قصة مسلسل وعد إبليس و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

المسلسل الدرامى الجديد وعد إبليس جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كثيرة عن المسلسل قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و عدد حلقات المسلسل و مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس و تفاصيل اخرى عنه مع مجموعة من الصور الخاصة بالمسلسل و للابطال المشاركين فيه .

قصة مسلسل وعد إبليس

من المسلسلات الدرامية الجديدة التى بدء تصويرها خلال هذه الايام هو مسلسل وعد إبليس و كان العمل يحمل في البداية اسم “العقد” و لكن تم تغييره فيما بعد من قبل فريق و صناع العمل و المسلسل من إخراج كولين تاج ، مسلسل وعد ابليس من المسلسلات الدرامية القصيرة لانه يتكون من 6 حلقات فقط و يتم تصويره بإحدى مناطق 6 أكتوبر و داخل مدينة الإنتاج الإعلامي .

و ينتمى مسلسل وعد ابليس الي نوعية الاعمال الدرامية المليئة الإثارة و الغموض و دخول عالم السحر و لكن من منظور جديد و مختلف و تدور قصة المسلسل حول رجل متزوج و الذى يجسده الفنان عمرو يوسف و لكن هذا الرجل يتحالف مع الشيطان فتتغير حياته الى الاسوء .

ابطال مسلسل وعد ابليس

– عمرو يوسف
– عائشة بن أحمد
– رزان مغربي
– أحمد مجدي
– محمد يسري
– مها أبو عوف
– أحمد الرافعي

مواعيد عرض مسلسل وعد ابليس 

سيتم عرض مسلسل وعد ابليس في بداية العام القادم 2022 علي احد المنصات الالكترونية .

الفنان عمرو يوسف بطل مسلسل وعد ابليس

يقوم الفنان المتميز عمرو يوسف ببطولة مسلسل وعد ابليس و يعتبر هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الاولي للفنان عمرو يوسف بالاعمال الدرامية التى تعرض علي المنصات الالكترونية و كانت له مشاركة من قبل في احد حلقات مسلسل نمرة اتنين و تم عرضه علي احد المنصات الالكترونية في بداية هذا العام .

بدء الفنان عمرو يوسف بالفعل تصوير مشاهده الاولي من مسلسل وعد ابليس بمنطقة مصر الجديدة باحدى الفيلات ثم استكمل تصوير باقي المشاهد في مدينة 6 اكتوبر بمدينة الانتاج الاعلامى ، و يجسد الفنان عمرو يوسف دور زوج و يكون متزوج  من الفنانة عائشة بن احمد في احداث المسلسل و تجمعه مع زوجته قصة حب كبيرة و لكن هذا الزوج يتحالف مع الشيطان مما يجعله يخسر زوجته و حياته الاسرية بسبب اعمال السحر و دخول عالم الدجالين و غيرها و تدور الاحداث في اطار مشوق و مثير .

و من ناحية اخرى يستعد الفنان عمرو يوسف قريبا لبداية تصوير فيلمه السينمائى الجديد “الفارس” ، و قد غاب الفنان عمرو يوسف عن موسم رمضان الماضي بعد وقف مسلسل الملك احمس بقرار من اللجنة الفنية القائمة علي الاعمال التاريخية لمراجعة احداث و المعلومات التاريخية التى يتضمنها المسلسل قبل عرضه للجمهور لانه مسلسل تاريخى و يجب التاكد من صحة التواريخ و كل المعلومات داخل المسلسل .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى شارك فيها عمرو يوسف كان مسلسل “طايع” عام 2018 و شاركه في البطولة صبا مبارك و عمرو عبد الجليل و أحمد عبد الله محمود و غيرهم من الفنانين و هو من ﺇﺧﺮاﺝ عمرو سلامة و من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد دياب .

الفنانة القديرة مها ابو عوف

تعاقدت الفنانة القديرة مها ابو عوف بشكل رسمى علي المشاركة في بطولة مسلسل وعد ابليس و تجسد مها ابو عوف بالمسلسل دور والدة عائشة بن أحمد التى تكون متزوجة من عمرو يوسف داخل احداث العمل ، و تمنت مها ابو عوف ان ينال المسلسل علي اعجاب الجمهور خاصة ان المسلسل يتناول فكرة و قصة جديدة و مختلفة و سوف يكون العمل مفاجأة للمشاهدين .

و من ناحية اخرى انتهت الفنانة مها ابو عوف من تصوير دورها بالكامل في المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه قريبا الحرير المخملي و الذى تشارك في بطولته مع عدد كبير من الفنانين و منهم مصطفى فهمي – هالة فاخر – داليا مصطفى – أحمد سعيد عبد الغني – سامي مغاوري – أحمد وفيق – ولاء الشريف – طارق صبري – دينا فؤاد – دنيا عبد العزيز – هاجر الشرنوبي – إسلام جمال و من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد حسن .

الفنانة رزان مغربي

تشارك الفنانة رزان مغربي في بطولة مسلسل وعد ابليس و يعتبر هذا العمل هو عودة لها مرة اخرى بعد غياب لمدة 3 سنوات عن الاعمال الدرامية حيث ان اخر عمل درامى شاركت فيه رزان مغربي هو مسلسل «رسائل» مع الفنانة مي عز الدين ، و كشفت الفنالنة رزان مغربي عن شخصيتها التى تجسدها في مسلسل وعد ابليس و قالت انها سوف تجسد بالعمل شخصية «الشيطان» و التى يتحالف معها عمرو يوسف في احداث المسلسل .

قالت رزان مغربي عن هذة الشخصية بالعمل انها وافقت علي هذا الدور لانه يعتبر بمثابة تحدى كبير لها و يعتبر الدور جديد عليها لم تقدمه من قبل في اعمالها الفنية السابقة و انها سعيدة بالعمل مع فريق مسلسل وعد ابليس خاصة انه العمل الفنى الاول الذى يجمعها مع الفنان عمرو يوسف و مع مخرج العمل كولين توج و في النهاية تمنت رزان مغربي ان ينال العمل علي اعجاب الجمهور لانه قصة مختلفة .

و من ناحية اخرى تشارك الفنانة رزان مغربي في تصوير مسلسل جديد بعنوان «بيمبو» من إخراج عمرو سلامة و من بطولة هدى المفتى و أحمد مالك و سينتيا خليفة و ويجز و هو من المسلسلات القصيرة ايضا لانه يتكون من 15 حلقة و من المقرر عرضه علي احد المنصات الالكترونية .

الفنان محمد يسرى

يشارك الفنان الشاب محمد يسرى في بطولة مسلسل وعد ابليس و بدء تصوير مشاهده الخاصة بالعمل بداية من الاسبوع الماضي و صرح انه سيجسد بالعمل احد الشخصيات الرئيسية و المحورية و مختلفة لم يقدمها من قبل ، كما صرح الفنان الشاب محمد يسرى ان الذى رشحه للقيام بهذا الدور هو المخرج الإنجليزي كولين تيج مخرج العمل .

و قد حقق مؤخرا الفنان الشاب محمد يسرى نجاح كبير من خلال مشاركته بموسم رمضان الماضي في مسلسل ” ضل راجل ” الذي جسد به شخصية “سليم” و شارك بطولة المسلسل ياسر جلال و نرمين الفقي و ميدو عادل و نور و محمود عبد المغني و إيهاب فهمي و أحمد حلاوة و رنا رئيس و من تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج أحمد صالح .

و شارك في مسلسل ” نجيب زاهي زركش” الذي جسد فيه شخصية ” مؤنس ” و العمل من بطولة يحيي الفخراني – محمد محمود – أنوشكا – رنا رئيس – چالا هشام – إسلام إبراهيم – كريم عفيفي – رامز أمير – تميم عبده – عبد الرحيم حسن و من تأليف عبد الرحيم كمال و إخراج شادي الفخراني .

مجموعة من الصور لمسلسل وعد ابليس و لابطاله المشاركين فيه  

ابطال مسلسل وعد ابليس
ابطال مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف و عائشة بن احمد ابطال مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف و عائشة بن احمد ابطال مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف و عائشة بن احمد ابطال مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف و  رزان مغربي  ابطال مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف بطل مسلسل وعد ابليس
الفنان عمرو يوسف بطل مسلسل وعد ابليس
بطل مسلسل وعد ابليس عمرو يوسف
بطل مسلسل وعد ابليس عمرو يوسف
بطالفنانة رزان مغربي بطلة مسلسل وعد ابليسل مسلسل وعد ابليس عمرو يوسف
الفنانة رزان مغربي بطلة مسلسل وعد ابليس
الفنانة القديرة مها ابو عوف
الفنانة القديرة مها ابو عوف
الممثل المتميز عمرو يوسف
الممثل المتميز عمرو يوسف
الممثل المتميز عمرو يوسف
الممثل  عمرو يوسف

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: