google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

خيال كوسا اوغلو عمرها جنسيتها اعمالها و تقرير كامل عن حياتها

Hayal Koseoglu خيال كوسا اوغلو جمعنا لكم في هذا التقرير الشامل معلومات كاملة عن هذه النجمة الصاعدة و تفاصيل تعرفها لاول مرة عنها و عن حياتها ما هو تاريخ ميلادها و كم يبلغ عمرها الحالي و مكان ميلادها و جنسيتها و ديانتها و برجها الفلكى و مؤهلها الدراسي و لون الشعر و العين و الطول و الوزن و مهنتها و من هو حبيبها و متى بدات الممثلة التركية خيال كوسا اوغلو مشوارها الفنى مع التمثيل و ما هى الاعمال الفنية التى شاركت فيها حتى الان و تفاصيل اخرى عنها مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة خيال كوسا اوغلو .

خيال كوسا اوغلو العمر الحالي و الديانة و اكثر

الاسم بالتركية : Hayal Koseoglu
تاريخ الميلاد : 20 – ديسمبر عام 1992
العمر 2022 : 30 عام
مكان الميلاد : اسطنبول – تركيا
الديانة: مسلمة
الجنسية: تركية
البرج الفلكى : برج القوس
لون الشعر: أشقر
لون العين: أزرق
الطول : 170 سم
الوزن : 65 كجم
المهنة : ممثلة تركية
المؤهل الدراسي: الفنون الجميلة جامعة آيدن
بداية مشوارها الفنى : 1998 – حتى الان

الفنانة خبال كوسا أوغلو و حياتها

ولدت الفنانة التركية هايال كوسي أوغلو بمدينة اسطنبول في تركيا عام 1992 و هى لا تحب ذكر تفاصيل عن اسرتها و حياتها العائلية و نشاتها
تهوى التمثيل منذ طفولتها فدخلت الوسط الفنى عندما كان يبلغ عمرها 6 سنوات فقط و عندما انتهت من دراسة المرحلة الجامعية قررت الفنانة هايال كوسي أوغلو الالتحاق بمدرسة الفنون الجميلة في جامعة أيدن قسم الدراما و التمثيل .

كما انها درست التمثيل الدرامي و المسرحي الموسيقي في جامعة إسطنبول الحكومية و التحقت بعد ذلك بتدريب التمثيل المكثف من “Ekulukitrama Oyunculuk” و بعد الانتهاء من التدريبات الخاصة بالتمثيل انضمت الفنانة هايال كوسي أوغلو إلى وكالة بيرسونا سانات و هى من من وكالات اكتشاف المواهب الفنية .

كانت السبب الرئيسي في دخولها التمثيل ، استطاعت الفنانة هايال كوسي أوغلو في وقت قصير ان تحظى بالاعجاب و الاهتمام لجمالها الطبيعى التى تمتلكه و خفة حركتها و رشاقتها و التى تعمل علي المحافظة الدائمة بممارسة الرياضة و الرقص و هما من افضل هواياتها علي الاطلاق ، و غالبا ما تقوم الفنانة هايال كوسي أوغلو بعمل فيديوهات مصورة لها تكون تغنى و ترقص فيها و تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بها و لها جمهور كبير يتابعها .

حبيب الفنانة خيال كوسا أوغلو

أما عن حياتها العاطفية فهي لم تتزوج حتى الان و لكن تم تداول كثير من الأخبار عنها و التي تفيد بارتباطها بعلاقة عاطفية مع الفنان التركى جانر شاهين .

الفنانة خيال كوسا أوغلو و مشوارها الفنى

بدأت الفنانة هايال كوسي أوغلو مسيرتها الفنية مع التمثيل في سن مبكر و لكنها ابتعدت عن الفن لفترة طويلة بسبب دراستها و عادت مرة اخرى الي التمثيل و الاعمال الفنية كممثلة محترفة بعد انهاء دراستها الجامعية و تخرجها من مدرسة الفنون الجميلة في جامعة أيدن و ظهرت الفنانة هايال كوسي أوغلو بالاعمال الدرامية لاول مرة في عام 1998 و كانت بدايتها باداء ادوار ثانوية و صغيرة الا انها استطاعت مع الوقت اثبات موهبتها الفنية و اصبحت في وقت قصير من المع و ابرز الوجوه الشابة علي الشاشة بالاعمال التركية .

شاركت الفنانة هايال كوسي أوغلو لاول مرة بمسلسل درامى من خلال مشاركتها في مسلسل بعنوان “Ruhsar” بدور مساعد و قدمت بعده عدة ادوار ثانوية ايضا و لكن شهرتها و انطلاقتها الفنية كانت عندما شاركت في المسلسل التركى الشهير العشق الممنوع الذى حقق نجاح منقطع النظير في تركيا و الوطن العربي كله عند عرضه و ظهرت من خلاله موهبة الفنانة هايال كوسي أوغلو و لفتت الانظار اليها بشكل واضح و اصبحت من اهم الفنانين الصاعدين في تركيا ثم توالت بعد ذلك اعمالها الفنية الناجحة و من ابرزها و اشهرها مسلسل الطبيب المعجزة و مسلسل الاصدقاء الطيبون و اخرها مسلسل السجين و هو احدث اعمالها الدرامية .

الاعمال الفنية التى شاركت فيها خيال كوسا أوغلو

المسلسلات الدرامية

عام 1998 مسلسل روهصار
عام 1999 مسلسل رؤساء الجوار
عام 2008 مسلسل العشق الممنوع
عام 2011 مسلسل حريم السلطان
عام 2016 مسلسل الاصدقاء الطيبون
عام 2017 مسلسل جرائم القتل – و مسلسل عروس من اسطنبول
عام 2019 مسلسل الطبيب المعجزة
عام 2021 مسلسل بونكيس – و مسلسل السجين

الافلام : قدمت في عام 2019 3 افلام سينمائية و هى فيلم 9 هناك حب في صوتك و فيلم عالم حر و فيلم معجزة في ورد

الفنانة خيال كوسا أوغلو و مسلسل السجين

تشارك الممثلة الصاعدة هايال كوسي أوغلو في بطول مسلسل السجين و جسدت خلاله شخصية فتاة اسمها ساشا ، مسلسل السجين Mahkum هو مسلسل تركى جديد و يتكون من 8 حلقات .

و تدور قصة مسلسل السجين حول شخص يعمل في مهنة مرموقة بالمجتمع و لها مكانتها الخاصة و هى مهنة المدعى العام و اسم هذا الشخص هو فرات بولوت و يجسده الفنان (أونور تونا) و المعروف عنه انه شخص ملتزم و منضبط في عمله و جاد في شخصيته و من الاشخاص المحترمين و يتمتع بصفات اخلاقية حميدة الا انه في احد الايام يجد المدعى العام نفسه داخل السجن و محكوم عليه في قضية قتل كبرى لا يعلم عنها اى شىء و هذه القضية هى القضية التى كان مكلف بالتحقيق فيها قبل دخوله الي السجن و لكنه لا يعلم من وراء اتهامه بهذه التهم و دخوله للسجن و تتوالي الاحداث في اطار درامى مشوق و مثير .

شارك في بطولة مسلسل السجين عدد من نجوم و فنانين تركيا و منهم اونور كايا – اسماعيل حاج اوغلو – سراى كايا – ميليك إيبك يالوفا – خيال كوسا أوغلو و غيرهم .

الفنانة خيال كوسا أوغلو في مسلسل بونيكس

مسلسل بونيكس Bonkis هو مسلسل درامى تركى ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية تم عرضه لاول مرة في يناير 2022 ، و تدور قصته حول مهندسة معمارية اسمها دينيز و هى طموحة و قوية تقرر ان تترك عملها بالهندسة المعمارية و تسعى دائما الي نحقيق حلمها التى تحلم به طوال حياتها و هو امتلاكها مقهى خاص بها .

وبالفعل تتمكن من تحقيق هذا الحلم و تفتتح مقهى يحمل اسم Bonkis و مع مرور الوقت تقابل هذه المهندسة المعماري حب حياتها داخل المقهى و ترتبط بقصة حب كبيرة مع احد الاشخاص و لكنها تجد العديد من الصعوبات في تعاملها مع المشكلات المختلفة التى تواجهها فى عملها داخل المقهى و لا يكون عندها حسن التصرف و قلة الحيلة مع مواجهة الازمات .

قام ببطولة المسلسل دنيز تيزويسال و فيلدان أتاسيفير و سيفينتش سيرجين ديفيشي و أويكو ناز ألتاي .

صور الفنانة التركية خيال كوسا أوغلو

النجمة التركية خيال كوسا أوغل
النجمة التركية خيال كوسا أوغل
الممثلة الشابة خيال كوسا أوغلو
الممثلة الشابة خيال كوسا أوغلو
الفنانة خيال كوسي أوغلو
الفنانة خيال كوسي أوغلو
الفنانة خيال كوسا أوغلو
=الفنانة خيال كوسا أوغلو
hayal koseoglu
hayal koseoglu
النجمة الصاعدة هايال كوسا أوغلو
النجمة الصاعدة هايال كوسا أوغلو
الممثلة هايال كوسي أوغلو
الممثلة هايال كوسي أوغلو
الممثلة التركية هايال كوسي أوغلو
الممثلة التركية هايال كوسي أوغلو

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: