قصة مسلسل عمر و دياب ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

قصة مسلسل عمر ودياب ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ، ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل، وأحداث العمل بالتفصيل ، ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العارضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل عمر ودياب

تدور احداث مسلسل عمر ودياب في اطار من الدراما الكوميديا فتدور حلقاته في اطار منفصل متصل حول شابين اصدقاء لم يعملوا دائما يبحثون عن وظيفة لتسديد الديوان المتراكم عليهما بسبب امضاء الكثير من واصلات الامانة فتتوالي الاحداث مع وجود ضيفوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل وصل امانة اخراج معتز التوني  إنتاج شركة سينرجى لصاحبة تامر مرسي، وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وبطولة مجموعة رائعة من النجوم وهم على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبروعدد من ضيوف الشرف

قال مخرج المسلسل ان تكلفة مسلسل وصل امانة اقل تكلفة بالنسبة للاعمال الدرامية الحالية فتبلع ميزانية وصل امانة 25 مليون جنيه .وتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان بتكثيف عدد ساعات العمل مع مع مراعاة الالتزام بمواعيد حظر التجوال. ليعرض في شهر رمضان 2020

متى سيعرض والقناة التي تبث عمر ودياب

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات dmc و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it .

علي ربيع بطل مسلسل عمر ودياب

بطل مسلسلنا هو النجم علي ربيع لنتعرف عليه هو ممثل مصري ولد عام 1989 درس في الثانوي العامه وبعد ان تخرج درس في كلية التجارة جامعة القاهرة وبدا مسيرته الفنية في عالم التمثيل من خلال مسرح الجامعة حيث تم اكتشفه ومثل علي خشبة مسرح الجامعة حولي 25 عرضًا مسرحيًا وشارك ايضا في مهرجانات الجامعات المسرحية ومن ثم قدم في الدفعة الثالث في مركز الابداع للفنان خالد جلال وشارك من خلاله عدد من المسرحيات مثلا أين أشباحي وحلو الكلام .

بدا انطلاقه الفعلي في عالم التمثيل من خلال ظهورا في فرقة تياترو مصر تحت اشراف الفنان اشرف عبد الباقي وظهر مع شيكو وأحمد فهمي وهشام ماجد في عدة اعمال سينمائية وهم  فيلم بنات العم والحرب العالمية الثالثة ومسلسل الرجل العناب.

في بداية حياته الفنية كان يقدم ادوار تراجيدية فشارك في عرض مسرح سور الصين بتجسيد شخصية حاكم الصين وكانت تقدم باللغة العربية وظهر في عدة اعمال كانت تقدم باللغة العربية الفصحي ومن ثم عرض عليه الفنان اشرف عبد الباقي ليشارك فريق تياترو مصر ومع المسرح كان يقدم دور في فيلم ولاد العم ومن خلال هذا الفيلم لفت اليه الانظار ونال دوره اعجاب الكثير من الجماهير  .

كان يقدم في مسرح مصر مسرحيات جديدة ومختلفه كل اسبوع مسرحية جديدة ومختلفة وباسم وفكرة مختلفة في قالب من الكوميديا الساخرة حيث بدا مسرح مصر عام 2014 كانت تذاع المسرحية اسبوعيا حتي وصل عدد العروض الي 21 عرض وحققت نجاحا واسعة مما شجعهم يعرضون موسم ثاني وكان في عام 2015 وايضا حقق الموسم الثاني نجاحا صاعق مما ادهم يعرضون موسم ثالث

وبالفعلا تم عرض الموسم الثالث في اول ايام عيد الفطر وكلعادة لقت نجاحا كبيرا ومن ثم قدمه الموسم الرابع علي خشية مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي وتم عرض في ايام عيد الفطر عام 2016 وفي العام الذي تلاه قدمه الموسم الخامس وايضا السادس وكان اخر عرض قدمه كان في شهر رمضان عام 2018 ثم تواله فنانين مسرح مصر شهرة واسعة والعديد من الاعمال .

نذكر ان اخر اعمال علي ربيع التلفزيونية مسلسل فكرة بمليون جنيه الذي بث في موسم رمضان الماضي وكان من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود وشريف يسرى وإخراج وائل إحسان وبطولة محموعة رائعة من النجوم وهم على ربيع، صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، خالد عليش، خالد كمال، محمد محمود.

نهال عنبر

انتهت نهائي الممثلة نهال عنبر من تصوير جميع مشاهده في مسلسل وصل امانة الذي يذاع في شهر رمضان 2020 وهي تجسد شخصية انصاف والدة مصطفي خاطر ولديه عمارة وهي بخيلة جدا وتخلق العديد من المشاكل مع سكان العمارة فتتوالي الاحداث.

المسلسل من إنتاج شركة سينرجى وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وبطولة مجموعة مميزة جدا على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبير وعدد من ضيوف الشرف.

النجمة نهال عنبر هي ممثلة مصري ولدت بتاريخ 9 أكتوبر 1961 في القاهرة -مصر بداية مشوارها الفني في عالم التمثيل  عام 1995 انتقلت للولايات المتحدة ودرست الثانوية العامة وتخرجت  ودرست السياحة وحاصلة علي شهادة البكالوريوس بدايتها في التمثيل عندما اكتشف موهبتها المخرج الكبير شريف عرفه وقدمها فى دور قصير فى فيلم طيور الظلام  .

ومن ثم قدمت العديد من الاعمال التلفزيونية التي حققت نجاح كبير وشهرة واسعة مثلا “العائلة والناس” و”سوق العصر” و”المراة اصلها نمر” و”دموع الغضب” و”هوانم جاردن سيتى” و”سوق الحريم” و”اخر المشوار”. ومثلت في العديد من المسرحيات مثلا اللعب بالنار” و”النساء والغريب” و”ايام الغربة

اما عن حياته الشخصية فهي تزوجت لاول مرة من الفنان عازف الأورج مجدى الحسينى ورزقت منه بولد سمته حسام  ثم انفصلوا عن بعضهم البعض .

بطل المسلسل مصطفى خاطر 

يقدم الفنان مصطفي خاطر في مسلسل وصل امانة شخصية شاب لم يعمل وليس لدية مصدر يصرف منه فيقوم باخذ كل احتياجاته من السوبر ماركت والجزار ويستلف الكثير من الفلوس فيتكرار عليها كل هذا الديون فتتوالي الاحداث وتتغير ويصبح غني ويدخل في علاقة حب مع الفنانة كارولين عزمي.

مصطفي خاطر هو ممثل ومخرج مصري حاصل علي الثانوي العامه ومن ثم درس وتخرج من كلية الاداب جامعة عين شمس وبدا في التمثيل من خلال مشاركته بعدد من المسرحيات علي خشبة مسرح الجامعة ومن ثم عمل مخرج فرقة تسمي رموز وشارك في مسرحية حال الدنيا وهي للكاتب السوري ممدوح عدوان بثت المسرحية  ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع وفي نفس المهرجان الدورة العاشرة قدم مسرحية بعنوان اسمع يا عبد السميع) من تأليف عبد الكريم برشيد اخراج مصطفي خاطر والمسرحية من بطولته بجانب سارة درزاوي.

ثم قدم موسمين في تياترو مصر وايضا باقي مواسم مسرح مصر وشارك الفنان مي عز الدين في مسلسل دلع بنات بتجسيد شخصية طارق وهو من تاليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل،ثم مثل في مسلسل قلوب  تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت، وقدم بطولة افلام مثلا أوشن 14، حسن وبقلظ، هروب اضطراري.

نذكر ان اخر اعمال مصطفي خاطر هو المسلسل الرمضاني ربع رومي الذي حصل علي نسبة مشاهدة عالية وشاركه البطولة كل من  بيومي فؤاد وهالة فاخر ومحمد سلام.

الابطال المشاركين في مسلسل عمر ودياب

علي ربيع

مصطفى خاطر

نهال عنبر

أحمد الشربيني (متر المطعم)

محمد محمود

محمود الليثي

صور مسلسل وصل امانة

ابطال مسلسل وصل امانة
ابطال مسلسل وصل امانة
ابطال العمل
ابطال العمل
علي ربيع بطل مسلسل وصل امانة
علي ربيع بطل مسلسل وصل امانة
كارولين عزمي
كارولين عزمي
كواليس مسلسل وصل امانة
كواليس مسلسل وصل امانة
نهال عنبر بطلة مسلسل وصل أمانة
نهال عنبر بطلة مسلسل وصل أمانة
ويزو وعلى ربيع
ويزو وعلى ربيع
ويزو ومصطفى خاطر
ويزو ومصطفى خاطر

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: