قصة مسلسل كذبتي الحلوة كاملة وتفاصيل عن الممثلين ومعاد العرض

Advertisements

قصة المسلسل التركي كذبتي الحلوة ، وكل ما تريد معرفته عن قصة المسلسل وتقرير كامل عنه ،  ومعلومات كاملة عن الممثلين المشاركين في المسلسل التركي كذبتي الحلوة، وأحداث العمل بالتفصيل ،  ومواعيد عرضه على القنوات ، والقناة العرضة له ، ومجموعة صور لبعض الابطال المشاركين في هذا المسلسل .

قصة مسلسل كذبتي الحلوة 

هو مسلسل درامي رومانسي يحكي عن (نجات ) وهو صاحب ماركة نظارات لايهتم باحد ولا تري عيناه سوي ابنته (كايرا) الي لا ينقصها الا وجود امها بجانبها .

مسلسل كذبتي الحلوة في وسط القصة يوجد مصير الأب الوحيد نجاة يلماز، الذي تخلت عنه زوجته عندما كانت ابنته صغيرة جدًا. حتى أن الطفلة كايرا لا تنزعج بما فعلته أمها، أخبرها نجاة قصة أم جيدة ستعود بالتأكيد. ولكن هنا تكمن المشكلة كلما أصبحت الفتاة أكبر سناً، كانت ترغب في مقابلة والدتها. حتى لا يؤذي مشاعر ابنته ، يقرر الأب الشاب أن يلعب لعبة يلتقي مع فتاة تدعى سونا تدرس إدارة الفنادق السياحية وتعمل في حانة فندق .

تتقاطع حياة سونا ونجات ويجدان أنفسهم في كذبة حلوة وصعبة جداً لم يتوقعوها أبدا والتي ينبغي أن تصبح “أم مزيفة” لكيرا، يحدث الكثير من الأشياء التي تنتج عنها قصص وروايات متعددة، تتحول قصة الكذب البريء إلى قصة حب دافئ.

المسلسل قام به البطل فوركان بلالي والبطله التي شاركته المسلسل هي اصلي بيكير يحقق المسلسل مشاهدات عاليه والذي يسبب نجاحا للمسلسل .

فوركان بلالي بطل مسلسل كذبتي الحلوة

يجسد دور يقوم بدور رجل ثري يدعى نجاة يمتلك شركة نظارات شهيرة تركته زوجته بشكل غير متوقع وأصبح أباً وأماً لابنته كايرا البالغة من العمر ست سنوات وسيقع في حب فتاة تدعى سونا نظراً لتعلقه وستغير حياتهم .

ممثل تركي معروف وشهير رغم بدايته القريبة إلا إنه من أكثر الفنانين شهرة في تركيا وخارجها ، مواليد مدينة قونيا، ولد في 27 أكتوبر 1986، طوله 191 سم ووزنه 81 كجم ، برجه الفلكي هو العقرب ( Scorpio ) ، رقم حذائه 44 ، لون العيون أخضر ، ولون الشعر كستنائي ، لعب كرة السلة عندما كان يدرس في قونيا وأصبح من ضمن الفريق الأول التركي ، ودعمه أصدقائه كثيرا واستمر لمدة لعب كرة السلة الاحترافية لمدة سبع سنوات خلال دراسته لكنه ابتعد عن الملاعب بسبب الدراسة.

كان أحد أكثر عارضي الازياء في تركيا بين عامي 2010-2011 ، يتحدث فوركان التركية كلغة أم ولغة إنجليزية بطلاقة ، كان الفائز في مسابقة “أفضل موديل لتركيا” و “أفضل موديل في العالم” في عام 2011 في عروض الأزياء فقد شارك بالعديد من عروض الأزياء لمصممين عالمين سنة 2011 م ، أختار كأفضل عارض في العالم وتركيا .

أكمل تعليمه بدراسة الجيولوجية الهندسية بجامعة ( هاستيب) ، وأثناء دراسته حصل أيضا على تدريب لمدة 6 شهور لتعليم الدراما الإبداعية مسرح التمثيل ، أول عمل له على شاشة التلفزيون في مسلسل (أسرار صغير) في دور أراس وذلك عام 2010 م، أنضم لفريق عمل مسلسل الحياة تستمر سنة 2012م في دور جيراي ، شارك في مسلسل (صيف البلقان) لكن المسلسل توقف عن العرض لقلة نسبة المشاهدة .

انضم أخيرا الممثل الوسيم فوركان باليلي إلى لوك الشعر الطويل و العضلات المبنية ، والتي أصبحت اتجاه الكثير من الممثلين الاتراك اشهرهم الممثل جان يمان .

بدايته الفنية مع التمثيل عام 2011 ظهر كضيف شرف في أحدى المسلسلات التركية ولعب بطولة عدد من المسرحيات وصل عددها إلى 6 مسرحيات، بدأ مشوار نجاحه الحقيقي بعدما حصل على دور في مسلسل أسرار صغيرة وقدم بعدها العديد من المسلسلات الناجحة .

Advertisements

أما عن آخر أعماله فهو يشارك في بطولة مسلسل لتحدث مشكلة سنة 2018م ، يتحدث المسلسل عن رجل أعمال غني تزوجت ابنته من ابن عدوه فقرر قتلهم ، وأعطى بنت بنته لأحد العائلات ليقوم بتربيتها ثم ندم على ما فعل بعد مرور سنين وقرر البحث عن حفيدته وتعويضها عما فات .

يقدم فركان بها دور محامي وهو مثل الابن رجل الأعمال عظيم لكنه بعدما يعرف تفاصيل الحادث ينفر منه ويقرر البعد عنه والوقوف بجانب هذه البنت ، من الواضح من أحداث المسلسل أنه مسلسل تشويقي درامي أجتماعي .

شارك في العديد من المنظمات والمعارض في مختلف عروض الأزياء والكتالوجات التي عملت في مسابقة أفضل عارض أزياء ثم شارك في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا لعام 2011 وفاز بالمركز الأول في نفس العام ، كان يحق له المشاركة في أفضل نموذج في العالم ، في عام 2015 ، وقع أخيرًا عقدًا مع Cem Tatlitug Management Agency.

تم تكريمه بأفضل عارض للمنافسة العالمية التي حضرها شخصية “أراس” في فيلم “أسرار صغيرة” في المسرح Tebebaşı ، لعب فرقانن الذي قام ببطولة دور “Trigger” ، الذي كتبه وأخرجه Ferdi Merter ، ستة أدوار رئيسية ، وأعطى المسرحيات استراحة ، بالإضافة إلى ذلك ، المشاركة في الحلقة 14 من 17 فبراير 2012 ، “الحياة تستمر” والتي تم نشرها في ATV .

أصلي بيكير اوغلو بطلة مسلسل كذبتي الحلوة

تجسد دور سونا وهي فتاة جميلة تقع في غرام نجاة رغم بدايتها القريبة وأعمالها البسيطة التي شاركت بها، إلا أنها لفتت الأنظار إليها سريعاً بسبب جمالها وموهبتها، Aslı هي فنانة تركية جميلة، لديها موهبة كبيرة، صاحبة حضور قوي ، وجمال طبيعي ، أحبت الفن منذ صغرها خاصةً الموسيقى ، دراستها كانت بجامعة بهجيشهر قسم علوم تغذية ، وبسبب حبها للعزف على البيانو حصلت على دروسا مكثفة بها .

كما درست Aslı في المدارس الإيطالية العليا، استمرت في الحصول على دروساً وتدريبات متعددة لكي تستطيع دخول عالم الفن والتمثيل وهي واثقة من نفسها ومن موهبتها، بدايتها كانت بالعمل في الإعلانات التجارية التلفزيونية، حفظها الجمهور بسبب جمالها وحيويتها وأصبح دخولها مجال التمثيل أسهل، عام 2015م بدأت Aslı Bekiroğlu التمثيل بالدراما التلفزيونية التركية من خلال مسلسل ( الكراهية، ثم مسلسل السعادة .

حازت على إعجاب الجمهور أكثر بعد دور ( ياسمين ) في مسلسل يكفي أن تبتسم ، وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعيين لها على الإنستقرام من كل أنحاء العالم .

Aslı Bekiroğlu ولدت في السادس عشر من نوفمبر عام 1995 في إسطنبول بتركيا وهي في الرابعة والعشرين من عمرها ، وهي خريجة المدرسة الثانوية الإيطالية وتخرجت من جامعة Bahçeşehir ، قسم التغذية وعلم التغذية ، بعد ذلك ، درست تعليم القيثارة والكلام في معهد الدولة بجامعة إسطنبول ، لديها أخت كبيرة تدعى صفية ، الربج الفلكي لها برج العقرب .

أصبحت مشهورًا بمقاطع الفيديو التي شاركتها على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي على Vine ، وهي معروفة ايضاً بمسلسل” احبني مثل”، ثم ظهرت في السعادة و مسلسل يكفي ان تبتسم . أسلي Bekiroglu هي ممثلة تلفزيونية . ولدت أسلي في التسعينيات ، في منتصف جيل الألفية . لديها أخت كبيرة تدعى صفية . درست في قسم التغذية بجامعة بهجة إهير ، لديها أكثر من 460،000 متابع على حساب  Instagram .

أبطال مسلسل كذبتي الحلوة

Aslı Bekiroğlu
Furkan Palalı
Lavinya Ünlüer
Ahmet Saraçoğlu
Aslı İnandık
Sadi Celil Cengiz
Gonca Sarıyıldız
Ali Yoğurtcuoğlu
Seda Türkmen
Cem Zeynel Kılıç

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: