google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

راندا عبد السلام جنسيتها ديانتها عمرها أعمالها و تقرير كامل عن حياتها

الفنانة الصاعدة راندا عبد السلام الي كل المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن هذه الفنانة و كل ما تريد معرفته عنها عمرها و جنسيتها و ديانتها و برجها الفلكى و مؤهلها الدراسي و متى بدات مشوارها الفنى و ما هى الاعمال الفنية التى شاركت فيها و اعمالها الفنية القادمة مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة راندا عبد السلام .

معلومات عن الفنانة راندا عبد السلام

الاسم بالكامل : راندا عبد السلام
تاريخ الميلاد : 25 – فبراير 1988
العمر 2021 : 33 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
المؤهل الدراسي: خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية
بداية مشوارها الفنى : 2020
المهنة : ممثلة
الهوايات المفضلة : السباحة – الغطس

راندا عبد السلام و مشوارها الفنى

الفنانة الشابة راندا عبد السلام هى من احد الوجوه الجديدة الشابة و التى ظهرت منذ فترة قريبة و دخلت الي المجال الفنى تخرجت راندا عبد السلام من المعهد العالي للفنون المسرحية و أخذت كورسات تأهيلية في التمثيل ، بدات مشوارها في التمثيل منذ ان شاركت راندا عبد السلام اثناء فترة دراستها بالمرحلة الثانوية حيث انها شاركت بالعديد من العروض المسرحية المدرسية و كان من احد العروض المسرحية كانت  مسرحية باللغة الانجليزية و حضر هذا العرض وزير التربية و التعليم وقتها و نالت علي اعجاب الكثير من الحضور و اشاد بموهبتها التمثيلية الكثير .

كما شاركت اثناء دراستها بمعهد الفنون المسرحية بعدد من العروض المسرحية المختلفة و استطاعت جذب القلوب اليها و الاشادة بموهبتها ، كان اول ظهور للفنانة راندا عبد السلام علي الشاشة بالاعمال الدرامية عام 2020 من خلال مشاركتها بمسلسل القمر اخر الدنيا و الذى تم عرضه خلال موسم شهر رمضان الكريم و حقق المسلسل نجاح ملحوظ من بين الاعمال الدرامية الاخرى ثم ظهرت راندا عبد السلام في مسلسل طاقة حب بشخصية نجوى ثم شاركت راندا عبد السلام في عام 2021 في موسم شهر رمضان في المسلسل الكوميدى فارس بلا جواز .

المسلسلات الدرامية التى شاركت فيها راندا عبد السلام

عام 2020 مسلسل القمر آخر الدنيا – و مسلسل طاقة حب
عام 2021 مسلسل فارس بلا جواز

الاعمال الفنية القادمة للفنانة راندا عبد السلام

– تشارك الفنانة راندا عبد السلام في احداث الفيلم التسجيلي “فيونكة حمرا” و من المقرر تصويره خلال شهرين ليشارك في عدد من المهرجانات الفنية العربية و العالمية و يشاركها في بطولة الفيلم الفنانة دينا و أحمد حلاوة و محمد رؤوف و الفيلم من إخراج و تأليف حازم متولي .

– تشارك راندا عبد السلام في اول اعمالها السينمائية و هو فيلم فرنسي تونسي و الذى رشحها لهذا الدور هو المخرج العالمي حمزة بالحاج بعد مشاهدته لها في مسلسل القمر احر الدنيا .

و تجسد راندا عبد السلام في هذا الفيلم دور فتاة مصرية اسمها نور من أصول فرنسية و تكون شخصيتها بالعمل من الشخصيات المحورية و الرئيسية بالاحداث كما يناقش الفيلم قضية هامة و هى قضية الهجرة الغير شرعية في المنطقة من جنوب البحر المتوسط لشمال البحر المتوسط و سيتم تصوير الفيلم في اكثر من بلد .

حبيب الفنانة راندا عبد السلام

الفنانة راندا عبد السلام اعلنت خطبتها منذ فترة قريبة علي المخرج ياسين العصامى و كانت حفلة الخطبة بسيطة و عائلية و  حضرها الاصدقاء المقربين و الاهل فقط .

الفنانة راندا عبد السلام في مسلسل فارس بلا جواز

تشارك الفنانة الشابة راندا عبد السلام في حلقات المسلسل الكوميدى فارس بلا جواز و الذى يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان لعام 2021
و تجسد راندا عبد السلام في المسلسل شخصية فتاة اسمها (فريدة ) و هو مسلسل درامى في حلقات منفصلة متصلة و التى تدور قصته حول الشاب فارس و الذى يجسده الفنان مصطفي قمر و التى تضطره الظروف الصعبة و الخارجة عن ارادته ليقوم بالبحث عن عروسة و كل يوم يقابل عروسة جديدة و لكن لا يتم الزواج بينهم .

مسلسل فارس بلا جواز من اخراج معتز حسام و من تاليف فداء الشندويلي و يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين و منهم مصطفى قمر – طارق عبد العزيز – ندى موسى – محمد ثروت – سليمان عيد – بشرى مع مجموعة اخرى من الفنانين الذين يظهروف كضيوف شرف بالحلقات .

راندا عبد السلام في مسلسل القمر اخر الدنيا

شاركت راندا عبد السلام مسلسل القمر اخر الدنيا و قامت خلاله باداء شخصية الفتاة (نسرين ) و كانت تدور قصة العمل حول دلال و التى تجسدها الفنانة بشرى التى تعود من الخارج الي بلدها مصر مع زوجها خالد و تتفاجىء باختفاء والدتها و اسمها كريمة و التى تجسدها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز و تبدأ دلال في رحلة البحث عن والدتها بمساعدة اشفائها جلال و أحمد و تؤدى راندا عبد السلام بالعمل دور نسرين التى تتزوج من عضو مجلس النواب و تكون الزوجة الثانية و يكون زواجها منه هو مجرد زواج مصلحة لا اكثر و عندما يترك زوجها منصبه في مجلس النواب تنفصل عنه و تتركه .

المسلسل كان من ﺇﺧﺮاﺝ تامر حمزة و من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمود الورداني ، ومن بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم بشرى – عمرو عابدمؤمن نور – مادلين طبر – هشام إسماعيل – ثراء جبيل – الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز .

راندا عبد السلام في مسلسل طاقة حب

مسلسل طاقة حب هو مسلسل درامى تم عرضه في عام 2020 علي قناة الحياة بعدد عرضه في البداية علي احد المنصات الالكترونية و هو يتكون من 60 حلقة و ينتمى الي نوعية الاعمال الدرامية الاجتماعية و الرومانسية و يناقش العمل عدد من القضايا الاجتماعية و الاسرية المختلفة و منها مشكلة الام المتحكمة و المسيطرة علي اولادها و الابن الذى يريد الحصول علي ثروة امه باى طريقة مهما كان و مشكلة تحكيم الانسان الي قلبه ام عقله في امور حياته المختلفة و غيرها من الموضوعات الاخرى .

مسلسل قصة حب من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد يسري و من ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد صبحي و من بطولة رشا مهدي – يسرا اللوزي – أحمد حاتم – أحمد صفوت – أنوشكا – جيهان خليل – محمد علاء – شيرين و مجموعة اخرى من الفنانين .

و عن مشاركة الفنانة راندا عبد السلام في مسلسل طاقة حب قالت انها شعرت بسعادة كبيرة من خلال مشاركتها في هذا العمل و مع مجموعة متميزة من الفنانين بالاضافة انها تجسيدها لشخصية (نجوي) بالعمل ارهقتها كثيرا لانها شخصية معقدة و تتميز بدرجة كبيرة من الذكاء و اللعب علي اكثر من طريق و اكثر من وجه و تتميز باحساسها العالي و معظم مشاهدها بالمسلسل كانت تجمعها مع الفنان محمد علاء .

مجموعة من الصور للفنانة راندا عبد السلام 

الجميلة راندا عبد السلام
الجميلة راندا عبد السلام
الممثلة راندا عبد السلام
الممثلة راندا عبد السلام
الممثلة الصاعدة راندا عبد السلام
الممثلة الصاعدة راندا عبد السلام
الوجه الجذاب راندا عبد السلام
الوجه الجذاب راندا عبد السلام
النجمة راندا عبد السلام
النجمة راندا عبد السلام
النجمة الصاعدة رانداعبد السلام
النجمة الصاعدة راندا عبد السلام
راندا عبد السلام في جلسة تصوير
راندا عبد السلام في جلسة تصوير
راندا عبد السلام في اطلالة جذابة
راندا عبد السلام في اطلالة جذابة
الوجه الصاعد راندا عبد السلام
الوجه الصاعد راندا عبد السلام
راندا عد السلام بالبيجامة
راندا عد السلام بالبيجامة
راندا عبد السلام في كواليس عمل فنى
راندا عبد السلام في كواليس عمل فنى

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: