google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

قصة مسلسل ضربة معلم ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل المصرى الجديد ضربة معلم و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين

قصة مسلسل ضربة معلم ومعلومات كاملة عنه

تعتبر قصة مسلسل ضربة معلم من المسلسلات الدرامية ذات الطابع الاجتماعي التي تناقش قضايا اجتماعية مختلفة في اداء مثير ومشوق للغاية .

حل الفنان محمد رجب لانشاء مسلسل جديد بعنوان”ضربة معلم” مكون من 45 حلقة هذا النوع من العمل في الفترة الزمنية المقبلة حيث المرة الثانية على التوالي يتعاون مع المؤلف والمخرج  فاسابقا وقدمه سوايا مسلسل “الاخ الكبير” ، حيث عُرض المسلسل مطلع العام  ، وهما الكاتب أحمد عبد الفتاح والمخرج إسماعيل فاروق وانتاج ايضا شركة وسينرجي لصاحبه تامر مرسي .

بدأ محمد رجب اجتماعات العمل مع المخرج إسماعيل فاروق والكاتب أحمد عبد الفتاح ليجدوا معرفة جوهر الموضوع وحلها في العمل ، بالإضافة إلى رسم الخطوط العريضة للشخصيات وكل هذه الأمور ، يجب ترشيح الفنانين المشاركين في المسابقة والتوقيع معهم للاستعداد لبدء التصوير.

حيث شارك الثلاثي محمد رجب وإسماعيل فاروق وأحمد عبد الفتاح في مسلسل “الأخ الكبير” هذا العام لقد حقق نجاحًا كبيرًا وحظي باهتمام الجمهور على نطاق واسع في هذا الحدث.

وكان من بطولة مجموعة من ابرز الفنانين وهم عبير صبرى، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور.

حيث قدم المؤلف أحمد عبد الفتاح أول 10 حلقات من مسلسل “ضربة معلم” للمنتج في نهاية هذا الأسبوع (خاصة الخميس المقبل) للمنتج تامر مرسي ، تمهيدا لترشيح الأبطال الذين سيشاركون في بطولة العمل مع محمد رجب ،كما حدد موعدًا لبدء تصوير المسلسل المكون من 45 حلقة .

محمد رجب بطل مسلسل ضربة معلم

بعد توقيع الفنان محمد رجب على مسلسل “ضربة معلم” ، يستعد لتصوير أحدث أعماله التلفزيونية في الأيام القليلة المقبلة ، وأوضح أن هذا العمل سيفاجئ الجمهور.

وقال محمد رجب ، إن المسلسل يختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل ، وأنه يعقد لقاء عمل مع منتجي المسلسل وأوضح أن إسماعيل فاروق مدير العمل حدد موعدًا لتصوير المشاهد الأول مطلع سبتمبر المقبل.

ظهر مؤخرا محمد رجب كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل أمير كرارة “الاختيار” في رمضان الماضي ، ولعب كضيف شرف تم تكليفه بدور ضابط مكلف باستقبال الإرهابي هشام عشماوي من المطار بعد ان قبضه عليه ، وحقق العمل نجاحا كبيرا في رمضان ، وقد كتبه الكتاب باهر دويدار وأنتجته شركة سينرجي.

من هو الفنان محمد رجب لنتعرف عليه قليلا :ولد محمد رجب يوم 27 مايو عام 1975 في محافظة الجيزة بمصر خاصة في منطقة الساقية مكي في طفولته ، أراد الانضمام إلى مركز الشرطة ، ولكن بسبب موهبته في الرسم والنحت ، أراد والديه أن ينضم إلى أكاديمية الفنون ومع ذلك ، التحق بمدرسة الإعلام بعد تخرجه من المدرسة الثانوية.

بدأ الفنان محمد رجب مسيرته الفنية كمساعد مخرج برامج الأطفال ، ثم درس في مدرسة السينما وعمل مساعدًا للمخرج طارق العريان وتألق في مسلسل  “الزيني بركات” وفيلم “السلام والثعبان”.

في عام 1997 ، لعب دور مجرم في فيلم “المصير” ، عام 2000 ، لعب دورًا في فيلم “عمر 2000” ، وفي عام 2001 لعب دور البطولة في فيلم “The Thief in KG 2” وفيلم مذكرات مراهقة.

في عام 2003 جسد شخصية جمال في مسلسل البنات ولعب دور وليد في فيلم ازاي البنات. عام 2004 ، لعب دور طارق كابو في فيلم “الباشا تلميذ وشخصية رامي أسعد الديب في  مسلسل لقاء ع الهوا.

لعب كضيف شرف ي فيلم انت عمري ، ولعب دور البطولة في كل من فيلم  حمادة يلعب وملاكي اسكندرايةو كان يوم حبك ، وعام 2005قدم اول بطولة مطلقة له في الفيلم السينمائي ثمن دستة اشرار حيث اده فيه شخصية مايو .

لتتوالى بطولاته في كل من فيلم كلاشينكوف والمش مهندس حسن وأدهم شرقاوي عام 2008 وفي فيلم محترم إلا ربع عام 2010، وقدم ايضا بطولة فيلم سالم أبو أخته عام 2014.

وشارك في فيلم الحفلة سنة 2013 وجسد شخصية يوسف في الفيلم السينمائية الخلبوص واده شخصية احمد عدوية في المسلسل التلفزيوني وش تاني سنة 2015.

لعب دور البطولة في فيلم صابر جوجل عام 2016 ، وظهر كضيف شرف في فيلم ياتهدي ياتعدي عام 2017 ، كما لعب دور البطولة في فيلم Becca بدور مصطفى السبيلي/ بركات عام 2018 ، وظهر في سلسلة علامة الاستفهام عام 2019. وتألق في مسلسل الاخ الكبير عام 2020

هبة مجدي بطلة مسلسل ضربة معلم 

تم ترشيح الفنانة هبة مجدي خلال الأيام الماضية ، للمشاركة في مسلسل ضربة معلم بطولة محمد رجب حيث كشفت الفنانة هبة مجدي في تصريح صحفي أنها حتى لو شاركت في مسلسل ضربة معلم فإنها لن توقع معها.

وقالت أنه تم ترشيحيه من خلال الشركة المنتجة للمسلسل وأنا أوافق على العمل من حيث المبدأ وانتظر المؤلف حتى ينتهي من كتابة العمل لفهم قصة المسلسل ودوري في المسلسل.

وختمت قائلة: بعد معرفة خطوط المسلسل ورؤية الوضع في المسلسل ، أعلن موقفي النهائي للأيام القليلة المقبلة .

من هي النجمة هبة مجدي لنتعرف عليها قليلا:ولدت هبة مجدي عبد المنعم في القاهرة بمصر في 28 يوليو عام 1988 تحب الفن منذ أن كان طفلاً وبدأت في تعلم الباليه في سن الخامسة. تخرجت من جامعة عين شمس في قسم النقد المسرحي بأكاديمية الفنون في كلية الاداب ودرست في الأكاديمية العربية للموسيقى.

منذ حوالي عشر سنوات بدأت هبة مجدي الظهور في برامج الأطفال التلفزيونية ، وأولها مسلسل عيد ألوان من إخراج محمد رجائي ، كما انضممت إلى الأوبرا المصرية ، ومن هناك كنت تحت إشراف الموسيقار صلاح عرام. تلقت لتدريب ودخول عالم الفن والأداء.

بعد ذلك أتيحت ليها الفرصة للعمل مع الفنان الكوميدي فؤاد المهندس في برنامج فوازير عمو فؤاد ، وفي عام 2002 ظهرت لأول مرة في مسلسل الكبار ، حيث لعبت دورًا صغيرًا في مسلسل السيرة الذاتية قاسم أمين للمخرجة إنعام محمد علي ، ثم شاركت في المسلسل التلفزيوني حكايات زوج مُعاصر الذي كان من بطولة أشرف عبد الباقي وإخراج شيرين عادل.

استمرت في السنوات القليلة التالية في العمل ولعبت العديد من الأدوار الثانوية في برامج تلفزيونية مختلفة ، أشهرها المسلسل التلفزيوني “امرأة من نار” (إخراج رضا النجار) ، وظهرت في مسلسل سارة إخراج شيرين عادل ومسلسل الفريسة والصياد اخراج خيري بشارة.

في عام 2008 تعاونت مع مصطفى فهمي وإلهام شاهين في المسلسل الدرامي “قصة الأمس”. وفي العام التالي ، تألقت في مسلسل قاتل بلا اجر حيث كان من بطولة حسين  فهمي وفاروق الفيشاوي وكان من اخراج رباب حسين لعبت دورًا مهمًا في مسلسل الادهم لمخرج محمد النجار ، كما ظهرت بدور أمل

صور مسلسل ضربة معلم وابطاله

البطل محمد رجب
البطل محمد رجب
الفنانة هبة مجدي
الفنانة هبة مجدي
النجم محمد رجب
النجم محمد رجب
النجم محمد رجب
النجم محمد رجب
بطل مسلسل ضربة معلم
بطل مسلسل ضربة معلم
محمد رجب بطل العمل
محمد رجب بطل العمل
محمد رجب والمخرج اسماعيل فاروق
محمد رجب والمخرج اسماعيل فاروق
هبة مجدي بطلة مسلسل ضربة معلم
هبة مجدي بطلة مسلسل ضربة معلم
هبة مجدي
هبة مجدي

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: