قصة مسلسل الجار للجار و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل السورى المصرى الجديد الجار للجار جمعنا لكم في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن هذا المسلسل القصة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الجار للجار و تفاصيل اخرى متعلقة بالمسلسل و ابطاله المشاركين .

مسلسل الجار للجار و معلومات عنه

مسلسل الجار للجار هو مسلسل درامى جديد يضم عدد كبير من النجوم و الفنانين بالدراما من مصر و سوريا و لبنان و يتم تصويره بالكامل في مدينة أبو ظبي و من إنتاج شركة Gold Touch Production للمنتج مفيد الرفاعي و شركة ميديا ريفوليوشن 7 مع المخرج محمد عبد العزيز و من تأليف أسامة حسام الدين ، و يتم تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في مواقع ضخمة بنيت خصيصا لخدمة المسلسل في استوديوهات Twofour54 بمدينة ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة .

ابطال مسلسل الجار للجار

– شيماء سيف
– بيومى فؤاد
– جيسي عبدو
– مرام علي
– وسام صباغ
– ابراهيم السمان نجم برنامج المقالب الأشهر Crazy Taxi
– جمال العلي
– مفيد الرفاعى

قصة مسلسل الجار للجار

إنطلق تصوير مسلسل الجار للجار في أبو ظبي حيث يتم تصويره بالكامل هناك و هو ينتمى الي نوعية الاعمال السيت كوم الكوميدية الخفيفة ، و تدور قصته حول مجموعة من العائلات تعيش في مبنى سكنى واحد و لكل عائلة منهم قصتها و عاداتها و افكارها الخاصة بها و  خاصة ان من بعض هذه العائلات جنسيات مختلفة و تبدأ بين كل هذة العائلات و الاشخاص العديد من المواقف الكوميدية المختلفة .

مواعيد عرض مسلسل الجار للجار

سيتم عرض مسلسل الجار للجار في نهاية العام 2021 علي احد المنصات الالكترونية و يعرض ايضا علي شاشة ابو ظبي .

الفنانة شيماء سيف بطلة المسلسل

بدأت الفنانة شيماء سيف في تصوير مشاهدها الاولي من مسلسل الجار للجار بعد عملها لتحضيرات العمل و الشخصية بالكامل ، و هو يعتبر العمل الدرامى الاول الى يجمعها مع الفنان الكوميدى بيومى فؤاد و سوف تجسد الفنانة شيماء سيف بالعمل شخصية اسمها “ميرفت” و هى متزوجة من الفنان بيومى فؤاد بالمسلسل و تكون شخصيتها في احداث العمل هى امرأة متسلطة و مستبدة بآرائها و تحاول دائما ان تسيطر علي زوجها كما انها لا تحب الاطفال و نجدها بالمسلسل تقوم بتعذيب ابنتها و لكن مع توالي احداث المسلسل تبدء في الاصلاح من طباعها السيئة في النهاية .

و يذكر أن آخر أعمال شيماء سيف هو مشاركتها في فيلم “أحمد نوتردام” بطولة رامز جلال و غادة عادل و بيومي فؤاد و حمدي الميرغني و انتصار و محمد ثروت و أحمد فتحي و من تأليف لؤي السيد و إخراج محمود كريم اما اخر مشاركة لها بالاعمال الدرامية هو قيامها ببطولة مسلسل في بيتنا روبوت و الذى تم عرضه في بداية عام 2021 و حقق نجاح و نسبة مشاهدة عالية في اول بطولة مطلقة لها .

الفنان بيومى فؤاد

يشارك الفنان الكوميدى بيومى فؤاد في بطولة مسلسل الجار للجار و صرح بيومى فؤاد ان المسلسل يعتبر توليفة عربية كوميدية مميزة و يشارك في بطولته فنانين من مصر و سوريا و لبنان و هو من الاعمال الضخمة ، و قد كشف الفنان بيومى فؤاد عن دوره بالمسلسل و قال انه سيجسد شخصية رجل اسمه “صلاح” و يكون متزوج من شيماء سيف باحداث العمل و يكونوا من العائلات المصرية داخل المبنى السكنى و لهم عاداتهم و طباعهم الخاصة بهم و التى تحمل خفة دم المصريين .

و من ناحية اخرى يشارك الفنان بيومى فؤاد في 3 افلام سينمائية جديدة تعرض في الوقت الحالي بدور السينما و هى فيلم «الإنس و النمس» و فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و «200 جنيه» و المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ، كما يعرض قريبا للفنان بيومى فؤاد الجزء الثانى من مسلسل “الحرامي” مع الفنانة رانيا يوسف و مجموعة اخرى من الفنانين الشباب .

و قد تعرض الفنان بيومى فؤاد مؤخرا الي ازمة صحية مفاجئة جعلته يفقد الوعي لمدة 24 ساعة و كانت نتيجة تعرضه للاصابة بنزلة برد شديدة و انفلونزا جعلته يشعر بآلام عامة في جسده كله و انه ليس كما اشيع عن اصابته بكورونا و قد شكر الفنان بيومى فؤاد دولة الإمارات علي اهتمامهم بالرعاية خلال مرضه كما شكر كل المتابعين و الجمهور الذين سئلوا عنه في مرضه و طمانهم علي صحته .

الفنانة اللبنانية جيسي عبدو

تشارك الفنانة اللبنانية جيسي عبدو في بطولة مسلسل الجار للجار و اقتربت من الانتهاء من تصوير مشاهدها بالكامل في المسلسل ، و كشفت الفنانة جيسي عبدو عبر حسابها في موقع تويتر عن صورة تجمعها مع الفنان وسام صباغ من كواليس المسلسل و قالت انها ستجسد بالمسلسل شخصية اسمها رزان اما الفنان وسام صباغ سيؤدى شخصية غسان بالعمل و كتبت معلقة قريبا .

كما قامت الفنانة جيسي عبدو بالترويج للمسلسل من خلال نشرها صورة لها مع فريق عمل و ممثليين مسلسل الجار للجار عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى و تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام و علقت قائلة “قريبا بمسلسل الجار للجار مع احلى نجوم اتشرفت انى اشتغلت معن بحبهن كتير” .

ابراهيم السمان

يشارك ابراهيم السمان المذيع و الفنان الكوميدى لاول مرة بالتمثيل في مسلسل الجار للجار و قد اشتهر ابراهيم السمان بتقديمه للبرنامج الكوميدى و المقالب الشهير Crazy Taxi الذى تم عرضه علي قناة الحياة خلال موسم رمضان لعام 2020 و حقق البرنامج نجاح جماهيرى و نسبة مشاهدة عالية .

الفنانة مرام علي

تشارك الفنانة السورية مرام علي في بطولة مسلسل الجار للجار و يشاركها ايضا من فنانين سوريا الفنان جمال العلي و قد سافرت الفنانة مرام علي الي دولة الإمارات العربية المتحدة لتصوير مشاهدها الخاصة بالمسلسل ، و قد شاركت الفنانة مرام علي من قبل في بطولة مسلسل عروس بيروت مع الفنان ظافر العابدين و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير وقت عرضه في مصر و الوطن العربي كله .

مجموعة من الصور لمسلسل الجار للجار و لابطاله المشاركين فيه 

نجوم الجار للجار
نجوم الجار للجار
شيماء سيف و بيومى فؤاد ابطال العمل
شيماء سيف و بيومى فؤاد ابطال العمل
ابطال مسلسل الجار للجار
ابطال مسلسل الجار للجار
ابطال المسلسل الكوميدى الجار للجار
ابطال المسلسل الكوميدى الجار للجار
الفنان بيومى فؤاد و الفنانة شيماء سيف ابطال مسلسل الجار للجار
الفنان بيومى فؤاد و الفنانة شيماء سيف ابطال مسلسل الجار للجار
الفنانة مرام علي و الفنان جمال العلي
الفنانة مرام علي و الفنان جمال العلي
نجوم مسلسل الجار للجار
نجوم مسلسل الجار للجار
الفنانة جيسي عبدو
الفنانة جيسي عبدو
فريق العمل و الممثلين في الكواليس
فريق العمل و الممثلين في الكواليس

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: