قصة مسلسل قصتنا لم تكتمل ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض Adhuri Kahaani

مسلسل قصتنا لم تكتمل قصته وابطاله ومواعيد عرضه

الي كل الجمهور الذى ينتظر عرض المسلسلات الهندية الجديدة جمعنا لكم تقرير كامل عن المسلسل الجديد قصتنا لم تكتمل معلومات خاصة بالمسلسل و قصته و ابطاله المشاركين و معلومات عنهم و مواعيد عرض المسلسل و مجموعة من الصور الحصرية للمسلسل و ابطاله المشاركين .

قصة مسلسل قصتنا لم تكتمل

هذه واحد من المسلسلات المرتقبة للغاية ، مسلسل درامي من بطولة النجم لاكش لالواني والبطلة ماهيما ماكوانا وعدد كبير من نجوم الفن الهندي.

هذا مسلسل تلفزيوني درامي خيالي رومانسي هندي ، تم بثه لأول مرة على التلفزيون في 16 نوفمبر 2015 من إنتاج كول خان ، وشكلت الشخصيات الرئيسية لاكش علواني وماهيما ماكوانا.

هو من تأليف الكاتبين ديفيا شارما وأبراجيتا شارماهو ، ومن السيناريو والحوار وكتاب السيناريو جانش إراغادار ومانيش باليوال ، وإخراج المخرج الكبير أرشد خان لاليت موهان ، وإنتاج شركة 4 بلاك موفيز ، وهو موسم بلغ إجمالي عدده 131 حتى الآن. الحلقة من بطولة مجموعة من الفنانين .

حيث تدور أحداث العمل حول مقتل ماهيما ماكوانا  على يد أفعى المايا يشاداري ثعبان متحول في سن العاشرة. تسببت في شعور المايا بالغيرة ، لأن صاحب السمو الملكي الأمير مادهاف لاكيش لارفاني كان مهتمًا بمانو وكان مايا يخشون مانو ودخل مانو حياة مادهاف وقتلت مايا مانو.

ثم بعد سنوات عديدة ، عادت روح مانو إلى راديكا ، حيث كان طالبًا في إنتاج الأفلام ، وطوال الرحلة  ، تعايش راديكا وتداول مثل مانو. وبمرور الوقت ، كشفت لها عن مايا ، بعض الألغاز والأسرار المثيرة للغاية لعلاقة مادهاف ومانو.

ثم عرفت جيدًا ما حدث في الماضي ، لأن مايا حاولت قتل كل فرد في الأسرة ، وحاولت أيضًا قتل مانو بالخطأ من خلال مادهاف ، وطعن مانو مايا برأس ترايدنت ، ثم مايا عدة مرات عض مانو ، ثم مات الثلاثة منهم.

بالعودة إلى الحادثة الحالية ، أصبحت راديكا كريش صبيًا مرة أخرى ، وتزوج ابن مادهاف بمساعدة تولسي وجد ثعبانًا متحولًا لتوحيد راديكا وكريش للتخلص من الشر الذي أوقعه ناغوانش وارتكبه ضد العشاق.

في منزل كريش ، أخت بريتي هي واعظة وجذابة للغاية ، وهناك سبب خفي وراءها عندما اختطفت ريشيكا سوف يعذب Radhika ويخطط لقتل Radhika ما لم ينقذ Tulsi Radhika عندما يتم تمكينه ، سيصبح Nakin شريرًا.

استخدم راديكا هذه الصلاحيات لتحويل بريتي إلى شخص ليس لديه قدرات بيريتي الخاصة ، وفي النهاية انتقم راديكا من كريش بإعدام مبشر.

نجوم مسلسل قصتنا لم تكتمل

لاكش لالواني يمثل يوفراج مادهاف  كريش
ماهيما ماكوانا في دور  Radhika
Suhani Dhanki في دور Maya ، وفي دور ناغين شرير
Mahima Makwana بدور راديكا
نيتين صحراوات في دور Raja Lakshman Dev
جاجيندرا تشوهان جسد دور بادي رجا ، والد مادهاف
أمرابالي غوبتا الذي قام بدور أناميكا ، عاشق بادي رجا
براغاتي ميهرا التي جسدت دور ميثالي
بدي راني ، والدة مادهاف
نيتين صحراوات كان ايضا في دور شوت راجا ، الأخ الأصغر لبادي رجا
Shubhangi Atre Poorey في دور Devsena ،عمة Manasvini
،Preet Kaur Madhan في دور Chotti Rani ، زوجة Chhote Raja
جوهي أسلم في دور تاكشيكا ، مساعد مايا ، رئيس جماعة الإخاداري
دوللي مينهاس قامت بدور باممي ، زوجة بالفيندر ،باسم Balvinder عم كريش
Nupur Alankar كأم كريش
هيماني شيفبوري عمة راديكا
نوبور الانكار في دور والدة كريش

الفنانة ماهيما ماكوانا بطلة مسلسل قصتنا لم تكتمل

ولدت الفنانة الجميلة ماهيما ماكوانا في 5 أغسطس 1999 في داهيسار خارج مومباي ، الهند عام 2015 وانتقلت إلى مومباي ، هواياتها الرقص والغناء والتمثيل .

دخلت مجال العرض في عام 2011 ، وشاركت في العديد من الأنشطة وشاركت في الأعمال الإعلانية توفي والدها الذي كان عامل البناء ماكوانا وهي بعمر خمسة أشهر قامت والدتها بتربيتها هي وشقيقها ، وهي عاملة اجتماعية سابقة تعمل الآن وكيلة لـ Mokwana.

درست في مدرسة ماري الطاهرة المتوسطة للبنات ، وبدأت مسيرتها التمثيلية عام 2017 عندما كان عمرها 13 عامًا فقط وكانت تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في الإعلام .

هي ممثلة تلفزيونية هندية شابة اشتهرت بدور جوري في فيلم Balika Fado ، ولعبت لاحقًا شقيقتها Sonu في Sabic Sabni وSawwar Sabic.

اشتهرت بدور Rachna في  Zee TV Sapne Suhane Ladakpan Ke و Anami في سلسلة Star Plus Rishton Ka Chakravyuh. ومن أعمالها الشهيرة الأخرى برنامج Imagine TV “Swire Sabic Sapni بريتو K Sono Dillon و “تي في” اديوري كاهاني حماري كاماناسفيني / راديكا في عام 2017 ، ظهرت لأول مرة في دور راهول هاريداس في فيلم التيلجو “Venkatapuram”.

بدأ ماكوانا الاختبارات في سن العاشرة وظهرت في بعض الإعلانات التجارية. كان ظهورها التلفزيوني الأول Mohe RangDe على التلفزيون الملون في عام 2009 ، لعبت دور Gauri في البرنامج التلفزيوني الملون Balika Vadhu ، وظهرت أيضًا على CID و Aahat و Miley Jab Hum Tum و Jansie Killarney .

في عام 2011 عندما كانت رائدة البرنامج التلفزيوني سواهاير سابك سابني بريتو ، قامت بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني الشهير “احلام مراهقين” ، وقالت ماهيما في مقابلة إنه من أجل تحقيق هذا الهدف ليس بالأمر السهل ، فقد شاركت في أكثر من 500 عرض قبل سابين سوهان لدقباني.

بعد مسلسل The Dream of Two Boys ، لعبت دور البطولة في Dil Ki Baatein Dil Hi Jaane ، ثم ظهرت في Adhuri Kahaani Hamari. في عام 2015 ، لعبت دور المعبود في Zing Pyaar Tune Kya Kiya Youth Show. في عام 2017 لعبت دور أنامي بالديف سينغ في عرض Star Plus Rishton Ka Chakravyuh و في عام 2018 ، لعبت دور البطولة في مسلسل مريم خان .

الفنان لاكش لالواني بطل مسلسل قصتنا لم تكتمل

الممثل الهندي لاكش لالواني من مواليد 19 أبريل 1996، المعروف أيضًا باسم لاكشيا ، هو ممثل هندي لعب دوره لأول مرة في مدرسة MTV Indian Warriors High School كن ممتنا للفضل للجميل .

في عام 2017 ، لعب دور بوروس على تلفزيون سوني بوروس (أغلى عرض في تاريخ التلفزيون الهندي) بدأ لالواني مسيرته التلفزيونية في Warrior High  MTV India عام 2015.

من عام 2015 إلى عام 2016 ، ظهر لالواني في Adhuri Kahaani Hamari و TV بدلاً من Mahima Makwana و Suhani Dhanki.

في النصف الثاني من عام 2016 ، شغل منصب فير ميهرا في فيلم Star Plus Pardes Mein Hai Mera Dil . في عام 2017 ، لعب لالواني دور بوروس مع ممثلين من روهيت بوروهيت ودهانكي وأبارنا ديكسيت في الدراما التاريخية لتلفزيون سوني “بوروس”.

يعتبر هذا المسلسل هو الأغلى بين البرامج التلفزيونية الهندية الحالية ، بميزانية قدرها 5 مليارات جنيه (7 ملايين دولار أمريكي) يوم 2 سبتمبر 2019 كشف Karan Lab أن Larvani سيتعاون مع عمله “Dostana 2” تم عرضه معًا للمرة الأولى ، وهذا هو تكملة الفيلم Dostana لعام 2008 ، جنبًا إلى جنب مع Kartik Aaryan و Janhvi Kapoor K صور الفيلم في نوفمبر 2019.

صور مسلسل قصتنا لم تكتمل وابطاله

Laksh Lalwani
Laksh Lalwani
Mahima Makwana
Mahima Makwana
ابطال مسلسل قصتنا لم تكتمل
ابطال مسلسل قصتنا لم تكتمل
الفنان لاكش لالواني بطل المسلسل
الفنان لاكش لالواني بطل المسلسل
الفنانة ماهيما ماكوانا بطلة المسلسل
الفنانة ماهيما ماكوانا بطلة المسلسل
بوستر مسلسل قصتنا لم تكتمل
بوستر مسلسل قصتنا لم تكتمل
مسلسل Adhuri Kahaani
مسلسل Adhuri Kahaani
مشهد بين ماهيما ولاكش
مشهد بين ماهيما ولاكش
مشهد من العمل
مشهد من العمل
نجوم مسلسل قصتنا لم تكتمل
نجوم مسلسل قصتنا لم تكتمل

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: