قصة مسلسل الجاسوس و ابطاله و معاد عرضه

المسلسل التونسي الجاسوس لكل المنتظر معرفة مسلسلات شهر رمضان القادم جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجاسوس و معلومات كثيرة عنه قصه مسلسل الجاسوس و من هم ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الجاسوس مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل الجاسوس و صور لابطاله المشاركين .

المسلسل التونسي الجاسوس

مسلسل الجاسوس من المسلسلات التى كان من المفترض عرضها خلال موسم رمضان الماضي لعام 2020 و لكن بسبب انتشار فيرس كورونا بالبلاد و مع فرض حظر التجوال لم يتمكن فريق العمل و صناع مسلسل الجاسوس من استكمال كل مشاهد العمل و الانتهاء منها قبل موسم شهر رمضان خاصة و ان معظم مشاهد المسلسل تطلب بالضرورة تجمعات كبيرة و كثير من المشاهد الخارجية و هذا ما كانت تمنعه الدولة من وجود التجمعات و مع رفع وقت حظر التجول عاد فريق العمل لاستكمال التصوير مرة اخرى مع مراعاة كل الاجراءات الاحترازية و الوقائية لسلامة كل العاملين بالمسلسل و مسلسل الجاسوس من تأليف و إخراج ربيع التكالي .

ابطال المسلسل التونسي الجاسوس

– النجم التونسي لطفي العبدلي
– دارين حداد
– لطيفة القفصي
– مايا طلام
– رياض النهدي
– حمادي غوار
– جمال العروى
– ميلا بن يوسف
– محمد السيارى
– صابر سيزار
– صدام الحاج منصور

مواعيد عرض مسلسل الجاسوس

سيتم عرض المسلسل التونسي الجاسوس خلال موسم شهر رمضان المقبل يوم 12 ابريل عام 2021 علي قناة التاسعة التونسية .

قصة مسلسل الجاسوس

مسلسل الجاسوس من المسلسلات التونسية الجديدة ، اصبحت الدراما التونسية في السنوات الاخيرة تحقق مكانة متميزة بين انواع الدراما الاخرى و خاصة في الوطن العربي .

تنتاول القصص و الدراما التونسية موضوعات و قضايا شائكة و موجودة بكل المجتمعات المختلفة و قضايا انسانية تمس كل الافراد علي مستوى الاوطان العربية كلها .

ينتمى مسسلسل الجاسوس الي نوعية الاعمال الدرامية التى يغلبها طابع الاكشن و الحركة و التشويق لانه يتناول قضية الجاسوسية و خيانة الوطن مع وجود بعض القصص الرومانسية بالعمل .

دارين حداد بطلة مسلسل الجاسوس

تشارك النجمة التونسية دارين حداد بالبطولة النسائية في مسلسل الجاسوس امام الفنان لطفي العبدلى و تجسد دارين حداد بالمسلسل شخصية جاسوسة اسمها كارما ، تقوم دارين حداد في الفترة الحالية باستكمال تصوير مشاهدها بالعمل و قامت مؤخرا بنشر صورة لها تجمعها مع الفنان لطفي العبدلي من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” .

كما تشارك الفنانة دارين حداد في مسلسل درامى اخر في موسم شهر رمضان المقبل و هو المسلسل التونسي سوق الحرير ، و قد اصيبت الفنانة دارين حداد اثناء تصويرها لمشاهدها بمسلسل الجاسوس بفيرس كورونا مما استدعى الي توقف تصوير مشاهدها بالعمل و قيامها بالحجر الصحى المنزلي لحين شفائها من الفيرس .

من هى دارين حداد

دارين حداد هى ممثلة تونسية ولدت عام 1985 في تونس جاءت الي مصر عام 2011 و درست بها فن التمثيل بمدرسة خاصة ، من حسن حظها انه في يوم من الايام زار الزعيم عادل امام هذه المدرسة و شاهد تمثيلها بالصدفة و لفتت نظره و قام عادل امام بترشيحها لابنه المخرج رامى امام في اول ادوارها الفنية و كان مسلسل (فرقة ناجي عطا الله) و ذلك عام 2012 .

ثم توالت اعمالها الفنية الكثيرة و خاصة في الاعمال الفنية المصرية و لكن جاءت شهرتها الكبيرة و الواسعة في مصر جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل الاسطورة مع الفنان محمد رمضان عام 2016 .

الفنان التونسي لطفي العبدلي بطل مسلسل الجاسوس

لطفي العبدلي هو ممثل و راقص تونسي ولد عام 1974 في تونس شارك لطفي العبدلي في العديد من الأفلام الروائية الطويلة و الافلام القصيرة و المسلسلات و المسرحيات و ايضا البرامج المختلفة ، حقق لطفي العبدلي نجاحات فنية كبيرة و حصل علي العديد من الجوائز الفنية خلال مشواره الفنى و منها جائزة أفضل ممثل في أيام قرطاج السينمائية عام 2006 .

الفنانة مايا طلام

مايا طلام هي ممثلة تونسية إيطالية ولدت في تونس و لكنها عاشت حياتها كلها في إيطاليا و هى تحمل الجنسية الإيطالية و تجيد مايا طلام أكثر من لغة منها الإيطالية و الإنجليزية و العربية و الفرنسية ،  كانت بدايتها الفنية عام 2012 من خلال ظهورها علي شاشات التليفزيون الإيطالي و ذلك خلال مشاركتها في بطولة مسلسل non uccidere مع المخرج جوزيبي جاليارتي و من إنتاج رايونو للأفلام و حقق هذا المسلسل نجاح كبير مما دفع فريق المسلسل لعمل جزء ثانى منه .

ثم شاركت بعدها في مسلسل ايطالي اخر بعنوان un passo dal cielo 4 و مسلسل بعنوان Il bello delle donne canella و ايضا المسلسل الايطالي الناجح dio che ci aiuti ، اما عن مشاركتها في الافلام السينمائية الايطالية فقد شاركت في فيلم ايطالي بعنوان tutto molto bello و بعدها ظهرت كضيفة شرف بفيلم il gatto e la luna .

شاركت الفنانة التونسية مايا طلام في فيلم سينمائى مصرى واحد و هو فيلم حملة فرعون من بطولة الفنان عمرو سعد و محمد لطفي و روبي و رامز امير و مجموعة اخرى من الفنانين و الفيلم من اخراج المخرج المصرى رؤوف عبد العزيز .

الفنان التونسي محمد السيارى

محمد السيارى هو فنان و مخرج إذاعي تونسي ولد عام 1975 بولاية باجة في تونس و جنسيته تونسي ، شارك الفنان القدير محمد السيارى بالكثير من الاعمال الفنية خلال مشواره الفنى الطويل و تنوعت هذه الاعمال ما بين مسلسلات و مسرحيات و أفلام و ايضا مشاركته بصوته المميز و الجميل في العديد من الإعلانات التلفزيونية و الإذاعية و الفواصل بين الاعمال و كان صوته من الاصوات المطلوبة بكثرة في الاعمال الفنية حيث انه شارك بصوته في دجدور الراوى للاحداث مثل مسلسل “جنون القايلة” .

كما شارك بدور الحكواتي التونسي “عبد العزيز العروي” كما قدم الفنان محمد السيارى عدد من الاعمال الفنية التونسية كمخرج و ليس كممثل فقام باخراج كثير من الاعمال الفنية المتميزة و من اشهر و ابرز اعماله التى قدمها خلال مشواره الفنى و كانت بصمة فنية قوية مثل مشاركته في مسلسل “المتحدي” و مسلسل “شورب” ج 1 و مسلسل ممالك النار مع الفنان المصرى خالد النبوى و مسلسل تاج الحاضرة و مسلسل اولاد مفيدة ج 3 و مسلسل ناعورة هواء ج 1 و غيرها من الاعمال الفنية الكثيرة و المتميزة .

الفنانة ميلا بن يوسف

ميلا بن يوسف هى مذيعة و ممثلة و عارضة آزياء تونسية ولدت في تونس تخرجت من كلية الصحافة و الاعلام في تونس ، كانت بدايتها المهنية من خلال ظهورها بعدد من الاعلانات التجارية ثم مجال عرض الازياء و دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2016 و شاركت في 3 من المسلسلات الدرامية و هى مسلسل تاج الحاضرة و مسلسل مشاعر ج 1 و اخيرا مسلسل الجاسوس .

صور المسلسل التونسي الجاسوس و ابطاله المشاركين

مسلسل الجاسوس رمضان 2021
مسلسل الجاسوس رمضان 2021
الفنان لطفي العبدلي و دارين حداد و منتجة العمل الفنانة فاطمة الناصر
الفنان لطفي العبدلي و دارين حداد و منتجة العمل الفنانة فاطمة الناصر
الفنانة دارين حداد بطلة مسلسل الجاسوس
الفنانة دارين حداد بطلة مسلسل الجاسوس
الفنانة الشابة مايا طلام
الفنانة الشابة مايا طلام
الفنان رياض النهدى
الفنان رياض النهدى
الفنانة القديرة لطيفة القفصي
الفنانة القديرة لطيفة القفصي
الفنان القدير محمد السيارى في كواليس تصوير المسلسل
الفنان القدير محمد السيارى في كواليس تصوير المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: