قصة مسلسل ضوء في مكان ما ابطاله ومعاد عرضه Kahin Deep Jaley

Advertisements

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل الجديد ضوء في مكان ما Kahin Deep Jaley  و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل ضوء في مكان ما

قصة مسلسل ضوء في مكان ما ليست قصة جديدة ، لكنها مأخوذة من رواية “Kahin Deep Jalay Kahin Dil”. وهو من بطولة النجمة نيلام منير والنجم عمران اشرف ومن اخراج صايمة و سيم ومن انتاج شركة سكاى انتر تينمنت لصاحبه عبد الله كدوانى و اسد قريشي وتاليف سيناريو وحوار قيسرة حياة .

تدور احداث مسلسل ضوء في مكان ما في اطار من الدراما الاجتماعية الرومانسية فهو يناقش العديد من القضايا ويتمحور المسلسل حول فتاة تدعي رضا التي تجسدها نيلام منير هي فتاة صغيرة ، مات والدها ، تعيش مع والدتها ولديها ثلاثة إخوة . هم الأخ الأكبر يدعي فحام  ، المسؤول عن الأسرة ، ولا يحب أخته رضا مثل الآخرين. فهو تزوج من شاميلة وهي تكره رضا وتغار منها دائما.

أما الأخ الثاني فهو يدعي حاتم ويعيش في الولايات المتحدة ولكنه يهتم دائمًا بقلبه أكثر من اهتمامه بأفكاره اما عاصم هو الأخ الأصغر لرضا ، يحب أخته رضا ، هذا الشاب يحب رضا ولكن حب من طرف واحد يسمى توقير.

ذات يوم ، كتب رسالة حب إلى رضا ، ثم أرسلها إلى الخادمة ، ووضعها في كتاب الدراسة ، لكنها لم تهتم بها. أما الشابة زيشان فتدعي ذات يوم لحفل زفاف ، ويلتقي رضا ويقع في حبها أراد أن يتزوجها ، واقترحت والدة زيشان على رضا بالفعل ، لكن أخوات رضا رفضوا الزواج لأنهم أرادوا أن تنهي رضا دراستها أولاً.

لكن والدتها وافقت على الزواج لأنها كانت تخشى أن تكون شاميلة ، لأنها كانت مليئة بالخوف على نفسها ، لأنها عرفت أنها لا تحب رضا ، لكنها لم تعبر عن هذه المخاوف لأطفالها وظنت أن تتزوج رضا بأسرع وقت ممكن لتجنب المشاكل المحتملة بينهما مع شاملية ، ثم تتزوج رضا وزيشان ، وفي اليوم الثاني من الزفاف ، تأمل شميلا أن تقع بين رضا وزوجها ، فتطلب من شاميلة رضا على المائدة ما إذا كانت تحب زوجها زيشان أو شقيقها أكثر.

لكن رضا لم يذكر أسماءهم ، لذلك شعر زيشان بالإهانة لأنه ذكر أنه زوجته. أخبرته دائما بشكل شامل ذات يوم ، عانى زيشان من حمى التيفوئيد ووجد أنه لا يمكن أن يصبح أبًا أبدًا ، ولأن إخوة رضا كانوا أغنى منه ، أصبح غير آمن لرضا ، وهذا الأمر كانت تخبره شاميلة.ذات يوم ، ذهبت شاميلة إلى منزل رضا ورأتها أنها في وضع صعب وأخبرتها أن زيشان بحاجة إلى المزيد من الخدم أكثر من الزوجات ، وكان زيشان غاضبًا للغاية بعد سماع هذه الكلمات من شاميلة.

أخبرت شاميلة إخوات رضا عندما عاد إلى المنزل وقالت أن رضا قامت بالأعمال المنزلية واضطرت إلى ذلك ثم أرسل Fachem شقيق رضا خادمة لمساعدتها في المنزل.

لذلك ، أدان زيشان رضا وأخبر الخادمة أنهم لا يحتاجونها ، لذلك غضبت رضا بشدة وتمردت عليه لأنه شعرت بالاختناق ، وانه أراد مضايقتها باستمرار ،في ذات يوم  تلقت فيه رضا مكالمة هاتفية من والدتها ، ذهبت إليها رضا دون إخبار زيشان ، وبعد أن علم بالأخبار ، غضب زيشان وذهب إلى منزل والدتها لإعادتها.

قام زيشان بتصفح كتاب الدراسة عن رضا هناك ، ووجد رسالة مبجلة صدمته كثيرًا ، وأعتقد أن لرضا عاشق سري ،لذلك ، عاد إلى المنزل بدون رضا ، لذلك عندما علمت والدت رضا  أن زيشان كان عائداً بمفرده ، عاد رضا إلى المنزل ، وعندما وصل رضا إلى المنزل ، قابلت زيشان وجهاً لوجه ،سألته لماذا غادر بدونها ، وبدا أن زيشان يصرخ عليها ويخرج الخادمة من المنزل دون أن يشرح لها أي سبب.

Advertisements

عادت (رضا) والخادمة إلى منزل والدتها ، وشرحت لهم الخادمة ما حدث لأنها رأت كل شيء،لذلك ، ذهب فاهم شقيق رضا إلى زيشان ليخبره بالحقيقة وأوضح له سوء الفهم في الطريق إلى منزل زيشان ، حيث قتل فهام مطارد رضا ، الذي فر من السجن

في جنازة Funham ، اتهمت Shamila رضا بموت شقيقها ، وكانت سبب وفاته ، وقتل عشيقها فهام كان إخوان رضا غاضبين للغاية من رضا الذي اتهمته شاميلة ، وعرف زيشان الحادث برمته وطلب من رضا ألا تصدق أنها بريئة ، ولكن أعلن Zishan أن زواجهما قد انتهى.

صرخت رضا باستمرار وطلبت المساعدة من أخيه وأقنع زيشان بالبراءة ، لكنهم نظروا إليها بالاشمئزاز استمرت شاميلة في تسميم الأخوين لمحاربة رضا وكانت مسؤولة عن وفاة فهم ، ثم عادت رضا إلى منزل والدته.

كانت رضا حاملاً في ذلك الوقت ، وسيخبر زيشان لكنه غاضب من رضا أنه لا يمكن أن يكون أبًا ، وأن هذا الطفل لم يكن طفله ، بل كان طفلها من حبيبها. رضا حزينة للغاية وأصيبت بسبب الكلمات أخبرته أنها لن تسامحه أبداً ، وبسبب غضبها وإثارة غضبها ، أغمي رضا عليها واجهدت البيبي.

بعد ذلك ، تم استدعاء زيشان إلى مكتب الطبيب وأبلغ أنه كان هناك تقرير طبي يقول أنه يمكن أن يكون لديه أطفال. زيشان ندم على قسوته لرضا واتهمه بالخيانة ، كان سبب ضغوطها ،ثم ستتبع سلسلة الأحداث ، وستكون هناك العديد من المفاجآت والأحداث غير المتوقعة.

معاد عرض مسلسل ضوء في مكان ما والقناة العارضه له

تم عرض الحلقة لأول مرة في 14 مايو 2020 وسيتم بثها على Geo Entertainment كل يوم خميس المسلسل مكون من 34 حلقة ومدة الحلقة الواحدة 40 دقيقة .

نجوم مسلسل ضوء في مكان ما 

نيلام منير تجسد شخصية تدعي رضا
عمران أشرف يجسد شخصية زيشان أحمد
صبا فيصل تجسد شخصية خديجة والدة رضا
علي عباس يجسد شخصية فحام ، شقيق رضا الأكبر
Nazish Jahangir تجسد شخصية Shameela ، أخت رضا
هاشم بوت في شخصية أب زيشان
صبا حميد تجسد شخصية أم زيشان
نداء ممتاز تجسد شخصية ريحانة والدة شميلة
بينا شودري تجسد شخصية أم توقير
علي أنصاري يجسد شخصية توقير ، شقيق روشنا
فرح نديم تجسد عمة زيشان
حماد فاروقي يجسد شخصية حاتم شقيق رضا
سيد أريز يلعب شخصية عاصم ، شقيق رضا
مديحة رضوي تجسد شخصية نائلة ، أخت شميلة
حسن نعمان يلعب شخصية سلمان ، شقيق شميلة
آغا مصطفى يلعب شخصية مثل فرحان ، ابن عم رضا
سلمى شاهين تجسد شخصية زاهدة بيبي ، خادمة عائلة رضا
سارة علي تمثل شخصية روشنا ، صديقة رضا
شهزاد مختار تمثل شخصية حبيب عم زيشان

بطلة مسلسل ضوء في مكان ما هي النجمة نيلام منير

نيلام منير خان إحدى الممثلات المشهورات في باكستان ، ولدت في مارس 1992 ونشأت في كراتشي وتوفي والدها عندما كانت في الثالثة من عمره قامت والدتها تربية نيلام منير وأخواتها الثلاثة ودخلت عرض الأزياء ، واتصلت بشيمون عباسي وبدأت في إنتاج مسلسل تلفزيوني حيث لعبت دورًا مهمًا في المسلسل التلفزيوني الاجتماعي (هنية).

لعبت شخصية أولفت في المسلسل التلفزيوني الشهير “Dil Mom Ka Diya”
كما ظهرت في حلقات مسلسل Geo TV Meri Behen Maya و Daray Daray
ظهرت لأول مرة في المسلسل التلفزيوني “Thoda Sa Aasmaan”

مجموعة من الصور الحصرية لابطال مسلسل ضوء في مكان ما
ابطال المسلسل
ابطال المسلسل
ابطال مسلسل ضوء في مكان ما

 

بوستر مسلسل ضوء في مكان ما

 

رضا ووالدتها
رضا ووالدتها
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
نجوم العمل
نجوم العمل
يوم زفاف رضا وزيشان
يوم زفاف رضا وزيشان
زيشان ورضا ابطال المسلسل
زيشان ورضا ابطال المسلسل
النجمة نيلام منير وعمران اشرف
النجمة نيلام منير وعمران اشرف
قصة مسلسل ضوء في مكان ما Kahin Deep Jaley
قصة مسلسل ضوء في مكان ما Kahin Deep Jaley

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: