قصة مسلسل الصيف الاخير و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل التركى الصيف الاخير

لكل عشاق و محبين الدراما التركية جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسل الصيف الماضى و معلومات كثيرة عن قصة مسلسل الصيف الاخير و ابطاله و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل الصيف الاخير و القناة العارضه له و تفاصيل اخرى كثيرة عن المسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و ابطاله المشاركين .

معلومات عن مسلسل الصيف الاخير

اسم المسلسل بالتركى : Son Yaz
المسلسل من إخراج : Burak Arlıer
المسلسل من انتاج : O3 Medya
المسلسل من تاليف : دنيز دارجي – جينك بوغاتور – وسيم جورجيش
نوع المسلسل : دراما – تشويقي
عدد المواسم : 1

ابطال مسلسل الصيف الاخير و ادوارهم

– ألبرين ديماز \ في دور أكغون
– هافسنور سانكاكتوتان \ في دور المطر
– علي أتاي \ بدور سليم
– فوندا إيريجيت \ في دور كانان
– Ahu Türkpençe
– إمري كرايل
– سبنيم دونمز
– Sarp İkiler
– عارف بيشكين
– Cengiz Okuyucu
– إردم شونين
– سيزر أفجي
– خليل بابور

مواعيد عرض مسلسل الصيف الاخير و القناة العارضة له

سيتم عرض مسلسل الصيف الاخير قريبا علي قناة FOX TV فوكس تى في التركية .

قصة مسلسل الصيف الاخير

ينتمى مسلسل الصيف الاخير الي نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التى تتضمن احداثها وجود الجانب الاجتماعى و التشويقي بالاحداث مع مناقشة عدد من الموضوعات و القضايا الاجتماعية الهامة ، وتدور قصة الصيف الاخير حول المدعى العام و هو اسمه سليم كارا و يجسده الفنان (علي أتاي) وبين الشاب أكغون و الذى يجسده الفنان (ألبرين ديماز) و هو شاب يقوم باعمال غير قانونية و نشأ و تربي في عالم الجريمة و الاجرام و هو شاب خطير و سيء السلوك و الاخلاق ، في احد الايام يتم طلب من المدعى سليم بضرورة القبض و احضار الشاب أكغون للتحقيق معه في قضية ما و يتم اجبار سليم علي احضاره الي موقع العدالة .

يذهب سليم لاحضار الشاب أكغون و يتعرض خلاله الي موقف صعب لانه ياخذه من وسط اسرته و عائلنه و امه و هو كان العائل الوحيد لاسرته فيتلقى سليم من كل الاشخاص حوله كلام قاسي الفلب و اللوم من اخذه من عائلته التى ليس لها احد سواه فيشعر سليم بتانيب الضمير و الم و مشاعر متضاربة ما بين القيام بوظيفته و عمله و بين المشاعر الانسانية و التعاطف مع اسرته التى تنقلب حياتهم راسا علي عقب بعد القاء القبض علي اكغون .

الفنان علي أتاي بطل المسلسل

يجسد الفنان التركى علي أتاي بدور البطولة المطلقة في المسلسل و يجسد بالمسلسل شخصية المدعى العام و هو اسمه سليم .
فمن هو الفنان التركى علي أتاي جمعنا لكم بعض المعلومات عنه لتتعرفوا عليه عن قرب و تعرفوا عنه كثير من المعلومات
علي أتاي هو ممثل و مخرج سينمائي و كاتب سيناريو تركى ولد عام 1976 بتركيا تخرج الفنان علي اتاى من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة قسم المسرح و الكونسرفتوار الحكومي ، بدا مشواره الفنى عام 1998 حتى الان و كان اول ظهور له علي الشاشات التركية كان من خلال مسلسل الربيع الثاني و كان دور صغير و لكن بعده شارك في مسلسل كوميدى ناجح بعنوان ليلى إلي مجنون .

جسد خلاله شخصية مجنون جنار و حقق المسلسل نجاح كبير و ايضا حقق الفنان علي شهرته الفنية و انطلاقته الحقيقية في مشواره الفنى من هذا المسلسل ، في عام 2014 جلس الفنان علي اتاى لاول مرة علي كرسي الاخراج و قام باخراج اول فيلم سينمائي تركى له و كان بعنوان Limonata و كان الفيلم من بطولة Serkan Keskin و Ertan Saban ،  في نفس العام حصل الفنان علي اتاى علي اول بطولة مطلقة له في الاعمال الدرامية و ذلك خلال مسلسل ليلى و المجنون و مسلسل اشتقت إليك أيضا و بعدها ىمسلسل كن سعيدا .

من اشهر اعماله الدرامية مسلسل جونول لا يستمع إلى فيرمان – و مسلسل يوم السيف – أقول لا – مسلسل Çeşm-i Bülbül – و مسلسل خرج والدي من القبعة و غيرها ، في عام 2017 شارك بالبطولة لاول مرة من خلال مسلسلات النت التى يتم اذاعتها عبر المنصات الالكترونية و كان مسلسل البريء كما قام بدبلجة عدد كبير من الاعمال الفنية ما بين مسلسلات و افلام و هذا بالاضافي الي التمثيل فقام ايضا بالغناء و تقديم العديد من الاعمال الغنائية و اغانى مع احد الفرق التركية فقدم حوالي 25 عمل غنائى الي الان .

قد شارك الفنان على اتان في العديد من الاعمال الفنية التركية المتميزة و الناجحة التى جعلته من ابرز نجوم تركيا و اشهرهم و له مكانة خاصة و متميزة بين الفنانين التركيين و حصل الفنان علي اتان علي العديد من الجوائز الفنية التى وصل عددها الي حوالي 19 جائزة فنية حتى الان منذ بداية مشواره الفنى .

اما عن حياته الشخصية فتزوج الفنان علي اتاى من الفنانة إبرو كانسيز عام 2008 و لكنهم انفصلوا بالطلاق في عام 2013 ، بعدها تزوج الفنان علي مرة اخرى من الفنانة هذال كايا و لديه ابنة وحيدة .

الفنان ألبرين ديماز

هو فنان و عارض ازياء تركى ولد عام 1992 بمدينة أنقرة في تركيا و تخرج الفنان ألبرين ديماز من معهد جامعة هاسيتيب أنقرة الحكومي و درس ايضا في مسرح كونسرفتوار جامعة حجة تبه أنقرة Sweet Little Liars / كان مهتما و محبا للفن و التمثيل منذ صغره و خاصة فن الغناء و هو لا يزال في المرحلة الثانوية عمل كموديل في عروض الازياء التركية .

اول ظهور له علي الشاشات التركية كان في مسلسل الحسناوات الصغيرات الكاذبات عام 2015 و ظهر ايضا خلال نفس العام في مسلسل اخر بعنوان حب مرير و استطاع اثبات نفسه و موهبته كممثل متمكن و محترف و من اشهر و انجح اعماله التى قدمها الفنان ألبرين ديماز المسلسل التركى حكاية بودروم – و مسلسل الحفرة – مسلسل تصادم – و مسلسل الزهيرى و اخيرا مسلسل الصيف الاخير .

الذى يجسد فيه شخصية الشاب اكغون المنحرف و هو اول مرة يقدم هذه النوعية من الادوار و يجسد الشاب المنحرف و سيء الاخلاق و يعمل في الجرائم و القتل و اعمال غير قانونية و غير شرعية فهو لم يسبق له تقديم هذه النوعية من الشخصيات من قبل .

اما عن الافلام السينمائية فقد شارك الفنان ألبرين ديماز في بطولة فيلم سينمائى تركى واحد فقط منذ بدايته الفنية و هو فيلم المقاومة Karatay / اما الحياة الشخصية للفنان التركى ألبرين ديماز فهو تزوج خلال هذا العام 2020 من الفنانة التركية الكبرى كيلسو .

صور المسلسل التركى الصيف الاخير و ابطاله المشاركين 

البرين ديماز في شخصية اكغين بالمسلسل
البرين ديماز في شخصية اكغين بالمسلسل
مسلسل الضائع في الحب
ابطال مسلسل الصيف الاخير
الفنان علي اتاى بشخصية المدعى سليم بالمسلسل
الفنان علي اتاى بشخصية المدعى سليم بالمسلسل
الفنان البيرين ديماز
الفنان البيرين ديماز
مشهد من مسلسل الصيق الاخير
مشهد من مسلسل الصيق الاخير
فريق عمل مسلسل الصيف الاخير
فريق عمل مسلسل الصيف الاخير
مسلسل الصيف الاخير علي قناة فوكس
مسلسل الصيف الاخير علي قناة فوكس
الفنان البيرين ديماز في شخصية الشاب اكغيون بالمسلسل
الفنان البيرين ديماز في شخصية الشاب اكغيون بالمسلسل
الفنان علي اتاى
الفنان علي اتاى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: