google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أراس بولوت إينيملى عمره جنسيته و اعماله و تقرير كامل عن حياته

الفنان التركى الوسيم أراس بولوت إينيملى جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة عنه تاريخ ميلاده و عمره الحالي و جنسيته و ديانته و برجه الفلكى و مؤهله الدراسي و حياته العائلية و من هى حبيبته و متى بدء الفنان آراس بولوت إينيملى مشواره الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها و اعماله الفنية القادمة مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان التركى آراس بولوت إينيملى . 

أراس بولوت إينيملى العمر الديانة و اكثر

الاسم بالتركية : Aras Bulut İynemli
تاريخ الميلاد : 25 – اغسطس عام 1990
العمر 2021 : 31 عام
مكان الميلاد : اسطنبول – تركيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلمة
البرج الفلكى : برج الاسد
المهنة : ممثل
المؤهل الدراسي : خريج جامعة إسطنبول التقنية
بداية مشواره الفنى : عام 2009 – حتى الان

الفنان آراس بولوت إينيملى و حياته

ولد الفنان التركى آراس بولوت إينيملى في مدينة اسطنبول – تركيا عام 1990 و هو ينتمى الي عائلة فنية تركية معروفة فشقيقه الاكبر ممثل مسرحى شهير و اخته الكبرى تعمل كمهندسة صوت للاعمال الفنية ، حصل علي المرحلة الثانوية من مدرسة ثانوية بشكتاش بإسطنبول و في المرحلة الجامعية التحق بجامعة اسطنبول للتقنية قسم هندسة الطيران .

رغم حبه الشديد للتمثيل الا انه  حرص في البداية علي اتمام دراسته الجامعية قبل دخوله المجال الفنى لانه كان يوعد اسرته بذلك و عبر عن ذلك قائلا “وعدت عائلتي و خاصة والدتي بإنهاء دراستي قبل البداية في المسلسل و اثناء دراسته الجامعية دخل الفنان اراس بولوت الي العمل بمجال الإعلانات الدعائية لاشهر الماركات المعروفة .

نظرا لانه يتمتع بوسامة كبيرة في الشكل و المظهر و الاناقة في الملبس و شكله الجسمانى المتناسق فلفت اليه الانظار بشكل كبير من الكثير و منهم المخرجة التركية “زينب جوناي تان” و رشحته لاول اعماله الفنية في المسلسل التركى الشهير “على مر الزمان” ليجسد شخصية “مجد” الذى حقق نجاح جماهيرى كبير في تركيا و الوطن العربي كله و اصبح المسلسل هو الاشهر علي الاطلاق في الاعمال الدرامية التركية علي مدار ثلاث سنوات
ليحقق مسلسل “على مر الزمان” النجاح و الشهرة الواسعة بالفن خلال دوره بهذا المسلسل .

الفنان أراس بولوت إينيملى و مشواره الفنى

آراس بولوت إينيملى هو ممثل تركى شاب من المع نجوم تركيا الشباب و يتمتع بموهبة فنية كبيرة و اداء تمثيلي رائع و حصل علي الشهرة و الانطلاق منذ اول ظهوره بالاعمال الفنية علي الشاشة و لفت اليه الانظار بشكل كبير لصدق احساسه و موهبته ، بدء الفنان آراس بولوت إينيملى مشواره الفنى بالتمثيل منذ عام 2009 و شارك في البداية بدور صغير في في حلقة واحدة من مسلسل “الشوارع الخلفية” لياتى بعدها ترشيحة لمسلسل “على مر الزمان” و هو يعتبر الانطلاقة الفنية للفنان آراس بولوت إينيملى .

بعد انتهاء تصويره بالموسم الثالث من مسلسل علي مر الزمان بدأت العروض الفنية تعرض عليه بشكل مكثف و كبير ليحصل علي دور البطولة المطلقة في التركي الأذربيجاني “محمود و مريم” مع النجمة الكازاخستانية “إيفا ديدوفا” و قام بالفيلم بتجسيد شخصية الشاب محمود المسلم الذى يقع في حب فتاة مسيحية اسمها مريم و لكن تقابلهم الكثير من المشكلات نتيجة قصة حبهم و كانت تدور قصة الفيلم في عام 1514 .

ليظهر في عام 2014 في مسلسل تركى ناجح و شهير و هو مسلسل حريم السلطان الذى حقق نجاح جماهيرى كبير في تركيا و الوطن العربي كله
كما قدم الفنان آراس بولوت إينيملى فيلم سينمائى متميز بعنوان ” هل نحن بخير؟ ” من بطولته المطلقة بجانب الفنان التركى “دينيز جليل أوغلو” و قد جسد خلاله الفنان اراس بولوت شخصية الشاب ” إحسان ” و هو شاب معاق و مبتور أطرافه الأربعة و يحاول الشاب احسان الذى يحاول ان يقنع الشاب “تموز” الذى يتعرف عليه عن طريق الصدفة و يحاول اقناعه بان يقوم “تموز” بقتله و يدخلون في رحلة انسانية و العديد من المواقف المؤثرة بينهم .

و من اشهر اعماله الدرامية التى شارك فيها مثل مسلسل مارال و جسد بالعمل شخصية صارب التان امام النجمة هازال كايا و النجمة جيداء دوفنجي و اخر اعماله الدرامية التى شارك فيها الفنان آراس بولوت إينيملى هو مشاركته في بطولة مسلسل الحفرة بشخصية ياماش كوشوفالي و شاركه في البطولة الممثل إركان كولجك كوستينديلي و الممثلة ديلان تشيشيك دينيز و غيرهم .

و في عام 2020 قام ببطولة الفيلم السينمائى (معجزة في الزنزانة 7) و حقق الفيلم نجاح كبير و نال الفنان آراس بولوت إينيملى علي اشادة واسعة من كبار نجوم الفن في تركيا .

الاعمال الفنية القادمة للفنان آراس بولوت إينيملى

مسلسل ثلاث قروش : هو مسلسل تركى جديد من المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر لعام 2021 علي الشاشات التركية و ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية التى تتضمن احداثها جانب الاثارة و التشويق و الغموض في الاحداث .

تبدء احداث مسلسل 3 قروش بحدوث جريمة قتل غامضة حيت يقوم عرفان بارتكاب جريمة قتل و بعد الانتهاء من جريمته يقوم عرفان بالقاء 3 قروش علي ضحيته و يتركها و يذهب و لذلك تم تسمية العمل باسم 3 قروش و يستمر عرفان بارتكاب اكثر من جريمة قتل بهذة الطريقة ، و لكن الشرطة تقوم بالقبض علي رجل اخر اسمه كارتال و هو يدير كازينو ليلي و له سمعة سيئة بين الناس و يتناول المسلسل الحياة التى يعيشها كارتال و عائلته و الحى الذى يقيم فيه و تشهد الاحداث صراع كبير بين عرفان و كارتال الذى يحاول اثبات براءته و معرفة الجانى الحقيقي .

الاعمال الفنية التى شارك فيها الفنان آراس بولوت إينيملى

المسلسلات الدرامية

عام 2009 مسلسل الشوارع الخلفية
عام 2013 مسلسل علي مر الزمان
عام 2014 مسلسل حريم السلطان
عام 2015 مسلسل مارال أجمل حكاياتي
عام 2016 مسلسل في الداخل
عام 2017 مسلسل الحفرة

الافلام السينمائىة

عام 2013 شارك في فيلم محمود و مريم
عام 2014 شارك في فيلم هل نحن بخير
عام 2017 شارك في فيلم سيد النوارس
عام 2020 شارك في فيلم معجزة في الزنزانة 7

الجوائز الفنية التى حصل عليها الفنان آراس بولوت إينيملى

– حصل آراس بولوت إينيملى علي جوائز بتصويت من الطلاب عندما كان يشارك بالتمثيل في المرحلة الثانوية و المرحلة الجامعية
– حصل على جائزة أفضل مساعد ممثل لمسلسل “على مر الزمان”
– في عام 2011 حصل على جائزة من جوائز أنطاليا للتليفزيون
– عام 2018 حصل على جائزة أفضل ممثل للعام في حفل جوائز الفراشة الذهبية

حبيبة الفنان آراس بولوت إينيملى

الفنان التركى الوسيم آراس بولوت إينيملى غير متزوج و لكنه اعلن خلال الفترة الماضية عن انفصاله بجبيبته الفنان التركية بيج أونال بعد علاقة عاطفية و قصة حب جمعت بينهم لمدة 6 سنوات و لم تكن هذة المرة الاولي في اعلان انفصالهم فقد اعلن انفصاله عنها بعد 3 سنوات من ارتباطه بها بسبب الغيرة .

صور جديدة و متميزة للفنان التركى آراس بولوت إينيملى

النجم التركى اراس بولوت
النجم التركى اراس بولوت إينيملى
اراس بولوت
اراس بولوت إينيملى
اراس بولوت في صورة سيلفي
اراس بولوت إينيملى  في صورة سيلفي
اراس بولوت في جلسة تصوير
اراس بولوت في جلسة تصوير
الفنان الوسيم اراس بولوت
الفنان الوسيم اراس بولوت إينيملى
الفنان اراس بولوت و حبيبته الفنانة بيج اونال
الفنان اراس بولوت و حبيبته الفنانة بيج اونال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: