google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الممثل ثامر البلوشي عمره ديانته جنسيته و عمره و أعماله و اكثر

الفنان الكويتى ثامر الشعيبي

الي كل الجمهور جمعنا لكم تقرير كامل عن الفنان و الممثل الكويتى ثامر الشعيبي و كل ما تريد معرفته عنه عمره و ديانته و جنسيته و حياته و متى بدء مشواره الفنى و اهم الاعمال الفنية التى قدمها و شارك فيها و تفاصيل اخرى كثيرة مع مجموعة من الصور الجديدة للفنان ثامر الشعيبي .

ثامر الشعيبي جنسيته ديانته عمره و أكثر

الاسم بالكامل : ثامر جمال علي الشعيبي
تاريخ الميلاد : 4 – ابريل عام 1989
العمر 2020 : 31 عام
مكان الميلاد : الكويت
الجنسية : كويتى
الديانة : مسلم
البرج الفلكى : برج الحمل
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفنى : عام 2000 – حتى الان
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
الحالة الاجتماعية : غير متزوج

من هو الفنان ثامر الشعيبي

ثامر الشعيبي ولد بدولة الكويت عام 1989 من اب كويتي اسمه جمال علي الشعيبي و ام عراقية اسمها حنان الآغا ،  هو من عائلة فنية فهو شقيق الفنانة هيا الشعيبي و الفنانة لميس الشعيبي، و  المخرجة  سارة الشعيبي، ايضا ابناء خاله من اشهر الفنانات و هم الفنانة مي البلوشي و هند البلوشي و مرام البلوشي و قد دخل الفنان ثامر الشعيبي عالم الفن و التمثيل منذ عام 2000 حتى الان و شارك في العديد من الاعمال الفنية الناجحة في الكويت و دول الخليج العربي .

ثامر الشعيبي و مشواره الفنى

الفنان الشاب ثامر الشعيبي هو ممثل كويتى صاعد نشأ و تربي في اسرة درامية و فنية و احب الفن و التمثيل منذ صغره و أبدع فيه منذ صغره فكان يشارك في المرحلة المدرسية بالوقوف علي خشبة مسرح المدرسة و قدم العديد من العروض المسرحية المختلفة ، ظل حب التمثيل معه طوال حياته فالتحق ثامر الشعيبي بمعهد الفنون المسرحية ليكمل موهبته بالدراسة و دخل عالم التمثيل و الظهور علي الشاشات من عام 2000 .

تميز الفنان ثامر الشعيبي بأدائه السهل و البسيط الذى جعل الجمهور العربي كله ينجذب اليه و يحبه لبساطته و صدقه التمثيلي و شارك في من المسلسلات الشهيرة مثل مسلسل أبناء الغد، تاكسي تحت الطلب، موزه و لوزه، صوتك وصل 2، البيت السعيد كما شارك ايضا بالعديد من العروض المسرحية المتميزة .

الاعمال الدرامية للفنان ثامر الشعيبي

عام 1999 – عام 2001 ظهر الفنان ثامر الشعيبي في مسلسلين خلال هذان العامان و كان طفل صغير و هذه الاعمال هى مسلسل أبناء الغد – و مسلسل إلى جدي مع التحية .

في عام 2003 شارك ثامر الشعيبي في مسلسل الناس للناس و هو مسلسل كويتى من بطولة غانم الصالح – خالد أمين – فايز العامر – باسمة حمادة – منى شداد – حمد ناصر .

عام 2004 قدم ثامر الشعيبي مسلسل الشقردي و هو من بطولة هدى حسين – جمال الردهان – أحمد الصالح – عبدالرحمن العقل – محمد العجيمي – خليفة خليفوه .

في عام 2005 شارك ثامر الشعيبي في مسلسل فريج صويلح و جسد خلاله شخصية (جاسم) و كانت تدور قصة المسلسل و احداثه حول الجد (بو صالح) و كان هذا الرجل يمتلك حى سكنى يوجد به عدد من المنازل و يعيش فيه الجد (بو صالح) مع حفيده (صويلح) و مع مرور الايام يسكن باقي احفاد الجد بو صالح معه في هذا الحى و عندما يكبرون يريدوا ان يبيعوا هذا الحى و تدخل الاحداث في العديد من الصراعات و المشكلات المختلفة .

مسلسل فريج صويلح كان من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المفيدي و من ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد العزيز المسلم و شارك في بطولته عدد من الفنانين و منهم خالد النفيسي – إبراهيم الصلال – غانم الصالح – علي المفيدي – عبد العزيز المسلم – إنتصار الشراح .

عام 2007 – 2010 شارك ثامر الشعيبي فى مسلسل تاكسي تحت الطلب – و مسلسل موزة و لوزة – مسلسل غشمشم ج 4 و ج 5 – و مسلسل صوتك وصل ج 2 – و مسلسل حريم عنزروت .

في عام 2011 قدم ثامر الشعيبي المسلسل الكوميدى حريم عنزروت ج 2 ، اما في عام 2013 قدم خلال هذا العام ثامر الشعيبي 3 اعمال درامية مختلفة و متنوعة و هو مسلسل هابى هاوس – و مسلسل جلثم و ميثة – و مسلسل الملافع

الاعمال المسرحية للفنان ثامر الشعيبي

عام 2004 شارك في المسرحية الكوميدية كول يا شباب
عام 2005 شارك في مسرحية ينانوة الفريج
عام 2011 شارك في مسرحية السيرك
عام 2013 شارك في مسرحية طرزان
عام 2014 شارك ثامر الشعيبي في مسرحية نص الليل
عام 2015 شارك في مسرحية مثلث برمودا – و مسرحية ضاع الديك – و مسرحية 2021
عام 2016 شارك في مسرحية ليلى و المجنون – و مسرحية عوماس – مسرحية القرصانة – و مسرحية البيت المسكون
عام 2017 شارك مسرحية المقهى – و مسرحية المتحف
عام 2018 شارك في مسرحية أخوان أم فهد
عام 2019 شارك ثامر الشعيبي في مسرحية مصاصين الدماء – و مسرحية عودة ريا و سكينة

اعمال اخرى شارك فيها ثامر الشعيبي

عام 2010 ظهر الفنان ثامر الشعيبي في برنامج للمقالب بعنوان صادوه ج 7
عام 2011 قدم ايضا برنامج المقالب صادوه ج 8
عام 2016 قدم فيلمه السينمائي الوحيد و هو فيلم بوقة فقارة
عام 2019 قدم ثامر الشعيبي مسلسل اذاعى بعنوان علي فكرة
عام 2020 شارك ثامر الشعيبي في برنامج سينمائيات 2020
عام 2016 ظهر ثامر الشعيبي كضيف في برنامج نقصة القصار
عام 2018 ظهر في برنامج للطبخ بعنوان مطبخ هيونة

الاخراج

بالاضافة الي موهبة الفنان ثامر الشعيبي التمثيلية الا انه قام بالاخراج ايضا و ذلك من خلال اخراجه لمسرحيتين متميزيين و كان يشارك فيهم ايضا بالتمثيل و هذه المسرحيات هى مسرحية عودة ريا و سكينة – و مسرحية أخوان أم فهد .

اسباب الهجوم الاخير علي الفنان ثامر الشعيبي

نال الفنان ثامر الشعيبي حالة من الهجوم و الانتقادات و حالة كبيرة من الجدل مؤخرا و بالتحديد في شهر سبتمبر الماضي لعام 2020 و كان السبب وراء هذه الحالة من الهجوم ، وهى ان الفنان ثامر الشعيبي قام بنشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة به و كان هذا الفيديو مشهد من مسرحية “عودة ريا و سكينة” التى سبق و شارك فيها من قبل بالتمثيل و كان يرتدى في هذا الفيديو متنكراً في زى نسائى و يرقص فيه بطريقة غير لائقة .

و قد وصفه الكثير من المتابعين بعد مشاهدتهم لهذا الفيديو بالانحطاط بالاضافة الي العديد من الانتقادات الصعبة و المسيئة
و طالب كثير من المتابعين حذف هذا الفيديو و ازالة المشهد من المسرحية عند عرضها بالتليفزيون و رغم انه كان يجسد في المسرحية خصية شرطي متنكر .

وشارك الفنان ثامر الشعيبي في بطولة مسرحية عودة ريا و سكينة عدد اخر من الفنانين و منهم داوود حسين – و إلهام الفضالة – و هيا الشعيبي – و بدرية طلبة – و المسرحية من إخراج ثامر الشعيبي و من تأليف شقيقته الفنانة هيا الشعيبي .

مجموعة من الصور للفنان ثامر الشعيبي

الممثل الكويتى ثامر الشعيبي
الممثل الكويتى ثامر الشعيبي
الفنان الكويتى ثامر الشعيبي
الفنان الكويتى ثامر الشعيبي
الفنان ثامر الشعيبي
الفنان ثامر الشعيبي
ثامر الشعيبي و شقيقته الفنانة هيا الشعيبي
ثامر الشعيبي و شقيقته الفنانة هيا الشعيبي
الفنان ثامر الشعيبي و شقيقته المخرجة سارة الشعيبي
الفنان ثامر الشعيبي و شقيقته المخرجة سارة الشعيبي
الفنان ثامر الشعيبي بشخصية العسكرى في مسرحية عودة ريا و سكينة
الفنان ثامر الشعيبي بشخصية العسكرى في مسرحية عودة ريا و سكينة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: