قصة مسلسل جنى تصعد المنصة و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الكويتى الجديد جنى تصعد المنصة تعرف معنا علي قصة مسلسل جنى تصعد المنصة و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل جنى تصعد المنصة و عدد حلقاته و فريق و صناع المسلسل مع مجموعة من الصور المتميزة لمسلسل جنى تصعد المنصة و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل جنى تصعد المنصة

يستعد الفنان السعودى محمد الشعيبى لخوض تجربة الاخراج الدرامى لاول مرة من خلال قيامه باخراج مسلسل جنى تصعد المنصة و يقوم خلال هذه الفترة بعمل كل التحضيرات الخاصة بالعمل و الوقوف علي كل تفاصيل العمل و وضع اللمسات النهائية للمسلسل و اختيار باقي الابطال المشاركين و ترشيحهم لادوار المسلسل المناسبة لهم .

قصة مسلسل جنى تصعد المنصة

صرح الفنان محمد الشعيبي انه كان منتظر لخوض تجربة الاخراج منذ فترة طويلة حتى جاءت الفرصة له التى كان يتمناها و يصف المسلسل بانه عمل درامى مختلف عن نوعية الأعمال الفنية الموجودة على الساحة بالفترة الاخيرة فهو عمل افكاره شبابية و يتضمن طابع درامى اجتماعى كوميدى ترفيهى بالاضافة الي وجود فن الاستعراض خلاله فهو يعتبر عمل فنى درامى شامل .

و يتوقع الفنان و المخرج محمد الشعيبي بان يحقق المسلسل نجاح جماهيرى و نقدى كبير عند عرضه و سيحدث علي ضجة بين الاعمال الدرامية الاخرى ، كما توجه الفنان محمد الشعيبي بالشكر لمنتج العمل نايف الراشد الذي وضع فيه الثقة و قدم له الفرصة لإخراج عمل كبير مثل هذا المسلسل علي الرغم من عدم وجود اى تجربة اخراجية سابقة للفنان محمد الشعيبي .

و تدور قصة مسلسل جنى تصعد المنصة قضية مهمة تحدث في كل وقت و في كل البلاد و هى كشف حالة الكذب التى يعيشها كثير من المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي و حياتهم في اطار درامى مثير .

ابطال مسلسل جنى تصعد المنصة

شيلاء سبت – عبير أحمد – حلا نورة – محمد الوادي – مشعل الشايع – حمد القطان – فاطمة الدمخى –  محمد الوادى و من تأليف محمد عوّاد الشمري و اخراج محمد الشعيبي

مواعيد عرض مسلسل جنى تصعد المنصة

من المقرر عرض مسلسل جنى تصعد المنصة خلال الموسم الرمضانى القادم لعام 2022

الفنان حمد القطان و دوره بالمسلسل

يشارك الفنان و المطرب الشاب حمد القطان لاول مرة بالتمثيل من خلال ظهوره في مسلسل جنى تصعد المنصة و هو اول اعماله الفنية الدرامية التى يقدمها في مشواره الفنى كممثل ، و صرح حمد القطان انه تم عرض عليه من قبل المشاركة في اكثر من عمل فنى بالتمثيل و لكنه كان يرفض دائما و لكنه تراجع عن قراره هذة المرة بسبب قصة المسلسل  التى نالت علي اعجابه و اختلاف الموضوع الدرامى للعمل و هناك رابط يجمعه مع الشخصية التى عرضت عليه لتقديمها بالمسلسل فلم يتردد بالموافقة .

و صرح الفنان حمد القطان انه سيجسد بالمسلسل شخصية شاب اسمه عبد الله و قال انه سيظهر بشخصية كوميدية خفيفة كما سيظهر بالعمل بلوك جديد عليه تماما و قال ان شخصية عبد الله بالمسلسل نالت علي اعجابه كما انها قريبة من شخصيته الحقيقية و عبر الفنان حمد القطان عن سعادته الكبيرة مع عمله بالتمثيل لاول مرة مع المنتج نايف الراشد و الفنان و المخرج محمد الشعيبي و فريق متميز من الفنانين ، و من ناحية اخرى كشف الفنان حمد القطان عن طرحه خلال الفترة القادمة لعدد من الاغنيات الخاصة به و من بينها اغنية بعنوان اربعينك من الحانه .

الفنانة حلا نورة و دورها بالمسلسل

تشارك الفنانة السعودية حلا نورة في بطولة مسلسل جنى تصعد المنصة و تعود الفنانة حلا بهذا المسلسل مرة اخرى بعد غياب لفترة عن تقديم الاعمال الدرامية بسبب الاعتزال لفترة من الوقت و تراجعها مؤخرا عن قرار الاعتزال و استئناف نشاطها الفنى مرة اخرى ، و كشفت الفنانة حلا نورة عن شخصيتها بمسلسل جنى تصعد المنصة و قالت بانها سوف تجسد شخصية اسمها خلود و هى زوجة مطيعة لاوامر زوجها و شخصية مسالمة و هادئة كما ان لديها جانب من الشقاوة الممتعة و الخفيفة و روح مرحة تتميز بها بالعمل .

و علي جانب اخر تشارك الفنانة حلا نورة في مسلسل درامى اخر بعنوان نوح العين و تجسد خلاله شخصية مختلفة تماما عن شخصيتها بمسلسل جنى تصعد المنصة .

من هى الفنانة حلا نورة : هى مغنية و ممثلة سعودية تعيش في الكويت و اسمها الحقيقي هو نورة نمش الرشيدى ولدت عام 1987 بمنطقة الجهراء – دولة الكويت و تحمل الجنسية السعودية ، ولدت الفنانة حلا نورة في الكويت لأب سعودي و أم أردنية من أصل فلسطيني من عائلة الكيلاني و جدتها كانت لبنانية  الجنسية و تعلمت منها اللهجة اللبنانية و حب الاغانى الطربية القديمة .

تخرجت  الفنانة حلا نورة من المعهد العالي للفنون المسرحية و تميزت بحلاوة صوتها الجميل و احساسها العالي و الصادق في الغناء لذلك بدات حياتها المهنية كمطربة متميزة و بدات مشوارها الغنائى منذ عام 2009 و كان عمرها وقتها حوالي 17 عام و شجعها كل من حولها علي دخول مجال التمثيل بجانب الغناء لامتلاكها موهبة فنية حقيقية و شاركت باكثر من عمل درامى مميز و شاركت مع اشهر و ابرز النجوم في الخليج العربي .

و في عام 2019 اعلنت الفنانة حلا نورة اعتزالها للفن بالغناء و التمثيل و صرحت ان سبب الاعتزال هو تعرضها للعديد من الضغوط النفسية العديدة بالاضافة الي رغبتها الكبيرة في التركيز علي دراستها و الحصول علي مؤهل دراسي يساعدها في العمل عن مجال التمثيل بعد ذلك ، اعتزلت الفنانة حلا نورة لمدة عامين و عادت في عام 2021 لتشارك مرة اخرى بالاعمال الفنية بعد فترة الاعتزال و استكمال مسيرتها الفنية بالتمثيل .

و من اشهر و ابرز الاعمال الدرامية التى شاركت فيها حلا نورة مثل مسلسل «سارة» و مسلسل «قلوب حائرة» و مسلسل «عيون الحب» و مسلسل كان في كل مكان و مسلسل عزوتى و مسلسل التاسع من فبراير و غيرها من الاعمال الدرامية الناجحة ، كما قدمت حلا نورة عدد من العروض المسرحية خلال مسيرتها المهنية مثل مسرحية كان يا ما كان و مسرحية الملكة و مسرحية ماما نانا و مسرحية الملك و مسرحية علاء الدين .

اما عن حياتها الشخصية فتزوجت الفنانة حلا نورة في عام 2013 من رجل خارج الوسط الفنى و في عام 2021 انفصلت الفنانة حلا نورة و قد اعلنت انفصالها عن زوجها بالطلاق من خلال فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها .

صور مسلسل جنى تصعد المنصة و للابطال المشاركين فيه  

حلا نورة بطلة المسلسل
حلا نورة بطلة المسلسل
الفنانة عبير احمد
الفنانة عبير احمد
الفنانة حلا نورة بطلة مسلسل جنى تصعد المنصة
الفنانة حلا نورة بطلة مسلسل جنى تصعد المنصة
الفنان و المطرب حمد القطان
الفنان و المطرب حمد القطان
شيلاء سبت في جلسة تصوير
الفنانة شيلاء سبت
الفنانة فاطمة الدمجى
الفنانة فاطمة الدمجى
حمد القطان بطل المسلسل
حمد القطان بطل المسلسل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: