قصة مسلسل رانيا و سكينة بالتفصيل و معلومات عن الابطال

الي كل الجمهور الذى ينتظر معرفة مسلسلات شهر رمضان 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كثيرة عن مسلسل رانيا و سكينة و المنتظر عرضه فى شهر رمضان ما هى قصة مسلسل رانيا و سكينة و ابطال المسلسل و معلومات شخصية و فنية عنهم و مواعيد عرض مسلسل رانيا و سكينة و عدد حلقات المسلسل و تفاصيل كثيرة عن مسلسل رانيا و سكينة مع مجموعة من الصور المتميزة للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .

ابطال مسلسل رانيا و سكينة

– مى عمر
– روبي
– سليمان عيد

مواعيد عرض مسلسل رانيا و سكينة

من المقرر عرض مسلسل رانيا و سكينة خلال شهر رمضان 2022 و يتكون من 30 حلقة

مسلسل رانيا و سكينة

بدأ صناع و ابطال مسلسل رانيا و سكينة في بداية تصوير المشاهد الاولي من العمل و تم تصوير المشاهد الاولي من المسلسل في المقابر و تجمع المشاهد بين الفنانة مى عمر و روبي و عدد من الفنانين المشاركين في المسلسل .

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ينتمى مسلسل رانيا و سكينة الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية التشويقية و الكوميدية ايضا و تدور احداثها حول رجل اعمال يمتلك عدد من الشركات و لديه ثروة كبيرة و لديه ابنة واحدة و في احد الايام يتوفي هذا الرجل و يترك كل ما يملك باسمها و بعد وفاته تتعرض ابنته الي العديد من الصعاب و تقابل اشخاص جديدة في حياتها يؤثرون علي كل تفاصيل الحياة التى تعيشها في اطار درامى مثير ، مسلسل رانيا و سكينة من تأليف محمد صلاح العزب و من إخراج شيرين عادل و من إنتاج أمير شوقي .

مى عمر فى مسلسل رانيا وسكينة

بدأت الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها في مسلسل رانيا و سكينة و تجمعها المشاهد الاولي في المقابر مع الفنانة روبي التى تتقاسم البطولة معها و تجسد مى عمر بالمسلسل شخصية فتاة ثرية اسمها رانيا و يتوفي والدها تاركا لها ثروة كبيرة و عدد من الشركات و في اثناء دفن والدها في المقابر تتقابل مع فتاة اسمها سكينة و التى تجسدها روبي و تحدث بينهم احداث و مفارقات مختلفة و عدد من المواقف و لكن في اطار كوميدى شيق و ممتع .

من ناحية اخرى تراجعت الفنانة مى عمر عن القيام ببطولة مسلسل درامى اخر بعنوان ملكة المسرح و كان من المفترض تخوض به السباق الرمضانى المقبل و لكنها قررت تاجيل المسلسل الى وقت اخر و وافقت علي القيام ببطولة مسلسل رانيا و سكينة لانها وجدته دور مختلف عليها تماما و به تفاصيل كثيرة .

تعيش الفنانة مى عمر خلال الفترة القادمة حالة من النشاط الفنى الكبير حيث انها تعاقدت على بطولة 4 أفلام سينمائىة دفعة واحدة و هي فيلم “بضع ساعات في يوم ما من إخراج عثمان أبو لبن و فيلم بنات رزق مع شيرين رضا و غادة عادل و الفيلم من إخراج مرقس عادل و فيلم (تحت تهديد السلاح) مع حسن الرداد و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي بجانب ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني و نيللي كريم و من إخراج محمد سامي” .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قدمتها مى عمر هو مسلسل نسل الأغراب مع النجمين أحمد السقا و أمير كرارة و شارك في البطولة فردوس عبد الحميد و دياب ، و إدوارد و أحلام الجريتلي و هدير عبد الناصر و أحمد مالك و من تأليف و إخراج محمد سامي .

روبي فى مسلسل ريا وسكينة

تشارك روبي الفنانة مى عمر في بطولة مسلسل رانيا و سكينة في اول عمل فنى يجمع بينهم و تجسد روبي بالعمل شخصية فتاة شعبية و اسمها سكينة تتقابل مع الفتاة رانيا لاول مرة في المقابر عندما كانت رانيا تقوم بدفن والدها و تتعرف عليها رانيا في موقف ما و تتوالي الاحداث بينهم حيث كل واحدة منهم تؤثر بشكل كبير في حياة الاخرى و يتعاونون سويا علي مواجهة صعاب الحياة .

صرحت روبي بان مسلسل رانيا و سكينة يدور حول علاقة صديقتين و ليس له اى علاقة بقصة ريا و سكينة ، بدات روبي بتصوير مشاهدها بمسلسل رانيا و سكينة و قد تفرغت تماما لتصوير هذا العمل كما انها اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل جزيرة غمام مع النجم طارق لطفي ، و فتحى عبد الوهاب و تم ترشيح الفنانة مى عز الدين بدلا منها بسبب انشغال روبي بتصوير مسلسل رانيا و سكينة .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قدمتها الفنانة روبي هو مسلسل شقة 6 و تم عرضه في نهاية عام 2021 علي احد المنصات الالكترونية و حقق العمل نجاح كبير و شاركها في بطولة المسلسل شريف سلامة و سيد رجب و محمود البزاوى و رحاب الجمل و صلاح عبد الله و غيرهم من الفنانين .

روبي هو مغنية و ممثلة مصرية اسمها الحقيقي هو رانيا حسين محمد توفيق ولدت عام 1981 بمدينة القاهرة – مصر و شقيقتها الفنانة كوكى والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية ، تخرجت الفنانة روبي من جامعة بنى سويف كلية الحقوق بدات حياتها المهنية في البداية كمقدمة للبرامج الفنية علي قناتي دريم و المحور .

اما عن مشوارها بالتمثيل فدخلت المجال التمثيلي لاول مرة في عام 2000 من خلال دور صغير في فيلم بعنوان فيلم ثقافي بطولة مجموعة من الفنانين الشباب وقتها و بعدها قدمت فيلم سكوت حنصور مع النجمة لطيفة و من اخراج يوسف شاهين و اكتشفها و قدمها بالمجال الغنائى المخرج شريف صبرى و قام برعايتها فنيا و انتج لها اول كليباتها المصورة و كانت بعنوان “إنت عارف ليه” كما قام بعدها بإخراج و إنتاج أول بطولة سينمائية لها و هو فيلم بعنوان “سبع ورقات كوتشينة” مع الفنان يوسف الشريف و ظلت روبي تحت رعاية المخرج شريف صبرى الي عام 2007 و تم انتهاء عقدها معه ثم تولي رعايتها فنيا منظم حفلاتها الجديد هو رجل الأعمال “وليد مصطفى” .

و اول اعمالها الدرامية في عام 2013 و كان مسلسل بدون ذكر اسماء ثم شاركت في مسلسل سجن النسا مع النجمة نيللي كريم و بعدها قامت بدور البطولة المطلقة في مسلسل رمضان كريم عام 2017 و في عام 2019 قدمت بطولة مسلسل أهو ده اللي صار مع الفنان احمد داود و في عام 2021 قدمت مسلسل شقة سته و تم عرضه علي احد المنصات الالكترونية .

صور مسلسل رانيا و سكينة 

ابطال مسلسل رانيا و سكينة
ابطال مسلسل رانيا و سكينة
نجمات مسلسل رانيا و سكينة
نجمات مسلسل رانيا و سكينة
الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا و سكينة
الفنانة روبي بطلة مسلسل رانيا و سكينة
الفنانة مى عمر بطلة مسلسل رانيا و سكينة
الفنانة مى عمر بطلة مسلسل رانيا و سكينة
النجمة روبي بطلة العمل
النجمة روبي بطلة العمل
الفنان الكوميدى سليمان عيد
الفنان الكوميدى سليمان عيد
الفنانة روبي
الفنانة روبي
النجمة مى عمر بطلة العمل
النجمة مى عمر بطلة العمل
روبي
روبي
مى عمر
مى عمر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: