قصة مسلسل البطل ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Şampiyon

قصة مسلسل البطل وتقرير كامل عنه ، تفاصيل وأحداث جديدة عن قصته بالكامل ومعلومات أخرى وحصرية عن أبطاله وصور ومتى سيعرض والقنوات العارضة .

قصة مسلسل البطل 

البطل Şampiyon مسلسل درامي تركي بدأ عرضه في 12 سبتمبر عام 2019 على قناة تي أر تي 1 من بطولة تولجاهان سايشمان ويلدز جاغري عتيقسوي وإردل أوزيجغلار وإركان أفجي .

قصة مسلسل البطل هي قصة حياة الملاكم الملقب بقوقازي اسمه الحقيقي فورات ، كان لاعب ملاكمة محترف من مهارته سماه الجميع بقوقازي، كانت حياته مثالية، متزوج ولديه طفل ، حتى أصيب في حادث مؤسف ، يجعله يترك الملاكمة ويبتعد عنها تماما ويتفرغ لحياة جديدة ومهنة جديدة ، ليعود مرة أخرى للحلبات من أجل ابنه الصغير .

ملخص الحلقة الاولي تحتضن مدينة Artvin واحدة من أكبر وأهم مباريات الملاكمة . أحد المتسابقين هو Fırat Bölükbaşı المعروف أيضًا باسم Kafkas ، والمتسابق الآخر هو بطل الملاكمة التركي المحبوب Necdet Suphi Özer. يجلس فيرات بحماس في الغرفة الخاصة به منتظراً بفارغ الصبر للمباراة القادمة . زوجته إيلول حامل ، وهم يعدون بفارغ الصبر أيام الولادة التي حذرهم الطبيب من أنها قد تكون خطيرة للغاية.

في ليلة المباراة ، سيقاتل فيرات من اجل معركة أحلامه ويتوج بطلاً لكنه في المقابل سيدفع ثمناً باهظاً. يفقد زوجته بعد الولادة بفترة وجيزة. قبل وفاتها أرادت إيلول منه أن يتخلى عن الملاكمة ، لم تكن تريد أن يعيش ابنها بنفس الخوف الذي أجبرته على العيش أثناء وجوده في الحلبة ، وكانت هذه هي رغبتها في الموت.

أصبح الرجل الذي فاز لتوه أكبر مباراة في حياته وحصل على حزام البطولة الآن أبًا فقط. كان على وشك أن يكرس بقية حياته لابنه ، الذي تم تشخيصه مثل والدته إيلويل بمرض FMF (حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلي). لكن مرض ابنه غونيس يتقدم بسرعة أكبر على مر السنين.

فجأة وجد الأب والابن نفسيهما في اسطنبول للعلاج ؛ فجأة دون أي استعداد ، ودون أي وسيلة مالية. بمجرد وصولهم إلى المرض وكذلك الحياة في مدينة غريبة تمامًا تجرهم عبر مغامرة تلو الأخرى. لحسن الحظ ، فإن فرات مهووس بالأبوة بقدر ما هو ملاكم في الحلبة . إنه يذهب من باب إلى باب في اسطنبول ، ويطرق كل باب مستشفى أيضًا .

لكن التجارب المؤلمة التي يجبرون على عيشها في اسطنبول ، تفتح بابًا آخر لهذا الأب والابن. يجتمعون مع الطبيبة سونا ، وتتولى سونا السيطرة الكاملة والمسؤولية المالية على علاج غونيس الطبي.
ولكن ، هناك حياة يضطر المنافسون الذين يجبرون فرات على المواجهة في الحلبة بقوة أكبر والمعجزة تمامًا مثل الحياة نفسها قصيرة جدًا ولا تدوم طويلًا.

فيرات كافكاس بطل مسلسل البطل

الممثل التركي تولجهان سايشمان ولد في 17 دسيمبر سنة 1981 في إسطنبول وفيها اكمل دراسته الابتدائية والثانوية لينتقل لاكمال دراسته الجامعية في جامعة دوجوس وبعد تخرجه من الثانوية عمل كمقدم برامج ثم عارض ازياء، ليكتسب الشهرة قبل ان يتخرج من جامعته.

استطاع الممثل التركي تولجهان سايشمان Tolgahan Sayışman ان يكتسب شهرته كعارض أزياء وموديل قبل ان يدخل مجال التمثيل وقد لقب بحاصد الجوائز حيث فاز بلقب افضل عارض بالعالم لعام 2004 ، ليلفت نظر صناع السينما والتلفزيون ليصنعوا منه نجما تلفزيونية بعد ان استقطب انظار العالم كعارض ازياء .

اشتغل في العديد اعمال تلفزيونية في كوريا الجنوبية قبل شهرته كممثل في تركيا ، ليقوم بعد عودته الى تركيا ببطولة المسلسل التركي الشهير وداعا روميل ثم مسلسل ليلى وقد حصل على جوائز عن دوره في هذه المسلسل عام 2008 .

عام 2001 تم اختياره أفضل عارض في مسابقة عارض المستقبل Geleceğin Mankeni ، وفي عام 2002 اصبح الوصيف الأول في مسابقة أفضل عارض في تركيا Best Model of Turkey ، عام 2003 تم تتويجه العارض الأول رجال في اسبوع الموضة بباريس Haute Couture De Jean Louis Scherrer ، عام 2005 مَثل تركيا في المسابقة الدولية لجمال الذكور Manhunt International التي أقيمت في كوريا الجنوبية وحصل على لقب ملك جمال العالم للذكور.

بعدها درس الدراما وقد استغرق وقت طويل لتدريب التمثيل على يد مدربة التمثيل Ayla Algan ، في عام 2006 بدء الظهور على شاشة التليفزيون من خلال مشاركته كضيف شرف في مسلسل Acemi Cadı ، في نفس العام أيضاً شارك في عدت مسلسلات منهم مسلسل [أسير القلوب] Esir Kalpler على شاشة كانال دي وقدم دور ليفانت، وأيضاً مسلسل Maçolar على شاشة Show TV وقدم فيه دور تونجاي .

عام 2007 أيضاً شارك في عدة مسلسلات منها مسلسل Dicle وقدم فيه دور فرحات ، في نفس العام شارك كضيف في المسلسل الشبابي Hepsi1 قدم فيه دور علي كوش.

في 20 سبتمبر 2007 قدم أول دور بطولة في المسلسل المتميز [الوداع روميل] Elveda Rumeli قام فيه بدور مصطفي وحطم الارقام القياسية في نسبة المشاهدات واستمر المسلسل حتى 19 أكتوبر 2009 ، في 24 أكتوبر 2008 عُرض أول بطولة سينمائية له في الفيلم السينمائي Aşk Tutulması مع الممثلة فهرية أفجين فخرية أوجن والمعروف بأسم [خسوف الحب] ، في 9 نوفمبر 2009 عُرض له فيلم سينمائي اخر من بطولته بأسم Aşk Geliyorum Demez امام الفنانة برجوزار كورال بيرغوزار كوريل والمعروف بأسم لعبة القدر.

2010 مثل كضيف شرف في المسلسل الشبابي Kavak Yelleri المعروف باسم سنوات الصفصاف ، في 14 سبتمبر 2010 قدم أول بطولة مطلقة له في التلفزيون على شاشة FOXTV من خلال دور [شينار ألغاز] في المسلسل التلفزيوني [ثورة التوليب] Lale Devri المعروف بأسم ليلى (مسلسل تركي) والذي استمر حتى عام 2014.

عام 2011 ظهر في مسلسل Yer Gök Aşk المعروف بأسم حب في مهب الريح (مسلسل) كضيف شرف بشخصيته في مسلسل [ثورة التوليب] Lale Devri [شينار ألغاز] ، عام 2013 لعب دور البطولة أمام الممثلة سعادات ايشيل اكسوي Saadet Işıl Aksoy في فيلم Sürgün او “المنفى” وقدم دور سادات .

في فبراير 2015 قدم دور يغيت كوزان في مسلسل تليفزيوني من بطولته على قناة Show TV بأسم Asla vazgeçmem او “لن أتخلى ابداً” وشاركته البطولة الوجه الجديد [امينه جولشي]Amine Gülşe واستمر حتى 2016 ، في نفس العام ظهر كضيف شرف في الفيلم الكوميدي Mazlum Kuzey.

في 15 يناير 2016 عُرض له فيلم جديد شارك في بطولته بعنوان اللعبة البيزانطية Bizans Oyunları قدم فيه دور الأمير أدونيس شاركه البطولة Gürkan Uygun , Tuvana Türkay .

الطفل أمير بطل مسلسل البطل

امير اوزيا كسير Emir Özyakışır معروف بشخصية Can في Gülperi يعمل منذ عام 2014 في وكالة Zerin الثقافية . وظهر في العديد من الإعلانات التجارية . وأخيراً ، شارك في مسلسل S Bu Sehir Arkanan Gelece Gelecek.

بدأ كممثل عام 2016م من خلال مسلسل هذه المدينة ستلاحقك ، بطولة كرم بورسين، غوركان أويغون ، ليلى ليديا توغوتلو ، عثمان القاص، بوراك تمدوجان ، سيدا اكمان ، دفني كايالار ، علي يورينك

عام 2018م قدم دور جان في مسلسل جولبيري ، الطفل الذي فقد والده وهو صغير، ويعيش مع والدته وأخته وأخيه وجده وجدته وعمته، يحب والدته كثيراً، وهو طفل زكي جداً .

ستدخل والدته السجن في قضية محاولة قتل عمه، ويبدأ جده وجدته في محاولة تفريقه عن والدته بالكذب قدم دور ممثل محترف، أوصل كل مشاعره وقدراته في هذا الدور، هذا العمل بطولة (نورغول يسيلكاي – تيموسين اسن – طارق بابوكوغلو – ايس سوكان – براك دكاك – أونور بيلج – جولسين كولتور شاهين – سيفيكا تولون – إزجي جور

سونا بطلة مسلسل البطل

يلدز كاجري أتكسوي ممثلة تركية ولدت في 1 أبريل 1986 في إزمير, إسطنبول، تركيا ، درست في معهد ايجه للفن لمدة عامين ثم أكملت تعليمها الفني في معهد مجدت جزين للفن ، ومن شركة بلاتو للانتاج السينمائي .

بدأت كممثلة عام 2004 في مسلسل اللقاء الكبير ، وفي العام التالي قدمت مسلسل لعبة الحب ، ثم شارك في عام 2006 في مسلسل بعد المطر ومسلسل أخ يا اسطنبول وفي العام التالي شاركت في مسلسل لا مكان لا وطن وفي عام 2008 شاركت في مسلسل الاميرة المفقودة .

عام 2009 شاركت في مسلسل اغصان الربيع ، وفي عام 2010- 2011 شاركت في مسلسل على مر الزمان ، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل زوجات غاضبات وتروي قصة أربع نساء متزوجات ، يتعرضن للخيانة والخداع من أزواجهن ، إلا أنهن يدعمن بعضهن البعض بهدوء لجعل الحياة الزوجية تستمر، ومواصلة التفكير في إعطاء استجابات مختلفة ضد خدع الأزواج ، في مواجهة المشكلات بطريقة كوميدية ورومانسية إجتماعية .

عام 2017 مثلت في مسلسل تركي “المحارب” الذى يٌعرض بموسمه الثالث على الشاشات التركية حيث أن الحلقة الاولى من المسلسل قد تخطت جميع التوقعات حتى تصدرت نسبة مشاهدات أمس الأحد فى تركيا لتتفوق على جميع البرامج والمسلسلات التى تُعرض فى نفس اليوم.

يبدو أن مسلسل “المحارب” برغم انه يعرض الموسم الثالث منه إلا أنه تفوق وبشدة ليستمر فى صدارة المسلسلات حتى الموسم الثالث بل ومع عرض الحلقة الاولى منه تصدر نسب مشاهدات أمس محققاً 6.44 ، مسلسل المحارب من بطولة بيراك اوكتاي ، فرات البايرام ، مورات سيرزلي وأنضم إليهم لهذا الموسم الممثل موراد هان والنجمة يلدز كاجري أتكسوي

أبطال مسلسل البطل

النجم Tolgahan Sayisman في دور كافاكس
الطفل Emir Özyakisir في دور غونيس ابن كافاكس
Ümit Erdim
Ilayda Alisan
Burak Altay
Yildiz Çagri Atiksoy
Erkan Avci
Vedat Erincin
Sahin Kendirci

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: