قصة مسلسل زى القمر و معلومات عن ابطاله و معاد عرضه

مسلسل زي القمر لكل متابعين الاعمال الدرامية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن مسلسل زى القمر و كل ما تريد معرفته عنه قصه مسلسل زي القمر و من هم ابطاله المشاركين فيه و مواعيد عرض مسلسل زى القمر و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى متعلقة بالمسلسل مع مجموعة من الصور لمسلسل زى القمر و صور لابطاله المشاركين فيه .

مسلسل زي القمر

مسلسل زى القمر هو عبارة عن مسلسل حكايات منفصلة متصلة يتكون من 6 قصص و الحكايات المختلفة و كل قصة منهم لمدة 5 حلقات و تختلف كل حكاية عن الاخرى من حيث أبطال العمل من كتاب و مخرجين و ممثلين و تدور كل حكاية في اطار اجتماعى رومانسي و المسلسل من إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بشراكة مع سليميديا للمنتجة مها سليم .

مواعيد عرض مسلسل زى القمر

سيبدأ عرض الحدوتة الأولى بعنوان «حتة مني» على شاشة قناة cbc يوم 20 مارس عام 2021 و يستمر عرض الحكايات لدخول موسم رمضان ثم تتوقف و سوف يعرض باقي الحكايات بعد انتهاء موسم شهر رمضان .

حكاية حتة مني

ابطال حكاية حتة منى

الفنانة إلهام شاهين – الفنان أحمد وفيق – إيناس كامل – نهال عنبر – حنان سليمان – لبنى ونس – مؤمن نور – سارة الشامي و غيرهم .

حكاية حتة منى هو اولي حكايات مسلسل زى القمر و هى تتكون من 5 حلقات و تدور في اطار اجتماعى رومانسي و القصة سيناريو و حوار شهيرة سلام و من إخراج حسام علي و هى مأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة وفاء ماهر ، وقد انتهى فريق عمل و ابطال حكاية حتة منى من تصوير المشاهد بالكامل منذ ايام قليلة و تدور قصتها  حول مناقشة لكثير من المشكلات الاجتماعية و النفسية التى تتعرض لها النساء في سن الأربعين و الخمسين و المعروف باسم «سن اليأس» .

وتؤدى خلال هذه القصة الفنانة الهام شاهين دور البطولة حيث تجسد خلالها دور سيدة متزوجة و في سن الاربعينات من عمرها و تكون زوجة للفنان أحمد وفيق و والدة الفنانة سارة الشامي بالعمل ،  هذه السيدة تتعرض في حياتها لمشاكل صحية و مشكلات زوجية مع زوجها و مشكلات اسرية مع ابنائها و تحاول هذه السيدة ان تتخطى و تواجه كل هذه الصعاب و المشكلات التى تواجهها في حياتها .

سوف تشارك الفنانة الكبيرة الهام شاهين ببطولة حكاية حتة منى و ايضا ستقوم ببطولة حكاية اخرى من نفس المسلسل و لكن سيتم عرضها بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و ستبدء في تصوير القصة الاخرى بعد موسم شهر رمضان مع نفس المخرج حسام علي .

يعتبر مسلسل زى القمر هو عودة للفنانة الكبيرة الهام شاهين للاعمال الدرامية بعد اخر اعمالها من 5 سنوات و هو مسلسل ليالي الحلمية ج 6
و قد صرحت الفنانة الهام شاهين انها سعيدة بدرجة كبيرة علي مشاركتها في هذا العمل و انها تشعر بالتفاؤل و الحماس الكبير لهذا المسلسل لان العمل يهتم و يركز علي قضايا المرأة العربية و المصرية و ان كل امرأة ستجد نفسها في شخصية من شخصيات العمل كما عبرت عن سعادتها من خلال تعاونها مع المخرج حسام علي و المنتجة مها سليم .

مؤخرا عرض للفنانة فيلم “حظر تجول” و الذى حقق نجاح كبير علي المستوى الجماهيرى و النقدى و حصلت خلاله الفنانة الهام شاهين علي عدد من الجوائز الفنية .

الفنان أحمد وفيق في حكاية حتة منى

يشارك الفنان احمد وفيق في بطولة حكاية حتة منى امام الفنانة الهام شاهين و يجسد أحمد وفيق بالعمل دور زوج الفنانة الهام شاهين و يعمل رجل اعمال و لديه العديد من الشركات التى يمتلكها علي مستوى العالم و يدخل في صراعات كثيرة و مشكلات مع زوجته و مع المنافسين له بالعمل و هذه الصراعات تؤثر علي حياته الاسرية و العائلية مع زوجته و اولاده ، يذكر ان اخر اعمال الفنان احمد وفيق الدرامية كان من خلال مشاركته في مسلسل النهاية مع الفنان يوسف الشريف و الذى تم عرضه في رمضان عام 2020 .

حكاية مش هنفرح بيكى

حكاية مش هنفرح بيكى هى الحكاية الثانية من حكايات مسلسل زى القمر و الحكاية من تأليف شهيرة سلام و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقى
و يشارك في بطولة الحكاية الثانية مش هنفرح بيكى كلا من جومانة مراد – عباس أبو الحسن – ألفت عمر – نرمين زعزع و مجموعة اخرى من الفنانين .

جومانة مراد بطلة حكاية مش هنفرح بيكى

انتهت الفنانة جومانة مراد من تصوير مشاهدها بالكامل في حكاية مش هنفرح بيكى و تسلط الحكاية على قضايا المرأة في المجتمع و بعض المشكلات التى تعانى منها في حياتها ، يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شاركت فيها الفنانة جومانة مراد كان خلال موسم شهر رمضان الماضي لعام 2021 و هو مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا و حلا شيحة و عبير صبرى و بيومى فؤاد و خالد أنور و خالد سرحان و هنادى مهنى و تيام مصطفى قمر و سلوى عثمان و غيرهم و كان مسلسل خيانة عهد هو عودة للفنانة جومانة مراد بعد غياب لسنوات عن الدراما .

حكاية ست الهوانم

حكاية ست الهوانم هى من حكايات مسلسل زى القمر و تتكون من 5 حلقات و تدور فكرته في اطار اجتماعى درامي يتناول مشكلات المراة بالمجتمع ، وتقوم الفنانة المتميزة ليلي علوى ببطولة حكاية “ست الهوانم” و جارى ترشيح باقي الابطال المشاركين في الحكاية و هى من إنتاج شركة سينرجى
و من خلال حكاية ست الهوانم تعود الفنانة ليلي علوى الي الاعمال الدرامية بعد غياب دام لمدة 4 سنوات بعد مشاركتها في مسلسلها الاخير عام 2016 “هى و دافنشى” و شاركها البطولة الفنان خالد الصاوى .

كما تشارك الفنانة ليلي علوى خلال هذه الفترة في تصوير فيلم سينمائى جديد بعنوان “ماما حامل” و يشاركها البطولة بالفيلم كلا من حمدى الميرغنى و محمد سلام و محمد ثروت و هدى المفتى و سامى مغاورى و مجموعة اخرى من الفنانين و الفيلم من تأليف لؤى السيد و إخراج محمود كريم
و هذا الفيلم هو عودة ايضا للفنانة ليلي علوى بعد غياب عن السينما بعد اخر اعمالها فيلم “الماء و الخضرة و الوجه الحسن” عام 2016 .

مجموعة من الصور لمسلسل زى القمر و لابطاله المشاركين

حكاية حتة منى
حكاية حتة منى
الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين
الفنانة الهام شاهين بطلة حكاية حتة منى
الفنانة الهام شاهين بطلة حكاية حتة منى
الفنان احمد وفيق
الفنان احمد وفيق
الفنانة الهام شاهين شاهين و الفنانة نيهال عنبر في كواليس حكاية حتة منى
الفنانة الهام شاهين شاهين و الفنانة نيهال عنبر في كواليس حكاية حتة منى
الفنانة جومانة مراد
الفنانة جومانة مراد
جومانة مراد بطلة الحكاية الثانية مش هنفرح بيكى
جومانة مراد بطلة الحكاية الثانية مش هنفرح بيكى
الفنانة ليلي علوى
الفنانة ليلي علوى
ليلي-علوي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: