قصة مسلسل عالم افتراضي ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل عالم افتراضي  قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات العربية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد عالم افتراضي و معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل عالم افتراضي

مسلسل عالم افتراضي ، ينتمي إلى المسلسلات المكونه من 45 حلقة ، وسيبدأ الفريق في تصوير مشاهد من المسلسل في أكتوبر المقبل.

تدور أحداث مسلسل عالم الافتراضي في اطار من الدراما الاجتماعية حول عالم الفضاء الافتراضي الذي تم توزيعه على نطاق واسع في الآونة الأخيرة وتناقش قدرة الأشخاص المفقودين الذين يحاولون تعطيل العلاقات المختلفة بين الناس ، وتعتبر السلسلة غريبة في قصصها وأحداثها ، و يتعامل مع أفكار جديدة لم تطرح في الدراما العربية في احداث مشوقة ومثيرة للغاية

وقع الفنانان أحمد السعدني وطارق صبري بطولة مسلسل “عالم الافتراضي” الذي من تاليف هاني سرحان  والمسلسل من 45 حلقة ، وتعقد شركة الإنتاج حاليًا عدة اجتماعات عمل لحسم مخرج العمل ، خاصة وأن الشركة تأمل في بدء التصوير بحلول 15 أكتوبر من العام الحالي على أبعد تقدير ، وتأمل في تأكيد أسماء بقية الممثلين المرشحين للتوقيع مباشرة معه .

أنهى المنتج كريم أبو زكري الترتيبات الخاصة بتصوير مسلسل “عالم الافتراضي” الذي يعرض على قناة سي بي سي خارج مسابقة “رمضان” ، جدير بالذكر أن مسلسل عالم افتراضي هو أول مسلسل أنتجته القناة الفضائية المصرية بعد قرار تخفيض أسعار الشراء والإنتاج للمسلسل ، وكذلك المسلسل الأول الذي يتم تصويره خارج المسابقة الرمضانية .

مسلسل «عالم افتراضي» تأليف هاني سرحان، وإياد صالح، ويشارك في بطولته بجانب عائشة بن أحمد كل من الفنان أحمد السعدني، وهند عبدالحليم، وكريم سرور، ولمياء السعداوي، وولاء الشريف، وإسلام جمال، ورنا مجدي، ومي سليم .

نجوم مسلسل عالم افتراضي 

عائشة بن أحمد

أحمد صلاح السعدني

هند عبدالحليم(رنا)

كريم سرور

لمياء السعداوي

ولاء الشريف

إسلام جمال

رنا مجدي

مي سليم

فيدرا

عائشة بن أحمد بطلة مسلسل عالم افتراضي 

عائشة بن أحمد ولدت في 7 فبراير 1983 ، هي ممثلة سينمائية ومسرحية وتلفزيونية تونسية تعيش في القاهرة بمصر أشتهرت عندما ظهرت لأول مرة ، في فيلم “بعد ظهر الخميس” (بالفرنسية: Jeudiaprès-midi) وايضا مسلسل “من أجل عيون كاترين (بالفرنسية: Pour les beaux yeux de Catherine)‏.

انضمت عائشة إلى فرقة رقص برئاسة سهام خوجة ، وبدأت حياتها المهنية ، ثم حصلت على بكالوريوس الآداب درست في مدرسة الفنون والديكور في تونس وحصلت على دبلوم في الفنون والرسومات والإعلان بعد ذلك ، قبل أن يلاحظها المخرج نوري بوزيد ويكتشف موهبتها التمثيلية ، عملت كمصممة في وكالة مناسبات .

ثم لعبت الدور الأول لها في فيلم “حكايات تونسية” عام 2010 ، ثم مثلت في الفيلم السوري “صديقي الأخير” عام 2011 وفي الاستفتاء الذي أجري على موقع “تروكاديرو” ، قالت إنها فازت بالمركز الثاني عن حياة 10 تونسيات.

في عام 2012 شاركت بدور نادية في سلسلة “عيون كاثرين” من إخراج حمادي عرفة وكاتبة السيناريو رفيقة بوجدي ، إلى جانب فتحي الحداوي ووحيده الدريدي في فبراير 2012 ، ظهرت عائشة على غلاف Tonvision ولاحقًا على غلاف مجلة “E-jeune” في ذلك الشهر.

شاركت في الإنتاجات المصرية من خلال سلسلة  “ألف ليلة وليلة” عام2015 و “شهادة ميلاد” عام2016 ، وفي عام 2017 ، نجحت في اجتياز المخرج طارق العريان و ظهرت في فيلم الخلية لأول مرة في فيلم مصري ،بجانب أحمد عز وجسدت شخصية  “نهى”. فى عام 2018 قدمت االمسلسل التلفزيويي “نسر الصعيد” مع محمد رمضان .

أحمد السعدني بطل مسلسل عالم افتراضي 

هو نجل الممثل صلاح السعدني ، ومنحه فرصة الانضمام إليه في مسلسله “رجل في زمن العولمة” رغم أنه حقق نجاحا كبيرا إلا أنه اقتصر على التلفزيون حتى منحه الفنان عادل إمام فرصة عرض فيلم “مرجان أحمد مرجان”. ثم دخل السينما بنجاح ثم جاء شهرته آخر نذكر انه أحب التمثيل منذ أن كان طفلاً ، فانتقل إلى أكاديمية الفنون المسرحية وتخرج من قسم التمثيل .

خلال دراسته ، بدا في مسيرته الفنية من خلال لعب دور صغير في مسلسله “سنوات الشقاء والحب” (1997) . بعد هذه السلسلة توقف عن التمثيل لينهي دراسته وعاد أول عمل سينمائي له كان “يوم الكرامة” لمحمود قابيل ومحمود عبد المغني ، وأخرجه عبد الخالق عام 2004 .

بعد ذلك مثل في العديد من الأعمال منها مسلسل أحلامنا الحلوة ، سلسلة مطاعم تشي توتو ، فيلم عمارة يعقوبيان ، فيلم وش إجرام، مسلسل سكة الهلالي، مسلسل قضية نسب، مسلسل قمر 14، مسلسل من أطلق الرصاص على هند علام، فيلم مرجان أحمد مرجان، مسلسل حق مشروع.

مسلسل كلمة حق، فيلم شعبان الفارس، مسلسل المهرة والخيال، فيلم أعز أصحاب، فيلم مقلب حرامية، سيت كوم راجل وست ستات الجزء السابع، مسلسل قضية صفية، مسرحية سكر هانم، مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، فيلم الوتر، فيلم البرتيتا، مسلسل المنتقم، مسلسل خطوط حمراء، مسلسل ناجي عطا الله، فيلم ساعة ونص وفيلم المصلحة .

ظهر مع فريق مسرحية اولاد ثريا في جولته المسرحية العربية ويدرس عدة خيارات لتحديد الأعمال التي سيشارك فيها في الفترة القادمة.

آخر أعمال أحمد السعدني “الكبريت الاحمر” ينتمي إلى سلسلة البطولة الجماعية ويخرجها ويشترك في إخراجها عصام الشماع ، بطولة داليا مصطفى ، حازم سمير ، هاني عادل ، عبد العزيز مخيون ، رباب ممتاز .

كما يظهر كضيف شرف فى فيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة النجم محمد إمام، وشارك فى بطولته ياسمين صبرى، وأحمد فتحى، ومحد ثروت، إخراج حسين المنباوى .

الفنانة فيدرا 

قالت الممثلة فيدرا الفترة القادمة ستبدأ تصوير العالم افتراضي وأكدت النجمة فيدرا أنها تحضر حاليا لمسلسل تلفزيوني جديد “وهو عالم افتراضي” وهي تعمل مع المنتج كريم أبو ذكرى تعاون وتألق مع أحمد السعدني ومجموعة من الفنانين وقالت في تصريح  إنها ستبدأ تصوير مشاهدها الخاصة خلال 3 أسابيع .

ستبدأ في تصوير مشاهدها الخاصة في غضون ثلاثة أسابيع ، والعمل اجتماعية تتخللها الحركة والتشويق والإثارة ، وكشفت أنها ستقدم للجمهور في المسلسل شخصية مفاجئة تمامًا على عكس أي دور لعبته في مسيرتها الفنية في السنوات القليلة الماضية .

كما صرحت أنها ستظهر في الحي الجديد الذي تدرسه في الفترة الحالية وستكون مناسبة للدور في المسلسل ، مغيرة شخصيتها التي لعبت بيها في في مسلسل بين عالمين مع النجم طارق لطفي والنجم هشام سليم .

وهي ممثلة ومخرجة أردنية مقيمة في مصر ولدت في الكويت ، وعمل والدها في الكويت ، وتوفي والدها في حادث مروري في سن الخامسة  تخرجت من مدرسة الكويت الانجليزية الحديثة .

درست في المملكة المتحدة لمدة أربع سنوات في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وشاركت في تصميم الأزياء والإخراج . عملت كمصممة وعارضة أزياء مع شركة شانيل للأزياء عاشت والدتها في القاهرة بعد مغادرة الكويت ، وبعد أن أكملت دراستها في الولايات المتحدة استقرت في القاهرة .

صور مسلسل عالم افتراضي وابطاله 

احمد السعدني بطل مسلسل عالم افتراضي
احمد السعدني بطل مسلسل عالم افتراضي
احمد السعدني
احمد السعدني
اسلام جمال
اسلام جمال
الفنانة فيدرا
الفنانة فيدرا
عائشة بن احمد بطلة مسلسل عالم افتراضي
عائشة بن احمد بطلة مسلسل عالم افتراضي
عائشة بن احمد
عائشة بن احمد
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: