google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الممثل أحمد فهمي عمره ديانته أعماله زوجته وكل ما تريد معرفته عنه

النجم أحمد فهمي ، ما هو تاريخ ميلاده ، وعمره ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل محبي النجم هذا مقال كامل عن كل ما تحب معرفته عن ديانته ،جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له

أحمد فهمي نشاته ، ديانته ، جنسيته ، عمره ، دراسته

أحمد فهمي ممثل وكاتب وكاتب سيناريو مصري معروف بأدواره ككوميديين ولديه قاعدة جماهيرية جيدة في مجال الفن ولد احمد محمد فهمي عبد الوهاب في يوم 6 نوفمبر عام 1980م في جمهورية مصر ، محافظة القاهرة حيث يبلغ من العمر 39 عاما ويبلغ طوله 175سم ووزنه 70 كجم .

اما عن ديانة احمد فهمي فهو مسلم وجنسيتة مصري وينتمي لاصحاب برج العقرب ، درس احمد في جامعة القاهرة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ، بدا مسيرته في عالم الفن عام 2002م ، رياضته المفضلة هي ممارسة السباحة ، مواهبته هي الكتابة والقراءة .

انستجرام وتويتر وفيسبوك احمد فهمي

حسابه على انستجرام : www.instagram.com/Ahmad Fahmy
حسابه على تويتر : .twitter.com/Ahmad Fahmy
حسابه على فيس بوك : facebook.com/Ahmad Fahmy

أحمد فهمي السيرة الذاتية ومعلومات اكثر

بدأ الممثل وكاتب السيناريو المصري أحمد فهمي حياته الفنية أثناء دراسته الجامعية ، عندما التقى ببعض الأصدقاء ذوي المواهب والطموحات المشتركة ، وأسس شركة تسمى تمر هندي للانتاج الفني من خلال هذه المجموعة ، مروا ببعض الصور الواقعية من خلال السخرية ودخلوا المجتمع المصري .

في البداية ، شكّل أحمد فهمي والممثلان شيكو وهشام ماجد ثلاثيًا من القصص المصورة ، التي حازت على تقدير وإعجاب عدد كبير من الجمهور المصري ، مما أكمل مهنة في مجال الكوميديا ​​والأداء بدعم شعبي قوي .

ولد أحمد فهمي في القاهرة ، مصر في يوم 6 نوفمبر 1980 ، حيث تلقى التعليم الابتدائي والثانوي ، ودرس في جامعة القاهرة ، كلية الاقتصاد السياسي .

خلال دراسته الجامعية ، حاول أحمد فهمي مشاركة مواهبه الفنية مع مجموعة من الأصدقاء وكرس نفسه لهذا المجال بعد إكمال التعليم العالي ، نذكر ان أحمد فهمي هو شقيق الممثل كريم فهمي .

بداية مشواره في عالم التمثيل واهم اعماله

خلال دراسته في الجامعة ، شكل مجموعة تسمى “تمر هندي للإنتاج الفني” مع مجموعة من الأصدقاء “شيكو وهشام ماجد” ، وخلال هذه الفترة ، قدموا كوميديا ​​ساخرة في معظم الحالات وعملوا كمخرجين ومنتجين .

ومن ضمن هذا الاعمال فيلم رجال لا تعرف المستحيل وقدم احمد في دور صلاح ضابط استخبارات عام 2002 وفي عام 2005 ، مثل في الفيلم القصير “الشهادة” .

بعد أن نجح أحمد فهمي وأعضاء فرقة تمر هندي في إقناع المنتج محمد حفظي بنجاحهم ، قام بصنع مسلسل “أفيش وتشبيه” لهم ، وهو مسلسل كوميدي مع هجاء تقدم الطريقة موضوعات مختلفة في كل قطعة ، وكل عضو في الفرقة مخصص أيضًا للمشهد والحوار والتاليف والأداء.

في عام 2007 كتب احمد الفيلم الكوميدي المصري “كده رضا” بطولة أحمد حلمي في سنة 2008 ، كان أول عمل سينمائي له الفيلم الكوميدي ورقة شفرة المشترك مع شيكو وهشام ماجد ، وشارك في كتابة قصته مع هشام ماجد .

وكان أيضًا أحد الضيوف الشرفاء لفيلم “الوعد” ، وكتب السيناريو والحوار لفيلم “H دبور”حيث فاز أحمد فهمي بجائزة النقاد “أفضل وجه” لعام 2008 شارك في عام 2009 في فيلم “المشتبه ” المصري الذي قام ببطولته عمرو واكد وبشرى وباسم سمرة وغيرهم .

في عام 2010 ، قدم هو وشيكو وهشام ماجد الفيلم الكوميدي “سمير وشهير وبهير” ، كما شاركوا أبطال الفيلم الثلاثة في تاليف وحوار السيناريو لهذا الفيلم .

في عام 2011 ،  مثل في السلسلة الاذاعية “الحبيبة التلاتة” ، وقدم مع هشام ماجد في إنشاء السيناريو لفيلم “فاصل وعودة” ؛ وفي سنة 2012 ، شارك في  فيلم الكوميديا ​​”بنات العم حيث قدم في شخصية شوق .

في موسم رمضان 2013 ، تألق في المسلسل الكوميدي “الرجل العناب” ، وفي عام 2014 عرض له برنامج “فهمي جمعة” ، وشارك في فيلم  الكوميديا الحرب العالمية الثالثة مع شيكو وهشام ماجد وكان هذا الفيلم من تاليف وتمثيل احمد فهمي.

في سنة 2015 ، قدم عروضاً في برنامج تلفزيوني للمرة الثانية ، فعرض له برنامج الفرنجة مع شيكو وهشام ماجد وشارك في حلقة من المسلسل الرمضاني “لهفة”.

قدم سنة 2016 الفيلم الكوميدي “حسن وبقلظ” ، ولعب دور بقلظ حسن الشرنوبي ، كما شارك في الفيلم الكوميدي كلب بلدي وايضا كان من تاليفه ولعب دور البطولة في حلقة من المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان” ، حيث لعب شخصيته الحقيقية وشارك في البث الإذاعي كوكب تاني.

في عام 2017 ، لعب شخصية رامي في فيلم الأصليين ، ومثل في فيلم “هروب اضطراري” ، وقدم المسلسل الكوميدي الرمضاني عام 2018 وهو ريح المدام

وفي نفس العام قدم بطولة فيلم الكويسين ولعب دور البطولة في فيلم “ليلة هنا وسرور” وظهر كضيف في كل من المسلسل الكوميدي “ربع رومي” والوصية ، كما ظهر في السلسلة الاذاعية الالة الكاذبة حيث لعب شخصية وحيد.

في عام 2019 ، كان ضيفًا في فيلم كازابلانكا  والمسلسل التلفزيوني طلقة حظ ، وقدم بطولة الفيلم السينمائية “حملة فرعون” ، وقدم بطولة المسلسل الرمضاني “الواد سيد الشحات” والمسلسل الإذاعي والتلفزيوني “عربي إنجليزي” .

في أوائل عام 2020 ، تألق أحمد فهمي في المسلسل الكوميدي “اللعبة” ، وهو لا يزال يعمل على العديد من الأفلام التي من المتوقع أن يتم إصدارها هذا العام ، مثل ديدو سيكون ضيف في هذا العمل وفيلم السقوط في حلم سوسن ، وايضا البعض لايذهب للماذون مرتين ، كوبرا ، العارف وعودة يونس .

قدم احمد فهمي المسلسل الكوميدي”تيمون وبومبا” ، وشارك بطولته الممثل المصري والمضيف أكرم حسني ، حالياً يساهم في تحضير فيلم كازابلانكا الجزء الثاني ، من المتوقع أن يصدر الفيلم في عام 2021 .

زوجة الفنان احمد فهمي وعلاقاتة العاطفية

فيما يتعلق بحياته الشخصية ، كان فهمي مرتبطًا حول ثلاث مرات ، لكنهم فشلوا جميعًا تمامًا . قال أحمد فهمي في مقابلة تلفزيونية عام 2018 ، إنه زوج متعب للغاية ، وتعرض خلال زواجه العديد من المشاكل الجسدية والنفسية ، لكن السيدة منة فهمي تمكنت من استيعاب كل هذه الظروف وتحملها .

في سنة 2015 تزوج أحمد فهمي من منة فهمي ابنة الممثل حسين فهمي والممثلة ميرفت أمين  وانفصل الزوجين في أوائل عام 2018 ، لكنه لم يكشف عن أي أسباب للانفصال .

في أغسطس 2018 ، أعلن أحمد فهمي خطوبته للممثلة المصرية “هنا الزاهد” وعقد حفل زفافه في فندق كبير في القاهرة في سبتمبر 2019 .

أعمال احمد فهمي من الافلام والمسلسلات والتاليف

الأفلام الذي قام احمد بتاليفها
2008: ورقة شفرة
2008: إتش دبور
2008: بوشكاش
2010: سمير وشهير وبهير
2011: فاصل ونعود
2012: بنات العم
2014: الحرب العالمية الثالثة
المسلسلات الذي قدمها
2006: أفيش وتشبيه
2008: 7 شارع السعادة
2013: الرجل العناب
2017: ريح المدام
2019: الواد سيد الشحات
2020: رجالة البيت
أعماله كممثل
الأفلام التي قدمها
2002: رجال لا تعرف المستحيل
2008: ورقة شفرة
2008: الوعد
2009: المشتبه
2010: سمير وشهير وبهير
2012: بنات العم
2014: الحرب العالمية الثالثة
2016: حسن وبقلظ
2016: كلب بلدي
2018: الكويسين
2019: كازبلانكا
2017: هروب اضطراري
2018: ليلة هنا وسرور
2019: حملة فرعون
2020: ديدو
البرامج
2014: فهمي جمعة
2015: الفرنجة

البوم صور النجم احمد فهمي

احمد فهمي من حفلة خطوبته
احمد فهمي من حفلة خطوبته
احمد فهمي من حفلة زفافه
احمد فهمي من حفلة زفافه
احمد فهمي وشقيقه كريم مع والدتهم
احمد فهمي وشقيقه كريم مع والدتهم
احمد فهمي
احمد فهمي
الفنان المتالق احمد فهمي
الفنان المتالق احمد فهمي
الممثل الكوميدي احمد فهمي
الممثل الكوميدي احمد فهمي
النجم احمد فهمي
النجم احمد فهمي
النجم اللامع احمد فهمي
النجم اللامع احمد فهمي
النجم المتميز احمد فهمي
النجم المتميز احمد فهمي
سيلفي احمد فهمي وزوجته هنا الزاهد
سيلفي احمد فهمي وزوجته هنا الزاهد
عائلة احمد فهمي
عائلة احمد فهمي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: