google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

أمير عبد الحسين عمره ديانته جنسيته و تقرير كامل عنه

الممثل العراقي أمير عبد الحسين الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن هذا الفنان الشاب و معلومات تعرفها لاول مرة عمره و جنسيته و ديانته و مؤهله الدراسي و متى بدء مشواره الفنى و ما هى الاعمال الفنية التى شارك فيها و اعماله الفنية القادمة و تفاصيل اخرى كثيرة عنه مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان العراقي أمير عبد الحسين .

أمير عبد الحسين عمره ديانته جنسيته و اكثر

الاسم بالكامل : أمير عبد الحسين
اسماء اخرى : اموري
تاريخ الميلاد : 1 مايو عام 1994
العمر 2021 : 27 عام
مكان الميلاد : بغداد – العراق
الجنسية : عراقي
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج الثور
المؤهل الدراسي : خريج معهد الفنون الجميلة
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفنى : 2014 – حتى الان

من هو الفنان أمير عبد الحسين

أمير عبد الحسين هو ممثل عراقي ولد بمدينة بغداد بالعراق عام 1994 تخرج الفنان أمير عبد الحسين من  معهد الفنون الجميلة قسم التشكيل
دخل الفنان العراقي أمير عبد الحسين الوسط الفنى منذ عام 2014 عندما اكتشفه أمير أبو الهيل و قدمه من خلال عدة برامج تليفزيونية و منها البرنامج الكوميدى ولاية بطيخ و ظل يقدمه لمدة 5 مواسم متتالية و قدم خلاله شخصية أموري التى اشتهر بها في العراق خاصة و انه استخدم بعض اللزمات الخاصة بهذه الشخصية و منها كلمتي “شفتك سمير” و “عادي” .

بدء مشواره كممثل لاول مرة من خلال مشاركته في برنامج عراقي بعنوان وادي السلام على قناة العراقية و بعده اكتشفه كممثل كوميدى المخرج علي فاضل و قدمه في برنامج كوميدى و ضمه الي نجوم ولاية بطيخ و اصبح الفنان امير عبد الحسين نجم من نجوم ولاية بطيخ .

سبب الخلاف بين الفنان امير عبد الحسين و المنتج عمار علوان

حدث خلاف شهير بين الفنان امير عبد الحسين و المنتج العراقي عمار علوان بسبب ان الفنان امير عبد الحسين كان مرتبط بعمل فنى خارج العراق و كان مضطر الي السفر و لكن دعاه المخرج عمار علوان اليه ليقوم امير عبد المحسن باختبار فنى لدور يقوم به من انتاج عمار علوان و بسبب ذلك اعتذر امير عبد المحسن عن السفر من اجل هذا الدور و بعد رجوعه عن السفر لم يقبله المنتج عمار علوان و قال ان السبب ان اختبار امير عبد المحسن لتمثيل الدور لم يعجبه .

البرامج و المسرحيات التى قدمها الفنان امير عبد الحسين

قدم الفنان امير عبد الحسين عدد من البرامج في بداية مشواره الفنى و منها برنامج بعنوان شخاطة و برنامج ولاية بطيخ (الموسم 1-6) و اعلن الفنان امير عبد الحسين منذ تهاية عام 2020 انفصاله الفنى عن برنامج ولاية بطيخ بسبب اختلافات فنية ، اما عن المسرحيات التى شارك فيها الفنان امير عبد الحسين فقدم عدد كبير من المسرحيات كضمن مجموعة فريق ولاية بطيخ .

المسلسلات الدرامية التى شارك فيها امير عبد الحسين

– مسلسل وادى السلام
– مسلسل علج مي (الجزء 1-3)
– مسلسل السيدة كولا
– مسلسل زيدان المليان
– مسلسل بنج عام
– مسلسل أفتح يا بستم رسوم متحركه
– مسلسل أيام الإجازة الجزء الثاني

الاعمال الفنية القادمة للفنان امير عبد الحسين

مسلسل تسجيل خروج : يشارك الفنان امير عبد الحسين في مسلسل عراقي جديد بعنوان تسجيل خروج و من المقرر عرض المسلسل خلال موسم شهر رمضان الحالي لعام 2021 ، يعتبر مسلسل تسجيل خروج هو اول بطولة مطلقة للفنان امير عبد الحسين بالاعمال الدرامية العراقية و يشاركه في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و منهم اسعد عبد المجيد – اشتى جديد – زهراء غندور – ميلاد سرى – آلاء نجم – هيثم عبد الرزاق و غيرهم من الفنانين .

و تدور قصة مسلسل تسجيل خروج حول شخصية رجل اسمه مجيد و الذى يتوفي و يترك لابنه مالك و هو الفنان امير عبد الحسين ثروة كبيرة و لكنه يكتشف بعد وفاته اسرار كثيرة و غموض حول حياة ابيه و اشياء كثيرة لا يعرفها عنه و هذا يجعله يدخل في العديد من الصراعات مع اشخاص كثيرين .

الفنان امير عبد الحسين في مسلسل بنج عام

مسلسل بنج عام هو مسلسل عراقي من تاليف أحمد وحيد و من اخراج علي فاضل و تم عرضه في عام 2020 علي القنوات العراقية و شارك في بطولته عدد كبير من فنانين العراق و من بينهم أوس فاضل – أثير كشكول – أحمد وحيد ، أمير عبد الحسين ، فكرت سالم ، غسان إسماعيل ، وسام ضياء ، أمير أبو الهيل ، زيد الملاك ، ريهام ، اشتي و غيرهم .

يناقش مسلسل بنج عام 48 قصة درامية في اطار كوميدى و درامى و تراجيدى و اجتماعى كما ناقش بعض القضايا و المشكلات المهمة التى تحدث داخل المجتمع العراقي .

الفنان امير عبد الحسين و مسلسل أيام الإجازة الجزء الثاني

مسلسل أيام الإجازة الجزء الثاني هو مسلسل عراقي كوميدى من اخراج علي فاضل و من تاليف محمد خماس و تم عرضه خلال موسم رمضان لعام 2019
و تدور قصة المسلسل حول رجل موظف حكومى بسيط اسمه محمد حسين عبد الرحيم الذى يتقدم لطلب اجازة من عمله ليقضيها مع اسرته و لكن هذه الاجازة تنقلب و تصبح اجازة يقضيها محمد حسين عبد الرحيم في مواجهة الكثير من المتاعب و المشكلات مع عائلته .

يعتبر هذا المسلسل هو جزء ثانى لمسلسل أيام الإجازة الذي كتبه الراحل عبد الباري العبودي و إخرجه المخرج الراحل عماد عبد الهادي و الذي عرض على تليفزيون العراق في عام 1992 و تم عمل الجزء الثانى بعد مرور 27 عام من الجزء الاول و يعرض التغيرات التى طرات علي الموظف محمد حسين عبد الرحيم بعد مرور السنين و علي زوجته و اولاده .

مجموعة من الصور للفنان العراقي امير عبد الحسين

الفنان العراقي امير عبد الحسين
الفنان العراقي امير عبد الحسين
الممثل امير عبد الحسين
الممثل امير عبد الحسين
الممثل العراقي امير عبد الحسين
الممثل العراقي امير عبد الحسين
الفنان الكوميدى امير عبد الحسين
الفنان الكوميدى امير عبد الحسين
امير عبد الحسين
امير عبد الحسين
النجم امير عبد الحسين
النجم امير عبد الحسين

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: