قصة مسلسل اسمه حب بالتفصيل و معلومات عن الابطال

المسلسل التركى الجديد اسمه الحب جمعنا لكم في هذا التقرير الكامل معلومات كثيرة عن المسلسل ما هى قصة مسلسل اسمه الحب و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل اسمه الحب و القناة العارضة للمسلسل و تفاصيل اخرى كثيرة عن مسلسل اسمه الحب مع مجموعة من الصور لمسلسل  اسمه الحب و لابطاله المشاركين فيه .

قصة مسلسل اسمه الحب Adı Sevgi

مسلسل اسمه الحب اسمه بالتركية Adı Sevgi و بدأ تصوير المسلسل التركى اسمه الحب في نهاية شهر يناير و يتم تصوير العمل في مدينة اسطنبول و المحافظات المجاورة ، يتناول مسلسل اسمه الحب العديد من القضايا و الموضوعات الهامة التى تحظى باهتمام واسع داخل المجتمع التركى و منها قضية العنف ضد المرأة و الذى من الممكن ان يؤدى العنف الي القتل في بعض الاحيان و ايضا العنف ضد الاطفال في المجتمع و غيرها من القضايا الحيوية في المجتمع في شكل درامى شيق و مؤثر في الاحداث ، مسلسل اسمه الحب من انتاج شركة Koliba Film .

مواعيد عرض مسلسل اسمه الحب و القناة العارضة للمسلسل

سيبدء عرض مسلسل اسمه الحب قريبا علي قناة ATV التركية .

ابطال مسلسل اسمه الحب

– Yunus Emre Yıldırımer \ يونس امري يلدريمير
– Hande Kaptan \ هاند كابتن ( إليف )
– Gizem Güneş \ جيزم غونيش
– Asena Keskinci \ أسينا كسكينشي
– Nihan Büyükağaç \ نيهان بويوكاجاك
– فاتح علي
– لارا دوماك
– Sıla Korkmaz \ سيلا كوركماز
– Ozan Güçlü \ اوزان جوكلو

ابطال مسلسل اسمه الحب

الفنانة هاند كابتن

هاند كابتن هى ممثلة تركية شابة ولدت عام 1985 بمدينة انقرة – تركيا تعلمت فن الرقص منذ طفولتها و حصلت علي تدريبات عديدة بالرقص و شاركت بالعديد من المسابقات حتى حصلت علي افضل راقصة للرقص التركى كما انها تعطى دروس و تدريبات في الرقص .

تخرجت الفنانة هاند كابتن من معهد العلوم الاجتماعية قسم إدارة الموارد البشرية في عام 2010 و في نفس العام حصلت هاند كابتن علي منحة دراسية في كلية الموسيقى و الفنون المسرحية في جامعة بيلكنت في قسم التمثيل ثم اكملت دراستها في درجة الماجيستير في جامعة غازى
و ذلك بالاضافة الي انها تتحدث 3 لغات بكل مهارة و اتقان و بدات مسيرتها الفنية بالتمثيل في عام 2012 عندما شاركت في فيلم رعب بعنوان السين .

الفنان يونس إمرة يلدريم

يونس إمرة يلدريم هو ممثل تركى ولد عام 1982 بمنطقة سيرت – تركيا حصل علي تعليمه الابتدائى حتى الثانوى من مدارس ديار بكر في تركيا و في المرحلة الجامعية التحق بجامعة حليش قسم المسرح و حصل علي درجة امتياز مع مرتبة الشرف .

بدأ الفنان يونس إمرة يلدريم مشواره الفنى منذ عام 2007 و كانت بدايته الفنية بلعب ادوار صغيرة و ثانوية و رغم ذلك استطاع لفت الانظار اليه بشكل واضح حتى اصبح مع الوقت من اهم و انجح الفنانين الشباب في تركيا و شارك في العديد من المسلسلات الدرامية و الافلام السينمائية و من ابرز و اشهر اعماله الدرامية مثل مسلسل يمكننى القول و مسلسل مصير الخط و مسلسل الفراشة الزرقاء و مسلسل بأي حال من الأحوال و غيرها من الاعمال .

الفنانة جيزم غونيش

جيزم غونيش هى ممثلة تركية و هى معروفة باسم الشمس الغامضة ولدت عام 1995 من مواليد برج القوس لديها شقيق اصغر منها بحوالي 7 سنوات و اسمه كان و جدتها من منطقة سوايريا و عاشت حياتها في مدينة اسطنبول بتركيا .

حصلت الفنانة جيزم غونيش علي تعليمها الابتدائى من مدرسة فاتح سلطان محمد الابتدائية و المرحلة الثانوية من مدرسة غازى الاناضول الثانوية ثم التحقت بجامعة مرمرة قسم اللغة الفرنسية ، دخلت الي عالم التمثيل عندما كانت تبلغ من العمر 12 عام من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان Arabian Nights ثم ابتعدت بعدها عن التمثيل حتى تخرجت من الجامعة ثم شاركت في بعض الاعمال الفنية و لكن شهرتها الحقيقية جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل طيور بلا اجنحة .

صور المسلسل التركى اسمه الحب و ابطاله المشاركين فيه 

ابطال مسلسل اسمه الحب
ابطال مسلسل اسمه الحب
نجوم مسلسل اسمه الحب
نجوم مسلسل اسمه الحب
gizem-gunes
gizem -gunes
الفنانة الشابة هاند كابتن
الفنانة الشابة هاند كابتن
الفنانة الشابة سيلا
الفنانة الشابة سيلا كوركماز
الفنانة الشابة جيزم غونيش
الفنانة الشابة جيزم غونيش
الفنان الصاعد اوزان
الفنان الصاعد اوزان جوكلو
الفنان
الفنان يونس امرى يلدريميز بطل المسلسل
الفنان
الفنان جيزم غونيش بطلة مسلسل اسمه الحب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: