قصة مسلسل المعهد و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

قصة المسلسل التركى المعهدتعرفوا معنا علي قصة مسلسل المعهد الشيق و الممتع و علي كل ما يتعلق بالمسلسل قصته و ابطاله المشاركين فيه و معلومات عنهم و ما هى مواعيد عرض المسلسل و القناة العارضة للمسلسل مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل المعهد

– Berfin Nilsu Aktaş \ نيلسو بيرفين أكتاش
– بوراك توزكوباران
– Efekan Can \ ايفكان كان
– ديلارا كاليسي
– إيلايدا كيردي
– أوزكان ساجين
– بيرنا تشاغلار
– أسلي بانك أوغلو
– تورغاي بايدور
– أوزوم شاكر
– دوغلو كوناك ميرت كاهيا
– كان شوروتش
– كان أوزديل
– نورسينا أوزكانلي
– إيلايدا ديميريل
– هاكان بوراك بوزدوغان
– كيريم ألب أصلان
– كان ساركان
– ظافر ألتون
– رجب كان يلماز
– ميليك تانكر
– هازان داملا كانباز
– أونور سيرميك

قصة مسلسل المعهد

مسلسل المعهد هو مسلسل تركى جديد من انتاج بلال كاليونكو و من اخراج Can Sarcan ، و ينتمى مسلسل المعهد الي نوعية الاعمال الشبابية و الدرامية و الرومانسية و المثيرة ايضا ، مسلسل المعهد يختلف في قصته و احداثه عن باقي قصص المسلسلات التركية الاخرى التى اعتاد عليها الجمهور و المشاهد و معظمها يكون متشابهة في قصته و احداثه فهذا العمل يكسر الملل و التكرار لدى المشاهد لانه مختلف تماما عن باقي انواع الاعمال الدرامية التركية .

يقوم ببطولة مسلسل المعهد عدد كبير من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة في اول ظهور لهم علي الشاشة  لانه عمل شبابي من المقام الاول و يتطلب العمل سن معين من الشباب حتى تتناسب مع طبيعة و قصة المسلسل .

و تدور قصة مسلسل المعهد حول جريمة قتل غامضة و بشعة تحدث  لاحد فتيات المدرسة داخل احد المدارس الثانوية الخاصة College Dream و يكون طلابها من الفتيات و الشباب و يحاول طلاب المدرسة و العاملين بها و المعلمين بالمدرسة كشف حقيقة هذه الجريمة و كشف القاتل و معرفة اسباب القتل مما يضع الكثير تحت الشبوهات و يتم العمل في اطار درامي مثير و غامض .

مواعيد عرض مسلسل المعهد

سيتم عرض مسلسل المعهد قريبا علي احد المنصات الالكترونية Netflix و هو يتكون من 10 – 12 حلقة .

الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش بطلة المسلسل

نيلسو بيرفين أكتاش هى ممثلة تركية ولدت عام 1998 بمدينة انقرة – تركيا اسمها بالتركية Berfin Nilsu Aktaş و ديانتها هى الاسلام و برجها الفلكى هو برج الجدى  طولها حوالي 170 سم و وزنها 52 كجم ،تتقن الغة الانجليزية بجانب التركية بمهارة الي جانب معرفتها البسيطة باللغة العربية و هى ليست متزوجة حتى الان .

حصلت علي المرحلة الثانوية و هى في عمر 19 عام و تخرجت من مدرسة تارانت للفنون ، تخرجت من قسم أكاديمية تالنت هاوس للفنون بالإنابة Talent House ظهرت الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش في بداية الامر خلال مجال الاعلانات التجارية مثل Pantene و Cornetto و Turkcell و غيرها من الاعلانات التجارية الشهيرة .

في عام 2018 اكتشفها من خلال ظهورها بالاعلانات المخرج التركى كوركوت باران و رشحها لاول مرة بعمل فنى و هو المسلسل التركى الشهير نجمة الشمال North Star First Love و حصلت خلاله علي دور البطولة و حقق نجاح و جماهيرية كبيرة و عرفها الجمهور و التحقت بوكالة ميدو نوز التعليمية لدراسة التمثيل .

بعدها توالت اعمالها الفنية التركية المتميزة و الناجحة و هى حاليا من ابرز و اشهر الوجوه الفنية الصاعدة بين الممثلات في تركيا و لها مكانتها الفنية المعروفة و المتميزة و وصفها الكثيرون في تركيا بانها بيرين سات المستقبلية ، في عام 2018 شاركت الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش في مسابقة نجم المستقبل و التى تم عرضها علي شاشة ستار تى في و كان رئيس لحنة التحكيم هو نور غول يشيلكاى و حصلت علي اشادات كبيرة عن موهبتها بالتمثيل .

الفنان ايفكان كان

ايفكان كان هو ممثل تركى ولد عام 1994 في بيلجيك و ينتمى الي عائلة تركية هاجرت الي بلجيكا و ديانته الاسلام و برجه الفلكى هو برج الدلو طوله يبلغ 1.79 سم و وزنه 70 كجم ، تخرج من كلية الاقتصاد و العلوم الإدارية بجامعة بيلجيك و هو حاليا يواصل تعليمه معهد العلوم الاجتماعية بجامعة اسطنبول بدراسة الماجيستير في العلوم الاجتماعية و جاء الي مدينة اسطنبول لدراسة و تعليم التمثيل و التحق بورشة للتمثيل في Atölye Craft .

بدء الفنان التركى ايفكان كان مشواره الفنى منذ عام 2018 و اول ظهور له علي الشاشة من خلال المسلسل التركى Little Tefek Murders بالعربية جرائم قتل صغيرة ثم بعدها في عام 2019 قدم مسلسل عزيزة و في عام 2020 قدم اشهر و انجح مسلسلاته التركية و هو مسلسل Tuğrul المعلم و مسلسل الشاحنة الحمراء ثم ياتى في عام 2021 ليظهر في المسلسل الشبابي و هو مسلسل المعهد .

الفنان بوراك توزكوباران

بوراك توزكوباران هو ممثل تركى ولد عام 1992 بمدينة إسطنبول و هو مسلم الديانة و برجه الفلكى هو برج العقرب ، درس في مدرسة الموسيقى ثم التحق بجامعة أوكان و حصل بوراك توزكوباران على منحة دراسية في السينما و التليفزيون و لقبه الكثير بلقب مهند تركيا الجديد لوسامته الشديدة و شعره الأشقر و إطلالته الجذابة و رغم سنه الصغير الا انه حقق نجاح كبير في وقت قصير .

عمل في البداية بمجال الموسيقي كطبال في فرقة موسيقية و شارك بعدها في عدد من العروض المسرحية المختلفة و ظهر ايضا في العديد من العروض الاعلانية الشهيرة اما من حيث دخوله المجال الفنى و التمثيل فشجعه الاصدقاء المقربين منه علي دخول التمثيل لانه من خلال التمثيل سيحصل علي شهرة عالية و يصبح له جمهور اكبر .

فالتحق بورش للتمثيل لدراسة فن السينما لتنمية خبرته و موهبته في التمثيل و اول اعماله الفنية التى شارك فيها الفنان بوراك توزكوباران عام 2014 مسلسل حطام و الذى حقق نجاح كبير في تركيا و كان من اعلي المسلسلات في نسبة المشاهدة و تم دبلجته للعربية باسم عشق و دموع ، و في عام 2016 قدم مسرحية حساب الحب و شارك الفنانة التركية الكبيرة بوسي ميرال في مسلسل ” قلب واحد ” الماخوذ عن قصة حقيقية و كما له ظهور مميز في المسلسل التركى الشهير مسلسل ” الأزهار الحزينة ” و اخر اعماله الدرامية هو مشاركته في المسلسل التركى الجديد المعهد و يجسد خلاله احد الطلاب في المدرسة الثانوية التى تدور حولهم شكوك جريمة القتل و يكون من احد المتهمين في الجريمة .

مجموعة من الصور لمسلسل المعهد و ابطاله المشاركين

صورة المسلسل التركى المعهد
صورة المسلسل التركى المعهد
طلاب مسلسل المعهد
طلاب مسلسل المعهد
مسلسل المعهد
مسلسل المعهد
ابطال مسلسل المعهد
ابطال مسلسل المعهد
نجوم مسلسل المعهد
نجوم مسلسل المعهد
فريق عمل مسلسل المعهد
فريق عمل مسلسل المعهد
الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش بطلة المسلسل
الفنانة نيلسو بيرفين أكتاش بطلة المسلسل
الفنان بوراك توزكوباران
الفنان بوراك توزكوباران
ايفكان كان بطل العمل
ايفكان كان بطل العمل
نيلسو بيرفين اكتاش
نيلسو بيرفين اكتاش

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: