google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

بيرفين نيلسو أكتاش الديانة العمر الطول الوزن الاعمال وأكثر Nilsu Aktaş

النجمة نيلسو أكتاش ديانتها وجنسيتها واعمالها وكل ما يتعلق بحياتها مع مجموعة صور مميزة لها

نتعرف اليوم على النجمة التركية بيرفين نيلسو أكتاش حيث قدمنا لكم في هذه المقالة ، تقرير مفصل به كافة المعلومات حولها سواء متى ولدت وكم عمرها الان ولاى برج تنتمى ، ما هى ديانتها وحالتها الاجتماعية  ، وما اهم اعمالها الفنية وما هو مؤهلها الدراسى وكيف نشات مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها مع مجموعة صور مميزه لها .

نيلسو أكتاش جنسيتها ، عمرها ، ديانتها ، نشاتها

تعتبر الممثلة التركية نيلسو أكتاش من أشهر الوجوه الجديدة على الشاشة التركية ، وتسميها وسائل الإعلام التركية “​بيرين سات​ المستقبلية” ، الأمر الذي تسبب أيضًا في شعبيتها الهائلة ، لأنها لُقبت باسم نجمة كبيرة مشهورة جدًا في تركيا والوطن العربي .

اسمها بالكامل هو بيرفين نيلسو اكتاش وباللغة التركية Berfin Nilsu Aktaş هي من مواليد مدينة انقرة ب تركيا حيث ولدت يوم 1شهر ينايرعام 1998 وهي تبلغ من العمر 21عاما وهي تنتمي لمواليد برج الجدي تحمل نيلسو الجنسية التركية وديانتها هي الاسلام يبلغ طولها 170سم ووزنها 52كجم درست نيلسو وتخرجت من اكادمية Talent house للفنون قسم التمثيل اما عن حالتها الاجتماعية فهي عزباء ، تتحدث الممثلة نيلسو بجانب اللغة التركية ايضا اللغة الانجليزية وبعض اللغة العربية .

انستجرام وفيسبوك وتويتر الفنانة بيرفين نيلسو

حسابها على انستجرام :https://www.instagram.com/onlyberfinilsu

حسابها على فيسبوك : https://www.facebook.com/?lst Berfin Nilsu Aktaş

حسابها على تويتر : https://twitter.com/=arBerfin Nilsu Aktaş

نيلسو أكتاش سيرتها الذاتية ومعلومات أكثر

بيرفين نيلسو ممثلة سينمائية وتلفزيونية ولدت في أنقرة عام 1998 وهي تتحدث الإنجليزية ، تستمتع أيضًا بالرقص والغناء . تخرجت الممثلة التركية من قسم الأداء بأكاديمية تالنت هاوس للفنون في عام 2018 وبدأت الممثلة الشهيرة نورغول يشيلكاي تتحدث عن اسمها في برنامج مسابقات بعنوان “نجمة المستقبل”.

تعتبر بيرفين من الوجوه الجديدة في عالم الدراما التركية والوجه الأبرز على الشاشة التركية ، وقد أصبحت مشهورة وناجحة سواء على مستوى التليفزيون التركي أو على مستوى المتابعين في الوطن العربي. ويعزى ذلك إلى أداء دورها في “مسلسل نجمة الشمال” حيث جسدت شخصية تدعي جوكشه.

ليس ذلك فحسب ، إذ وصفتها الإعلامية بأنها “بيرين سات” المستقبلية ، وكانت أيضًا ممثلة تركية ، مما زاد أيضًا من شهرتها في تركيا ، دعاها الجميع من قبل ممثلة تركية شهيرة ، و كما لم يرد ذكره في المسلسلات والأفلام التركية أو العربية وهذا ما دفع الممثلة بارفين نيلسو أو جوكشي لمنحها المزيد من السحر والشهرة.

في مقابلة إخبارية ، سأل أحد المراسلين جوكشي سؤالاً وقال لها: “هل تتابع بريان حقًا كنموذج يحتذى به؟” أجابت برفين نيلسو: “حقًا ، بيرين سات ممثلة غير عادية بالطبع سأفعل واخذها كمثال ، لكنني أفضل بعض النجوم في السينما ، وأتبعهم كمثال . “بعض ممثليها الأتراك المفضلين هم وجنيد اركين ، عديلة توركان ، شوراي ناشط ، منير أوزكول ، فيليز أكين ، كمال سونال ، ايشان جورودا ، توركان شوراي” .

مشوارها الفني في عالم التمثيل

بدأت حياتها المهنية في وكالة إدارة وعملت في وكالة ميدونوز. أكملت مشوارها التعليمي التمثيلي في أكاديمية الفنون وظهرت لأول مرة تجاريًا في تشتمن موبيليا في عام 2017 خلال مسيرتها التمثيلية  اكتشفها كوركوت باران ، وشاركت أيضًا في الدعاية لعلامات تجارية مثل بانتين وكورنيتو وتركسل.

بدأ Berfin حياتها المهنية في التمثيل في عام 2017 عندما لعبت في الإعلان لأول مرة عندما تخرجت من المدرسة الثانوية في سن 19 من أجل التطور في مجال التمثيل ، تلقت فترة تدريب في مدرسة تارانت للفنون ، من خلال التدريب ، تمكنت من المشاركة في المسلسلات التلفزيونية.

على الرغم من صغر سنها ، كانت بيرفين تزال تبحث عن كل ما يجعلها فعالة ومختصة في هذا المجال لقد عملت مع العديد من المنظمات ، بعضها: وكالة بارسلي ، وكيل إدارة الشهرة حيث لعبت دور Gökçe في مسلسل “North Star”.

من عام 2017 إلى الآن ، تالقت في العديد من العلامات التجارية الشهيرة وعملت في الفيلم الطويل “Rastlanti” الذي صدر هذا العام ، في عام 2018 ، ظهرت أيضًا في مسابقة yarış Star TV لـ Future Stars . أصبحت هذه المنافسة ذات شعبية كبيرة نتمنى لها التوفيق في مغامرتها التمثيلية .

في عام 2018 ، حظت بارفين نيلسو أكتشس  بالاهتمام باعتبارها الفائز في مسابقة “نجم المستقبل” التي تم عرضه على “ستار تي في” ،حيث جلس رئيس لجنة التحكيم نورغول يشيلكاي ، حمدي الكان وفرات بارلاك ، هذه هي السلسلة الأولى من تجارب بيرفين نيلسو أكتاش . Parvin Nelso Aktache ، الذي ادت فيه شخصية جوكشي في مسلسل نجمة الشمال .

 جوكشي في مسلسل نجمة الشمال 

مثلت برفين دور جوكشي وهي ابنة كزاي رجل ترك مسقط رأسه وخطيبته للدراسة والعمل في الخارج وفي هذه المرحلة متزوج ولديه ثلاث بنات حيث تغيرت الاحداث وفقد وظيفته وممتلكاته ، ثم استولى على منزله ، حتى تركته زوجته .

ووقع في ورطة ، إذ أن لديه ثلاث بنات ، وليس لديه دخل ولا بيت ، ما دفعه إلى التفكير في العودة إلى مدينته القديمة رغم أخطائه إيمانه صحيح بعد عودته إلى البلدة ، وجد أن الجميع يكرهونه ويعاملونه معاملة سيئة ، وكل هذا كان بسبب أخطائه الماضية ، وخطأه كان ترك خطيبته السابقة يلديز ، واجهها غضب من اللقاء مع زوجته وأبيها وأغلب أهل البلدة كيف سيتعامل كوزي مع هذه المعضلة ومحنة الفتيات الثلاث .

أما جوكشي فنراها فتاة بريئة وجميلة تعيش في بيئة مختلفة في المسلسل ، تجد نفسها أمام نوع من الإعلام ، لم تكن تتوقع أن تقابل فتيات المدينة ، والكليات ، والمراهقة ، والثروة والرفاهية ذات يوم ، عاشت الفتاة في الكوخ وتركت التمدن وعاشت حياة بسيطة.

حاولت التكيف مع الأشخاص من حولها ومع الأصدقاء الجدد في الحياة ، لكنها لم تجد حلاً لأن كل من حولها كان ضدهم بسبب خطأ والدها كوزاي كان كوزاي هو الذي دفع جوكشي لتغيير حياتها انتقلت الأخوات من الأثرياء إلى العاملات ، كل ذلك من أجل العيش ومساعدة والدهم ، وهذا بالضبط ما ينتظره الجميع في سلسلة نجمة الشمال

حبيب بيرفين نيلسو اكتاش

أعتقد أن العديد من محبي هذه الممثلة التركية يريدون معرفة من هو حبيب أو صديق الممثلة الصاعدة بيرفين نيلسو أو جوكتشي في الدراما التركية “نجمة الشمال”لا تقم بإجراء الكثير من الأبحاث ، ودعني أخبرك أنها لم تجد صديقًا أو حبيبًا معروفًا حتى الآن.

الافلام والمسلسلات والاعلانات التي شاركت فيها نيلسو اكتاش

– 2017 – Çetmen Mobilya – إخراج: Fırat Mançuhan.
2018 – Fuse Tea – Maintrust – المخرج: Turgut Akaçık.
2019 – Pantene – إخراج: John Perez.
2019 – Cornetto – Cornetto Romantik | Sen #aşktanasılsın المخرج: Volkan Dede / Tolga Erdem.
2019 – Turkcell – Turkcell Lifecell – إخراج: Elif Kalkan.
مسلسل نجمة الشمال سنة 2019 Kuzey Yıldızı İlk Aşk

البوم صور الفنانة بيرفين نيلسو اكتاش

berfin nilsu aktas
berfin nilsu aktas
الجميلة بيرفين نيلسو أكتاش
الجميلة بيرفين نيلسو أكتاش
الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش
الفنانة بيرفين نيلسو أكتاش
الممثلة التركية بيرفين نيلسو أكتاش
الممثلة التركية بيرفين نيلسو أكتاش
الممثلة الشابة بيرفين نيلسو أكتاش
الممثلة الشابة بيرفين نيلسو أكتاش
النجمة المتالقة بيرفين نيلسو أكتاش
النجمة المتالقة بيرفين نيلسو أكتاش
النجمة بيرفين نيلسو أكتاش
النجمة بيرفين نيلسو أكتاش
النجمة نيلسو اكتاش
النجمة نيلسو اكتاش
بيرفين نيلسو أكتاش
بيرفين نيلسو أكتاش
جوكشي بطلة مسلسل نجمة الشمال
جوكشي بطلة مسلسل نجمة الشمال

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: