بوستر مسلسل الاحترام

قصة مسلسل الاحترام Saygı Dizisi ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

Advertisements

قصة مسلسل الاحترام Saygi تركي جديد ل ميراي دانير و نجات إسلر ، كل ما تريد معرفته عن قصته، من أبطاله ومعاد عرض مسلسل الاحترام Saygi ، ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة.

قصة مسلسل الاحترام Saygı Dizis

أعلنت المنصة القوية بلو تي في عن قيامها بإنتاج مسلسل جديد باسم “الاحترام” وهو أحد الأعمال المتفرعة من المسلسل السابق الناجح جدا BehzatÇ ، وسيكون متمحور حول شخصية شريرة جدا باسم ” ارجومنت شوزار” وهو واحد من أعظم الشخصيات الشريرة بالدراما التركية .

مع استمرار الاستعدادات لسلسلة الاحترام ، تستمر التصريحات الجديدة حول السلسلة في الظهور. بينما كانت إنتر ميديا ​​تتولى إنتاج سلسلة الاحترام ، تم الإعلان عن أن نجاة إسلر سيكون في الدور القيادي. تم الكشف عن أنه تم مقابلته مع ميراي دانر وبوران كوزوم ، وهما معروفان الآن بسلسلة احترام ، Vatanım Sensin.

سلسلة الاحترام ليست مثل أي سلسلة أخرى نعرفها. لأن 8 حلقات فقط ستستمر. مدير سلسلة الاحترام لم يتضح بعد. في سلسلة التكريم ، سيتم سرد قصة شخصية Ercüment Çözümer في سلسلة Behzat Ç. Ercüment Solves هو الشخص الذي يحاول توفير العدالة بمفرده. يلتقي شابين متشابهين في التفكير وهذا هو كيف تتطور القصة.

متى سيعرض والقناة التي تبث مسلسل الاحترام

سيتم نشر سلسلة الاحترام في عام 2020. لا يتوقع إصدار المسلسل ، الذي لا تزال استعداداته جارية ، في الأشهر الأولى من عام 2020 ، على الرغم من عدم وضوح جميع ابطاله حتى الآن.

سيتم بث مسلسل الاحترام على Blu TV. حيث ان سلسلة الاحترام لم تتفق مع قناة تلفزيونية .

 بطل مسلسل الاحترام نجاة إسلر

نبذة مختصرة عن نجاة إسلر ولد عام 1972 في إسطنبول. دخل فرع المسرح بالمدرسة الابتدائية. عندما دخل نجاة إسلر إلى فرع المسرح ، أخلى أيضًا صفوفه. في وقت لاحق ، عندما لم يتمكن من دخول الجامعة ، قام ببيع القمصان والكتب والمجلات والسجلات لكسب المال.
بعد ذلك بعامين ، حصل على قسم التصوير في جامعة يلديز التقنية ، لكنه تخلى عن التفكير في أنه لم يكن جيدًا للخدمة العسكرية. بعد ذلك ، واصل البيع.

لقد شاهد المسرحية التي تم عرضها مجانًا في مسرح في تقسيم ، وبدأ التفكير في التمثيل ، قائلاً لماذا لا يفعل ذلك . عندما ذهب نجاة إسلر إلى جانب عمه ، قرر إجراء الاختبار التحفظي في إسكي شهير وفاز. عندما عاد إلى اسطنبول ، أسس قسم المعهد العالي لجامعة ميمار سنان في عام 1991. أثناء دراسته في الجامعة ، ظهر في مسارح الدولة والمسلسلات التلفزيونية.

رشح نجات لنيل جائزة أفضل ممثل من خلال جائزة أنطاليا الذهبية، أول دور له كان في مسلسل “الكبرياء”، وفي عام 1999 بدأ أول ظهور له في السينما مع فيلم “إيلول فيرتناسي”، وتبعه ذلك مع “مصطفى هاكنده هيرسي”، وقد قدم العديد من الأفلام منها؛ “العيون المسروقة”، و”حافة الجنة”، و”البار” و”البيض”.

بطلة مسلسل الاحترام ميراي دانر

ولدت ميراي دانر في 5 يناير 1999 في اسطنبول , وهي تدرس في المدرسة الثانوية للموسيقى في المدرسة الثانوية للفنون الجميلة , ميراي دانير ممثلة شابة وإحدى اهم ممثلات تركيا الشابات الصاعدات , برجها الفلكي هو برج الجدي , طولها 164 سم ووزنها 55 كجم و لون العيون زرقاء , دخلت عالم التمثيل وهي في السابعة من عمرها , بدأت كممثلة طفلة درست التشيلو و البيانو و ساز .

ميراي من عائلة فنية ابن عمها الممثل أراس بولوت إينيملي و أوركون إينيملي و يسيم إينيملي , لديها أخت أكبر منها مصممة أزياء , كما ان جدها هو أحد الأتراك الذين هاجروا من اليونان إلى تركيا بسبب الحرب .

ميري دانير منذ صغرها وهي تتمنى أن تصبح ممثلة لذلك درست التمثيل وتعلمته جيداً، عملت مع الكثير من الفنانين التركيين منهم ميتين أكبينار، أويا أيدوغان، فاهيد بيرسين، سيليل تويون، كما إنها ظهرت بالإعلانات التجارية , كما قالت ايضاً عندما كانت صغيرة كانت ترتدي ملابس أمها وترقص أمام المرآة لعشقها للتمثيل , كما انها تعلمت كل شيء عن التمثيل والحياة من متين أكبينار , وهي في سن السابعة أصر صديق والدتها على التقدم إلى وكالة التمثيل في الأسبوع نفسه .

Advertisements

وقد حضرت Miray Daner دورات في الرقص والرياضة والرسم (أنواع مختلفة ، بما في ذلك رقص الباليه ، والرياضة ، والرقص القطب ، والتزلج ، والرقص اللاتينية ، والسباحة ، والتنس) , كما فازت بميدالية ذهبية في سباق اسطنبول 100 م , لكنها لم تكن مهتمة بأن تصبح لاعبة رياضية , كتبت كتابًا للحكاية عندما كان عمرها 10 سنوات تقريبًا. سيتم نشر كتابها وسيتم التبرع بالأموال التي جمعت من مبيعاتها إلى الجمعيات الخيرية للأطفال.

بدأت مسيرتها المهنية في سن السابعة , وفي عام 2013 درست في الصف التحضيري للغة الإنجليزية من مدرسة Cemal Reşit Rey للفنون الجميلة لمدة عام واحد , ودرست البيانو والغناء في قسم الموسيقى في مدرسة جمال ريسايت ري الثانوية للفنون الجميلة ودرست سنتها الأخيرة في قسم الموسيقى في مدرسة معمار سنان الثانوية للفنون الجميلة .

بسبب غيابها المتكرر تم تركها للمدرسة الثانوية للفنون ابتداء من سن التاسعة ، لعبت في 121 حلقة في باباتيام باسم ” غونكا ” ، مقابل متين أكبينار , كما قامت بدور صبيحة كوكجن ، أول طيارة مقاتلة في العالم ، وكان أول فيلم لها Dersimiz Atatürk مع Halit Ergenç ، ولعبت فيما بعد في فيلم Çınar Ağacı ” , كما قدمت العديد من المسلسللات و تشمل” Doll Nergis “(دورها الأول) في حلقة من المسلسل Bez Bebek ، و” Young Zeynep ” كما لعبت في مسرح” Sürç-i Lisan Etti-isek Affola “و الإعلانات التجارية.

بوران كوزوم

فنان تركي شاب رغم بدايته القريبة إلا أنه حصل على أهتمام المشاهدين والنقاد والمخرجين، ولد عام 1992م في أنقرة، تربى وسط عائلة تهتم بالفن، والدته فاطمة الزهراء التي تخرجت من الفنون الجميلة، ووالده يعمل نائب مدير مسرح أنقرة الحكومي، هذا الجو الفني خلق بداخله حب الفن، وخاصة التمثيل، بدأ قصة عشقه للتمثيل مع دراسته بالمدرسة الثانوية ، وأشترك في عدد من المسرحيات المسرحية، بعد تخرجه من الثانوية قرر دراسة الاقتصاد في جامعة أنقرة غازي لمدة عام واحد لكنه تنازل عن دراسته من أجل دراسة التمثيل، درس التمثيل المسرحي بمعهد الموسيقى التابع لجامعة إسطنبول، تخرج منها عام 2015م .

بدأ العمل بالتمثيل عام 2011م أثناء دراسته في معهد الموسيقى المسرحي، قدم بعض الأدوار الرئيسية على المسرح، كما عمل كموديل إعلانات تلفزيونية لماركات مشهورة مثل كوكا كولا وأديداس، أول مسلسل تلفزيوني له عام 2015م في مسلسل أمهات والدات، قدم دور سوات، تدور أحداث العمل حول الأمهات الشابة التي يقعن في الكثير من المحن .

قدم دور إحدى الأمراء في المسلسل التاريخي الرومانسي ( القرن العظيم – كوسيم ) عام 2015م حتى عام 2017م، العمل الذي يدور حول السلطانة كوسيم التي حكمت الإمبراطورية العثمانية من خلال أحفادها وأبنائها، في 2016م قدم دورا مختلفا ويعتبر من أهم الأدوار الذي شارك بها حتى الآن، مسلسل ( أنت وطني ) في دور ليونيداس .

في 2017م قدم أول فيلم سينما له باسم (سنجوز ريكاي ) مع بينار بولوت وكريم درين ومريم اوزرلي و فاتح أرتمان و سيركان كيسكين و ميريك ارال و دنيز سين حمزة اوغلو و سليم بيرقدار ، من إخراج أونور أونلو، وكسيناريو بينار بولوت وكيرم درين، قصته تدور حول لص محترف، وهي رواية الكاتب الروائي الشهير بيامي صفا .

عام 2018م فهو شارك في مسلسل تركي جديد باسم ( تل شاهين – أو صقور التل )، التي تدور قصته حول عائلتين بينهم عداوة كبيرة منذ فترة، فهل يجمع بين العائلتين الحب، هذا العمل بطولة الفنانة الشابة الفنانة ايبوكي بوسات والفنانة زرين تيكندور وكعان تاشنر وإسراء ديرمانكي ومصطفى ميرت كوتش .

عندما تحدث عن مهنة التمثيل قال أنه فكر كثيرا، ما هي الوظيفة التي تظهر إبداعه، وتكون على أتصال كبير بالناس، فوجد أن المسرح هو فرع من فروع الفن الهامة، التي تقربه من الناس، ويشعر بحالة جيدة عندما يقوم بالتمثيل على المسرح .

أول عمل مسرحي قدمها كان عمره 13 عام، على خشبة مسرح المدرسة، لم يكن يعمل وقتها ما هو التمثيل وما هي البروفات، لا ينسى اللحظة الأولى له على المسرح، عندما مثل أمام عائلته والأقارب، فقد شعر بفرح وسرور كبير بعدما أنهى الدور وتم التصفيق له .

 صور أبطال مسلسل الاحترام

 بطل مسلسل الاحترام نجاة إسلر
بطل مسلسل الاحترام نجاة إسلر
boran kuzum
boran kuzum
miray daner
miray daner
ابطال مسلسل الاحترام
ابطال مسلسل الاحترام
بوستر مسلسل الاحترام
بوستر مسلسل الاحترام
كواليس مسلسل الاحترام
كواليس مسلسل الاحترام
ميراي دانار وبوران كوزوم
ميراي دانار وبوران كوزوم

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!