google.com, pub-2777904863294856, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ريم عبد القادر (شيراز) عمرها ديانتها أعمالها ومعلومات كثيرة عنها

الطفلة ريم عبد القادر الشهيرة بشخصية شيراز بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة

الي كل الجمهور و المتابعين جمعنا لكم تقرير كامل عن الطفلة الموهوبة ريم عبد القادر و كل ما تريد معرفته عنها و معلومات عن جنسيتها و ديانتها و عمرها و برجها الفلكى و متى بدءت مشوارها الفنى و اهم الاعمال الفنية التى شاركت فيها و تفاصيل كثيرة اخرى مع مجموعة من الصور الجديدة للفنانة الصغيرة ريم عبد القادر .

ريم عبد القادر جنسيتها و ديانتها و عمرها و اكثر 

الاسم بالكامل : ريم عبد القادر
تاريخ الميلاد : 15 – يوليو عام 2014
العمر 2020 : 6 سنوات
الجنسية : سورية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكى : برج السرطان
بداية مشوارها الفنى : عام 2017 – حتى الان
المرحلة الدراسية الان : kg2

الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر

ريم عبد القادر هى ممثلة و فنانة موهوبة بدرجة كبيرة ولدت عام 2014 في سوريا و تمتاز ريم عبد القادر بانها تمتلك ملامح بريئة و شخصية ذكية و جريئة فلا يوجد لديها رهبة الكاميرا او الجمهور فاستطاعت ان تخطف قلوب المشاهدين في كل عمل فنى شاركت فيه و استطاعت ان تترك بصمة قوية لدى اذهان الجمهور بسبب طبيعتها في الاداء و قدرتها علي التمثيل باحترافية شديدة مثل الفنانين الكبار و المحترفين .

فهى تحب الفن و التمثيل بدرجة كبيرة و تتمنى ان عندما تكبر ان تصبح فنانة كبيرة و مشهورة و مختلفة عن باقي الفنانات الاخرين /  الطفلة ريم عبد القادر تحب ان تتابع جمهورها باستمرار و تقوم بنشر العديد من الصور و الفيديوهات الخاصة بها و هى تمتلك حوالى 289 متابع علي موقع “إنستجرام”.

ريم عبد القادر و مشوارها الفنى

عام 2017 و كان هذا العام هو اول ظهور للطفلة ريم عبد القادر بالاعمال الفنية و ظهرت خلال حلقات مسلسل “هربانة منها” و هو كان مسلسل حلقات منفصلة متصلة من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان مصطفي خاطر و مجموعة اخرى من الفنانين .

و في عام 2018 شاركت ريم عبد القادر في مسلسليين دراميين تم عرضهم خلال موسم شهر رمضان و هما مسلسل “لمعي القط” من بطولة الفنان محمد عادل امام و تارا عماد و احمد فتحى و عمر مصطفي متولي و غيرهم .

المسلسل الثانى هو المسلسل الكوميدى “سك على أخواتك” مع الفنان الكوميدى علي ربيع و شارك في بطولة المسلسل ايضا سهر الصايغ – صبرى فواز – صلاح عبد الله و غيرهم و حقق المسلشسل نجاح ملحوظ وقت عرضه .

في عام 2019 ظهرت ريم عبد القادر في موسم شهر رمضان بمسلسل “قمر هادي” و جسدت خلاله شخصية الطفلة فيروز ابنة هانى سلامة بالمسلسل و التى تحاول بالاتفاق علي والدها مع كل من حوله علي تشتيت تركيزه و خداعه باحداث و اشخاص وهمية بالاتفاق مع زعيم المافيا فيليب و السبب الذى يجعلهم جميعا يتفقون علي هادى بالمسلسل و الذى يجسده هانى سلامة هو خوفهم الشديد علي ابنته فيروز منعا لايذائها من فيليب ، شارك في بطولة مسلسل قمر هادى هانى سلامة – داليا مصطفي – يسرا اللوزى – هادى الجيار – هالة فاخر – نورهان و مريم حسن و غيرهم .

كما ظهرت ايضا في نفس الموسم شهر رمضان بمسلسل اخر و هو مسلسل “ضد مجهول” و جسدت فيه دور ابنة الفنانة غادة عبد الرازق الصغرى و كان يناقش المسلسل قضية اغتصاب الفتيات و قتلهم و جسدت خلاله غادة عبد الرازق دور الام التى تغتصب ابنتها و يتم قتلها و تبحث عن الجانى الحقيقي الي ان تصل اليه و تنتقم منه في نهاية المسلسل ، مسلسل “ضد مجهول” كان من بطولة غادة عبد الرازق – فراس سعيد – دياب – محمد جمعه – محمد كيلانى – حنان مطاوع – روجينا – احمد سعيد عبد الغنى و مجموعة اخرى من الفنانين .

في عام 2020 شاركت ريم عبد القادر خلال هذا العام في 3 اعمال درامية ناجحة و متميزة هى مسلسل “شبر مية” و تم عرض هذا المسلسل خارج السباق الرمضانى و حقق نجاح جماهيرى و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه و هو مسلسل اجتماعى درامى يناقش العديد من القضايا الاسرية و الاجتماعية الهامة و كان المسلسل من بطولة نجلاء بدر و احمد صلاح السعدنى مع مجموعة اخرى من الفنانين .

و المسلسل الثانى كان ”شاهد عيان” و تم عرضه خلال موسم شهر رمضان الماضي و هو من بطولة الفنان حسن الرداد و بسمة و هنا شيحة و محمد لطفي و غيرهم .

اما المسلسل الثالث و هو يعتبر من اهم و اشهر و انجح الاعمال التى شاركت فيه و هو مسلسل ما وراء الطبيعة و الذى يتم عرضه حاليا علي منصة نتفليكس العالمية و المسلسل مقتبس من روايات للكاتب المصري الراحل أحمد خالد توفيق ، المسلسل من بطولة أحمد أمين ،  آية سماحة ،  رزان جمال، أحمد داش و هو من إخراج عمرو سلامة ، و شارك في إنتاجه محمد حفظي .

شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة

تجسد الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر في مسلسل ما وراء الطبيعة دور الطفلة شيراز بالمسلسل و المسلسل تدور احداثه في عام 1969 حول شخصية الدكتور رفعت اسماعيل و الذى يجسده الفنان احمد امين بالمسلسل و هو دكتور في الاربعينات من عمره و متخصص في امراض الدم و يبدء في سلسلة من الاحداث الخارقة للطبيعة فيرتكب الدكتور رفعت خطأ يجعله يتورط في العديد من الأحداث الغريبة فيصبح على قدرة لرؤية المستذئبين (آكلي لحوم البشر) و رؤية الجن و الوحوش .

تشاركه هذه الاحداث الخارقة زميلته كانت معه بالجامعة اسمها ماجى و يحاولون سويا انقاذ كل من يحبونهم من الخطر الهائل المحيط بهم و تكون احداث المسلسل في جو مليىء بالرعب و المغامرات / تظهر شيراز خلال المسلسل كشبح علي هيئة طفلة تكون ترتدى ثوب ابيض تحاول خلال الاحداث ان تجذب الدكتور رفعت اسماعيل اليها و اختطافه الي عالمها الخاص في احداث مرعبة و مثيرة .

و بعد بداية اذاعة حلقات مسلسل ما وراء الطبيعة اثارت ريم عبد القادر حالة من ردود الفعل الكثيرة و الايجابية من الجمهور علي دورها بالمسلسل و اصبحت من اهم و انجح ابطاله المشاركين و استطاعت لفت الانظار اليها بصورة كبيرة .

صرحت ريم عبد القادر قريبا في احد التصريحات ان عائلتها و اسرتها و اصدقائها اصبحوا يطلقون عليها اسم شيراز و كشفت ان كثير من الناس و الجمهور اصبحوا يخافون منها بعد مشاهدتهم لحلقات المسلسل و قالت انها لا تريد ان الناس يخافون منها و انه مجرد تمثيل .

كما عبرت عن سعادتها الكبيرة عن نجاح المسلسل و ردود الفعل الايجابية التى حصلت عليها و اشادة الكثير بموهبتها و بدورها بالعمل و انها سعيدة جدا للاشتراك في هذا العمل الممميز و مع النجوم الذين شاركوها بالبطولة في المسلسل .

صور الطفلة شيراز بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة

ريم عبد القادر الشهيرة بشيراز
ريم عبد القادر الشهيرة بشيراز
الموهوبة ريم عبد القادر
الموهوبة ريم عبد القادر
الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر
الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر
الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
الفنانة الصغيرة ريم عبد القادر بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
ريم عبد القادر
ريم عبد القادر
ريم عبد القادر بشخصية شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة
ريم عبد القادر بشخصية شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة
ريم عبد القادر تحتفل بعيد ميلادها السادس
ريم عبد القادر تحتفل بعيد ميلادها السادس
شيراز بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
شيراز بطلة مسلسل ما وراء الطبيعة
والدة ريم عبد القادر
والدة ريم عبد القادر
شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة
شيراز في مسلسل ما وراء الطبيعة
شيراز في مشهد من مسلسل ما وراء الطبيعة
شيراز في مشهد من مسلسل ما وراء الطبيعة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: