قصة مسلسل نهضة السلاجقة ومعلومات عن الممثلين ومعاد العرض

جمعنا لكم تقرير كامل ومفصل عن قصة المسلسل التركي الجديد نهضة السلاجقة و معلومات عن الابطال المشاركين فيه و مواعيد عرض المسلسل و القنوات العارضة له و تفاصيل اخرى و مجموعة من الصور الجديدة و الحصرية للمسلسل و ابطاله .

قصة مسلسل نهضة السلاجقة

تتحدث سلسلة التاريخ التركي الجديدة المسماة “نظام العالم” Nizamı Alem عن مدينة السلاجقة ، إحدى الدول الرئيسية في التاريخ الإسلامي وآسيا الوسطى سيكون هذا العمل كبيرًا جدًا ، وفي السابق ، حضر فريق العمل بورا جالسوي سيلعب شخصية السلطان ملكشاه وأكين كوتش سيلعب شخصية أحمد سنجر المسلسل من إنتاج أفلام Akli وسيتم عرضه على قناة Trt .

مسلسل نظام العالم أنتجته شركة الإنتاج Akli Film ومنتجه Emre Konuk لـ قناةTrt1 كاتب السيناريو والحوار Sardar Ozunalan ، الذي كان سابقًا جزءًا من سلسلة قيامة أرطغرل .

اما قصة المسلسل : تتحدث عن مدينة السلاجقة ، إحدى الدول الرئيسية في التاريخ الإسلامي وآسيا الوسطى حيث يقع الصراع مع الدولة النزارية الإسماعيلية ومؤسسها حسن بن صباح في قلب القصة.

وهو مؤسس الطائفة القاتلة الشهيرة ، وهي أكثر دمية قاتلة محترفة في التاريخ العالم الغربي معجب جدا بالقتلة لدرجة أن القتلة الإنجليزي المحترفين ما زالوا يطلق عليهم “القتلة”.

نجوم المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة

  • جوركان اويغون سيجسد دور القائد “حسن صباح”
  • ليلي ليديا توغوتلو leyla lydia tuğutlu
  •  بوجرا جولسوي سيجسد دور “السلطان ملكشاه” bugragulsoy
  • اكين كوتش سيجسد دور “أحمد سنجار” ekinkoç
  •  سيفدا إرجينجي  sevdaerginci
  • علي أوغوز شينول Ali Oğuz Şenol
  • ايلكر كيزماز
  • أحمد سنسر

بطل مسلسل نهضة السلاجقة النجم بوجرا جولسوي

ولد الممثل التركي بوجرا جولسوي في يوم 22 فبراير عام 1982 في عائلة إسلامية في مدينة أنقرة ، تركيا  حصل الفنان بوجرا جولسوي على التعليم الابتدائي والثانوي في أنقرة ، وأثناء إقامته في عام 2004 ، أكمل تعليمه الجامعي في كلية الهندسة المعمارية بجامعة شرق البحر الأبيض المتوسط في قبرص.

لقد أظهر أول تجربة تمثيل له في المسرح المدرسي منذ أن كان عمره 13 عامًا ، ومنذ ذلك الحين ولد معه حب التمثيل . بعد تخرجه من كلية العمارة في عام 2004 ، بدأ في أداء العديد من المسرحيات في المسرح الوطني القبرصي .

بسبب عمله في قبرص ، بقي في قبرص لبعض الوقت وقدم العديد من الأعمال الدرامية في المسرح الوطني القبرصي وعمل كمخرج ومخرج للأفلام القصيرة مثل Mahall و PRAGMA ، ، وهو أحد مؤسسي جمعية السينما القبرصية ، ومصمم مشروع ، ومدير الظلال والبدائل لمهرجان قبرص الدولي للسينما .

في عام 2008 ، ظهر في السينما التركية من خلال سلسلة أفلام “كل الناس” حيث قدم شخصية Gulsusi دور شاب تركي يدعى أحمد في المسلسل الذي أخرجه درويش زايم (Durish Shaym) حيث شارك في مهرجان الفيلم البرتقالي الذهبي عام2010 لأول مرة .

قدم المسلسل التلفزيوني التركي الرائع ماذنب فاطمة جول ، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم وقدم الفنان Bogra Gulsoy شخصية مراد في هذا العمل في عام 2010 شارك الفنان بوغرا جولسوي في مسلسل “الوجه الداكن” حيث لعب دور أحمد ، وبدأ هذا الدور يخطو خطوات كبيرة وخاصة بعد سلسلته “ماذنب فاطمة” بعد أن اشتهر هذا المسلسل في العالم العربي .

لقد تغير دور الفنان بوغرا جولسوي كثيرًا في السنوات القليلة الماضية ، ففي عام 2012 ، لعب دور البطولة في المسلسل التلفزيوني الرائع “الأيام الجميلة” ، الذي لعب فيه دور كمال ، والفنان بوغرا جولسوي لعب هذا الدور بدرجة عالية من الاحتراف ، كان آخر عمل للممثل بوغرا جولسوي حتى عام 2012 هو دوره في مسلسل “الجنوب والشمال” ، حيث أظهر دورًا جديدًا وأضاف إلى الدور الذي لعبه شخصية جديدة .

أحمد سنجار في مسلسل نهضة السلاجقة

سيلعب الممثل أكين كوتش دور السلطان أحمد سنجر في سلسلة “نظام العالم”
وهو السلطان السادس لدولة السلاجقة ومن آخر السلاجقة العظماء ، لأن سنجر هو أحد أعظم السلاجفية الذين ظهروا في مشهد السلاجقة . 

ولد الممثل التركي بتاريخ يوم 21 يونيو عام 1992 وهو فنان سينمائي وتلفزيوني ممثل شاب موهوب إنه وسيم للغاية وذكي. وهو مشهور بمظهره في المسلسل التلفزيوني Kosem Sultan . كما شارك في العديد من المسرحيات الشعبية.

عمل أيضًا في الافلام السينمائية ولعب دور البطولة في الفيلم الثاني في 2015 و 2016 ، تخرج من كلية إدارة الأعمال قسم اللغة الانجيلزية في جامعة بيرجي في اسطنبول حيث دراسه ايضا علم الاجتماع و تخرج من مدرسة Buçuk35 للفنون وتلقى دروسًا من Altan Gördüm و Vahide Perçin .

ظهر لاول مره في المسلسل التلفزيوني Sana Bir Sır Vereceğim سأخبرك بسر ، حيث لعب بقوة غير مرئية تسمى Tilki-Kıvanç Gündoğdu Fox ، وهو إنجازه الرئيسي.

‘قام بغناه أغنية Sevsek Mi مع ممثلي المسلسل التلفزيوني Sana Bir Sır Verece ، ظهر في ألبوم “بورا جنكيز”. في وقت لاحق ولعب “Seyfi Yaşar” في المسلسل التلفزيوني لـ Benim Adım Gültepe (اسمي Gültepe)’ .

كان فيلمه الأول (ما تبقى منكم) وقد لعب الدور الرئيسي لـ “أوزغور أريكا” ، وسرعان ما فاز بجائزة أيهايزك الخاص .

لعب شخصية الجندي “محمد” في الفيلم البريطاني “علي ونينو” ، مع الممثلين الرئيسيين ماريا فالفيردي وآدم بكري حيث عُرض لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي. تولى أيكن كوتش منصب السلطان العثماني الرابع عشر “أحمد سلطان” بالقصة الحقيقية في المسلسل التلفزيوني “محمد يوسل: كوسم” Kösem ، وقد حظي باهتمام دولي.

في عام 2017 ، شارك في المسلسل التلفزيوني سر الحياة ، الذي جسد فيه Burak Ozir منتجًا ناجحًا للفيلم النموذجي وكان لديه قصة حب عاطفية ولكن صعبة تحقيقه.

حسن الصباح في مسلسل نهضة السلاجقة

يقدم الفنان جوركان أويغون حسن بن علي محمد الصباح الحريري المدعي بالسيد أو شيخ الجبل ، في مسلسل نظام العالم التاريخي ، وهو مؤسس الرائد الأوروبي ، بحسب العنوان الأوروبي ، مهنته هي قائد عسكري وسياسي وديني ، كاتب. العدو السلجوقي.

غوركان أويغون ، المولود في يوم27 مايو عام 1974 في مقاطعة صقاريا التركية ، هو ممثل مسرحي وتلفزيوني وأفلام ، وعمل في مسرح المدرسة الثانوية وانضم إلى مسرح الهواة في عام 1990.

في عام 1996 بدأ مشاركته في المسلسل التلفزيوني ، وكان أول مسلسل تلفزيوني له هو Tatlı Kaçıklar و Böyle Mi Olacaktı و Yedi Numara و Deli Yürek و Şapkadan Babam Çıktı ولعب دور البطولة في مسلسل وادي الذئاب المسلسل الأكثر شهرةوكان يجسد شخصية Memati Bash .

قام بتصوير عدة حلقات في مسلسل “حريم السلطان” وبطولة مسلسل “الهارب” الذي انتهى عام 2015.قدم بطل الرواية في مسلسل “العنبر” المنتهي في 2016 ، ولعب المدينة دورك في المسلسل المنتهي في 2017. لعب دور خليل خالد في مسلسل بالعاصمة عبد الحميد.

في عام 1993 حصل بنجاح على درجة الدكتوراه من الأكاديمية التركية للفنون الجميلة بجامعة إسطنبول وانضم إلى مسرح بيرمان في عام 1994 ، لعب دورًا ناجحًا ، ثم أسس مسرحًا مع زملائه في عام 1995. دخل صناعة التلفزيون بسلسلة بيت صيفي ، والتي كانت دوره الثاني كمساعد طيار لفترة طويلة ، مرتديا سورًا أماميًا ، ثم بدأ العمل الوطني.

صور المسلسل التاريخي نهضة السلاجقة ابطاله

القناة التي يبث عليها المسلسل
القناة التي يبث عليها المسلسل
النجم اكين كوتش
النجم اكين كوتش
ايلكر كيزماز
ايلكر كيزماز
بطلي العمل
بطلي العمل
بوجرا جولسوي واكين كوتش ابطال المسلسل
بوجرا جولسوي واكين كوتش ابطال المسلسل
تدريبات مكثفة من أجل العمل
تدريبات مكثفة من أجل العمل
حسن الصباح في مسلسل نظام العالم
حسن الصباح في مسلسل نظام العالم
فريق عمل المسلسل
فريق عمل المسلسل
قصة مسلسل نظام العالم
قصة مسلسل نظام العالم
نجوم مسلسل نظام العالم
نجوم مسلسل نظام العالم

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: