قصة مسلسل شقة 6 ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل شقة 6 قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد شقة 6 و معلومات خاصة بالمسلسل و قصة مسلسل شقة 6 و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل شقة 6 ومعلومات كاملة عنه

قررت النجمة المصرية روبي تقديم “دراما الصعيد المصري” في موسم 2021 الدرامي في رمضان سيكون من تاليف سيناريو وحوار مريم نعوم واخراج كريم الشناوي وهو مسلسل شقة 6 وهذا العمل يقدم اول مرة بطولة لنساء الصعيد .

ومن المعلوم أن روبي ستلعب دور فتاة من صعيد مصر تعيش بين محافظتي سوهاج وأسيوط ، ويعود المسلسل في الوقت المناسب إلى الفترة التي احتل فيها الانجليزي مصر عام 1948 ، وترصد آلامها أثناء الاحتلال وسلسلة الأحداث برمتها كيف تؤثر عليها .

ووقعت عقدا مع شركة “mbc” لإنتاج “بدر البدور” ويواصل المؤلف والمخرج الاستعداد ، ولا يتضح موعد بدء التصوير ، ومن المرجح أن يقام ماراثون رمضان الدرامي المقبل في هذا المسلسل .

تظهر روبي بشكل جديد في مسلسل “بدر البدور” تجسد شخصية تسمي “غجرية” وسيأتي العمل بمفاجآت عديدة من بينها مستوى ما قبل الحرب العالمية الثانية حيث يبدأ المخرج كريم الشناوي في التحقق من مكان التصوير استعدادًا للتصوير خلال الايام القادمة.

وتقوم الشركة المنتجة للعمل حاليا بتوقيع عقود مع باقي أبطال المسلسل الذي أنتجه صادق الصباح وتأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي.

المؤلفة مريم نعوم

قالت مريم نعوم مؤلفت العمل “انتهيت من كتابة مسلسل” بدر البدور “، وتبرز روبي في هذا العمل المكون من 30 حلقة ، وتابعت: المسلسل سيطرح في موسم رمضان 2021.

تدور احداث المسلسل  قبل الحرب العالمية الثانية ، وهناك العديد من المفاجآت المنتشرة حولها ، وسيتم الإعلان عن هذه المفاجآت في الأيام القليلة المقبلة ، وستظهر روبي بطريقة جديدة مختلفة عن الأعمال التي قدمتها من قبل فيه مفاجأة للجمهور و أتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

الجدير بالذكر أن مريم نعوم منشغلة حاليًا بكتابة إحدى قصص مسلسل “نمرة أتنين” ، وسيتم الإعلان عن ابطال هذه القصة خلال الأيام القليلة المقبلة ، بالإضافة إلى عرض العمل التلفزيوني”ليه لا” لها مؤخرًا حيث حقق المسلسل نجاحا كبيرا في تقديمه وتصدر وسائل التواصل الاجتماعي ، بسبب طبيعة القضايا التي ينطوي عليها العمل.

بطلة مسلسل شقة 6 الفنانة روبي 

من الواضح أن روبي تحب أن تنظر إلى الوراء في العمل ، وهو نفس ما حدث لها في السلسلة الأخيرة من “أوهو ده اللي صار ، هذا ما حدث” في هذه التجربة ، حيث جسدت شخصية “نادرة” ، وهي أيضًا فتاة صعيدية ، وعادت في المسلسل لأكثر من 100 عام لتشرح معاناة المرأة خاصة في صعيد مصر والأفكار والآراء والعادات المختلفة والتقاليد.

روبي حاليا في حالة نشاط فني ، وقد انضمت مؤخرا لأسرة فيلم “بره المنهج” مع الفنان ماجد الكدواني ، من ناحية أخرى ، تستعد روبي أيضًا لفيلمها الجديد “حلم سوسن” ، حيث تتعاون في هذا الفيلم مع نجوم مثل أحمد فهمي ، محمد ثروت ، خالد أنور ،أكرم حسنى، وعمرو عبد الجليل،  بيومى فؤاد، إلخ ومن تاليف إيهاب بليبل ومن اخراج أحمد الجندي وتصور روبي ايضا فيلم “كيرة والجن” تاليف أحمد مراد واخراج مروان حامد وهو بطولة النجم كريم عبد العزيز وأحمد عز .

الجدير بالذكر أن اخر اعمال روبي هو مسلسل اهو ده اللي صار والذي صدر عام 2019 وتدور أحداثه حول دراما اجتماعية على مدى 100 عام (1918: 2018) تحكي معاناة المرأة بشكل عام ، في الصعيد على وجه الخصوص لديها اختلافات في المفاهيم والعادات والتقاليد والقضايا الاجتماعية الأخرى المتعلقة بالمرأة وقدم بجانبها في العمل كل من محمد فراج، أحمد داود، سوسن بدر، أروى جودة، هشام إسماعيل.

توفر الأسطر القليلة التالية معلومات قد لا يعرفها الكثير من متابعيها

في أكتوبر الماضي ، أنهت روبي عامها الحادي والثلاثين ، واسمها الحقيقي رانيا حسين محمد توفيق كان أول ظهور لها من خلال فيلم ثقافي بلعب دور صغير ، ثم غنت واشتهرت بأغنية “ليه بداري كده”.

درست القانون في جامعة بني سويف عام 2004 ، حيث تركت عالم الفن لفترة لتكمل كلية الحقوق الانتقادات واهتمام الجمهور لم يدفعا روبي إلى المغادرة أثناء دراستها في الجامعة ، لأن بعض الصحف أفادت بحدوث مشاكل في الجامعة بسبب لبس روبي ملابس مثيرة لدخول الامتحان ، مما أدى إلى معارضة قسم الأمن لدخول رتبتها.

في عام 2007 ، أصدر مكتب مفوض الدولة بالمحكمة الإدارية لمجلس الدولة في مصر قرارًا بإجبار حسن أبو السعود على إلغاء عضوية روبي ، وبالتالي حذف اسمها من استمارة تسجيل النقابة .

كانت بالأصل ممثلة وظهرت لأول مرة من خلال لعب دور في فيلم ثقافي ، وظهرت في عدة مشاهد وظهر اسمها في التتار رانيا حسين  أعاد المخرج الكبير الراحل يوسف شاهين تقديمها لفيلم “سكوت هنصور” عام 2001 ولعبت لطيفة في الفيلم دور ابنته بولا.

سجلت هي والمخرج شريف صبري عدد من الفيديوهات التي نالت شهرة ، أولها فيديو كليب “أنت عارف ليه” الذي أثار الجدل منذ صدوره عام 2003 وتم تصويره في براغ.

منذ أن قدمها المخرج شريف صبري في أول مقطع فيديو كليب لها ، انت عارف ليه ، كانت راعية لها وأنتجت أول فيلم لها بطولة كاملة وهو فيلم “سبع ورقات كوتشينة” عام 2004.

حيث أصدر صباح عبيد ، نقيب الفنانين السوريين ، قرارًا عام 2007 بمنعها من الغناء في سوريا ، والذي قال إنه للحد من العري والأفعال المخلة بالآداب.

بعد ذلك شاركت في تمثيل الأدوار بين السينما والتلفزيون ، وعرضت العديد من الأفلام في السينما مثلا “الوعد ، الشوق ، الحرمي”. – الحرمي والعبيط ، يوم ملوش لازمة ، الكنز ، عيار نار ، حملة افرعون ، الكنز 2 “.ومن اشهر اعمالها التلفزيونية “بدون ذكر أسماء، سجن النسا، رمضان كريم، وأهو ده اللي صار”.

من أبرز أغانيها المنفردة أغنية من فيلم  ليلة البيبي دول، وفيديو كليب من فيلم الوعد يا لارموش. تحية لي وتقديم لإسعد يونس مع إسعاد يونس في العرض ، كما عزفت ديو مع فريق كايروكي بعنوان لسه فيها كتير.

لم تصدر سوى ألبومين “مشيت وارا واحساسي” و “ابقي قابيلني” لكن أغانيها حظيت بنسبة استماع عالية من أشهر أغانيها أغنية “ليه بداري كده” ، ثم غنت عدة أغاني منها: “أنت تعرف لية ،كل ما اقوله آه، غاوي، أنا عمري ما استنيت حد، ومشيت ورا إحساسي”.

اما عن حياتها الشخصية – في عام 2014 تزوجت من المخرج المصري سامح عبد العزيز وأنجبت ابنتها الوحيدة طيبة عام 2015 ، تقاطع الزواج عدة مرات وانفصلا ، ورفعت روبي دعوى طلاق عام 2015 بعد أن أنجبت طفلاً ، حتى أعلن الطرفان طلاقهما رسميًا في 25 فبراير 2017

صور مسلسل شقة 6

الفنانة الجميلة روبي
الفنانة الجميلة روبي
الفنانة روبي
الفنانة روبي
الممثلة المصرية روبي
الممثلة المصرية روبي
الممثلة روبي
الممثلة روبي
النجمة روبي
النجمة روبي
روبي بطلة مسلسل بدر البدور
روبي بطلة مسلسل بدر البدور
روبي
روبي
نجمتنا بطلة مسلسل بدر البدور
نجمتنا بطلة مسلسل بدر البدور

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: