قصة مسلسل كيد الحريم بالتفصيل و معلومات عن الابطال

المسلسل المصرى السعودى الجديد كيد الحريم و المنتظر عرضه في موسم شهر رمضان للنجمة روجينا تعرف معنا علي قصة مسلسل كيد الحريم و من هم النجوم و الابطال المشاركين في بطولة مسلسل كيد الحريم و معلومات فتية و شخصية عنهم و مواعيد عرض مسلسل كيد الحريم و عدد حلقاته و القناة العارضة له و تفاصيل اخرى عن المسلسل و ابطاله مع مجموعة من الصور لمسلسل كيد الحريم و للابطال المشاركين فيه .

مسلسل كيد الحريم

تستعد كل الشاشات العربية و المصرية لاطلاق عدد كبير من الاعمال الدرامية المختلفة خلال موسم شهر رمضان 2022 و من بين الاعمال الدرامية الجديدة التى يتم تصويرها خلال الفترة الحالية هو مسلسل كيد الحريم و يواصل صناع مسلسل كيد الحريم حاليا انجاز العمل للانتهاء منه قبل دخول شهر رمضان الكريم ، مسلسل كيد الحريم من اخراج مصطفي فكرى و تاليف فهد البلوشي و من انتاج عادل اليحيي .

ابطال مسلسل كيد الحريم

يضم مسلسل كيد الحريم مجموعة من الفنانين و الممثلين الكبار من مصر و الخليج  و منهم

– روجينا
– هنادى الكندرى
– بيومى فؤاد
– جاسم النبهان
– محمد الحداد
– روان العلي
– خلود محمد
– عبد الله الامام

مواعيد عرض مسلسل كيد الحريم و عدد حلقاته

من المقرر عرض مسلسل كيد الحريم خلال موسم شهر رمضان 2022 و سيعرض علي القنوات الفضائية السعودية و يتكون من 30 حلقة

قصة مسلسل كيد الحريم

مسلسل كيد الحريم هو مزج بين الدراما المصرية و الخليجية و ايضا دمج بين اللهجة المصرية و الخليجة في عمل واحد و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية و الرومانسية حيث تمتزج قصة و احداث مسلسل كيد الحريم في اطار كوميدى رومانسي حول احد الشخصيات التى ترفض فكرة الزواج و الارتباط من اجل الشخص الذى تحبه و من هذه النقطة تبدء احداث حلقات مسلسل كيد الحريم في اطار رومانسي كوميدى ممتع و شيق .

الفنانة روجينا بطلة مسلسل كيد الحريم

قامت النجمة المصرية روجينا بطرح البوستر الدعائى الرسمى لمسلسل كيد الحريم و نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع ” انستجرام ” و ظهرت صورتها بالبوستر بملابس خليجية و هى تجلس علي الكرسي و تظهر ملامحها بالقوة و تتطاير من حولها الأموال و علقت الفنانة روجينا قائلة ” الحمد لله مسلسل كيد الحريم رمضان 2022 .

تقوم الفنانة روجينا بالمسلسل بتجسيد شخصية سيدة اسمها “سمية” التى يتوفي زوجها و يتركها لوحدها و يكون لديها اولاد و بعد وفاة زوجها يتقدم رجل للزواج منها اكبر منها سنا و يبلغ من العمر 60 عام  (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام ) و ترفض “سمية” الزواج لفترة طويلة بعد وفاة زوجها من اجل تربية ابنائها و لكن الزوج الجديد يقنعها بانه كان منتظرها لسنوات كثيرة و يحبها حب كبير حتى تقتنع و توافق علي الزواج منه و يكون لديه ابنة اسمها هدى و هى الفنانة خلود محمد و بعد الزواج تبدأ المواقف الكوميدية الكثيرة في حياتهم بين زوجته و اولاد زوجها و يدبرون لها عدد من المكائد
و يعتبر مسلسل كيد الحريم هو اول عمل درامى كوميدى تقوم به الفنانة روجينا و يعتبر ثانى بطولاتها المطلقة بعد مسلسل بنت السلطان التى قدمته خلال موسم شهر رمضان 2021 و شاركها البطولة باسم سمرة و أحمد مجدي و سوسن بدر و ندى موسي و محمد مهران و غيرهم .

و من ناحية اخرى يعرض حاليا للفنانة روجينا فيلم سينمائى جديد بعنوان «مربع برمودة» و هو من تأليف هشام هلال و من إخراج طارق رفعت و شارك في البطولة مصطفى خاطر و عمرو عبد الجليل و هنا شيحة و محمد ثروت .

الفنانة هنادى الكندرى في مسلسل كيد الحريم

تشارك الفنانة الخليجية هنادى الكندرى في بطولة مسلسل كيد الحريم و يجمعها المسلسل ايضا مع زوجها الفنان محمد الحداد ، و قامت الفنان هنادى الكندرى بنشر صورة لها تجمعها مع الفنانة روجينا و نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام و كتبت هنادى الكندرى معلقة علي الصورة “قلت لكم أن عندي أخبار جداً جميلة.. و رمضان هالسنة راجعلكم و بقوة مع أقوى فنانة في الوسط العربي أنا أموت فيكي.. نورتي الكويت يا عمري يا روجينا نورتى بلدك الثانية ” .

و يذكر ان اخر الاعمال التى شاركت فيها الفنانة هنادى الكندرى هو مسلسل مفتاح صول بطولة الفنانة زهرة عرفات و شهاب جوهر و عبد الله التركماني و محمد الحداد و غادة الزدجالي و إخراج محمد كاظم .

الفنانة روان العلي

هى فنانة و ممثلة كويتية شابة ولدت بدولة الكويت عام 1989 و دخلت الفنانة روان العلي الفن عندما  قرأت في احد الصحف اعلان نشرته الفنانة و المخرجة هيا عبد السلام عن بحثها عن وجوه جديدة فتقدمت روان العلي لتجارب الأداء و نجحت فيها حاولت روان العلي ان تشق طريقها بموهبتها و بمجهودها الشخصي .

علي الرغم من ان اسرتها و عائلتها كلها رفضت دخولها عالم الفن في البداية الا انها اصرت عليه كثيرا و تمسكت به و عملت بكل الوسائل ان تقنعهم بموهبتها و حلمها بان تكون فنانة و بالفعل استطاعت إقناعهم اشاد الكثير من الجمهور و النقاد بموهبتها و باعمالها الفنية داخل الوسط الفني الكويتي و الخليجي و من اكثر الفنانين الداعمين لها في الوسط الفنى بالكويت الفنانة زهرة عرفات و قامت بترشيحها لعدة اعمال فنية معها و ايضا الفنانة فاطمة الصفى و التى رشحتها معها في مسلسل “ساق البامبو” .

بعد مشاركتها بدور كومبارس باول اعمالها الدرامية احبت الفنانة روان العلي أجواء التصوير و «اللوكيشن» لفتت الانظار اليها من اول عمل لها و عرضت عليها العديد من العروض الفنية فبعدها شاركت في مسلسل كويتى بعنوان « للحب كلمة » و جسدت خلاله دور سارة صديقة الفنانة فرح الصرّاف و كان من تأليف دخيل النبهان و من إخراج سائد بشير الهوّاري و كان من بطولة الفنانة ميساء مغربي و بعدها حصلت روان العلي علي فرصة للمشاركة في مسلسل «ثريا» من تأليف نوف المضف و من إخراج محمد دحّام الشمري و من بطولة الفنانة سعاد عبد الله ثم توالت بعد ذلك اعمالها الدرامية المتميزة و التى من ابرزها و انجحها مثل مسلسل « كعب عالي » و مسلسل ” قلوب لا تتوب” و ” حريم ابوي ” و غيرها من الاعمال الناجحة في مسيرتها الفنية .

صور مسلسل كيد الحريم و لابطاله المشاركين فيه  

روجينا بطلة مسلسل كيد الحريم
روجينا بطلة مسلسل كيد الحريم
الفنانة روجينا بطلة العمل
الفنانة روجينا بطلة العمل
الفنانة روجينا و الفنانة هنادى الكندرى
الفنانة روجينا و الفنانة هنادى الكندرى
روجينا مع ابطال مسلسل كيد الحريم في الكواليس
روجينا مع ابطال مسلسل كيد الحريم في الكواليس
الفنانة روان العلي
الفنانة روان العلي
الفنان بيومى فؤاد
الفنان بيومى فؤاد
الفنانة هدى محمد
الفنانة خلود  محمد
روجينا مع ابطال مسلسل كيد الحريم في الكواليس
روجينا مع ابطال مسلسل كيد الحريم في الكواليس
عبد-الإمام-عبدالل
الفنان عبد -الإمام- عبد  الله

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: