قصة مسلسل يوتيرن و معلومات عن الممثلين و معاد العرض

الي كل من ينتظر معرفة مسلسلات رمضان 2022 جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عن واحد من بين المسلسلات المنتظر عرضها بالموسم الرمضانى القادم و هو مسلسل يوتيرن قصته و من هم الابطال المشاركين فيه و معلومات عنهم و مواعيد عرض مسلسل يوتيرن و عدد حلقاته و تفاصيل كثيرة عن مسلسل يوتيرن و ابطاله المشاركين مع مجموعة من الصور لمسلسل يوتيرن و لابطاله .

ابطال مسلسل يوتيرن

– ريهام حجاج
– عبير صبرى
– صفاء الطوخى
– توفيق عبد الحميد
– محمد كيلانى
– كريم قاسم
– نانسي صلاح الدين
الاخراج : سامح عبد العزيز
التاليف : ايمن سلامة
الانتاج : العدل جروب

مسلسل يوتيرن

اقترب حلول شهر رمضان الكريم و بدات التحضيرات النهائية لتصوير الاعمال الدرامية التى تشارك في الموسم الرمضانى القادم و من بينهم مسلسل يوتيرن و قد اعلن منتج العمل جمال العدل عن الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل و عمل كل التجهيزات المتعلقة به و من المقرر بدء تصوير المشاهد الاولي منه في بداية عام 2022 .

قصة مسلسل يوتيرن

ينتمى مسلسل يوتيرن الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية التى تناقش العديد من القضايا الانسانية و الاجتماعية في اطار درامى شيق و مثير كعادة المؤلف ايمن سلامة في كتابة و تاليف اعماله الفنية المتميزة و التى تحقق نجاحات فنية ملحوظة لتميزها و ابداعه في مجال كتابة الاعمال الفنية بجانب تشويقي يجعل المشاهد ينتظر عرض الحلقات القادمة من العمل بكل شغف و تكون نهاية الاحداث دائما نهايات غير متوقعة للجمهور .

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن و عدد حلقاته

سيعرض مسلسل يوتيرن خلال الموسم الرمضانى القادم لعام 2022 و يتكون من 30 حلقة .

بطلة مسلسل يوتيرن

تعاقدت الفنانة ريهام حجاج علي بطولة مسلسل يوتيرن لتخوض به السباق الرمضانى القادم لعام 2022 و اصبحت الفنانة ريهام حجاج تحجز لها مقعدا كل عام كنجمة تقدم عمل درامى من بطولتها المطلقة خلال الموسم الرمضانى ، و يعتبر مسلسل يوتيرن هو التعاون الفنى الثانى الذى يجمع بينها و بين المؤلف ايمن سلامة بعد نجاحهم سويا في مسلسل لما كنا صغيرين و الذى تم تقديمه عام 2020 و حقق المسلسل نجاح جماهيرى كبير و نسبة مشاهدة عالية بين مسلسلات موسم رمضان لذلك العام و شاركها في بطولته محمود حميدة و خالد النبوى و غيرهم .

و يذكر ان اخر الاعمال الدرامية التى قدمتها ريهام حجاج كان مسلسل و كل ما نفترق و شاركها بطولته كل من رانيا يوسف و أيتن عامر و أحمد فهمي و عمرو عبد الجليل و طارق عبد العزيز و محمد جمعة و أحمد صيام و محمد الشرنوبي و رحاب الجمل و من إنتاج طارق الجنايني و إخراج مصطفى أبو سيف .

ريهام حجاج

هى ممثلة مصرية ولدت في ميلانو بإيطاليا في عام 1986 و هي من أب و أم مصريين و قد عاشت في إيطاليا طوال حياتها و كانت تحرص عائلتها على تدريس تعاليمها الإسلامية و هي مسلمة و تتحدث اللغة الإيطالية بطلاقة

عادت إلى مصر لتلقي تعليمها الجامعي و تخرجت الفنانة ريهام حجاج من كلية الإعلام و بدأت مسيرتها المهنية في مجال الإعلان و التسويق لكنها لم تستمر فيه طويلا ثم دخلت الفنانة ريهام حجاج عالم التمثيل  في عام 2010 و كان أول عمل ظهرت فيه هو فيلم سفاري مع رامز أمير و إيهاب فهمي و إخراج مازن الجبالي .

و في نفس العام شاركت ريهام حجاج في مسلسل أزمة سكر و في عام 2012 شاركت في ثلاثة أدوار داعمة مسلسل شربات لوز مع الممثلة يسرا  و ايضا مسلسل رقم مجهول مع الممثلين يوسف الشريف و شيري عادل ، شاركت في مسلسل”كاريوكا”مع النجمة وفاء عامر و في 2013 قدمت مع طارق الأبياري و أحمد حاتم و ميرهان حسين و رامز أمير سيت كوم بعنوان احلي ايام و في نفس العام انضمت الي مسلسل نقطة ضعف مع  جمال سليمان و شاركت مع الفنان يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت .

في عام 2014 شاركت في مسلسل هبة رجل الغراب بتجسيد شخصية فريدة النشار و العمل من تأليف شريف بدر الدين و إخراج تامر بسيوني و في نفس العام  قدمت مسلسل السيدة الاولى مع النجمة غادة عبد الزاق و ظهرت ايضا في مسلسل سجن النسا مع الفنانة نيللي كريم و مسلسل الحكر مع مجموعة متميزة من النجوم مثل احمد بدير و يوسف شعبان و فتحي عبد الوهاب .

و في عام 2015 شاركت في ثلاث اعمال سينمائية و هم فيلم كرم الكينج مع النجم محمود عبد المغني و فيلم سوء تفاهم مع  النجم شريف سلامة و احمد صلاح السعدني و قدمت في نفس العام فيلم يوم مالوش لازمة مع النجم محمد هنيدي .

و شاركت بعد ذلك في العديد من المسلسلات و الأفلام مثل مسلسل (يونس ولد فضة) و فيلم “مولانا”و في عام 2019 قدمت اول بطولة مطلقة لها و هو مسلسل كارمن مع محمد الكيلاني و ولاء شرف و محمد مزربان و عمر الشناوي و آخرين .

فازت ريهام حجاج بـجائزة من “مهرجان مراكش السينمائي” عن دورها في فيلم “بعد الطوفان” ، اما عن حياتها الشخصية الفنانة ريهام حجاج فهى متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد حلاوة و هو كان زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز ثم طلق ياسمين و بعد عام تزوج من الفنانة ريهام حجاج و لديه من الفنانة ياسمين عبد العزيز ابن و ابنة .

الفنان توفيق عبد الحميد

اعلن الفنان توفيق عبد الحميد انضمامه مؤخرا لفريق عمل مسلسل “يوتيرن” بعد غياب 12 عام عن المشاركة بالاعمال الفنية و يجسد توفيق عبد الحميد بالمسلسل شخصية طبيب اسمه حاتم الكردي و يكون والد الفنانة ريهام حجاج في المسلسل و قال ان الدور سيكون مفاجأة للجمهور ، و يعود الفنان القدير توفيق عبد الحميد بمسلسل يوتيرن بعد انقطاع دام الي حوالي 12 عام و كان اخر اعماله الد رامية التى شارك فيها منذ عام 2010 و ان فترة الانقطاع عن العمل لا تعود لسبب بعينيه و انما لعدة اسباب .

و صرح الفنان توفيق عبد الحميد ان اسم المسلسل مرتبط بحالته لانها العودة بالنسبة له و طمئن جمهوره عليه و انه حالته الصحية في تحسن و استقرار و في طريقه للتعافي ، كما صرح الفنان توفيق عبد الحميد ان هناك صداقة من زمن طويل تربطه بالمؤلف ايمن سلامة و يعتبر هذا العمل هو اول تعاون فنى يجمعه مع الفنانة ريهام حجاج الذى يجسد دور والدها و قال ان هناك علاقة ابوية قوية في العمل تربطه بها تمنى ان يلاحظها المشاهد علي الشاشة .

صور مسلسل يوتيرن و للابطال المشاركين فيه  

ابطال مسلسل يوتيرن
ابطال مسلسل يوتيرن
الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل يوتيرن
الفنانة ريهام حجاج بطلة مسلسل يوتيرن
الفنان القدير توفيق عبد الحميد
الفنان القدير توفيق عبد الحميد
ريهام-حجاج
الفنانة ريهام -حجاج بطلة المسلسل
الفنانة نانسي صلاح الدين
الفنانة نانسي صلاح الدين
الفنان توفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد
الفنانة ريهام حجاج
الفنانة ريهام حجاج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: