قصة مسلسل ما وراء الطبيعة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

مسلسل ما وراء الطبيعة قصته وابطاله ومواعيد عرضه

نعرض اليوم تقرير مفصل حول قصة مسلسل ماوراء الطبيعة وسيتضمن ذلك التقرير كل مايتعلق بالقصة والابطال والقنوات التى سيعرض عليها المسلسل ومواعيد عرضه المعلن عنه مع مجموعة من الصور المميزه لابطاله .

المعلومات الرئيسية الخاصة بمسلسل ما وراء الطبيعة

فى سابقة من نوعها قامت منصة نتفلكس الرائدة عالميا فى مجال الترفية عبر الانترنت انتاج مسلسل ما وراء الطبيعة ويعتبر هذا العمل هو  اول عمل لمنصة نتفلكس فى الدراما المصرية والثالث على مستوى الشرق الاوسط .

المسلسل مستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة ، سيكون انتاج المسلسل من خلال المنتج المعروف محمد حفظى وسيكون كتابة واخراج عمرو سلامة .

وسيتم البدء فى تصوير مشاهد المسلسل قريبا وسيكون التصوير لكل المشاهد داخل مصر ، ويعتبر مسلسل ما وراء الطبيعة اول ثالث استثمار لمنصة نتفلكس فى منطقة الشرق الاوسط حيث انتجت من قبل مسلسل جن وهو من بطولة مجموعة من المواهب الاردنية الناشئة والصاعدة وقد تم اصداره فى يونيو 2019 .

اما العمل الثانى فهو مسلسل مدرسة الروابى للبنات والذى تم الاعلان عنه ايضا من قبل الشركة مما يعكس اهتمام نتفلكس بالاستثمار فى منطقة الشرق الاوسط .

طاقم عمل مسلسل ما وراء الطبيعة

قصة المسلسل ماخوذة من مجموعة روايات خيالية للكاتب الراحل الكبير احمد خالد توفيق

من انتاج / محمد حفظى

كتابة واخراج / المخرج عمرو سلامة بالتعاون مع المخرج ماجد الانصارى

ومن بطولة كل من

احمد امين سيقوم بدور الدكتور رفعت اسماعيل

رزان الجمال ستقوم بدور ماجى

اية سماحة ستقوم بدور هويدا

سماء ابراهيم ستقوم بدور رئيفة شقيقة الدكتور رفعت اسماعيل

مواعيد عرض مسلسل ما وراء الطبيعة

تم الاعلان رسميا على موقع نتفلكس انه سيتم عرض المسلسل فى شهر نوفمبر ، وقد اعلن الفنان احمد امين والمخرج عمرو سلامة فى شهر يوليو انه تم الانتهاء من التصوير وانه سوف يتم عرض المسلسل فى شهر نوفمبر لعام 2020 .

قصة مسلسل ما وراء الطبيعة

يعتبر المسلسل من نوعية الرعب والخيال العلمى ويدور احداثه في حقبة الستينيات من القرن الماضي حيث يعيش طبيب متقاعد وهو الدكتور رفعت اسماعيل  والذى يؤدى دوره  الفنان احمد امين حيث يعيش الدكتور رفعت وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والاحداث الغامضة التي خاضها بنفسه او سردت له للرواية .

وقصة مسلسل ما وراء الطبيعة مقتبسة من سلسلة الروايات الشهيرة للكاتب الراحل احمد خالد توفيق ، وقد صرح المخرج عمرو سلامة ان المسلسل لن يكون مطابق لاحداث الرواية ولكن سيتم الاقتباس منها مع اضافة بعض التغييرات .

وكتب أمين، عبر حسابه على إنستجرام: “٨ أغسطس.. ذكرى وفاة د. رفعت إسماعيل.. أسطورة العراب اللي عمرها ما كانت مجرد خيال. دكتور رفعت اسماعيل  صديق حقيقي لجيل كامل.. ٨١ قصة.. ياما خلصنا عليهم المصروف.. وياما خبيناهم جوة الكتب أو استخبينا بيهم وقت النوم، عشان بس نقدر نسمع من د. رفعت في الأربعينيات من عمره”.

وتابع “وبنفس الشغف أحب تقابلوا رفعت في الأربعينيات من عمره وتتابعوا قصص خبا جزء منها في ذكرياته.. أو ذكرياتي!”.

فريق عمل مسلسل ما وراء الطبيعة

الفنان احمد امين

اسمه بالكامل أحمد سيد أمين وهو من مواليد الحادى عشر من يوليو 1980 ممثل وكوميديان مصري الجنسية ، بالاضافة الى انه مؤلف ومقدم برامج ، تخرج من كلية الفنون الجميلة ، عمل في الكثير من المجالات الفنية كالتأليف والتمثيل والإخراج والرسوم المتحركة ، ولكنة اكتسب شهرته الحقيقة من خلال فيديوهات قصيرة عبر الإنترنت والتى حققت انتشارًا واسعًا ، والتي عُرفت باسم  30 ثانية والتي كان يسخر خلالها من الكثير من الأشياء . وكانت محطته الثانية وهي الأهم في (برنامج البلاتوه) والذي يُعرض على قناة النهار الفضائية .

من اهم اعمال الفنان احمد امين

كوكب كراكيب  2007 رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد (قصة وسيناريو وحوار)

بسنت ودياسطى 2008 رسوم متحركة (قصة وسيناريو وحوار)

القبطان عزوز  2009 رسوم متحركة (سيناريو وحوار

رحماء بينهم برنامج رحماء بينهم عام 2011

فيلم قصير حاضر مع المتهم عام 2013

عام 2016 البلاتوه برنامج

مسلسل الوصية عام 2018

فيلم نادى الرجال السرى عام  2019

ويخوض احمد امين بطولة مسلسل ما وراء الطبيعة والذي تستعرض أحداثه رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم ، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته . إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل “رفعت إسماعيل” الأربعينيّات من عمره ، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة .

النجمة رزان الجمال

ممثلة وعارضة لبنانية الاصل ، ولدت فى السابع من اغسطس عام 1987 بدات مسيرتها في مجال التمثيل منذ أن كانت في السادسة من عمرها ، كما عملت كعارضة منذ سن الخامسة عشر وشاركت في العمل في عدد كبير من الاعلانات ، ثم نالت فرصة كبيرة من مشاركتها من خلال المسلسل التليفزيوني القصير كارلوس الذي حاز الكثير من الاهتمام النقدي ، كما شاركت في الدراما التليفزيونية المصرية من خلال مسلسل (امبراطورية مين؟)

من اهم اعمالها

كارلوس

صيف قاس

الطيران بدون رؤية

رمز جابين

الجن

امبراطورية مين

سرايا عابدين

وستشارك فى مسلسل ما وراء الطبيعة وسوف تؤدي رزان دور ماجي ماكيلوب العالمة الأسكتلندية وزميلة الدكتور  رفعت إسماعيل  السابقة التي لم يعترف لها بحُبّه

ويصحب رفعت إسماعيل في عالم “ما وراء الطبيعة” ماجي زميلته السابقة خلال الجامعة، حيث يحاولان إنقاذ أحبائهم من الخطر الهائل الذي يحيط بهم.

الممثلة ايه سماحة

ممثلة مصرية مواليد القاهرة خريجة المعهد العالي الفنون المسرح اكتشفها الفنان محمد الشرنوبي الذي يعد نقطة انطلاقها الفنية عن طريق اسناد دور في مسلسل جراند اوتيل ، ثم شاركت في فيلم هيبتا ، ومن اهم اعمالها ( أفراح إبليس (ج2) – الزوجة ١8 – قابيل – مليكة – قمر هادى – كأنه إمبارح – الحرباية – هذا المساء – جراند أوتيل – هيبتا: المحاضرة الأخيرة

وستقوم بدور هويد فى مسلسل ما وراء الطبيعى

الفنانة سماء ابراهيم

مصممة ديكور بدار الاوبرا المصرية ، مخرجة وكاتبة وممثلة مسرحية درست التمثيل والإخراج وتخرجت في الفنون الجميلة ثم درست النقد الفني بأكاديمية الفنون لتتخرج بإمتياز أول الدفعة ، وقدمت العديد من العروض في مهرجانات دولية كان اخرها المونوداما الموسيقية ” أنا كارمن قدمت المسرحية برؤية خاصة لا تشبه أحداً قدمها من قبل، وقد عرفناها متألقة في عام 1997 بعد عرض مسرحيتها الأولي »حبة ك.. حبة هـ . ثم شاركت في مهرجان نوادي مسرح الإسماعيلية ، وقد شاركت فى مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف .

ستقوم بدور رئيفة شقيقة الدكتور رفعت اسماعيل فى مسلسل ما وراء الطبيعة

وبعد ان استعرضنا تقرير مفصل حول المسلسل القادم لنتفلكس فى الشرق الاوسط واولى استثماراتها فى الدراما المصرية ، فى انتظار ان يتم عرض المسلسل فى شهر نوفمبر لموسم 2020 والذى يعتبر نقلة مختلفة فى الدراما المصرية ومن المتوقع ان يحقق نجاح ساحق وشهرة واسعة .

صور مسلسل ما وراء الطبيعة

النجم عبد العزيز مخيون
النجم عبد العزيز مخيون
النجمة رزان جمال
النجمة رزان جمال
بطلات مسلسل ما وراء الطبية
بطلات مسلسل ما وراء الطبية
بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
ما وراء الطبيعة
ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة على نتفلكس
مسلسل ما وراء الطبيعة على نتفلكس
مسلسل ما وراء الطبيعة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: