قصة مسلسل ​إيكو و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل السورى الدرامى الجديد ​إيكو تعالوا لنتعرف معا علي قصة هذا المسلسل و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية عنهم تعرفها لاول مرة و مواعيد عرض مسلسل ​إيكو و تفاصيل خاصة بالمسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور لمسلسل ​إيكو و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل ​إيكو

– معتصم النهار
– قمر خلف
– نادين خورى
– إنانا الراشد
– علي سكر
– نانسي خوري
– هافال حمدي
مع مجموعة اخرى من الفنانين جارى التعاقد معهم خلال الفترة الحالية

قصة مسلسل ​إيكو

مسلسل ​إيكو هو مسلسل سورى من تأليف ​سيف رضا حامد​ و من إخراج ​محمد عبد العزيز و من إنتاج تن تايم و دراما شيلف و إشراف المنتج تمام سلامة ، بدأ المخرج محمد عبد العزيز في تصوير اولي مشاهد مسلسل ايكو و يتم التصوير في منطقة دمشق القديمة ، و ينتنمى الي نوعية المسلسلات الدرامية التى تتضمن اكثر من جانب درامى مثل الدراما الاجتماعية و الرومانسية بالاضافة الي وجود العديد من مشاهد الاكشن البوليسية المختلفة .

و تدور قصة مسلسل ايكو حول دراما اجتماعية بين عدد من الاشخاص الذين كانت تربطهم علاقة بينهم ثم تفرقوا ثم عادوا ليجتمعوا مرة اخرى بعد مرور عشرة سنوات و يحاول هؤلاء الاشخاص النبش في الماضي ليجدون أنفسهم أمام حقائق صادمة مليئة بالغموض و المفاجآت الغير متوقعة التى تجعل كل واحد منهم يحاول ان يهرب من الحقيقة لعدم كشف اسرار كثيرة عن ماضيهم المؤلم في اطار درامى تشويقي .

مواعيد مسلسل ايكو

سيتم عرض مسلسل ايكو في بداية عام 2022 علي اكثر من قناة فضائية .

معلومات عن بطل المسلسل معتصم النهار

معتصم النهار هو ممثل سورى ولد عام 1987 في الدوادمى بالمملكة العربية السعودية و جنسيته سورى و ديانته هى الاسلام ، كان الفنان معتصم النهار يدرس الحقوق و اثناء دراسته تعرف علي عدد من طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية و بدأ وقتها بالانجذاب إلى عالم التمثيل و رغبته في دخول عالم الفن و التمثيل .

قام معتصم النهار بتقديم اوراقه الخاصة الي المعهد العالي للفنون المسرحية و في نفس الوقت اكمل دراسته بالحقوق ، في عام 2007 كان الظهور الاول علي الشاشة بالاعمال الدرامية خلال مشاركته بدور مساعد في المسلسل السورى خالد بن الوليد (ج2) و في نفس العام قدم مسلسل درامى اخر بعنوان زمن الخوف ثم توالت اعماله الفنية الكثيرة و المتميزة بعد ذلك لانه استطاع اثبات و امتلاكه لموهبة فنية كبيرة بداخله و حقق معتصم النهار شعبية كبيرة و اصبح له جمهور عريض في سوريا و الوطن العربي كله خاصة انه يتمتع بقدر كبير من الوسامة في الشكل و الاناقة .

و عن اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها معتصم النهار هو مسلسل صالون زهرة عام 2021 مع الفنانة نادين نجيم و قدم شخصية انس و تم عرضه علي احد المنصات الالكترونية و حقق نجاح كبير ، اما عن الاعمال السينمائية فقد قدم معتصم النهار خلال مشواره الفنى حتى الان فيلمين سينمائيين هما فيلم حراس الصمت عام 2009 و فيلم حارة سد عام 2012 .

حصل الفنان معتصم النهار خلال مشواره الفنى حتى الان علي عدد كبير من الجوائز الفنية المتميزة و منها جائزة أفضل وجه شاب باستفتاء جماهيري عام 2012 و جائزة أفضل ممثل دور أساسي استفتاء دراميات و جائزة أجمل فنان سوري استفتاء صوت سوريا عام 2017 و حصل علي لقب سفير الشباب العربي و دبلوم دكتوراه فخرية عام 2018 و جائزة أفضل فنان عربي ضمن فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية 2019 .

اما عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنان معتصم النهار فهو تزوج عام 2015 من فتاة سورية تدعى لين برنجكجي من خارج الوسط الفني و انجب منها ابنته الوحيدة اسمها “ساندرا” عام 2016 .

الفنانة قمر خلف بطلة المسلسل 

تشارك الفنانة السورية قمر خلف بالبطولة النسائىة امام الفنان معتصم النهار في مسلسل ايكو  و يعتبر هذا المسلسل هو التعاون الفنى الاول الذى يجمعها مع الفنان معتصم النهار و حاليا تستعد لتصوير مسلسل درامى اخر و هو مسلسل حارة القبة ج 3 .

قمر خلف هى ممثلة سورية ولدت عام 1979 بمنطقة دير الزور ، سوريا و عاشت طفولتها فيها ثم انتقلت الي العيش في مدينة حلب مع اسرتها
درست قمر خلف في البداية مجال الصحافة و الاعلام ثم اتجهت الي الفن و التمثيل منذ عام 1998 و كان اول ظهور لها من خلال مسلسل حمام القيشاني ج 3 و في نفس العام شاركت في مسلسل سفر (مسلسل سوري) ثم توالت اعمالها الفنية المتنوعة بين المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و من اشهر اعمالها الدرامية مثل مسلسل احلام لا تموت و مسلسل رسائل الحب و الحرب و مسلسل صبايا و مسلسل بنات العيلة و مسلسل سوق الحرير و اخرها مسلسل صفار في عام 2021 .

و عن الحياة الشخصية و الاسرية للفنانة قمر خلف تزوجت في البداية من الممثل مهند قطيش و انجبت ابنتها «جودي» و انفصلت عنه بالطلاق عام 2008 و في عام 2011 تزوجت مرة اخرى من الفنان مهيار خضور و انجبت ابنة اسمها «آنات» و ابنها «فايز» .

الفنانة نادين خورى

نادين خورى هى ممثلة سورية اسمها بالكامل هو نادين لطفي الخورى من مواليد عام 1959 بمدينة دمشق – سوريا و هي شقيقة المخرج جورج لطفي الخوري و حاصلة علي مرحلة الثانوية العامة و لم تكمل دراستها الجامعية / بدات مشوارها المهنى بالفن و التمثيل منذ عام 1977 و كانت البداية من خلال مسلسل «رحلة المشتاق» و استطاعت لفت الانظار اليها بشكل كبير و سرعان ما حصلت علي ادوار البطولة المطلقة بالاعمال الفنية التى قامت بها و منها فيلم «حبيتي يا حب التوت» و شاركها البطولة فيه الفنان عبد الهادي الصباغ و أسعد فضة .

عن اعمالها الدرامية فقدمت العديد و العديد من المسلسلات الدرامية المتميزة و كانت ادوارها في البداية ادوار صغيرة و ثانوية و لكنها حققت شهرة واسعة و انطلقت كنجمة و حصلت علي ادوار البطولة الرئيسية في الاعمال الدرامية في وقت قصير و اول بطولة مطلقة لها في المسلسلات الدرامية كان خلال مسلسل كويتى بعنوان الانحراف عام 1992 .

في عام 1983 اصبحت الفنانة السورية نادين خورى عضو في نقابة الفنانين السوريون كما حصلت نادين خورى خلال مشوارها المهنى الطويل علي العديد من الجوائز الفنية و التكريمات الفنية مثل انها حصلت علي جائزة في مهرجان دمشق السينمائي الدولي الذي أقيم في دمشق عام 2007 و في عام 2008 حصلت علي جائزة العطاء من هوليوود / في عام 2010 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة دور أول بمهرجان الإذاعة و التليفزيون عن دورها في مسلسل «وراء الشمس» .

صور مسلسل ايكو و للابطال المشاركين فيه 

الفنان معتصم النهار بطل مسلسل ايكو
الفنان معتصم النهار بطل مسلسل ايكو
الفنانة قمر خلف بطلةة مسلسل ايكو
الفنانة قمر خلف بطلة مسلسل ايكو
الممثل السورى معتصم النهار
الممثل السورى معتصم النهار
الفنانة السورية نادين خلف
الفنانة السورية  قمر  خلف
معتصم-النهار
معتصم -النهار
الفنانة القديرة نادين خورى
الفنانة القديرة نادين خورى
معتصم النهار بطل المسلسل
الفنان معتصم النهار بطل المسلسل
الفنانة نادين خورى
الفنانة نادين خورى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: