2006 . ثم عاد بعدها إلى عالم الغناء والموسيقى وأصدر ألبوم غنائي جديد بعنوان”yine Aglattin Beni”. كما شارك أوزجان في تجربة تقديم البرامج وقدم برنامجين تلفزيونين هما ” Özcan Deniz Şov”، و”İki Renk”

وقد حقق النجم التركى انطلاقته العالمية والتي اوصلت شهرته الى العالم العربي بمختلف أرجائه من خلال المسلسل التركي “قصر الحب” الذي تم دبلجته بالعربية ، واشتهر فيه بدور حسام  .

زادت شهرته بعد دور جهاد من خلال مسلسل “ندى العمر وتوالت بعدها أعمال النجم أوزجان دنيز وظل جمهوره ومحبيه العرب ينتظرون أعماله بفارغ الصبر ، ومن اهم اعماله
مسلسل “لعبة القدر” واشتهر فيه بشخصية “عمران ، ومسلسل “ورد وشوك” أو “الوردة السوداء”، ومسلسل “ليلة من حزيران”، ومسلسل “عروس اسطنبول”، ومسلسل”حرقة الحب”.

هذا فضلا عن أفلامه السينمائية التي دبلجت للعربية أيضا والتي من أهمها فيلم “أنت منزلي”، و”فرصة ثانية” أما عن الحياة الشخصية للنجم التركي أوزجان دينيز، فيعرف عنه بانه متعدد العلاقات العاطفية فقد ارتبط بعدد كبير من الفنانات ومن ضمنهم الفنانة المصرية اروى جودة .

وقد تزوج اخيرا من الفنانة فايزة اتاكان وانجب منها طفل ولم يدم الزواج وحدث الانفصال ولكن هناك شائعات حول عرضه الزواج منها مره اخرى .

Burcu Özberk /بوركو اوزبيرك

واحدة من البطلات التركية المهمة التى سريعا ما لفتت الانظار اليها لموهبتها وجمالها الشديد
ولدت بوركو فى الثانى عشر من ديسمبر 1989 فى مدينة اسكي شهير بتركيا  ، تخرجت من معهد المسرح الحكومي بجامعة هاسيتيب في أنقرة ، كانت اولى تجاربها فى مجال التمثيل من خلال المسلسل التركي التاريخي حريم السلطان ، حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي.

لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل بنات الشمس الذى عرض عام
2015 ، وقد حقق شهرة واسعة وانتشار فالعالم العربى وقتها ، وقد شاركت بوركو صاحبة التسع وعشرون عاما فالعدين من الاعمال مثل حريم السلطان  ، بنات الشمس ، القرن الرائع
حلوى عائلتى .

Caner Şahin / كانير شاهين

ولد الفنان التركى كانر شاهين 26 مايو عام 1992 في مدينة إسكي شهر في تركيا
التحق الفنان كانر شاهين بجامعة اسطنبول التقنية قسم الهندسة الميكانيكية و لكنه لم يكمل دراسته بها و تركها ليلتحق بمعهد الدولة قسم المسرح .

في عام 2016 شارك لاول مرة من خلال المسلسل التركى أبي وعائلته ، بعدها شارك في مجموعة من الاعمال الدرامية والتي ساهمت في مشوارة وساعدت على شهرته
ومن ضمن هذه الاعمال مسلسل أسير ، مسلسل الإخوة  مسلسل لاهث ، عام 2019 شارك في مسلسل الغراب ، كما حصل عام 2018 علي جائزة افضل ممثل خلال مهرجان أدانا السينمائي الدولي الخامس والعشرون .

İrem Helvacıoğlu /ايرام هيلفاجى

ولدت الفنانة التركية ايرام في عام 1990 في المانيا ، جنسيتها المانية انما حاليا تعيش في تركيا وكان حلمها ان تصبح فنانة مشهورة ولذلك التحقت بمركز مجدات غيزن للفنون لتعليم و دراسة التمثيل .

كان اول ظهو لها في عمل فنى كان من خلال مسلسل شرطة أنقرة و ذلك عام 2010
كما حصلت على دور البطولة في مسلسل القرن العظيم عام 2012 وهناك ما يتردد حول انها من ستقوم بدور البطولة امام النجم اوزغان دينيز في مسلسل انتظرتك كثيرا رغم فرق السن ولكن الى الان لم يصدر تصريح رسمي حول شخصية البطلة .

شاركت بعدد من الاعمال مثل  مسلسل وادى الذئاب ، مسلسل بنات الشمس عام  ، عام 2017 مسلسل رقم 309 ، فيلم الآب السينمائى  ، عام 2019 مسلسل أخبر البحر الأسود
وها قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول المسلسل الرومانسى انتظرك كثيرا والمتوقع عرضه في سبتمبر 2020 .

صور مسلسل انتظرتك كثيراً

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: