google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ايريس تانيا فلاجينرينج عمرها زوجها اولادها و تقرير كامل عن حياتها

الفنانة الصاعدة ايريس تانيا فلاجينرينج جمعنا لكم تقرير كامل عنها و معلومات حصرية تعرفها لاول مرة عن الفنانة الايسلندية ايريس تانيا فلاجينرينج عمرها و جنسيتها و ديانتها و برجها الفلكى و وطولها و وزنها و مؤهلها الدراسي و حياتها العائلية و الاسرية و زوجها و اولادها و هواياتها المفضلة و متى بدات الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج مشوارها الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال التى شاركت فيها مع مجموعة من الصور الجديدة و المتميزة للفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج .

ايريس تانيا فلاجينرينج جنسيتها و طولها و وزنها و اكثر

الاسم بالانجليزية : Iris Tanja Flygenring
اسم الشهرة : قزحية
تاريخ الميلاد : 12 – نوفمبر عام 1988
العمر 2021 : 33 عام
مكان الميلاد : ريكيافيك ، أيسلندا
الجنسية : ايسلندية
البرج الفلكى : برج العقرب
الديانة : غير معروف
الطول : 170 سم
الوزن : 55 كجم
لون العين : اخضر
لون الشعر : بنى فاتح
المؤهل الدراسي : خريجة أكاديمية آيسلندا للفنون
الهوايات المفضلة : الباليه
الحالة الاجتماعية : متزوجة

معلومات كاملة عن الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج

ايريس تانيا فلاجينرينج هى ممثلة ايسلندية ولدت عام 1988 بمنطقة ريكيافيك ، أيسلندا والدها اسمه بالكامل هو Valdimar Örn Flygenring و امها اسمها Ásdís Sigurðardóttir و انفصل والدها عن والدتها و هى طفلة صغيرة و تزوج من زوجة اخرى غير والدتها اسمها Sigríður Þórarinsdóttir
و كان لديها 5 من الاخوة 3 منهم اخوة اشقاء و هم اينار غير اينارسون و جون كارل اينارسون و ستيفان لورارينسون و 2 من الاخوة غير الاشقاء من زوجة ابيها و هما Sigurður Stefán Flygenring و Þór Örn Flygenring .

عاشت الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج مع والدتها في العاصمة ريكيافيك بأيسلندا درست و تخرجت الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج من في أكاديمية آيسلندا للفنون قسم التمثيل و الأداء و حصلت علي درجة البكالوريوس عام 2016 .

كما انها درست فن و رقص الباليه من مدرسة آيسلندا للرقص (Listdansskóli Íslands) و مارست فن رقص الباليه لمدة 13 عام فهى تحب الرقص و الباليه بشكل كبير كما انها علي الرغم من انها درست التمثيل و الاداء الا انها لا تزال حتى اليوم لا تفوت فرصة لتتعلم المزيد عن تقنيات التمثيل .

الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج و مشوارها التمثيلي

ايريس تانيا فلاجينرينج من احد الفنانين و النجوم الشباب في ايسلندا و من الموهوبين ايضا و لها جمهورها الذى يتابعها بحب كبير و لها في ايسلندا قاعدة جماهيرية عريضة و منذ بدايتها الفنية اشاد بموهبتها الكثير من الجمهور و النقاد و توقع لها الكثيرون بان تصبح مع الوقت من اهم نجوم ايسلندا في وقت فنى قصير .

بدأت الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج في رحلتها بالتمثيل و هى طفلة صغيرة عندما شاركت في مسرحية بعنوان “Drakúli” علي خشبة مسرح Akureyri Theatre Company ، ثم توقفت عن التمثيل من اجل التركيز في دراستها و بعد حصولها علي درجة البكالوريوس و تخرجها من أكاديمية آيسلندا للفنون حصلت علي اول دور في عمل فنى لها و كان حلقتين من المسلسل التلفزيوني الصغير “Fangar” .

ثم شاركت في عدد من الأفلام القصيرة و عدد من المسرحيات الاذاعية مثل مسرحية Lifun للمخرج Stefán Hall Stefánsson و حصلت خلالها علي جائزة Gríma الفنية عن دورها بهذة المسرحية ، في عام 2020 جاءت فرصتها الحقيقية و الانطلاقة الفنية لها في مشوارها الفنى من خلال مشاركتها في مسلسل كاتلا Katla و جسدت فيه احد ادوار البطولة و الادوار الرئيسية بالعمل و تم عرض المسلسل علي شبكة نتفلكس Netflix العالمية
كما شاركت في نفس العام بمسرحية متميزة و ناجحة و هى مسرحية ÞEL II و جسدت فيها شخصية Lísa .

زوج و ابناء الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج

الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج متزوجة من فالور هرافن إينارسون و هو يعمل مطور ويب و مدير قسم في Sýn Telecom و انجبت منه طفلان ولد و بنت و تعيش حياة زوجية سعيدة و هادئة و تعيش مع زوجها في منزلها الخاص .

الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج و دورها في مسلسل كاتلا

تشارك الفنانة الشابة الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج بدور البطولة الرئيسية في مسلسل كاتلا و هو مسلسل ايسلندى جديد بدء عرضه منذ ايام قليلة خلال شهر يونيو لعام 2021 علي منصة نتفليكس العالمية .

مسلسل كاتلا هو مسلسل ايسلندى جديد يتكون من 8 حلقات فقط و يميل الي نوعية المسلسلات الخيالية ، المسلسل من إخراج بالتاسار كورماكور و بوركور سيغثورسون و تورا هيلمارسدوتير و شارك في كتابة المسلسل بالتاسار كورماكور و سيغورجون كيارتانسون و ديفيك مار ستيفانسون و ليليا سيغوراردوتير و من انتاج شركة RVK Studios و هو ماخوذ عن قصة مسلسل فرنسي بعنوان The Returned .

و تدور قصة المسلسل حول بركان ينفجر في مدينة بجنوب ايسلندا اسمه كاتلا و يظل هذا البركان ينفجر لمدة عام كامل و رغم توجيه تحذيرات عديدة لسكان هذة القرية بمغادرة المكان الا ان هناك العديد من الاشخاص يصروا علي البقاء و عدم ترك مكانهم و يحدث اليوم الاول لانفجار البركان و ياتى المشهد المروع لانفجار الارض مع الدخان الكثيف و الضباب و النيران الكثيرة التى تغطى القرية باكملها .

و تجسد الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج في المسلسل دور الفتاة اوسا شقيقة غريما الصغرى و تكون اوسا في اول ايام انفجار البركا مفقودة مع مجموعة من الاشخاص الاخرين و تقوم اختها الكبرى غريما بالبحث عنها مع زوجها و ابيها الذى يعمل ميكانيكى بالقرية .

و في احد الايام تظهر فتاة شبه عارية و لكن لم تظهر ملامحها علي الاطلاق و لا شكلها و تكون هذة الفناة متاثرة بانفجار البركان و يكون جسمها متاكل من نيران و دخان البركان و يراها احد سكان القرية و هى ملقية علي الارض و في حالة من الاعياء الشديد و يذهبون بها الي المستشفى في المدينة لعلاجها و يعتقد الشرطى انها سائحة من السويد لان لا احد استطاع التعرف عليها و تكون هى الفتاة اوسا .

و قام بترشيحها لهذا الدور هو منتج العمل المنتج أغنيس جوهانسن و شاركها في بطولة المسلسل مجموعة متميزة من الفنانين و النجوم في ايسلندا و منهم ألييت أوفايم و إنغفار سيغوردسون و هارالدور ستيفانسون و بيرجيتا بيرجيسدوتير و ألديس أماه هاميلتون و نيلسون و توم بريور و أتلي أوسكار فيالارسون و هيلينا ماتسون و غيرهم من الفنانين .

مجموعة متميزة من الصور الجديدة للفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج

ايريس تانيا فلاجينرينج في جلسة تصوير
ايريس تانيا فلاجينرينج في جلسة تصوير
الممثلة ايريس تانيا فلاجينرينج
الممثلة ايريس تانيا فلاجينرينج
الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج و السيلفي
الفنانة ايريس تانيا فلاجينرينج و السيلفي
النجمة الصاعدة ايريس تانيا فلاجينرينج
النجمة الصاعدة ايريس تانيا فلاجينرينج
ايريس تانيا فلاجينرينج
ايريس تانيا فلاجينرينج
ايريس تانيا فلاجينرينج و ابنائها
ايريس تانيا فلاجينرينج و ابنائها
النجمة ايريس تانيا فلاجينرينج
النجمة ايريس تانيا فلاجينرينج

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: