ناغا شوريا معلومات عنه ديانته جنسيته اعماله وتفاصيل عن حياته

ناغا شوريا في كواليس احد افلامه

تعرف معنا علي ناغا شوريا , ماهو تاريخ ميلاد ناغا شوريا , متي بدا مشواره الفني , لكل محبي ومتابعي الدراما والسينما الهندية اليكم النجم الهندي ناغا شوريا فهذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عنه من ديانته , جنسيته , برجه الفلكي , حياته الاجتماعية وعائلته , ومواقع التواصل الاجتماعية الخاصة به , اعماله الفنية وسيرته الذاتية , ما هو طوله ووزنه ومؤهله الدراسي , وتفاصيل خاصة عن حياته , ومجموعة صور شخصية له .

المعلومات الشخصية لناغا شوريا

اسمها بالكامل ناغا شوريا , وبالانجليزية هو Naga Shaurya , الاسماء المستعارة له شاو -ناني , تاريخ ميلاده هو 14 يناير 1989 , عمره الحالي هو 31 سنة , محل ميلاده الورو -اندرا براديش -الهند , جنسيته الهند , الوالدن هم أوشا براساد، شانكار براساد , برجه الفلكي هو برج الجدي , طوله هو 1.73 م , وزنه 80 كجم , لون عينيه بني غامق , لون شعره اسود , مؤهله الدراسي هو بكالوريوس تجارة ( كلية سانت ماري -يوسجودا -حيدر اباد , St. Mary’s College,Hyderabad , مهنته ممثل , حالته الاجتماعية غير متزوج  , هوايته المفضلة هي لعب التنس .

السيرة الذاتية والعائلة

ناغا شوريا هو ممثل سينمائي هندي معروف بأعماله في سينما التيلجو , ولد 14 يناير 1989 في Eluru ، Andhra Pradesh وعاش لعدة سنوات في Vijayawada ، قبل أن ينتقل إلى حيدر أباد لمتابعة حلمه في التمثيل في الأفلام. قبل دخوله صناعة السينما ،تعلم في الابتدائية والثانوية ودخل كلية سانت ماري -يوسجودا -حيدر اباد وقد حصل علي بكالوريوس التجارة منها , و لعب التنس , قبل أن يحصل على دوره الأول ، كافح لمدة خمس سنوات تقريبًا. قال: “في كل مرة كنت على وشك توقيع فيلم ، كان سيحدث شيء أو ذاك وكنت أعود إلى المربع الأول” .

وأضاف أنه “يشعر بخيبة أمل ويريد العودة إلى والدي” .  ثم شاهد إعلانًا لفاراهي تشالانا شيترام ، الذي كان يلقي لكوميديا ​​سرينيفاس أفاسارالا الرومانسية Oohalu Gusagusalade وأرسل في محفظته. على الرغم من أنه لم يكن لديه آمال ، فقد تم اختياره للدور القيادي.  أثناء عمله على Oohalu Gusagualade .

المشوار الفني لناغا شوريا

النجم الهندي ناغا كانت بداية ظهوره ومعرفته للجمهور من خلال فيلم 2011 التيلجو للكريكيت ، البنات والبيرة , فقد تم اختياره للدور القيادي.  أثناء عمله على Oohalu Gusagualade ، تم اختياره لدور في Chandamama Kathalu الذي أصبح أول إصدار له. فيلم مختارات ، عرض Shaurya كجزء من طاقم التمثيل ، حيث كان لديه حوالي 20 دقيقة من الوقت في الفيلم , صدر Oohalu Gusagusalaade بعد شهرين وأصبح نجاحًا نقديًا وتجاريًا.  لاحظ النقاد أن Shaurya “تقديم (ق) (أ) أداء جدير بالثناء” وكان “الكمال مثل الصبي المجاور”.

اعمال ناغا شوريا الفنية

شارك النجم اللامع ناغا شوريا في عدة افلام حيث انه شارك في عام 2011 بنات الكريكيت والبيرة ودا كان اول ظهور له , ثم تألق في فيلم المختارات الوطنية الحائز على جائزة ، تشانداماما كاتالو (2014) , ثم استمر في التألق في نفس ايضا حيث في شباك التذاكر مثل Oohalu Gusagusalade , وعمل ايضا ديكولو تشوداكو راميا , لاكشمي رايف ماء انتكي .

وفي عام 2015 شارك في فيلم جادووجادو , و Kalyana Vaibhogame 2016 , وفيلم أبايثو أمايي , وفيلم Oka Manasu , وعمل ايضا فيلم Jyo Achyutananda , وفيلم ني جاتاليكا .

وفي عام 2017 شارك في فيلم كاثالو راجاكوماري , وفي عام 2018 شارك في عدة افلام منها فيلم شالو , وفيلم ضياء , وفيلم كانام , وايضا فيلم Ammammagarillu , وفيلم نارتاناسالا . وفي عام 2019 شارك في فيلم يا حبيبي .وفي 2020 يشارك في فيلم Aswathama .

ناغا شوريا قد تم اختياره للدور القيادي. أثناء عمله على Oohalu Gusagualade ، تم اختياره لدور في Chandamama Kathalu الذي أصبح أول إصدار له. فيلم مختارات ، عرض Shaurya كجزء من طاقم التمثيل ، حيث كان لديه حوالي 20 دقيقة من الوقت في الفيلم.

وقد صدر Oohalu Gusagusalaade بعد شهرين وأصبح نجاحًا نقديًا وتجاريًا.لاحظ النقاد أن Shaurya “تقديم (ق) (أ) أداء جدير بالثناء” وكان “الكمال مثل الصبي المجاور”. كان إطلاقه الثالث في ذلك العام ، ديكولو تشوداكو رامايا ، مرة أخرى كوميديا ​​رومانسية.

قصة حب ثلاثية من إخراج Trikoti ، كانت تدور حول ابن وأب يقعان في نفس الفتاة. كتب الهندوسي عن أدائه ، “يثبت نجا شوريا مرة أخرى أنه واحد من أفضل الممثلين الجدد.

فهو يجلب البراءة المطلوبة للمراهق ويظهر كربه وعجزه في الأجزاء اللاحقة بشكل فعال” . كان الإفراج النهائي عن Shaurya للسنة لاكشمي Raave Maa Intiki إلى جانب Avika Gor[9] كان إصداره التالي فيلم 2015 جادووغادو تحت إشراف يوجي مقابل سوناريكا بهاوريا .

ظهر بعد ذلك في دير راميش فارما في Ammayi و Kalayana Vaibogame من إخراج نانديني ريدي. ثم قام ببطولة الفيلم Oka Manasu الذي أخرجه GV Rama Raju . آخر إصدار له في عام 2016 كان Nee Jathaleka وهو أول فيلم وقع عليه. حصل على آراء سيئة من النقاد , و في عام 2017 ، لعبت Shaurya دورًا حجابًا في فيلم Kathalo Rajakumari .

وفي عام 2018 ، اكتسبت Shaurya اعترافًا بفيلHit Chal12] بعد ذلك بشهرين تقريبًا ، قام ببطولة في ضياء ثنائية اللغة التاميلية-التيلجو. بعد شهر واحد ، قام ببطولة الفنان العائليAmmammagarill3] في 27 أغسطس ، أصدرت Nartanasala ملاحظات مروعة من النقاد الذين كرهوا الفيلم لنهجه تجاه المثليين . كانت كارثة في شباك التذاكر.

ناغا شوريا في Oohalu Gusagusalade

لقد شارك النجم الهندي ناغا شوريا في فيلم Oohalu Gusagusalade والذي تدور احداثه حول N. Venkateswara Rao الملقب Venky (Naga Shourya) حيث يعمل في تلفزيون UB وطموحه هو أن يصبح قارئ أخبار تمامًا مثل والده N. Bhanu Murthy الذي أوقف عمله كقارئ أخبار في Doordarshan بعد دخول قنوات جديدة وهجوم شلل . ومع ذلك ، فهو غير قادر على الوصول إلى هدفه ولديه منافس قوي لوظيفة قارئ الأخبار في شكل Vamana Rao (Posani Krishna Murali). حتى ذلك الحين ، يعمل في إعلانات Teleshopping لما يقرب من 4 سنوات في UB TV.

علاوة على ذلك ، فإن رئيسه المتغطرس عدي باسكار الملقب بعدي (سرينيفاس أفاسارالا) يشعر بالغيرة من فينكي حيث يمكن فينكي التواصل بسهولة مع الفتيات التي لا يستطيع عدي القيام بها. وهكذا تحول إلى حاجز طريق في هدف فينكي ليصبح قارئ أخبار. بعد رفض العديد من عروض الزواج ، يوافق عدي على الزواج من طبيبة أسنان سيريشا.

بعد لقائهم الأول ، يريد Sirisha مقابلة عدي مرة أخرى لفهم أفضل ولأن عدي ليس جيدًا في التواصل مع السيدات ، فهو يأخذ مساعدة فينكي ويطلب منه بعض الاقتراحات. أثناء العودة إلى منازلهم ، يسأل عدي فينكي عن نهجه المريح تجاه الفتيات ويسأل قصة حبه إن وجدت. ي

روي فينكي قصة حبه. ثم يقول فينكي كيف حدث لمقابلة Sri Sai Sirisha Prabhavathi الملقب بـ Prabha (Rashi Khanna) ، وهي فتاة مقرها دلهي جاءت أيضًا لقضاء عطلة في Vishakapatnam في عام 2009. يجتمعون في مسرح ويعرفون أنهم يقيمون في نفس شقة ولكن في شقق مختلفة. كيف يقع فينكي وعدي في حب برابها وما إذا كان برابها يقع في حب فينكي أو عدي هو القصة.

ناغا شوريا في Aswathama

يشارك الفنان نوغا شوريا في فيلم Aswathama حيث ان Aswathama هو فيلم الإثارة التيلجو الهندي باللغة 2020 من إخراج رامانا تيجا في أول ظهور له في الإخراج. من إنتاج Usha Mulpuri تحت راية Ira Creations ، نجوم الفيلم نجا Shaurya إلى جانب Mehreen Pirzada و Jisshu Sengupta و Harish Uthaman و Posani Krishna Murali . كتب Shaurya القصة ، بينما كتب Teja السيناريو. قام أنباريف بتصميم تسلسل الحركة ، بينما تعامل مانوج ريدي مع التصوير السينمائي وقام جاري بي إتش بتحرير الفيلم. قام Sricharan Pakala بتأليف موسيقى الفيلم ، بينما تعامل Ghibran مع نقاط الخلفية.

الفيلم يتبع جانا ، الرجل الذي عاد إلى الهند لزواج أخته. قبل الوظيفة ، حاولت الانتحار لكن جانا أنقذتها ، واكتشفت في النهاية أنها حامل ووالد طفلها غير معروف. تبدأ جانا اليائسة في التحقيق في القضية وسرعان ما يجد نفسه على درب المريض النفسي المسؤول عن المزيد من الحالات المماثلة. صدر الفيلم بطريقة مسرحية في 31 يناير 2020 ، وتلقى آراء متباينة من النقاد الذين أشادوا بتسلسل الحركة.

مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بناغا شوريا

موقعه علي الانستجرام هو : https://www.instagram.com/actorshaurya/

موقعه علي الفيسبوك هو :facebook.com/ActorNagaShourya/

صور النجم ناغا شوريا

الفنان ناغا شوريا
الفنان ناغا شوريا
ناغا شوريا في كواليس احد افلامه
ناغا شوريا في كواليس احد افلامه
ناغا شوريا في احد ادواره
ناغا شوريا في احد ادواره
الهندي ناغا شوريا
الهندي ناغا شوريا
المتالق نوغا شوريا
المتالق نوغا شوريا