google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

حسن أبو الروس ديانته عمره دراسته أعماله وأكثر

نتعرف اليوم علي النجم حسن ابو الروس، متى ولد ، كم يبلغ عمره الان ، ومتي بدا مشواره الفني ، لكل معجبى ومتابعي النجم حسن ابو الروس هذا تقرير مفصل عن كل ما يتعلق به من تفاصيل ومعلومات حول ديانته ، جنسيته ، برجه الفلكي ومواقع التواصل الخاصة به ، اعماله واسرار حياته الشخصية ومسيرته الفنية ، ومشاريعه القادمة ، ومؤهله الدراسي ، وتفاصيل خاصة عن حياته ، ومجموعة صور شخصية له .

حسن أبو الروس نشاته ، ديانته ، جنسيته ، عمره ، دراسته

ظهر هذا الشاب الوسيم في إعلان شركة “موبينيل” مع الفنان محمد هنيدي ، ولفت أنظار الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة الفتيات ، الذين بدؤوا بالبحث عن معلومات عنه.

نجمنا هو الفنان الشاب حسن أبو الروس ممثل ومغني وكذلك ملحن وكاتب أغاني خاصة ، كما أنه مخرج كليبات وإعلانات ، تاريخ ميلاده غير معروف ، محل ميلاده القاهرة – مصر ، عمره الحالي غير معروف حاليا.

ديانته هي الاسلام ، جنسيته مصري ، طوله هو 175سم ووزنه هو 75كجم محل اقامته القاهرة ، درس الدراما والموسيقى في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، ثم ذهب إلى كاليفورنيا ، وأكمل دراسته في جامعة أوكلا ودرس ايضا الهندسة المعمارية.

حسن أبو الروس ومشواره الفني في مجال التمثيل

هو ممثل شاب و مغنى وصاحب أفكار أعلانات نجح الفنان الوسيم حسن أبو الروس ، بعد ظهوره على الشاشة بدور “زيزو الطيار” في مسلسل “بي 100 وش” ، في جذب انتباه الجمهور.

واستخدم جملًا قصيرة جذبت انتباه المشاهدين اكثر مثل  ، “محدش معايا غيري”، “إنت جاي تقرفنا وتكسر مقادفنا”، “اللي اتكسر يتصلح وأنا موجود لو روح” ، واختلط تتشابه معنويات متابعي وسائل الإعلام ، حيث أطلق متابعي صفحته الخاصة بعنوان “محبي أفيشات زيزو الطيار” واكتسبت 11 ألف متابع على مدار يومين.

ينتمي حسن أبو الروس إلى عائلة فنانين، حيث كشف خلال حلقة أبطال مسلسل بـ”100 وش”، عن علاقة القرابة التي تربطه بالمخرج الراحل حسام الدين مصطفى، قائلا: “جوز خالتي الله يرحمه هو المخرج حسام الدين مصطفى، وأنا متربي في بيته وكنت بشوفه بيعمل إيه مع الفنانين، وقال عليا وأنا صغير الواد ده سيبهولي لما يكبر”.

حسن أبو الروس فنان ترفيهي ذو خبرة واسعة في الغناء والتمثيل والإخراج والإعلان وهو ليس اسماً جديداً في عالم الفن ، نال اهتماماً قبل عام 2017 وتعاون مع الفنان في إعلان “أنا واد خلاصة” ظهر محمد هنيدي سويًا على “فيسبه” بالنسبة لشركات “أورانج” ،

هو مؤلف أفكار هنيدي الإعلانية ، وكتب كلمات أغنية “أنا وادي خلاصة” مع المؤلف حكيم كمال ، بالإضافة إلى أفكار إعلانية أخرى سبق عرضها ، معظمها أيضًا لـ “أورانج” ، وأشهرها أحمد فهمي وإعلان أكرم حسني ، ظهر العمل في آخر رمضان.

قام بأدوار صغيرة في العديد من الأفلام ، منها: ومن ضهر راجل”مع آسر ياسين، وإخراج كريم السبكي، و”الخضرة و الماء الحسن” مع يسري نصر الله، و”قبل زحمة الصيف” مع الراحل محمد خان، و”كارمن” مع ريهام حجاج، والفيلم السينمائية نور عيني بطولة الفنان الكبير تامر حسني والنجمة مني شلبي و عمرو يوسف ومروة عبدالمنعم وعبير صبري و إسلام جمال

وظهر في الماراثون الرمضاني لعام 2018 في مسلسل عوالم خفية وهو من بطولة عادل إمام وصلاح عبدالله وفتحي عبدالوهاب و بشرى وهبة مجدي وأحمد وفيق والكثير غيرهم، وشارك خارج مصر العديد من الأعمال الدرامية الدولية خارج البلاد ، مثل “مهرجان أفبنيون”.

وهو يعمل مغنيًا ، حيث غنى أغنية “كلونيه على الجرح”  ، وهي إحدى كلماته وألحانه ، وحققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي يعتقد حسن أن نجاح الإعلان يأتي بعد 10 سنوات من العمل الجاد ، ويعتقد أن والدته هي السبب الرئيسي لأي نجاح.

عمل في مجموعة حسن الجرتلي “الورشة” لمدة 7 سنوات ،مع مجموعة متميزة من النجوم منهم محمد هنيدي وعبلة كامل وعارفة عبد الرسول وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وسيد رجب والعديد من عمالقة الفن بالإضافة إلى زملاء مسلسل ب100وش دنيا ماهر ومحمد عبد العظيم ، وكان يتدرب لمدة أشهر من العروض الدرامية .

زيزو في مسلسل ب100وش

حقق مسلسل “بي 100 وش” نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير ، وتسبب أفراد العصابة في تفاعل كبير بين الجمهور بسبب خفة أدائهم وإبداعهم ، وكان أبرزها “زيزو السخرية حظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قال الفنان حسن ابو الروس في ابرز تصريحاته تم ترشيحي لدو رزيزو الفنانة المتميزة نيللي كريم ، وهي من رأتني أؤدي وأغني ، فقالت إنني مناسبة له ، ثم قبلت عدة اختبارات للمخرج كامل أبو زكري حتى إسناد الدور إلي.

وتابع أنا راضي عن تجربتي في الأداء ، وأعتزم الاستمرار ، وأحب الغناء والأداء ، لأنهما يكملان بعضهما البعض ، لذلك حلمي أن أصبح فنانًا مثل هذين الفنين ، ومنهما الفنان الكبير فؤاد المهندس لانه قدم الغناء في دور فني.

وقال زيزو يشبهني كثيرًا لأنني أحب طريقته في التحدث ، وغالبًا ما أتحدث عنها مع أصدقائي ، وبشكل عام هي مقاربة لي وعلى الرغم من أن شخصيتي تشبه زيزو ، إلا أنني قمت بالكثير من التدريبات عليها ، لأن الأشخاص الذين يرونني أتحدث بهذه الطريقة هم أصدقائي والأشخاص من حولي ، لكن “زيزو” يشهده 1 مئات الملايين من المواطنين ، يجب على الجميع أن يؤمن بهذا.

وعن المخرجة كاملة أبو ذكرى قال مدرسة كبيرة جدًا ، وقد أفادتي العمل معها كمديرة للإعلان وتحرير الفيديو كثيرًا كل يوم ، سأذهب إلى فصل التصوير الفوتوغرافي من أجل فصل جديد أقف معًا لمعرفة كيفية تصوير زاوية الكاميرا ، ومكان وضع الكاميرا ، وكوادر فريق التصوير وكيفية التعامل مع الفنان ، لذلك في الواقع ، “أدرس الدورة التدريبية معًا” تعلمت الكثير ،كان أهم شيء تعلمته هو الالتزام  بالإضافة إلى ابتسامة جديدة أمام الكاميرا ، أنا متحمس أيضًا لكل كلمة مسجلة و “على الرغم من أنني عادة لا أستمع للآخرين ، ما زلت أغمض عيني استمع اليها”.

وقال في نهاية حديثه أريد التخلص من الأدوار التقليدية ، لأنني لا أحب تقديم الأدوار التقليدية ، ولا أريد تجسيدها منذ البداية أرفض اقتراح أي دور يسيء إلى مبادئي أو تربيتي أو أخلاقي أو أي دور يسيء أو لا يتوافق مع ثقافة الشعب المصري بشكل عام ،لا أحب أبدًا لعب أدوار “غير أخلاقية” ، و “لا أريد أن أزعج أو أتأثر بالآخرين” أريد أن أظهر أدوارًا تمثيلية بما في ذلك الغناء والرقص والكوميدي أحلم بإبداع قصائد مختلفة.

الاعمال التي شارك فيها الفنان حسن ابو الروس

بـ١٠٠ وش
2020 – مسلسل
(زيزو)

كارمن
2019 – مسلسل

بلاش تبوسني
2018 – فيلم
(مخرج المسلسل)

عوالم خفية
2018 – مسلسل

للحب فرصة أخيرة
2018 – مسلسل

قبل زحمة الصيف
2015 – فيلم
(زبون السمك)

العملية مسي
2014 – مسلسل

نور عيني
2010 – فيلم

البوم صور الفنان حسن ابو الروس

الفنان حسن أبو الروس
الفنان حسن أبو الروس
الممثل حسن أبو الروس
الممثل حسن أبو الروس
النجم الشاب حسن أبو الروس
النجم الشاب حسن أبو الروس
النجم حسن أبو الروس
النجم حسن أبو الروس
حسن أبو الروس مع الممثل مصطفي
حسن أبو الروس مع الممثل مصطفي
حسن أبو الروس مع سارة التونسية
حسن أبو الروس مع سارة التونسية
حسن أبو الروس مع محمد هنيدي في اعلان انا واد خلاصة
حسن أبو الروس مع محمد هنيدي في اعلان انا واد خلاصة
حسن أبو الروس مع مني الشاذلي
حسن أبو الروس مع مني الشاذلي
زيزو في مسلسل ب100وش
زيزو في مسلسل ب100وش

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: