قصة مسلسل جوقة عزيزة معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل السورى الجديد و المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم  مسلسل جوقة عزيزة جمعنا لكم تقرير كامل عنه و كل ما تريد معرفته عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل جوقة عزيزة مع مجموعة من الصور الخاصة بمسلسل جوقة عزيزة و للابطال المشاركين فيه .

ابطال مسلسل جوقة عزيزة

– نسرين طافش
– سلوم حداد
– مهيار خضور
– كاريس بشار
– باسم ياخور
– مصممة الأزياء السّوريّة لوسي موسان
– تأليف خلدون قتلان
– إخراج تامر اسحاق
– إنتاج شركة غولدن لاين

مواعيد عرض مسلسل جوقة عزيزة

سيتم عرض مسلسل جوقة عزيزة خلال موسم شهر رمضان القادم لعام 2022

قصة مسلسل جوقة عزيزة

من المسلسلات الدرامية السورية الجديدة  هو مسلسل جوقة عزيزة و الذى انتهى فريق العمل و صناعه من عمل كل التحضيرات و التجهيزات الخاصة  للمسلسل ليبدء فريق العمل في التصوير قريبا خلال الفترة القريبة القادمة حتى ينتهى صناعه من تصوير كل المشاهد الخاصة بالعمل قبل بداية حلول شهر رمضان لعرضه خلال الموسم .

مسلسل جوقة عزيزة تم تاجيله الي اكثر من مرة حيث انه كان من المفترض تصوير العمل و عرضه خلال موسم شهر رمضان الماضي لعام 2021 و لكن بسبب الاجراءات الاحترازية لفيرس كورونا و فرض بعض القيود بسوريا لم يتمكن فريق العمل من الانتهاء من التحضيرات النهائية للعمل و تم تاجيله ليخرج الي النور خلال هذا العام و عرضه في موسم شهر رمضان 2022  .

كما ان العمل يتطلب تصويره في فصل الصيف لطبيعة الاحداث الدرامية بالعمل ، و تدور احداث مسلسل جوقة عزيزة خلال حقبات زمنية مختلفة في تاريخ سوريا من خلال اعمال توثيقية يقدمها مخرج العمل عن تلك الفترة الزمنية و يعرض خلالها فرقة غنائية تمتلكها عزيزة في حكاية دمشقية شيقة و مثيرة .

الفنانة نسرين طافش بطلة مسلسل جوقة عزيزة

تشارك الفنانة الجميلة نسرين طافش في بطولة مسلسل جوقة عزيزة و تعود الممثلة السورية نسرين طافش بهذا العمل بعد غياب للاعمال الدرامية السورية مرة اخرى و كانت اخر مشاركة لها بالاعمال السورية كان عام 2019 في مسلسل “مقامات العشق” .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة نسرين طافش هو مشاركتها في مسلسل المداح خلال موسم رمضان لعام 2021 مع المطرب و الفنان حماده هلال و جسدت فيه شخصية الفتاة رحاب ، و حقق العمل نجاح جماهيرى كبير و نسبة مشاهدة عالية بين الاعمال الدرامية الاخرى .

نسرين طافش : هى ممثلة و مغنية فلسطينية / جزائرية ولدت في سوريا عام 1982 و اسمها بالكامل هو نسرين يوسف محمد طافش والدها هو الشاعر يوسف طافش و هو فلسطينى الجنسية و هى  من أم جزائرية من وهران ، في عام 1999 انتقلت نسرين طافش من العيش من مدينة حلب بسوريا الي العيش في العاصمة دمشق لتكمل دراستها هناك و التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق و تخرجت عام 2008
بدات الفنانة نسرين طافش مشوارها المهنى بالتمثيل قبل تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية .

في عام 2002 هو الظهور الاول لها بالاعمال الفنية عندما شاركت في مسلسل «هولاكو» ثم توالت اعمالها الفنية المتميزة و الناجحة و منها مسلسل «ربيع قرطبة» و مسلسل «التغريبة الفلسطينية» ، مسلسل صبايا و مسلسل جلسات نسائية و كان اول ظهور للفنانة نسرين طافش بالاعمال المصرية هو مشاركتها بمسلسل ختم النمر عام 2020 مع الفنان احمد صلاح حسنى و شاركت بعدها مع النجم ماجد المصرى في مسلسل الوجه الاخر و مسلسل المداح .

في عام 2017 حصلت الفنانة نسرين طافش علي المرتبة 79 في قائمة أجمل الوجوه النسائية في العالم لذلك العام ، اما عن مشوارها في الغناء فبدات نسرين طافش مشوارها الغنائى منذ عام 2017 و قدمت بعض الاغنيات المنفردة مثل اغنية «متغير علي» و «123 حبيبي» و «إلا معك» .

اما عن الحياة الشخصية للفنانة نسرين طافش فهى تزوجت عام 2008 من رجل أعمال إماراتي و في عام 2013 انفصلت عنه بالطلاق و لم تنجب منه اطفال .

الفنان مهيار خضور

يشارك الفنان الشاب مهيار خضور في بطولة مسلسل جوقة عزيزة مع مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين في سوريا و يقدم الفنان مهيار خضور في العمل احد الادوار الرئيسية و المؤثرة بالاحداث ، و بجانب مشاركته في هذا المسلسل يشارك ايضا الفنان مهيار خضور في تصوير مسلسل درامى اخر بعنوان مافيا الذي يتناول عالم الجريمة و العصابات .

و من ناحية اخرى انتهى مهيار حضور من تصوير مسلسل درامى عشارية بعنوان “سهرة” في لبنان و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها الفنان مهيار حضور هو مشاركته في مسلسل “شارع شيكاغو” و قام ببطولة المسلسل معه الفنان دريد لحام و عباس النوري و سلاف فواخرجي و أمل عرفة و غيرهم و العمل من تأليف و إخراج محمد عبد العزيز .

مهيار خضور : هو ممثل سورى شاب ولد عام 1983 بمنطقة سلمية – سوريا عمل منذ صغره بالمجال الفنى من خلال فرقة للرقص (اليسار) ثم اكمل موهبته بالدراسة و التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية و وصل الي درجة الدكتوراه بالمعهد و لكنه لم يكمل دراسته و لم يتمكن من الحصول علي درجة الدكتوراه بالمعهد بسبب انشغاله بالاعمال الفنية الكثيرة بالتمثيل .

شارك الفنان مهيار خضور خلال فترة دراسته بالمعهد في العديد من العروض المسرحية منها: مسرحية “الطريق إلى دمشق” و “النور إلى العالم” و “ليالي الحصاد” و “ايقاعات رملية و غيرها ، في عام 2007 كان الظهور الاول للفنان مهيار خضور علي الشاشة بالاعمال الدرامية من خلال مشاركته في مسلسل “عنترة بن شداد” مع المخرج الشاب رامي حنا ثم شارك بعدها بالعديد من الاعمال الدرامية المتميزة و منها مسلسل “اسأل روحك” و مسلسل “الزلزال ” و “مزنة” و “باب الحارة” و “صبايا” و “قيود الروح” و “بعد السقوط “و “الدوامة ” و”الغفران” و غيرها من الاعمال ، الفنان مهيار خضور متزوج من الفنانة قمر خلف و انجب منها ولد و بنت .

لوسي موسان

اعلنت الشركة المنتجة لمسلسل جوقة عزيزة عن اختيار مصممة الأزياء السّوريّة لوسي موسان لتشارك بالتمثيل لاول مرة في مسلسل جوقة عزيزة كما انها تشارك في العمل كمصممة ازياء لفريق العمل ، و يعتبر مسلسل جوقة عزيزة هو العمل الفنى الاول التى تشارك فيها مصممة الأزياء السّوريّة “لوسي موسان” بالتمثيل حيث انها معروفة في سوريا كاشهر مصممى الازياء و في الوسط الفنى .

صور مسلسل جوقة عزيزة 

ابطال مسلسل جوقة عزيزة
ابطال مسلسل جوقة عزيزة
صورة المسلسل السورى جوقة عزيزة
صورة المسلسل السورى جوقة عزيزة
الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش
الفنان مهيار خضور
الفنان مهيار خضور
الفنان باسم ياخور
الفنان باسم ياخور
مسرين طافش بطلة مسلسل جوقة عزيزة
نسرين طافش بطلة مسلسل جوقة عزيزة
الممثلة نسرين طافش بطلة العمل
الممثلة نسرين طافش بطلة العمل

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: