google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أبرار آل حمد جنسيته ديانته أعماله و تقرير كامل عن حياته

الممثل الاماراتى الشاب ابرار ال حمد جمعنا لكم في هذا التقرير معلومات كاملة و مفصلة عن حياة الفنان ابرار ال حمد الشخصية و الفنية ما هى جنسيته و عمره الحالي و ديانته و ما هو مؤهله الدراسي و عن بدايته بالفن و التمثيل و متى بدء الفنان ابرار ال حمد مشواره الفنى بالتمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها الممثل ابرار ال حمد و تفاصيل اخرى عن حياته مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان ابرار ال حمد .

الفنان أبرار آل حمد

أبرار آل حمد هو ممثل اماراتى ولد بالعراق يُقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة و جنسيته عراقي و ديانته هى الاسلام و بدء مشواره الفنى بالتمثيل عام 2008 اما عن تاريخ الميلاد و العمر الحالي فهى معلومات غير معروفة عنه و حالته الاجتماعية غير متزوج .

الفنان ابرار ال حمد و بدايته بالتمثيل

الممثل الاماراتى ابرار ال حمد هو من احد الفنانين الشباب الذى حقق نجاح ملحوظ منذ ظهوره الاول علي الشاشة بالاعمال الفنية ، كان يتمنى الفنان ابرار ال حمد منذ طفولته ان يصبح فنان مشهور في يوم من الايام و كان يعشق التمثيل و يقوم بتقليد الفنانين أمام المرآة و لاحظت اسرته البراعة التى يمتلكها في التمثيل و التقليد فشجعته اسرته كثيرا علي الاستمرار و تنمية هذه الموهبة الفنية التى يمتلكها .

اثناء دراسته بالمدرسة كان يشارك الفنان ابرار ال حمد في الانشطة المدرسية و خاصة التمثيل بالعروض المسرحية علي مسرح المدرسة ، في المرحلة الجامعية درس الفنان ابرار ال حمد فن التمثيل و المسرح كما حصل علي دروس بالتمثيل من عدد من ورش التمثيل المسرحية ، بدأ الفنان الاماراتى  ابرار ال حمد مسيرته الفنية بالتمثيل من خلال الوقوف علي خشبة المسرح و قدم العديد من مسرحيات للاطفال و ظهر علي الشاشة بالاعمال الدرامية لاول مر عندما شارك في مسلسل ريح الشمال .

قدم في عام 2011 اول افلامه السينمائية له فيلم ( ظل البحر ) ثم توالت اعماله الفنية بعد ذلك و لكنه لم يقدم اى عمل فنى منذ عام 2018 .

الاعمال الفنية التى شارك فيها أبرار آل حمد

عام 2008 : ظهر الفنان أبرار آل حمد لاول مرة بالاعمال الدرامية في مسلسل ريح الشمال بدور (مايد) و هو مسلسل كويتى تدور احداثه خلال فترة الاربعينات من القرن الماضي حول رجل اسمه أبو صقر و الذى يعيش مع ابنه و يقرر في احد الايام ان يشترى مركب للعمل عليه و لكن يكون هناك عداوة قديمة بينه و بين شخص اسمه أبو شهاب فيقوم بسرقة امواله انتقاما منه و تدور باقي الاحداث في اطار درامى شيق .

مسلسل ريح الشمال من اخراج مصطفي رشيد و من تاليف جمال الصقر و من بطولة عبد الرحمن الملا و شهد ياسين و محمد العامري و محمد المنصور و شمعة محمد و سعيد بتيجة .

عام 2011 : شارك في فيلم ظل البحر و هو من انتاج الإمارات العربية المتحدة و تدور قصته حول شاب اسمه منصور و فتاة اسمها كلثم و ينجذب اليها منصور و يقع في حبها و يحاول لفت انتباهها باى طريقة و يفكر في شراء هدية لها و لكنه يجد صعوبة كبيرة في توفير المال اللازم لشراء الهدية
و فيلم ظل البحر من اخراج نواف الجناحي و من تاليف محمد حسن أحمد و من بطولة مريم حسين و عمر الملا و أبرار ال حمد و نيفين ماضي و حسن رجب و عائشة عبد الرحمن .

عام 2015 : قدم الفنان ابرار ال حمد مسلسل اماراتى بعنوان لو إني أعرف خاتمتي و تدور قصة العمل حول علاقة قوية تربط الاب مع ابنته و يجتمعان علي حب مساعدة الاشخاص الاخرين حيث يعمل والدها في جمعية خيرية لمساعدة الناس و تعمل معه بالجمعية ابنته و لكن اثناء عملهما بالجمعية يتقابلان مع شخصيات شريرة تؤثر على علاقتهما سويا و لكنهما يحاولان الانتصار علي هذه الصعاب و اعادة علاقتهم كما كانت من قبل .

المسلسل من اخراج أحمد يعقوب المقلة و من تاليف إسماعيل عبد الله و من بطولة غازي حسين و هدى الخطيب و عبد المحسن النمر و هيفاء حسين و شهد ياسين و محمد ياسين .

كما شارك الفنان ابرار ال حمد خلال عام 2015 في عمل درامى اخر و هو مسلسل عناقيد النور من اخراج عبد الباري أبو الخير و من تاليف محمد عبد الله الحمادي و من بطولة أبرار الحمد و سيف الغانم و يعقوب الفرحان و بلال عبد الله و أحمد عبد الرزاق و هدى الغانم .

عام 2017 : قدم الممثل ابرار ال حمد مسلسلين دراميين في عام 2017 هما مسلسل على قد الحال و تدور قصته حول عائلة بسيطة تعيش في منطقة شعبية و تسعى دائما للعمل بكل افرادها باكثر من مهنة لتحسين وضعها المادى و  العمل من اخراج عمر ابراهيم و من تاليف جاسم الخراز و من بطولة سعاد علي – مرعي الحليان – مروان عبد الله – بدرية أحمد – صوغة – منصور الفيلي .

المسلسل الثانى هو مسلسل صوف علي حرير و هو مسلسل كويتى تدور قصته حول سيدة اسمها ليلي و التى تعيش حياة صعبة مع زوجها من معاملته القاسية ، المسلسل من اخراج محمد دحام الشمري و من تاليف ايمان سلطان و يشارك في بطولته كلا من إلهام الفضالة – خالد أمين – أحمد السلمان – عبد الله الباروني – فوز الشطي – حمد أشكناني .

عام 2018 : شارك ابرار ال حمد في بطولة مسلسل اماراتى بعنوان قلوب بيضاء و تدور احداثه حول عائلتي (ناصر و عبد الله) و زوجاتهم (غزالة و درة) و عدد من اصدقائهم و اقاربهم و تحدث بينهم العديد المواقف و المفارقات الكوميدية ، المسلسل من اخراج مهند قطيش و تاليف لوجين خلف و من بطولة مروة محمد و يامور و بدر اللحيد و حمد الكبيسي و هدى الخطيب و أشجان .

كما شارك الفنان ابرار ال حمد في نفس العام بمسلسل سعودى بعنوان عوض ابا عن جد و هو مسلسل كوميدى تدور احداثه في اطار خيالي تشويقي و يتناول قصة سلالة أجداد عوض خلال اكثر من فترة زمنية ، المسلسل من اخراج أوس الشرقي و من تاليف خلف الحربي و من بطولة أسعد الزهراني و حبيب الحبيب و بشير الغنيم و عبد المجيد الرهيدي و إبراهيم الحساوي و عبد المحسن الشمري .

صور الفنان الاماراتى أبرار آل حمد 

qxBPXJ_U_400x400
الفنان الاماراتى ابرار ال حمد
الممثل ابرار ال حمد
الممثل ابرار ال حمد

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: