google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل الانتقام منطق الحب و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

الي كل متابعين و عشاق الدراما التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل التركى الجديد الانتقام منطق الحب او عشق منطق انتقام او حب منطق انتقام و هو معروف بكل هذة الاسماء و تفاصيل كثيرة عن المسلسل قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة له و مجموعة من الصور الخاصة و الحصرية بمسلسل الانتقام منطق الحب و صور لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل الانتقام منطق الحب و معلومات كثيرة عنه

اسم المسلسل بالتركية : Aşk Mantık İntikam
المسلسل من اخراج : مراد أوزتورك
المسلسل من تاليف : Ozlem Inci Hekimoglu و Nil Gulec Uysal
المسلسل من انتاج : المطر أونال
نوع المسلسل : دراما – رومانسي – كوميدى

ابطال مسلسل الانتقام منطق الحب

بوركو أوزبيرك – إلهان سين – بوراك يوروك – ميليسا دونجل – جوناي كاراكاوغلو – زينب كانكوندي – سليمان أتانيسيف – محمد كورهان فيرات – سيفدا باش – سيرين كوتش – بيرغول أولسوي – طارق سيربيتشيو غلو – محمد يلماز .

مواعيد عرض مسلسل الانتقام منطق الحب

مسلسل الانتقام منطق الحب بدء عرضه علي الشاشات التركية من 18 يونيو عام 2021 و يعرض المسلسل علي قناة FOX فوكس التركية .

قصة مسلسل الانتقام منطق الحب

من المسلسلات التركية الجديدة التى بدء عرضها منذ فترة قريبة هو مسلسل الانتقام منطق الحب و للمسلسل اسماء اخرى بجانب هذا الاسم و منها اسم عشق منطق انتقام و اسم حب منطق انتقام ، و ينتمى مسلسل الانتقام منطق الحب الي نوعية الاعمال الدرامية و الرومانسية و التى يتخللها جانب كوميديا في احداث العمل .

تدور قصة مسلسل الانتقام منطق الحب حول زوجة اسمها اسراء التى تتزوج من أوزان و هو يعمل مهندس و تعيش معه اسراء حياة زوجية غير سعيدة و تحدث كثير من المشكلات بينهم و كانت اسبابها هى المشكلات المادية و تعانى معه اسراء معيشة صعبة بسبب قلة دخله و بعد مرور العديد من المشكلات بينهم تقرر اسراء الانفصال عن زوجها أوزان لانها تتمنى ان تعيش حياة مادية افضل من التى تعيشها معه و يفترق الزوجان .

بعد مرور فترة من طلاقه من اسراء يقوم أوزان بفتح شركة خاصة به تعمل في مجال برمجيات و تكون هذة الشركة هى السبب في ان يصبح اوزان رجل اعمال ثرى و يمتلك ثروة كبيرة من المجال و يصبح مع الوقت من اشهر رجال الاعمال في هذا المجال ، و عندما تعلم اسراء بان طليقها اوزان اصبح رجل ثرى و غنى و يمتلك ثروة كبيرة فتفكر اسراء في كيفية الرجوع الي زوجها اوزان مرة اخرى بسبب ان اصبح لديه مال كثير و هذا ما كانت تتمناه .

علي جانب اخر تعمل لدى اوزان فتاة اسمها ليلي و تحاول ليلي التقرب من اوزان لرغبتها في الزواج منه و يحدث صراع بين اسراء و ليلي و تريد كل واحدة منهم الحصول علي اوزان لتتزوج منه و يحدث بينهم العديد من المواقف الكوميدية فهل سيعود اوزان الي زوجته الاولي اسراء و يسامحها علي ما سبق ام انه سيتزوج من ليلي كل هذا و اكثر سنعرفه من خلال متابعتنا للمسلسل الشيق الانتقام منطق الحب .

الفنانة التركية بوركو أوزبيرك بطلة المسلسل

تقوم الفنانة التركية بوركو أوزبيرك بدور البطولة لمسلسل الانتقام منطق الحب و تؤدى بالمسلسل دور الزوجة اسراء التى تترك زوجها اوزان بسبب قلة دخله و ضعف الحالة المادية له و بعد ان يصبح رجل غنى تفكر في العودة و الزواج منه مرة اخرى .

بوركو أوزبيرك : هى ممثلة تركية شهيرة ولدت عام 1989 بمنطقة شهير في تركيا تخرجت الفنانة بوركو أوزبيرك من جامعة هاسيتيب قسم المسرح في معهد كونسرفتوار ولاية أنقرة ، بدات مشوارها الفنى منذ عام 2013 حتى الان و ظهرت لاول مرة بالاعمال الفنية في مسلسل تركى بعنوان حريم السلطان و هو مسلسل شهير في تركيا و الوطن العربي كله و حقق دورها بالمسلسل علي لفت الانظار اليها بصورة كبيرة و حقق لها شهرة واسعة في تركيا و في الوطن العربي كله عندما تم دبلجة المسلسل الي العربية و تم عرضه علي الشاشات العربية .

في عام 2015 ظهرت الفنانة بوركو أوزبيرك بعدد من الاعلانات التجارية الشهيرة لاشهر الماركات المختلفة و منها اعلان كوكا كولا و اعلان سبعة ايام و اعلان اركو ، و حصلت الفنانة التركية بوركو أوزبيرك علي القيام بدور البطولة المطلقة لها بالاعمال الفنية من ثانى عمل درامى لها و هو مسلسل بنات الشمس ثم توالت بعد ذلك الادوار البطولية لها و التى حققت لها نجاحات عديدة و شهرة كبيرة في تركيا و خارجها .

الفنان التركى بوراك يوروك بطل المسلسل

يقوم الفنان التركى بوراك يوروك بدور البطولة امام الفنانة بوركو أوزبيرك و يجسد بالعمل شخصية اوزان و هو الرجل الذى تتزوج منه اسراء ثم تطلب الطلاق منه بسبب ظروفه المادية الصعبة و يفتح شركة تعمل في مجال البرمجيات و يصبح مع الوقت رجل اعمال ثرى و يمتلك ثروة كبيرة و تحاول اسراء ان تعود اليه مرة اخرى فهل يعود اليها ام لا .

بوراك يوروك : هو ممثل تركى ولد عام 1995 في مدينة اسطنبول بتركيا شارك بوراك يوروك خلال فترة دراسته المدرسية بالعديد من العروض المسرحية المدرسية و قيامه بالتمثيل علي المسرح المدرسي كان هذا السبب وراء حبه للفن و التمثيل و تعلقه الكبير للتمثيل ،  في عام 2002 ظهر الفنان التركى بوراك يوروك لاول مرة بالاعمال الفنية و مارس التمثيل بشكل مهنى و كان وقتها طفل صغير عمره حوالي 7 سنوات من خلال مشاركته في المسلسل التركى أحببتها كثيراً .

و قد اثرت هذه التجربة بشكل كبير داخله و تحقق وقتها ان حبه للتمثيل ليس شىء صغير او شىء عادى و قرر وقتها انه يصبح فنان مشهور و نجم من احد النجوم و عندما جاء التحاقه بالمرحلة الجامعية قرر الالتحاق في جامعة بيكنت قسم التمثيل و المسرح بسبب رغيته الكبيرة في دراسة التمثيل .

اشتهر الفنان التركى بوراك يوروك عندما شارك عام 2013 في المسلسل التركى 20 دقيقة فقد حقق هذا العمل له شهرة واسعة و انطلاقة حقيقية في مشواره الفنى و بدء الجمهور يعرفه بشكل اكبر حتى في الوطن العربي عند دبلجة هذا المسلبسل الي العربية ، في عام 2017 حصل الفنان بوراك يوروك علي اولي بطولاته السينمائية عندما قام ببطولة الفيلم التركى ( 4N1K) و هو فيلم شبابي و قد حقق هذا الفيلم شعبية كبيرة و نجاح جماهيرى و ايرادات في شباك التذاكر و تم تحويل هذا الفيلم الي مسلسل درامى بنفس الاسم من النجاح الكبير الذى حققه و اثبت الفنان بوراك يوروك انه يمتلك موهبة فنية كبيرة و أصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير .

صور المسلسل التركى الانتقام منطق الحب 

المسلسل التركى الانتقام منطق الحب
المسلسل التركى الانتقام منطق الحب
Aşk-Mantik-İntikam
Aşk -Mantik- İntikam
ابطال المسلسل التركى الانتقام منطق الحب
ابطال المسلسل التركى الانتقام منطق الحب
الفنان الهان سين و الفنانة ميليسيا ابطال العمل
الفنان الهان سين و الفنانة ميليسيا ابطال العمل
الفنانة بوركو أوزبيرك بطلة المسلسل
الفنانة بوركو أوزبيرك بطلة المسلسل
الفنان بوراك يوروك و الفنانة بوركو اوزبيرك ابطال المسلسل
الفنان بوراك يوروك و الفنانة بوركو اوزبيرك ابطال المسلسل
الفنان الهان سي
الفنان الهان سين

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: