ليلي احمد زاهر

ليلي احمد زاهر عمرها ديانتها جنسيتها أعمالها وأكثر

Advertisements

الي كل الجمهور و المتابعين و المعجبين بالفنانة الصاعدة ليلي احمد زاهر جمعنا لكم تقرير كامل عن كل ما تريد معرفته عن هذه النجمة الشابة عمرها و ديانتها و جنسيتها و حياتها الاسرية و العائلية و متى بدات مشوارها الفنى و اهم اعمالها الفنية التى قدمتها و اعمالها الفنية الجديدة و مجموعة من الصور الجديدة للفنانة الصاعدة ليلي احمد زاهر .

ليلي زاهر عمرها و ديانتها و جنسيتها و اكثر

الاسم بالكامل : ليلى أحمد سمير زاهر
تاريخ الميلاد : 30 – اغسطس عام 2003
العمر 2020 : 17 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفنى : 2008 – حتى الان

ليلي زاهر و حياتها الاسرية

الفنانة الصاعدة ليلي احمد زاهر من مواليد عام 2003 من محافظة القاهرة و من المعروف ان ليلي هى ابنة الفنان الكبير احمد زاهر و هى الابنة الثانية في ترتيب اسرتها و اختها الكبرى ملك هى فنانة صاعدة ايضا و لها 2 من الشقيقات الاخرين هما منى و نور ، فلدى الفنان احمد زاهر 4 من البنات ملك و ليلي و منى و نور اما والدتها فهى السيدة هدى و تكون مديرة اعمال والدها و هى المسئولة عن اعمالهم الفنية .

يعمل الفنان احمد زاهر و يسعى لتربية بناته علي الصلاة و الالتزام بها و حفظ القرآن و يؤكد ان طريقته في تربيته لبناته تحميهم في المستقبل في عالم الفن و في حياتهم بشكل عام .

مشوارها الفنى و اهم اعمالها الفنية

تعتبر ليلي زاهر من الفنانات الصاعدين و الموهوبين التى استطاعت منذ صغرها ان تلفت اليها الانظار بشكل كبير و اثبات موهبتها التمثيلية من و هى طفلة صغيرة عندما دخلت المجال الفنى و التمثيل .

في عام 2008 اقنع الفنان و المطرب تامر حسنى و هو صديق مقرب جدا للفنان احمد زاهر و يعتبر صديق عمره عندما طلب من احمد زاهر ان يشترك معه بالتمثيل ليلي و اختها الكبرى ملك في فيلم “عمر وسلمى ” ج 2 حيث جسدا دور ابنتا تامر حسنى و الفنانة مى عز الدين بالفيلم و هذه كانت المرة الاولى للفنانة ليلي زاهر ان تقف امام الكاميرا و تشارك في عمل فنى و كان عمرها وقتها 5 سنوات فقط .

و في عام 2008 شاركت ايضا ليلي زاهر في فيلم كابتن هيما مع الفنان تامر حسنى و الفنانة زينة ، في عام 2010 قدمت ليلي زاهر فيلم محترم إلا ربع و كان من بطولة الفنان محمد رجب و الفنانة روجينا و القديرة ميمى جمال و غيرهم من الفنانين .

و في نفس العام 2010 شاركت ايضا ليلي زاهر بمسلسل بره الدنيا و كان من بطولة الفنان شريف منير و والدها الفنان احمد زاهر و عرض المسلسل خلال شهر رمضان و حقق نجاح كبير .

في عام 2011 شاركت ليلي زاهر في 4 اعمال فنية خلال هذا العام و قدمت فيلمين سينمائيين و مسلسلين تم عرضهم في موسم شهر رمضان و هذه الاعمال هى فيلم يا انا يا هوه بطولة نضال الشافعى و فيلم عمر وسلمى 3 – بطولة تامر حسنى و مى عز الدين – و مسلسل الزناتى مجاهد بطولة سامح حسين و مسلسل أدم بطولة تامر حسنى و مى عز الدين و ماجد المصرى و احمد زاهر الذى كان يجسد دور والدها ايضا بالمسلسل و حقق المسلسل نجاح كبير وقت عرضه .

Advertisements

عام 2012 ظهرت في مسلسل بنات العيلة – و مسلسل الهلالى سلالم بطولة تضال الشافعى و منة فضالي ، اما عام 2013 شاركت ليلي زاهر في فيلم كلبي دليلي و كان من بطولة مى كساب و احمد زاهر و رجاء الجداوى و سامح حسين ، في عام 2014 قدمت ليلي زاهر فيلم عنتر و بيسة بطولة محمد لطفي و المطربة امينة و الفنانة دينا .

اما عام 2020 فظهرت مؤخرا ليلي زاهر خلال موسم شهر رمضان في مسلسل الفتوة بدور نورا و كان من بطولة الفنان ياسر جلال و نجلاء بدر و احمد صلاح حسنى و الفنانين القديرين رياض الخولي و احمد خليل و انعام سالوسة و  عايدة رياض و مجموعة كبيرة من الفنانين ، كانت تقوم بدور ابنة ياسر جلال بالمسلسل و الذى كانت تدور قصته عن 150 عام مضى من عصر وجود الفتوة و زمن و الحياة الاجتماعية بمصر وقتها في اشهر حى من احيائها و هو حى الجمالية القديمة و قد حقق المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية بين مسلسلات كثيرة تعرض في نفس الوقت و اشاد الجمهور و النقاد بموهبة و دور الفنانة الصاعدة ليلي زاهر و حققت نجاح كبير من خلال هذا المسلسل .

بعد عام 2014 ابتعدت الفنانة ليلي زاهر و اختها ملك عن التمثيل و ذلك بسبب ان والدهم الفنان احمد زاهر قرر ابتعادهم عن التمثيل حتى يبلغوا سن  الرشد و وقتها يترك لهم الحرية اذا ارادوا ان يستكملوا مسيرتهم في الفن ام انهم يبتعدوا ، وقال الفنان احمد زاهر ان دخولهم للتمثيل لم يؤثر اطلاقا علي دراستهم لانهم متفوقين بالدراسة .

و لكن الشهرة نفسها هى المتعبة لانهم كانوا في وقت رجوعهم من المدرسة يلتف حولهم الاطفال ليلتقطوا معهم الصور مما يضطرهم بالتاخير عن موعد الرجوع للمدرسة ،  لكن احمد زاهر وضع لهم شروط لا رجوع فيها حين استكمالهم بمجال التمثيل و الفن و هى ممنوع نهائيا ادوار الاغراء لانه لا يقبل ذلك ابدا .

و كان احمد زاهر لا يفكر ابدا في رجوع ليلي للتمثيل في الوقت الحالي و لكن الفنان ياسر جلال صديق مقرب و شخصي له حيث انهما يذهبان الي صالة جيم واحدة و يلتقون باستمرار و ذات مرة عندما راها الفنان ياسر جلال عرض علي والدها احمد زاهر فكرة رجوعها مرة اخرى للتمثيل و انه يريد مشاركتها معه في مسلسل الفتوة و بعد الحاح طويل و اقناع وافق احمد زاهر علي عودة ليلي مرة اخرى الي التمثيل لانه قراء الدور و اعجبه و بعدها اخبرها بموافقته لرجوعها للفن مرة اخرى .

و كان لوالدتها السيدة دور هام في عودتها للفن حيث انها حضرت معها كل تفاصيل الشخصية في مسلسل الفتوة و كانت تذهب معها للتصوير بشكل مستمر و لا تتركها ابدا و قالت ليلي زاهر في احد الحوارات ان نجاحها بمسلسل الفتوة يرجع بعد توفيق الله الي والدتها هدى و انها بذلت مجهود كبير معها في هذا المسلسل .

اعمال ليلي زاهر القادمة

-تشارك الفنانة ليلي زاهر في الفترة القادمة في مسلسل في بيتنا روبوت و هو مسلسل اجتماعى كوميدى يدور حول استعانة اسرة مصرية بروبوت في اعمال المنزل و لكن هذا الروبوت يقلب حياة الاسرة راسا علي عقب و المسلسل من بطولة شيماء سيف و عمرو وهبة و هشام جمال و الفنانة القديرة دلال عبد العزيز و مجموعة اخرى من الفنانين يظهرون كضيوف شرف بالحلقات .

صور الفنانة الصاعدة ليلي احمد زاهر

الموهوبة ليلي زاهر
الموهوبة ليلي زاهر
الجميلة ليلي زاهر
الجميلة ليلي زاهر
احدث صورة للفنانة ليلي زاهر في الساحل
احدث صورة للفنانة ليلي زاهر في الساحل
الفنانة الصاعدة ليلي زاهر
الفنانة الصاعدة ليلي زاهر
الممثلة احمد زاهر
الممثلة احمد زاهر
ليلي احمد زاهر
ليلي احمد زاهر
المتالقة ليلي زاهر
المتالقة ليلي زاهر
احمد زاهر و ابنته ليلي
احمد زاهر و ابنته ليلي
ليلي زاهر و هى صغيرة في فيلم عمر و سلمى
ليلي زاهر و هى صغيرة في فيلم عمر و سلمى
ليلي مع اختها ملك و والدهم الفنان احمد زاهر
ليلي مع اختها ملك و والدهم الفنان احمد زاهر
ليلي مع والدها احمد زاهر
ليلي مع والدها احمد زاهر

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *