google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

النجمة التركية ايبوكي بوسات ديانتها عمرها طولها حبيبها اعمالها

ايبوكى بوسات ديانتها وجنسيتها واعمالها وكل ما يتعلق بحياتها 

نتعرف اليوم على النجمة  ايبوكى بوسات متى ولدت وكم عمرها ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية وما اهم اعمالها الفنية ، وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات وكيف اصبحت النجمة التى هى عليها الان .

 النجمة ايبوكى بوسات ديانتها وجنسيتها ومؤهلها وتاريخ ميلادها 

ايبوكى بوسات نجمة تركية الجنسية  مسلمة الديانة غير متزوجة وليس لديها اطفال ولدت فى 25 فبراير عام 1995 من اصحاب برج الحوت ومن غيرها ينتمى له فهى تملك كل صفاته فهى الشخص المحب الحساس العاطفى المنفتح وتميل للعصبية احيانا صاحبة ابتسامة دائمة وتفاؤل معهود عنها .

ولدت النجمة صاحبة الخمس وعشرين عاما فى انقرة لعائلة من اصل تتاري عاشت مع عائلتها فى انقرة حتى انهت الصف الخامس من المرحلة الثانوية وهى الاصغر بين اخواتها .

عشقت رقص الباليه من صغرها فقد كانت تشاهد الراقصات على الشاشات واحبت هذا الفن ودرسته واتقنته وقد كان حلمها ان تصبح راقصة باليه شهيره .

بعد ان انهت الدراسة الثانوية التحقت بمعهد الموسيقى قسم البالية بجامعة حجى تبة كما قامت بدراسة الاعمال التجارية قسم ادارى الاعمال عن طريق التعليم عن بعد بجامعة الاناضول .

كما انها حصلت على تدريبات كثيرة فى التمثيل والتحقت بوكالة تدريبات تمثيلية بالاضافة لعملها كعارضة ازياء .

 مواقع التواصل الرسمية لايبوكى بوسات

الصفحة الرسمية لها عالفيسبوك : https://www.facebook.com/aybukepusat/

الصفحة الرسمية لها على انستجرام : https://www.instagram.com/aybukepusat/

الصفحة الرسمية لها على تويتر :https://twitter.com/aybukepusat

 ايبوكى بوسات وتفاصيل اكثر عن سيرتها الذاتية

معنى اسم ايبوكى بوسات … ايبوكى ويعنى محارب القمر اوضوء القمر ، بوسات ويعنى البندقية .

تبلغ نجمتنا من العمر خمس وعشرون عاما وهى راقصة بالية كما درست ادارة الاعمال واخذت دوروسا تمثيلية بجانب ذلك بالاضافة الى العمل كعارضة ازياء .

تحمل النجمة ايبوكى بوسات لقب ملكة جمال فقد تم تتويجها  عام 2014 بلقب ملكة جمال الارض فى تركيا وكانت تمثل اسطنبول بجانب ثلاث مرشحات اخريات تركيات الجنسية ايضا وتتم تتويجها وقد حازت لقب الوصيفة الثانية فى السابع وعشرون من مايو عام 2014 .

بعد فوزها بلقب ملكة جمال الارض او الوصيفة الثانية تم ترشيحها لتسافر للفلبين لتنافس من ضمن مائة مرشحة اخرى للمنافسة على اللقب كملكة جمال للعالم فى نوفمبر 2014 وعندما حان الوقت لاقامة المسابقة تعذر عليها السفر والمشاركة حيث كانت قد بدأت مسيرتها الفنية .

 ايبوكى بوسات ومشوارها الفنى وحياتها المهنية

بدات ايبوكى بوسات مشوارها الفنى فى عام 2014 بالمشاركة فى مسلسل مد وجزر مع النجم شاتاى اولسوى الذى قامت فيه بدور اليف    وتم عرضه وقتها على قناة ستار تى فى

فى عام 2015  قامت بالمشاركة فى مسلسل الاخوة الخمسة وتم وقتها عرضه على قناة كانال .

وبعدها فى عامى 2015 2016 شاركت فى المسلسل الشهير تلك حياتى انا بشخصية زينب والذى ساهم فى ان يلمع نجمها اكتر وعرض وقتها على قناة فوكس .

وفى نفس العام شاركت ايضا فى مسلسل العائلة والذى عرض على قناة فوكس بالتوالى

وفى عامى 2017/2018 شارك فى المسلسل الذى زاد من شهرتها وهو مسلسل العهد بدور الدكتورة بها وتم عرضه على قناة ستار تى فى .

فى عام 2018 شاركت فى مسلسل تل الشاهين وعرض على قناة اى تى فى ، فى عام 2019 شاركت بمسلسل انت فى كل مكان بشخصية سيلين سيفار وعرض وقتها على قناة فوكس .

وفى نفس العام شاركت بفيلم الباب والتى ادت به شخصية ناردين ، وفى عام 2020 قامت بالمشاركة فى مسلسل 50م2 وعرض على منصة نتفليكس .

 ايبوكى بوسات وتفاصيل بحياتها ونشاتها

قامت ايبوكى بوسات باخد دروس فى الرقص وعزف البيانو خلال نشاتها ، كثيرا  ماتقوم بنشر انشتطها الاجتماعية على مواقع التواصل الخاصة بها حيث فى عام 2017 قامت بنشر صورة لها مع والديها وذلك خلال شهر يونيو .

وكما ذكرنا من قبل فهى عازبة غير مرتبطة ولم يتم خطبتها من قبل ولم يكن لديها سوى علاقة واحدة فالسابق وعلى حسب ما يعرف عنها من معلومات لا يوجد لديها اطفال .

تحب ايبوكى بوسات ممارسة الرياضة كما انها تمارس السباحة باستمرار ، هى شخصية متعددة النشاطات فهى تحب السفر والخروج والتصوير والجلوس امام البحر هو اكثر ما تحب فعله فهى جلستها المفضلة فهى شخصية تعشق الطبيعة والمناظر الخلابة .

تحب تربية الحيوانات الاليفة كالقطط والكلاب هى تملك قط وكلب تعتنى بهم ، تحب سماع الموسيقى وتعزف على الجيتار والبيانو كما انها راقصة بالية فهى ذو شخصية رقيقة عاشقة للفن .

شخصية اجتماعية تهوى الخروج مع اصدقائها كما انها دائمة التواصل مع جمهورها على التواصل الاجتماعى فتشاركهم انشطتها وصورها وزكرياتها واهم احداث يومها دوما ، ايبوكى بوسات من الشخصيات المحبة للتعلم والتوسع فى معرفتها بجانب انها درست رقص الباليه فى معهد الموسيقى فقد تعلمت العزف على الجيتار والبيانو كما انها اخذت دورسا تعليمية فى احد الورش التمثيلية .

كما انها قامت باخذ دروس فى تعلم اللغة الانجليزية واللغة الفرنسية فهى لها اصدقاء اوروبيين وتحافظ على التواصل الدائم معهم ، وذلك لتزيد من معرفتها بالثقافة الاروبية فهى تحب ان تتم ضيافتها باحد الدول هنا .

فهى فتاه مرحة تحب اضافة الجديد لحياتها والسعى لتعلم كل جديد كما انها تحب السفر والتنقل بين البلدان

فجانب جمالها فهى فتاة ذكية صاحبة راي طموحة وذات شخصية مميزة صاخبة موهبة عظيمة .

ايبوكى بوسات واسرارها الشخصية والشائعات حولها 

بجانب عشقها للموسيقى تحب الطبخ فهى عاشقة للمطبخ التركى ، تعتقد ان الجمال والرشاقة عاملان مهمان فى هذا المجال وتتمتع ايبوكى بثقة كبيرة فى نفسها ، تحب الزهور فهى تملك حديقتها الخاصة والتى تحتوى على عديد من الزهور الملونة والتى تخافظ على عنايتها باستمرار فهى تحب الزراعة وتمارسها .

تسعى دوما لتنمية ثقافتها ومعرفتها كما انها تسعى للسفر دوما للبلدان الاخرى ، بعد ان قامت بدورها فى مسلسل العهد تم ترويج شائعات حول وجود علاقة بين وبين الممثل تولجا ساريتاش لما يظهر بينهم من تفاهم وتناغم وظهورهم فى حالة تقرب شديد واتفاق ملفت للانتباه ولكنهم نفوا وجود اى علاقة تجمعهم وقالوا انهم مجرد اصدقاء ليس اكثر .

وظهرت شائعه حولها ايضا بعد دورها فى مسلسل تل القصور عام 2018 حيث ظهرت فى دور رومانسي مع الممثل الشاب بوران كوزوم ةانتشرت الاشاعات حول علاقة بينهم وتم تصويرهم معا فى احدى السهرات ولم يخرج اى منهم للصحافة لاثبات او نفى ما يتردد والبعض فسر ذلك بانه ترويج للمسلسل .

مسلسلات وأعمال ايبوكي بوسات

مسلسل مد وجذر عام 2014 وقامت بدور اليف

مسلسل الاخوة الخمسة عام 2015 وقامت بدور زينب

مسلسل تلك حياتى انا وعرض فى عامى 2016/2015 وقامت بدور زينب وكان هذا الدور هو بداية انطلاقها فى عالم الشهرة

مسلسل العائلة عام 2016 وقامت بدور سوبيه اوغلو

عام 2018/2017 شاركت فى مسلسل العهد وقامت فيه بدور بهار وقد زادت شهرتها بعد هذا الدور ونجاحه

عام 2018 شاركت فى مسلسل تل الصقور

عام 2019 شاركت فى مسلسل انت فى كل مكان الفيلم السينمائي الباب

فى عام 2020 شاركت فى مسلسل 50م2

صور التجمة التركية ايبوكي بوسات

الفنانة التركية ايبوكي بوسات
الفنانة التركية ايبوكي بوسات
الممثلة التركية Aybüke Pusat
الممثلة التركية Aybüke Pusat
الممثلة الجميلة ايبوكي بوسات
الممثلة الجميلة ايبوكي بوسات
الممثلة ايبوكي بوسات
الممثلة ايبوكي بوسات
الممثلة التركية ايبوكي بوسات
الممثلة التركية ايبوكي بوسات
النجمة التركية ايبوكي بوسات
النجمة التركية ايبوكي بوسات
النجمة التركية ايبوكي بوسات
النجمة التركية ايبوكي بوسات
ايبوكي بوسات
ايبوكي بوسات
Aybüke Pusat
Aybüke Pusat

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: